مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    غضب مجلة إيطالية تنشر رسماً جديداً مسيئاً للرسول صلى الله عليه وسلم

    17-ربيع أول-1427 هـ:: 16-ابريل-2006

    وكالات: احتجت جمعيات إسلامية في إيطاليا على نشر مجلة ستودي كاتوليكي القريبة من منظمة أوبوس داي الكاثوليكية المحافظة رسماً يصور النبي محمد صلى الله عليه وسلم في الجحيم!!

    وكانت وكالة أنسا الإيطالية أول وسيلة إعلامية تحدثت أمس السبت عن هذا الرسم فأفادت أن مجلة ستودي كاتوليكي نشرت في عددها لشهر مارس الماضي رسماً يصور الشاعر الإيطالي دانتي والشاعر الروماني فرجيليوس عند أطراف دائرة من النار ومن حولهما شياطين، بحسب وصف الوكالة.

    ويسأل فرجيليوس دانتي "هذا الرجل المشطور إلى اثنين، أليس هو محمد؟" فيجيب دانتي بحسب أنسا "أجل، شطر إلى قسمين لأنه زرع الشقاق في المجتمع".

    وقال مدير المجلة سيزاري كافاليري العضو في منظمة أوبوس داي للوكالة "إن الرسم الساخر غير لائق سياسياً, وهو تصوير لمقطع من الكوميديا الإلهية" للشاعر دانتي، وأعرب عن أمله في ألا يقود نشر هذا الرسم إلى اعتداءات، "لأنه إذا حصل، فسوف يؤكد على المواقف الحمقاء للمتطرفين الإسلاميين". وأضاف غير متأدب "على كل حال، فإن دانتي -أحد كبار الشعراء الإيطاليين- هو الذي أرسل (محمد) إلى الجحيم" في القصيدة.

    من جانبها نأت منظمة أوبوس داي بنفسها عن مجلة ستودي كاتوليكي, مؤكدة أنها ليست من ضمن مطبوعاتها الرسمية.

    وقال المتحدث باسم أوبوس داي جيوزيبي كوريليانو لوكالة أنسا الإيطالية إن المجلة ليست من ضمن المطبوعات الرسمية أو غير الرسمية للمنظمة التي تقتصر إصداراتها على مطبوعة نصف سنوية بعنوان رومانا.

    وتعليقاً على ذلك قال مدير مكتب الرابطة الإسلامية العالمية في إيطاليا ماريو سكايولا إن نشر الرسم "ينم بنظري عن افتقار للذوق السليم"، من جهته قال المسؤول عن اتحاد المجموعات الإسلامية الإيطالية روبرتو بيكاردو "على الرغم من كل الجهود التي بذلت في العالم المسيحي والعالم الإسلامي من أجل الحوار بين الديانات، ما زالت هناك أقلية تصب الزيت على النار وتقوم بأعمال استفزازية".

    ورأى عميد المعهد البابوي للدراسات العربية الأب جوستو لاكونتزا بالدا أنه "لا يمكن أن نسخر بهذه الطريقة من محمد صلى الله عليه وسلم، الشخصية المحورية في عقيدة أكثر من مليار شخص في العالم. إن مثل هذا التصرف يجرح مشاعري أنا شخصياً".



  2. ...

  3. #2
    مشكورة اختى عالموضوع

    الإهانات الآن أصبحت عادية وستستمر وستزيد طالما بقينا هكذا فى ضعف وهوان

    ورأيى أن هؤلاء الكفرة الساقطون مهما فعلوا لن يطالوا رسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

    وقد قال الله فيهم (( إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللَّهِ وَالْمَلائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ ))

    والله قال الله تعالى (( وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنْ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ )) الله وعدنا بحماية الرسول فى حياته وبعد مماته

    مهما فعلوا هؤلاء السفلة الساقطون لن يمسوا الرسول بسوء

    أخوك فى الله
    7898f48f8edb8c1985f09ed637a8c694

    يمكنكم إيجادي هنا
    ASK
    FACEBOOK

  4. #3
    ان شاء الله سنكون الفائزين والرابحين في هذه المعركة.
    فمهما قالو وحكوا فلن يزيحوا ولو شعرة ان شاء الله
    قال تعالى((إنا كفيناك المستهزئين))
    attachment]
    تسلم اخي هشام رجب على التوقيع

  5. #4
    أشكرك اختي على غيرتك على الاسلام.. وأقول لك كما قال انصروا الله .. ان الله وعدنا بحماية الرسول فى حياته وبعد مماته ولقد قال الله: ((إنا كفيناك المستهزئين))..

    وهؤلاء الشعراء و الكتاب الملاعين والله لن يضروا الرسول ولن يضروا امة الاسلام بكلامهم التافه بل انهم ليضروا دولهم ومجتمعاتهم وخسائرهم والله انها لكبيرة..

    أخوك....................
    جيرايا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter