مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

تنبيه مطرود ........لكن بأدب :) مشكلة أريد حلاً لها

بصراحة ..و انا اقلب صفحات الانترنت وقعت عيناي على هذه المشكلة ..و تفاجأ بأغب ردود الاعضاء على صاحب المشكلة ..أنقلها بين أيدكم كما كتبها صاحبها و أتطلع لحلولكم المنطقية و الصدقة ان كنتم محل صاحب المشكلة ..و لي عودة ان شاء الله gooood

132
    مطرود........لكن بأدب

شباب أنا حابب أحكي بمشكلة صغيرة صارت معي، وبصراحة كتير محتار....
    يعني ما لي عم لاقي حدا يفهم علي، وبدي حدا يحكي بحيادية، يعني ما يكون متطرق لأحد الطرفين بأي معرفة......
    وأنا من النوع اللي ما بيحب أنو يحكي بمشاكله من شان ما يقولوا معت، بس ثقتي فيكم خلتني اطرح الموضوع....
    الموضوع باختصار، أنو عندي صديق أعز صديق عندي، صار لي بعرفه حوالي 15 سنة يعني ثلاثة أرباع حياتي قضيتها معه، عمل عملية بسيطة من فترة أسبوع، يعني متل عملية اللوزات، وقعد بالمنزل، وطلب مني الحضور لعنده، وبسبب انشغالي تأخرت على موعدي معه حوالي الساعة....وبعد وصولي إلى منزله، استقبلني لفترة عشر دقائق، ثم طلب مني الانصراف بأدب، ليش لأنه كان منزعج من الجلوس معي، ولأنه اعتبرني صديق غير وفي لأني تأخرت عليه بالموعد، قال لي بالحرف الواحد:"رجاءً اذهب".
    ما قولكم انسى هيك شخص من حياتي، بحياتي كلها لم أتعرض لمثل هذه الإهانة، وإن حدث فإني أرد بشكل عنيف بالعادة، لكنه صديق عمري..............أغلى شخص في حياتي.
    أنا محتار بين أن أنسى معرفته لي وبين أن أسامحه، لكني لم أقدر أن أسامحه، حيث أنه قد جرح كرامتي.
    أفتوني، وآسف لأني وجعتلكم راسكمbored
    132أتطلع لردودكم و حلولكم gooood
    أختكم في الله
    ديموند
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة

2. ...

أول شي اختي ديموند انتي من وين ؟

وين ماكنتي

المهم

انا احب اقولك انا من القصه الي صارت معاك
    ابغى أحاول أساعدك

فكري معاي شوي 15 سنه والله كثير عشرت عمر والله حرااااااام تنتهي على شي زي كذا على تأخير ساعه بس انا ما القي اللوم على صديقك لانه مسكين ماهو داري اش شاغلك يحقه له يزعل

ولا القي اللوم عليك لاكن بالنسبه للقصه انتي الغلطانه صح ؟ ولا لا ؟

لاكن انت بإستطاعتك إنك تفهمينه وتراضينه وهذا زي اخوكي واكثر مابينك وبينه حساسيه أو رسميات
    15 سنه كفيله بمحي الحساسيه والرسميه

فأتمنى انك تواسينوا وتراضينوا لانه والله حرااااااااام تنسون بعض بعد هذه العشره الطويله وعلى شي تافه
    المعذره

وكمان زي انتي مو عارفه الولد من صفاته الشدة شوي وانتي من صفاتك الين والسهوله

فامن الصعب انك تتوقعين منه انه يعتذرلك لانه ولد ولانك غلطانه عليه لاكن من السهل انك تعتذريله لانك بنت ولان الغلط منك

وأرجووووووووو اني اكون قدمتلك شي

اخوكي هااااري

اخي هاري هذه ليست قصة صاحبة الموضوع وانما هذا شخص كاتب قصته مع صديقه

وبالنسبة لي انه الصداقة بين شخصين ولد وولد اوبنت وبنت صراحة مستحيل تنتهي بهالسرعة لمجرد تاخير الحل هو الجلوس مع الشخص والتحدث اليه

15سنة ليست بالقليلة
    لاكن كان يجب عليك ان تشرحي سبب تاخرك
    اما عن الحاضر فيجب ان تضل علاقتك معة مثلما كانت من قبل العملية وان كانت بالشئ الصعب فهو يضل صديقك منذ15سنة

يابن الحلال حاول قدر الامكان معرفة السبب
    واذا رفض لاتهين نفسك اكثر من الزايد
    زي ماعنده هو كرامه
    انت بعد عندك كرامه
    لعله يجي يوم يراجع نفسه ويكتشف انه غلطان
    وبعدين الناس عندهم ضروف يمكن أثار العمليه تائثر عليه
    يمكن احد دزه عليك الله اعلم
    لكن تاءكد لازم يجي يوم ويعرف انه غلطان
    ويعتذر منك
    والله يصلح بينكم
    وتسلمي ياختي على طرحكي للمشكله
    #داعش من الألف إلى الياء .. بالأسماء والصور والوثائق ..
    انشرها لعلك تكون سبب هداية

http://justpaste.it/iwff

عجبت ..
    https://www.youtube.com/watch?v=_aIeuZizr9Q

بالنسبة لي لو حصلي زي كده أروح وأفهمها الي حصل وأراضيها بالطبع بهدوء وأدب وإذا مارضيت احاول مرة وإثنين وثلاثة
    إلا أن نتصالح لأنه 15 كثييييير وحرام يتفكك رابط الصداقة بينك أختي حاولي كل جهدك لتفهميها أنك صديقتها ولا يمكن أن تتخلي عنها
    مع تحيات:رورو الصغيرة
    attachment

wink يمر اسمك على سمعي وأغرق في بحر دمعي ولو الوقت فرقنا اذوب وينطفي شمعيwink

my Love is (Enzan ijuin)ooo

بصراحة في رأيي أن المفروض يصارحه و يقوله أنه ضايقه فذي الكلمة و يشرح له سبب تأخره بالتفصيل لأني 15 سنة مب سهلة هاذي عشرة عمر و حرام صداقة دامت 15 سنة تروح بسبب موقف بسيط و أنا متأكدة أن كل واحد منهم الحين حامل ذنب الأول لأن صديقة طرده و الثاني لأنه يمكن ندمان لأنه قال هاذي الكلمة في لحظة انفعال و كان لسة متضايق من اللي صار حتى لو ما أظهروا هذا الشي و هنا في مقولة تقول:
    لا بأس أن تفقد كرامتك لمن تحب و لكن انتبه من أن تفقد من تحب بسبب كرامتك ..
    الملخصة أنا أقول أن كل واحد لازم يصالح الثاني و هذي هواشات طبيعية بين الأصدقاء و الكرامة مهمة جداص بس الصديق أهم . وشكرا
    attachment

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخى صاحب المشكلة رأيى هذه صداقة قوية وطويلة 15 عاما ليست قليلة لهذا يجب أن تسامحه لقد فعل معى أصدقائى أكثر من هذا بكثير وكنت أسامحهم لأنهم أصدقائى القريبين وأحبهم كثيرا

والذى فعله صديقك ليست إهانة وكان مأدب معك ولم يشتمك أو يعايرك بشئ أنت تكره
    وما فعله من الإسلام قال الله تعالى (( وَإِنْ قِيلَ لَكُمْ ارْجِعُوا فَارْجِعُوا هُوَ أَزْكَى لَكُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ )))
    فلا تكبر الموضوع أخى على شئ بسيط

هى إذهب وإعتذر إليه وقبل رأسه لأن صداقتكم أكبر من أى شئ وما فعله لا يستحق أن تقطع صداقة قوية بسببه

إحعل نفسك مسامحة لا حقوده قال الله تعالى (( الَّذِينَ يُنْفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنْ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ )) وهذا رأيى اللهم بلغت اللهم فإشهد
    7898f48f8edb8c1985f09ed637a8c694

يمكنكم إيجادي هنا
    ASK
    FACEBOOK

بصراحة الموضوع يفطر القلب...
    صداقة 15 سنة وفي لحظة واحده تندثر تحت التراب..
    أقولها لك وبكل صراحة انت غلطان من عدة نواحي...
    1- الاولى انك ومن المفترض ان تكون لجانبه وخصوصاً في محنته هذه.
    2- انك زعلت من ردة فعل طبيعية جداً لا بل وجعلتها اهانة كرامة وهي ليست كذلك لم يهنك الرجل ابداً وتذكر انها عشرة 15 عشر سنه.
    3- انك اتبعت الشيطان في اغوائه لك..
    تذكر ان الشيطان لا يريد الاصدقاء الاوفياء ان يكونوا مع بعض و لبعض .. قال تعالى: (( إن الشيطان لكم عدوا فأتخذوه عدوا )).. إذهب اليه ومعك هدية له تعرف انه يحبها وقدمها له لاطفه بالكلام الحلوو تحمله بعض الشيء لا تدع هوى الشيطان يغلبك..

هذه وجهة نظري في الموضوع... أسال الله لكم التوفيق وعدم الفرقة..

أخوك..............................
    جيرايا

Thumbs up السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بداية اعتذر عن تأخري بالرد عليكم جميعا ..و لكني و الله سعيدة جدا بردوكم ..وهي بصراحة افضل بكثير جدا من الردود التي رأيتها على صاحب الموضوع نفسه ...

لأن صاحب المشكلة ..يرى ان يقطع تلك الصداقة ذات الـ15 عاما ..لان كرامته قد اهينت بنظره ..و بماانه كرامته فوق كل شئ ..فهو لم و لا يريد ان يرد ع هاتف صديقه الذي يرن عليه فيقفل الخط بوجهه ..لماذا ؟؟ لان كرامته اهينت !!!

بصراحة ..شخص بنظري كهذا لا يعرف معنى الصداقة لانه ان لم يتعامل مع صديقه و كأن شيئا لم يكن فهو يعني انه رسب في اول عقبة وقفت بينه و بين ما يسميه صديق العمر .. rolleyes

Thumbs up السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انصروا الله ......ردك رائع جداً صدقاً ..و لكن يا ليت الناس تطبق J لك اجمل تحية

اختي ليلى : هل رحبتُ بكِ من قبل ..حقيقة لا ادري ..لكني اعجز عن الشكر على كلماتك الصادقة النابعة من القلب ..كلامك درر ..اعجبتني مقولتك عن الكرامة و الحب ..حفظك الله و رعاكِ و اتطلع للقياكش من جديد ..لك فائق تقديري و احترامي لشخصك الكريمsmile

اختي الصغيرة روروا ...صحيح سنك صغير بس بصراحة مقارنة مع الردود يلي لقيتها بذلك المنتدى لصاحب نفس المشكلة و الله عقلك اكبر من اغلبهم بكثير ... لانه اذا كنت في كل الامور معاتبا ..صديقك لم تلقى الذي تعاتبه ..اجمل تحية لكِ

أخي مجيدي ...مداخلتك رائعة و قد اضفت معلومة جديدة ..عن كثرة محاولة الاتصال و توضيح السبب فإن رفض فإن ذلك الصديق المرض ..لا يستحق فعلا الصداقة ان رفض تقبل الاسباب ..و يكون رسب هو في علاقة الصداقة لانه لا يعرف قيمة الصديق ... لك أجمل تحية و اتطلع لقراءة ردودك دوماً اخي مجيدي

تشينوتا ...مداخلة قيمة و مختصر مفيد و الله .... يا ليتكم كنتم ممن رد على صاحب المشكلة J مرحبا بك و اتطلع لجديدك ..

غدير المملوحة ..و الله عقلك كبير بهالرد ..فعلا كبر الموضوع بيكبر و صغره بيصغر .....اتطلع للقايك من جديد عزيزتي غدير ..لك أجمل تحية

اخي هاري ..شكلك ما انتبهت لمكان اقامتي من المعلومات يلي تحت اسمي ..اني من الاردن J لكن اعتقد انك انتبهت ان صاحب المشكل لهجته من بلاد الشام ايضا..و للاسف انت لم تنتبه لما قلته ايضا اني قرات القصة من الانترنت و هي ليست لي ؟؟؟ بل بين شابين
    و نحن لا نتحدث عن علاقة بنت بشاب " صداقة " لانه لا وجود للصداقة البرئية و الطهرة بين الجنسين بنظري اخي هاري و الا شو رأيك ؟؟؟
    المهم اعترف اني ان كنت بنفس الموقف مع صديقة لي اني انا المخطأة بالاساس لاني انا من تأخر بالذهاب .دون ان اعتذر عن تأخري او اي شئ ..لذا فاني سأتحمل عاقبة تأخري مهما تصرف الطرف الآخر : )
    لك أجمل تحية و اتطلع لردودك دوما

اشكرك اختي على كلماتك الرائعة جداًً ولكن ياهووووووووووووووووو وين الرد على كلامي واللا ما لي مكان في موضوعك الرائع.............. نظرة ولا جبر خاطر..

أخوك.............................
    جيرايا الحزين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هوكاجي جيرايا ساما
    اشكرك اختي على كلماتك الرائعة جداًً ولكن ياهووووووووووووووووو وين الرد على كلامي واللا ما لي مكان في موضوعك الرائع.............. نظرة ولا جبر خاطر..

أخوك.............................
    جيرايا الحزين

الله لا يقدر الزعل و الحزن ..و يجعلها اكبر المصايب ...smile
    حقيقة اخي جيرايا ساما ....اعتذر جدا على عدم انتباهي nervous
    مع اني قرات ردك و اعجبت به كثيرا ...لكن لي عذري smile العتب ع النظر rolleyes معلش اصل الكبر عبر و شكلنا بدنا نظارات اخرة العمر cool

صدقا سعيدة بردك و كما قلت اخي الكريم ..فإن الشيطان يسعى لافساد اي علاقة شرعية و صادقة بين طرفين ..حتى الصداقة ..و لوفكرنا قليلا و تغافلنا عن الامر لمشت الامور عادي جدا ..

لك أجمل تحية اخي جيرايا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter