مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    رائع قصة(فارس أحلامي)الأبطال:علي ومنال الجزء 15

    خالد : عيونه ياغلا...

    ريم : تسلم لي عيونك...

    خالد : الدكتور قال لج شي ..

    ريم : لاء (دمعت ) شفيني..

    خالد : ههههههه شفيج خوافة حبيبتي ما فيج الا الخير فهد الصغيرون في بطنج...

    ريم ضحكت : هههههه صج

    خالد : أي عمري صج...

    ريم : انزين اكييد ولد...

    خالد : لا توه الناس و ثانيا انا ما ابي اعرف شنو ابي مفاجاة..

    ريم : أي انا بعد.....وين منال؟!..

    خالد : ههههههههه اخخ مثلي انتي انا اقوول علي انتي تقولين منال.....

    ريم : ههههههه

    منال دشت : سمعت اسمي

    خالد : تتنصتين.....

    منال : لا اتسمع ههههههه

    خالد : ههههههههه بايخة .........

    منال : عيل ليش ضحكت

    ريم : قووووولوا و الله عن المتناجر...

    منال : شعرفني فيييييييه شكو انت داخل حطني مع ربيعتي..

    خالد : شنو قلتي......

    علي من بره : قالت اللي قالته انت شكووو

    خالد : ويييييييييييييييه هاي الشبل من ذاك الاسد صج ترووحون مع بعض

    علي بمزح : قوووووووول و الله

    خالد : اففففففف شفيهم ذوول انا بطلع مع علي رباعة بنرووح نييب لج عشى...

    ريم : بس انا تعشيت...

    خالد : اصص من اليوم و رايح انا مسووول عن اكلج...

    منال : لان الدكتور قال ما تاكلين زين...

    ريم : انزين

    خالد : يالله فمان الله

    ريم و منال : و حفظه....



    عقب ما راحوا خالد و علي دشوا الكل و المكان انملى و الكل كان مستانس و الجو كان حلو و نسوا انهم بمستشفى......

    ***********************





    بعد..شهر....................



    منال كانت بالجامعة و كانت متضايقة لان ريم وقفت هالسمستر بسبب الحمل لان خالد ما يرضى...



    منى : هلا حبيبتي ..

    منال رفعت راسها : هلا منى شحالج ما نجووفج هالايام...

    منى : تعرفين كورساتي معظمهم غير عنج و بذات الاوقات..

    منال : وين اختج مرام

    منى : وييييييييه يقولون هالتوام تشبهني يمكن بالشكل بس بالتصرفاات مولية اختربت الله يهديها..

    منال : شتقصدين شلوون..

    منى قعدت على الطاولة : صايرة من ربع الشلة ...

    منال : لا تقولين هدى و شلتها..

    منى و هي تمد بوزها بضيج : هييييه

    منال : وصلت لويين

    منى : اللي اعرفه انها تتكلم على المسنجر مع صبيان و بالتلفون..

    منال و هي انصدمت : قووووولي و الله ما اصدق ان مرام وصلت لهالدرجة..

    منى : ما اعرف اقوول لمنو ماريد اقوول لابوي ابرووحه شايب و فيه القلب و ارووح اقووله لا مستحيل ما اسويها من جذي هي ماخذة راحتها.......

    منال : اها الله يهديها حاولي تقوولين لخالج..

    منى : بحاول, منال انا بقووول لج شي بس مستحية شلوون اقول..

    منال : امري خير...

    منى : تعرفين اني ربيعتج و ما بسوي شي يظرج و اذا بقوول هاي لج بيكون لمصلحتج او لمعلوماتج بس ما اقصد اسوي مشاكل عائلية او شي...

    منال : خرعتيني تكلمي..

    منى : تعرفين احيانا مرام تسووولف لي عن الشله و خططهم او اسمعها تتكلم بالتلفوون معاهم المهم فيه مره سمعتها تقووول لهدى..ان ممم للحين تكلمين ناصر اخووو منال....

    منال انصدمت :شنوووووو

    منى : و هي قالت هيييييييه انا ترى ما اقصد شي...

    منال قاطعتها : فاهمتج نيتج زينة..

    منى: ممممممم ليش هو مو مستانس مع الاء....

    منال تحرك راسا بيأس و شوي بتصيح على حظ بنت خالتها و على غباء اخوها : بلى اعذريني منى انا بروووح البيت....

    منى : سووري ياغلا.....

    منال قاطعتها : لا بالعكس ابي اشكرج ياغالية اللحين بااااااي اجووفج باجر انشالله........

    منى : انشالله.......





    ################################



    منال بعد ما طلعت من الجامعة و قفت بره و حاولت تتصل لاحد ييبها قالوا لدريول مع مريم و ناصر ما تبيه و خالد و ابوها بالشركة ماكو الا علي.........



    منال : الووووه

    علي : هلا و الله بالغالية شخبارج ياغلا ما سمعت صوتج من زماان اشتقت لج..

    منال : ههههههه اهلين انا الحمداله انت شلوونك..

    علي : ااذا انتي بخيير انا بخيير دومي اغلا.....اشتقت لج حييل...

    منال : ههههههه توك الصبح مكلمني.....

    علي : هم اشتاق لج حبيبتي مرتي..

    منال: انزين علي بس عاد فشيلة ..

    علي : مرتي حرام ولا حلال......

    منال : المهم علي بحترق انا تحت الشمس

    علي : ليش ياغلا وييييينج..

    منال : بره الجامعة علي تقدر تاخذني اذا ما عليك كلافة.....

    علي : وييييييييييييه ما بغيتي تسالين شي من عيوني الثنتين عمري نص ساعة و انا عندج......

    منال : اوكي مع السلامة مشي السيارة بطي..

    علي : تخافيين علي هههههههه

    منال : باااااااااي

    طووووووووووووووووووووووووووووط...





    علي اتصل لسكرتيرته : الوو

    السكرتيره : هلا استاذ علي امر

    علي : انا برووح بره أي احد اتصل قووولي له مشغوول عندي اجتماع مهم.

    سكرتيره : اوكي....

    علي : يالله باي...



    و صك التلفووون و راح لسيارته و راح لمنال ......



    بعد ثلث ساعة.....



    منال ركبت ورى...

    علي : لا و الله تعالي جدام

    منال راحت جدام و كان مبين على عيونها انها كانت تصيح..

    علي : شفيييييج حبيبتي متشاجرة مع احد

    منال : هههههههههه لا بس بس

    علي : قوووولي حبيبتي......

    منال : بختصر الموضوع و ابيك تساعدني ..ناصر يخوون الاء مع وحدة تلعب عليه تبي تنتقم مني....



    علي : شنوو شفيج منال من صجج و منو قال لج......

    منال : معلوماتي اكييييييييييييدة سألت بناات و تاكدت من الموضوع بعد ما سمعت السالفة من منى..

    علي : منى ربيعتج

    منال : هيييييييييييه

    علي عقد حوايبه : و الله مشكله ذي ...يبي لها تفكييييير

    منال : عن حركااات كونان و قوول شسوي ....

    علي : هههههههههه شدراج امثل....

    منال : لاني اعرفك...

    علي صد صوبها و ابتسم و يود يدها و كانت منال ترتجف و نست عن المشكله كااااملة و عضت على شفايفها اونه استحت.......

    علي : حبيبتي و الله تعرفني.......

    منال : انزين ما جاوبت

    علي : بسيييييييطة قووولي لناصر و لا تفكرين تقوولي لألاء ذكريه بالايام الحلوة ذكريه بان هاي كله مشيئة ربه ذكريه ان الاء تحبه ذكرييييييييه ان هاي اختبار لحبه و هو رسب بس يقدر يعيد الامتحان ذكريييييييييييه ان ما باقي شي و ولدهم راشد بيي من الوكالة شنو ذنب الولد اليتيم ان ابووه يخوون وحدة و امه مسكيييييينة بكل بساطة قرقري له و عصري قلبه قبل مخه و مفعوووووووووول احلى من السحر......

    اثنينهم : ههههههههه

    علي ضغط على ايد منال و منال صكت عينها مستانسة...

    بعدين وصلها البيت و اللحين نزلت من السيارة و جافت سيارة ناصر علي ابتسم و قال لها تشجعي حبيبتي لا تنسين انج تفيدين ربيعتج و اخووج و اليتيم......و راح..و هاي الشي ساعد منال و فتحت الباب و اللحين وقت الاعترااااااااااااااااااف.................



    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

    نهاية الجزء 12


  2. ...

  3. #2
    مشكوره اختي على الموضوع الجميل

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا

    وإلى الاْمام ^ـ^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter