الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 38

أكهركم ... أكرهكم ... أكهركم

آن الأوان كي أزيل القناع عن وجهي ................ سأقولها بكل صراحة أو وقاحة ... لا يهم .... المهم اني سأقولها ............ فأنا الآن لا يهمني أحد ..... ولن أخاف من أحد ... لقد كرهتكم جميعآ .... وسأكرهكم أكثر ... وأكثر .... لا تتعجبوا من صراحتي ... أو حتى وقاحتي .... فمن أنتم حتى أهتم لأمركم ؟؟؟!!! وعلى طريقة << يا رايح كثر من الفضايح >> سأخاطبكم ............. فبداخلي أمنيات لكم بأن تكونوا من أهل القبور المعذبين بسلاسل ذرعها سبعون ذراعآ تسلكون بها ......... وأن تكون قبوركم حفرة من حفر النار ......... كم أتوق لاراكم وقودآ للنار مع الحجارة ......... وأن تستنشقوا سموم النار ..... وتشربون حـــمـــيــمها .... وتــتــظللون بـيحمومها .... وقطع دخانها .... كنت في السابق لا أهــتم ان دخلتوا الجنة أو النار ..... أما الآن ...... فياليت النار تحرق جلودكم .... ليبدل الله لكم جلودآ غيرها لتذوقوا العذاب وحتى يصب الحميم فوق رؤوسكم لتذوب أمعاؤكم ..... وما حوت بطونكم .......... ولتسحبوا على وجوهكم في النار حتى تسود وجوهكم ................ سأتــــلذذ برؤية السلاسل والأغلال العظيمة والقيود والمطارق ان هوت عليكم ........

كانت هذة الكلمات .......... كلمات أبــــــــلـــــــــيــــــس لبني البشر عامة .......

أعلنها بعد أن عصى ربه , وتكبر عن السجود له ... قال تعالى في سورة الحجر(32) (( قال لم أكن لأسجد لبشر خلقته من صلصال من حماءٍ مسنون )) فتكبر أبـــليس وطرد من رحمه الله ومن الجنه ..... ولذالك أعلن أبليس عدائه للناس كافه الى يوم القيامة يقول تعالى في سورة الحجر(38-43) (( قال ربّ بما أغويتني لازينن لهم في الأرض ولأغوينهم أجمعين * الا عبادك منهم المخلصين * قال هذا صراط عليّ مستقيم* ان عبادي ليس لك عليهم سلطان الا من أتبعك من الغاوين * وان جهنم لموعدهم أجمعين )) كان أبــــــــــــليس يعرف الحق .. والجنه .. والنار ...وكان من المقربين..... ولكنه تكبر وعصى ... فحقت عليه اللعنه .... يقول تبارك وتعالى في سوره الحجر (( وان عليك اللعنة الي يوم الدين )) وعد أبليس أن يحاول جاهدآ أن نكون من المعذبين بالنار يقول تعالى في سورة النساء (118-121) (( ولأضـــلنهم ولأمنينهم ولامرنهم فليبتكن اذان الأنعام * ولأمرنهم فليغيرن خلق الله * ومن يتخذ الشيطان وليآ من دون الله فقد خسر خسرانآ مبينآ * يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان الا غرورا * أولـئــك مآوائهم جهنم ولا يجدون عنها محيصآ )) لقد أعد الله للكفار والعصاة نارآ حتى نعلم شدتها وقسوتها لا بد لنا من تأمل هذا الحديث الشريف الذي قارن به رسول الله صلى الل عليه وسلم بين نار الدنيا ونـــــار الأخرة
    ويقول المصطفي صلى الله عليه وسلم (( نارنا جزء من سبعين جزءآ من نار جهنم ))... ويقول صلي الله عليه وسلم في وصف أقــل العذاب في النار بقوله (( ان أدنى أهل النار عذابآ ينتعـل نعلين من نار يغلي دماغه من حرارة نعليه ))... فلا بد لنا يا أخواتي ويا أخواني من الحذر من أبليس وطرقه ..... فهو يعتمد على التبليس علينا ويحاول ان يظهر الباطل في صورة الحق ..... ويجعل الفاسد صحيحآ ....... لقد أمرنا الله سبحانه وتعالى بالتعوذ من الشيطان الرجيم حتى عند تلاوه القرآن ..... فما بالكم في سائر أمورنا ؟؟‍!!

يقول تعالى (( فاذا قرأت القرآن فاستعذ بالله من الشيطان الرجيم )) سورة النحل (90) وفي الصحيحين عن ابن عباس رضي الله عنهما قال كان رسول الله صلى الله عليهم وسلم يعوذ الحسن والحسين فيقول (( اعيذكما بكلمات الله التامة, من كل شيطان وهامة , ومن كل عين لامة))... قبل أن اترككم أتمنى أن تتخيلوا شوارع وطُرق مدينه كبيرة وهي خالية من الوحات الارشادية ..... وخالية من اسمائها ...... ولنتخيل أحد القادمين اليها ولأول مرة .... بالله عليكم اليس ذالك الانسان معرض للضياع بها وبنسبه كبيرة ؟؟ كذالك الانسان في هذة الدنيا ...... فهو قادم اليها للمرة الاولى ... ولكن طرق حياته مفصلة تفصيلآ دقيقآ جدآ ..... فالاسلام دين شامل لكل صغيرة وكبيرة .... عن الدنيا والأخرة ... فطريق الجنه معلوم وكذالك طريق النار _ أعاذنا الله وايايكم منها _ يقول تعالى (( اليوم أكملت لكم دينكم * وأتممت عليكم نعمتي * ورضيت لكم الاسلام دينا ))

2. ...

لعنة الله عليه
    وجزاك الله خير ياخوي على ابداعك
    #داعش من الألف إلى الياء .. بالأسماء والصور والوثائق ..
    انشرها لعلك تكون سبب هداية

http://justpaste.it/iwff

عجبت ..
    https://www.youtube.com/watch?v=_aIeuZizr9Q

لعنة الله عليه
    ولعنة الله على كل الشاطين

وجزاك الله خير ياخوي على ابداعك
    ومشكور أخى مجيدى على مرورك وجزانا الله واياكم

[glow]بارك الله فيك اخي انصروا الله
    جزاك الله خيرا لهذا الموضوع الرائع بالفعل

مهما قلت من الكلمات لن استطيع ان اوصف تميزك الدائم فبوركت على جهودك

وهذا الاموضوع اثار دهشتي لماذا نحن هكذا ؟ نعلم ان ابليس يكرهنا وبالمقابل نسلم قلوبنا له !!! ، نعلم انه سيتبرأ منا يوم الحساب!!
    وفي المقابل لا نقوم إلا باتباعه وكاننا خراف لا تعقل .. لكن حتى الخراف والحيوانات تسبح باسم الله ...

فما بالنا نحن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم اهدينا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت ...........اللهم اني اعوذ بك من الشيطان الرجيم

شكرا لك اخي على موضوعك الممتاز

حنين القلوب[/glow]
    اخر تعديل كان بواسطة » حنين القلوب في يوم » 18-04-2006 عند الساعة » 11:47

بارك الله فيك اخي انصروا الله
    جزاك الله خيرا لهذا الموضوع الرائع بالفعل
    الله يعطيك الف عافية أختى حنين القلوب

مهما قلت من الكلمات لن استطيع ان اوصف تميزك الدائم فبوركت على جهودك
    مشكورة اختى والله لا استحق كل هذا

وهذا الاموضوع اثار دهشتي لماذا نحن هكذا ؟ نعلم ان ابليس يكرهنا وبالمقابل نسلم قلوبنا له !!! ، نعلم انه سيتبرأ منا يوم الحساب!!
    وفي المقابل لا نقوم إلا باتباعه وكاننا خراف لا تعقل .. لكن حتى الخراف والحيوانات تسبح باسم الله ...

فما بالنا نحن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    صحيح غريب أمرنا نسلم أنفسنا لمن يكرهنا بكل سهولة
    ومشكورة أختى على الإضافة

اللهم اهدينا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت ...........اللهم اني اعوذ بك من الشيطان الرجيم
    آمين آمين وأعوذ بك الشيطان الرجيم

شكرا لك اخي على موضوعك الممتاز
    العفو ومشكورة اختى عالمرور الطيب

أنصروا الله

مشكور اخي انصروا الله على الموضوع المفيد وجعله الله في ميزان اعمالك وبالتوفيق دائما

مشكوووور اخي انصرو الله

مواضيعك دائما تفيدنا شكراااااااااااا جزيلا

اخي عندي لك سؤال انت تشوف توقيعي

اعرف ان السؤال مو في محله بس كذا ودي اعــــــــــــرف

وترى توقيعك مايطلع عندي

مشكووووووووووووووووووووووووور اخوي انصروا الله صراااحة موضوعك جدا اثر فيني مو بس هاذا الموضوع بل كل موضوعاتك وان شاء الله تستمر في اعطائنا نصائحك المفيدة وننتظر جديدك gooood

مشكور اخوي
    الله يجعله في ميزان حسناتك

انتظر جديدك

اختكthe skullgooood
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

miss myself

مشكور اخي انصروا الله على الموضوع المفيد وجعله الله في ميزان اعمالك وبالتوفيق دائما
    مشكورة أختى غدير المملوحة عالمرور الطيب وبارك الله فيك

مشكووووووووووووووووووووووووور اخوي انصروا الله صراااحة موضوعك جدا اثر فيني مو بس هاذا الموضوع بل كل موضوعاتك وان شاء الله تستمر في اعطائنا نصائحك المفيدة وننتظر جديدك
    العفو مشكورة أختى فواقع على مرورك

مشكور اخوي
    الله يجعله في ميزان حسناتك
    العفو ومشكورة أختى the skull على مرورك

انتظر جديدك

اختكthe skull
    إن شاء الله أدعوا الله الإستمرار على ذلك

أخوك فى الله ................. أنصروا الله

مشكوووور اخي انصرو الله

مواضيعك دائما تفيدنا شكراااااااااااا جزيلا
    العفو ومشكور أخى hunter killua على مرورك

اخي عندي لك سؤال انت تشوف توقيعي

اعرف ان السؤال مو في محله بس كذا ودي اعــــــــــــرف

وترى توقيعك مايطلع عندي
    بخصوص التوقيعات أنا لا أرى توقيعك لكن توقيعى ظاهر لى
    لا أدرى جرب ضع التوقيع مرة أخرى

صنكيوووووووووووووووو خيتوووووووووووووووو
    attachment

صنكيوووووووووووووووو خيتوووووووووووووووو
    مشكورة اختى على مرورك

مشكوووووووور اخوي على الموضوع

يعطيك الف عافية ^_______^

مشكوووووووور اخوي على الموضوع

يعطيك الف عافية ^_______^
    العفو ومشكورة اختى على مرورك

تعبت اخوي انصروا الله ..

ماشاء الله ..

كل شوي .. مو كل يوم ..

موضوع جديد ..

يااااااااااااااه ..

صعب علي ارد على كل مواضيعك <<< من الي حالف عليك ..

جزاك الله جنات عدن ...

دمت بحفظ الله...

http://www.alrahma.tv/Pages/News/Details.aspx?ID=49

اللهم انصرنا و انصر احبتنا في كل مكان
    يارب يارب يارب

تعبت اخوي انصروا الله

ماشاء الله ..

كل شوي .. مو كل يوم ..

موضوع جديد ..

يااااااااااااااه ..
    تعبى للدعوة لله راحة وهناء

صعب علي ارد على كل مواضيعك <<< من الي حالف عليك ..
    يكفينى أن تستفيدى من مواضيعى
    وأنا لا أريد من مواضيعى غير وجه الله ورضاه

جزاك الله جنات عدن ...
    وجزانا الله وإياك

دمت بحفظ الله...
    ودمت فى أمان الله وحفظه

بارك الله فيك أخي الكريم ....

موضوع رائع .... وفكره العرض للموضوع جديده ...

....سلام ...

السلام عليكم

بارك الله فيك
    وجزاك الله خير على الموضوع الرائع والمفيد

الله يعطيك العافيه
    bwr1ak7w0
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين
    من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب

بارك الله فيك أخي الكريم ....
    وفيك بارك ومشكور أخى ahmed el said على مرورك

موضوع رائع .... وفكره العرض للموضوع جديده ...
    الله يخليك

....سلام ...
    وفى أمان الله وحفظه

السلام عليكم
    وعليكم السلام

بارك الله فيك
    وجزاك الله خير على الموضوع الرائع والمفيد
    وفيك بارك وجزانا الله واياكم

الله يعطيك العافيه
    مشكور اخى على مرورك والله يعطيك الف عافية

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter