مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

ابتسامه موضوع للنقاش حول go nagai

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    * * *

أصدقائي الأعزاء في مكسات ميجا توون
    قبل حوالي ال 3 أسابيع كتبت تقرير عن أنمي cutey honey رجعت ولم أجد هذا التقرير ويبدو أنه حذف ولا أعلم الى الان السبب وأتمنى من المراقب اللذي حذفه يرد على موضوعي؟؟؟ ويقول السبب علما بأني لم أضع أي صور مخله بالأدب

والنقاش اليوم عن cutey honey
    اول أنمي ماجيكال جيرلز أنتجه جو ناجاي . اللذي أنتج جرندايزر فمن لديه رأي بشأن هذا الانمي ومن لديه حلقات عنه يرد على الموضوع

مع تحيات
    Princess Cherry

2. ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا شفت دعاية لهالأنيمي eek ....و أعتقد أنه منافي للأخلاق الإسلامية كثيرا....mad
    و ربما هذا هو السبب في حذفه .....confused
    على كل حال أنصحك بعدم مشاهدته...rolleyes
    سلامي...........asian
    اخر تعديل كان بواسطة » Tsunade في يوم » 20-04-2006 عند الساعة » 10:13
    attachment

شكرا عزيزتي على ردك وتعبيرك المحترم
    كلامك صحيح هو يحتوي على مقاطع تعري مثل أي أنمي أخر لكن هذا بصراحة يكثر فيه ولكن ليس الانمي أخر شيء يجي يأثر على ديني فهو في الأول و الأخير أنمي رسم يد أنسان شكرا لردك .

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Princess Cherry
    أصدقائي الأعزاء في مكسات ميجا توون
    قبل حوالي ال 3 أسابيع كتبت تقرير عن أنمي cutey honey رجعت ولم أجد هذا التقرير ويبدو أنه حذف ولا أعلم الى الان السبب وأتمنى من المراقب اللذي حذفه يرد على موضوعي؟؟؟ ويقول السبب علما بأني لم أضع أي صور مخله بالأدب
    اهلا اختي الكريمة

انا من حذف الموضوع !

السبب لانريد لأسم مسلسل cutey honey ان يكون هدفا لكل متبدأ لعشق الأنمي وبهذا راح نكون اقترفنا ذنبا بأيصال هذه المادة لأكبر شريحة من الناس

لهذا cutey honey يعتبر لدى الأجانب من المسلسلات المخلة بالأداب فكيف تريدين منا طرحها هنا ونعرف الناس عليها !!!

والأن بفضل هذا الموضوع ايضا تعودي مرة اخرى لطرح هذا الأسم امام الجميع وكأننا نعلن لهم ايضا

ربما لم تكوني تنظري للموضوع من النظرة الي انظر لها وينظر لها بقية المراقبيين ولعلك وضعتي موضوع عن كيوتي هني فلاش بما انه اقلهم نسبة لمشاهد التعري لكن اسمه لايشفع له لأن بقية السلسلة كلها تعتبر من المسلسلات المخلة بالأداب ومن سيتابع هذا الجزء سيتابع بقية الأجزاء

والنقاش اليوم عن cutey honey
    اول أنمي ماجيكال جيرلز أنتجه جو ناجاي . اللذي أنتج جرندايزر فمن لديه رأي بشأن هذا الانمي ومن لديه حلقات عنه يرد على الموضوع
    آسف اختي لكن لامجال لنقاش حول كيوتي هني والسبب ذكرته فوق وايضا ماتكرمت فيه الأخت الكريمة Tsunade

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا شفت دعاية لهالأنيمي ....و أعتقد أنه منافي للأخلاق الإسلامية كثيرا....
    و ربما هذا هو السبب في حذفه .....
    على كل حال أنصحك بعدم مشاهدته...
    سلامي...........
    Princess Cherry
    كلامك صحيح هو يحتوي على مقاطع تعري مثل أي أنمي أخر.
    لا ليس مثل اي انمي اخر !!!

الرجاء وضع الصورة كاملة وعدم زرع الأفكار فأي انمي كله تعري ؟!

هناك مسلسلات مخله بالأداب هي التي كلها تعري اما اشهر المسلسلات واكبرها 90% منها نظيفة

وحتى وان وردت لقطة او اثنين تكون جانبية وبحلقة من ضمن 50 حلقة لهذا لاتصنف انها تعري مثل الوضع في كيوتي هني !!

وبخصوص

لكن هذا بصراحة يكثر فيه ولكن ليس الانمي أخر شيء يجي يأثر على ديني فهو في الأول و الأخير أنمي رسم يد أنسان شكرا لردك
    كل المشاكل في هذه الدنيا صنعت بيد الأنسان وعلى رأسها الديانات الأخرى كالبوذية والهندوسية وهذه قد ظلت ملايين البشر في هذه الدنيا

لهذا لايجب الأستهانة بهذه الأمور لأن هذه الأمور فيها نزع للحياء ويجعل الشخص يرى هذا كشيء عادي ومتعود عليه

ونحن الله انعم علينا بنعمة الأسلام وكرمنا بهذا الدين يجب ان نضع بين عيننا قواعدة في كل امور الدنيا صغيرها وكبيرها

الرجاء وضع المصلحة العامة فوق كل شيء

وأعمال غونغاي كثيرة جدا بأمكانكم التكلم عن اي مسلسل اخر شرط ان يكون مضمونة العام بعيد عن الفكر الا اخلاقي والألحادي

ولكم مني جزيل الشكر

سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » Seiya في يوم » 21-04-2006 عند الساعة » 05:10
    attachment

شكرا لك أنك أعلمتني بأنك أنت من حذفه. ويا أخي أنا لم أقصد أن أضع صور مخلة فلقد تعبت كثيرا للبحث عن صور لا يوجد بها تعري كي أضعها في منتدى محترم . ولك حرية الرأي فأنا أعترف أنه مخل بألادب لكن قصته جميلة عموما انا راح أغلق الموضوع وماراح أتكلم عن كيوتي هني وشكرا لك. أهم شيء نرضيكم مو هذا اللي تبونه يا مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراقــــ ــــــــبــــــــــــــيـــــــــــــــن أنتم أهم شيء
    عموما مشكور جدا

بصراحة أنا لاأنصح الشخص العربي برؤية كيوتي هني حتى لو كان من نفس الشخص الذي صنع جريندايزر فشتان مابين هذين العملين

على كل حال حتى لو كان هذا العمل فيه الكثير من التعري فهو لايصنف على انه هنتاي(انمي مخل بالأدب بشدة)
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

كلامك صح فهو لا يعتبر هنتاي الهنتاي هو #%^*&%)^*%*$% أعتقد أنكم فهمتوا قصدي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter