مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

تفضل واستمع لجوال الرئيس ياسر عرافا

بينما كان الرئيس عرفات جالس في ما بقي من مقره ( غرفتين ) ينتظر المزيد من ردود الفعل العربي و العالمي والاعلامي والشعبي حول ما يفعله شارون والاتصالات تنهمر على جواله من مصادر مختلفة

ترررن تررررن ترررن تررن

عرفات : ألو مين

مبارك :أنا الرئيس مبارك

عرفات : ( كالعادة ) امموووووواه اممممممووواه امممممووواه , يا أهلا يا أهلا بالرئيس المبارك

مبارك : إيه ده يا راجل اللي بشوفه في التلفزيون ؟

عرفات: والله يا سيادة الرئيس المبارك بعرفش شو أقول لك , شارون كطع المي والكهربا , ونازل كصف

مبارك : طب ما تعمل اللي هو عاوزه وتقبض عالإرهابيين وتريح دماغك

عرفات : يا سيادة الرئيس قلت له طلعني وانا مستعد أكبض عليهم واحد واحد ,, بس ما رضيش

مبارك : أنا كلمت شارون , واتفقت معاه ابعت لك طياره تجيبك مصر

عرفات : ايوه يا سيادة الرئيس , بس بضمنش انه يخليني أرجع , وبكره يحطو واحد تاني مكاني , وانت يا فخامة الرئيس المبارك عارف مبدئي , دولة فلسطينية رئيسها ياسر عرفات , وغيره بدناش لا تحرير ولا بطيخ ,

مبارك: عموما شارون مش حيأزيك يا ابو عمار

عرفات : أنا بعرف هالشي , يعني هو شارون وين بيلاكي واحد زيي

مبارك : كويس ,, بس قبل ما اقفل احب اقول لك أوعى تجيب سيرة لحد أني عرضت عليك تجي مصر

عرفات : سرك في بير يا سيادة الرئيس المبارك === انتهت المكالمة ====

ترررررن ترررنررن تررررن

قناة الجزيرة : يا ابو عمار ما الذي ستفعله لو اقتحم الجنود الاسرائيليين مقرك , هل ستقاوم

عرفات : الله اكبر يعني بتعرفنيش ؟ بتعرفنيش ؟ هم يردونني طريدا ,, أو أسيرا ,,, أو قتيلاً ,, لا انا بقول لهم , بل شهيدا ,, شهيدا ,, شهيدا

تررررن ترررررن تررنرررن

قناة أبو ظبي : يا فخامة الرئيس ما هي آخر التطورات لديكم

عرفات : هم يردونني طريدا ,, أو أسيرا ,,, أو قتيلاً ,, وأنا أقول , بل شهيدا ,, شهيدا ,, شهيدا

تررررررن ترررررررن تررررررن

عرفات : الو مين

أوربت : يا سيادة الرئيس أنت معانا عالهوا ,, اتفضل

عرفات : هم يردونني طريدا ,, أو أسيرا ,,, أو قتيلاً ,,لا أنا بقول لهم , بل شهيدا .. الووو الووووو

أوربت : ايوه , أنت معانا عالهوا اتفضل كمل يا فخامة الريس

عرفات : كويس , وين وصلنا , كم مرة قلت لك شهيدا

أوربت : مرة وحده يا ابو عمار

عرفات : طيب باقي لك عندي اتنين شهيدا , وواحد طريدا ,, كلمني بعدين

ترررررررن ترررررررن تررررررن

جوال عرفات , آنسر مشين : ابو عمار يأخذ قسطا من الراحة الآن ,, وهو يقول لكم بل شهيدا شهبدا شهيدا

ترررررررن تررررررن ترررررررررن

عرفات : ايوه مين

شارون : خرافات خبيبي ,, تخب ابعت لك شوي شمع

عرفات : يا ريت والله يا مستر شارون ,, بس يكون شمع معطر , الشمعات خلصو

ترررررن ترررررن تررررررن

عرفات : الو بل شهيدا

سي ان ان : السيد عرفات لماذا لا تمنع الارهابيين من قتل الاسرائيليين المساكين , حرام عليكم

عرفات : سماع يا ابن الكلب ,, انت بتعرفش مع مين بتحكي ,, أنا الجنرال المدرع المتبرع ياسر عرفات , اتقلع من هان طريدا , وما فيش بل شهيدا ,, ( قطع الخط )

تررررررن تررررررررن تررررررررن

عرفات : بل شهيدا ايوه

مبارك : ايه يا ابو عمار ,, بل شهيدا مين يا حبيبي ,, انت بتجيب الكلام ده منين ؟ علي انا ؟ دحنا دافنينه سوا

عرفات : مين , السيد الرئيس المبارك حسني مبارك , والله فكرتك قناة الجزيرة , كيف اخبارك يا فخامة الرئيس ؟

مبارك : والله يا ابو عمار اللي عمله شارون جه على دماغي انا برضه

عرفات : كيف يعني يا فخامة الرئيس المبارك

مبارك : البلد عندي مقلوبة ,, هوجة ولا هوجة عرابي ,, كله بيقول اقطع العلاقات , اقطع العلاقات

عرفات : شو ناوي تعمل يا فخامة الرئيس

مبارك : اتصلت بالرئيس بوش عشان اشرح له وقلت له ان الوضع عندي ممكن يتدهور , وان كل الشعب بيطالب بقطع العلاقات مع اسرائيل , وقلت له بعد إذنك انا حقطع العلاقات كده وكده بس قدام الناس , يعني نخليها علاقات دكاكيني

عرفات : ايوه وشو كان رده ؟

مبارك : رفض ابن اللئيمة , وقال لي اعلن قطع الاتصالات فقط , بس خلي الموبايل بتاعك عالفايبريشن يعني هزاز , وقال اذا قطعت العلاقات مع اسرائيل انا حقطع المعونة عنك , وحرجعك تاكل فول وطعمية تاني

عرفات : ايوه وشو قلت له

مبارك : يريدونني أن آكل بيضاً ,, أو فولاً ,, أو طعميةً , وبقول لهم لا , بل كباباً , 0 كباباً , كبابا ً

عرفات : يا فخامة الرئيس المبارك ,, وقول لهم ما ينسوش السلطات ,, الوووو ,,, الوووو,,, خلصت البطارية ,, حط الشاحن يا ولد يا فرفشة.

2. ...

موضوع عن جد لزيز بس من جد يمكن هوا دا الشي اللي حاصل كلام في الهواااااااااااا
    بس

tongue tongue tongue tongue tongue

صح صح صح

ايوه صح

كلام فاضي وبس ماعندهم غير كدا
    مشكوووووووووووورtongue

هاذي حلوه

عرفات : الله اكبر يعني بتعرفنيش ؟ بتعرفنيش ؟ هم يردونني طريدا ,, أو أسيرا ,,, أو قتيلاً ,, لا انا بقول لهم , بل شهيدا ,, شهيدا ,, شهيدا biggrin

لوووووووووووووووووووووولbiggrin
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله حلوة هالمكالمة ضحكتني من جد
    مشكوورة اختي ام عيون جريئةtongue

خهخهخهخهخهخههخ.>>>>>>>>>>>>>>>حقوق الضحكه محفوظهmad

مكالمه رهييييييييبه من جدtongue

مشكووره ام عيون جريئه عليهاwink wink

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter