مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    رائع قصة(فارس أحلامي)الأبطال:علي ومنال الجزء 11

    منال))...................



    معقووولة و لا انا اتخيل شييب علي اللحين بيتنا ناصر مسافر و خالد في شهر العسل فتحت الدريشة و قعدت تتامل السيارة مرة وحدة لاحضت احد في السيارة :يااااااااااي هو عسبي انا ههههههه



    &&&&&&&&&&&&&&&&&&



    علي لاحظ منال و بسرعة طلع من السيارة و تسند عليها و ابتسم ابتسامة تذوب و فصخ نظاراته الشمسية و قعد يتاملها و هي تتاملة مرت عليهم 5 دقايق مر وحدة منال سمعت صووت باب مريم و سمعت صرخة في الشارع صدت صوب الشارع و شافت علي يصااااااااارخ باعلى صوووووته و يقووول : احححححححححححححححححبج

    و ركب السيارة و راح بسرعة جنوووووووونية منال قالت في روحها شلون شاف مريم لهالدرجة واضح بس بعدين جافت ابوها يطلع من الكراااااااج و عرفت السبب ......

    مريم : بوووووووووه

    منال نقزت : بسم الله شبلااااج

    مريم : انتي شبلاج شتشوفين و فتحت الدريشة تشوووف: ماكو شي شتشوووفين؟؟؟؟؟؟؟

    منال : انت شكووو

    و راحت منال غرفتها.........



    مريم : اووووووووووووووووووووف



    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

    علي كان يبتسم هو وقف يم البيت اكثر من 3 ساعات و الشمس حرقته حتى و هو داخل السيارة بس كااااان يستحق اشوووف هاي الويهه طبعا منال كانت لابسة شيلتها لانها بتروووح بيت ربيعتها بعد ساعة المهم علي رااح البيت و هو يحلم باليوم الموعود............و هو يوم الملجة.........







    الجزء العاشر.............

    يوم رجعة ناصر من السفر........

    منال كانت متوترة اما الاء فهي زايغة ما تعرف شنو بتكون ردة فعل ناصر من الموضوع..........



    ................((ناصر)).............



    دخلت و اول ما شفت الاء ابتسمت لاني كنت متضايق من الشغل اللي س ناه في العين ما طلع مثل ما انا بغيت و الشغلة فشلت بس اول ما جفت الاء نسيويناه كل شي بس حسيت انها متضايقة .





    ناصر : بلاج حياتي؟؟

    الاء و هي ترسم ابتسامة تمثيلية على ويها:ولا شي ناصر
    هو رافع حياته : لا تجذبين علي عمري

    منال قاطعتهم عسب تنقذ الاء : السلام عليك ناصر

    ناصر توايه مع اهله و تغدوا و بعدين راح مع الاء الغرفة عسب يرتاحون وهو
    ما يعرف شينطره....





    .......................((الاء))................... .........



    قعدت ع السرير عدال ناصر لان خلاص وقت الاعتراف اللحين و انا لازم اعترف تنهدت الاء و ناصر كان يفصخ غترته صد لها لما تنهدت و هو معقد حواجبه : الاء

    الاء : لبيه

    ناصر : شفيج الاء شبلاج شصاير عسى ما شر : و لا شي

    ناصر : لاء انا اعرف ان فيج شي فديتج قووولي

    الاء و هي تمسح الدمووع اللي تنزل اربع اربع : ما تبي تعرف

    ناصر : لاء ابي

    الاء و بدت تصيح : ما ابي اقوول استسلم و قامت و صارت تركض تبي تطلع بس ناصر اسرع منها يودها من يدها و ابتسم و قعد يتاملها و قعدها ع الكرسي و قال و هو مستغرب : قوووووولي اذا تحبيني قوولي

    الاء : لاني احبك ماريد اقووول (بدت تصيح)

    ناصر و هو يلمها : قووولي

    الاء : ناصر انا ما ما اقدر اييب عيال

    ناصر و هو يبتسم بعطف و هي للحين بحظنه : عادي وايد

    الاء قاطعته : رحت المستشفي ناصر انا عقييييييييييمة و رجعت تصيح...

    ناصر بدوون حاسية وقف و الاء كانت في حضنه فلما وقف هي راحت بعيييد ناصر يحاول يستوعب و لاحظ ان الاء بدت تصيح اكثر و تتكلم بهستيرية و تقوول كلام متخربط : انا.......و الله....لا لا لا ما اجذب......احبك.......مافي عيال....ما تحبيني.....تطلقني..وحيدة..........لا ....اامووووت.......اي أي....بنتحر ............ابوس ريولك حبني......

    ناصر استوعب الوضع راح بسرعة يم الاء و قعد يمها ع الارض و لمها و هي مستغربة من ردة فعله و هي قاعدة تشووووفه و عيونها تلمع من الدموع ناصر ابتسم و بدت الاء بالصيح و قالت : ناصر انت بتطلقني و بتزوج صح

    ناصر : ليش مينون انا مستحييييييييل الاء انا احبج

    الاء : بتتزوج علي صح

    ناصر : لا مستحيييييل الاء مهما يا في طريجنا انا مستحيييل اودرج لان اللي يحب مستحيييل اشيااء مثل هاي تيي بطريقه احبج و اموووت فيج و مستحييل اييب حرمة ثانية غيرج في حياتي....

    الاء : و العيال

    ناصر : بنتبنى صبي بنت أي شي توام

    الاء : بس يا ناصر

    ناصر قاطعها : يحلها الف حلال حبيتي بس المهم انا بكوون يمج ...

    الاء : احبك ناصر لا لا اعشقج و

    ناصر قاطعها : حياتي روحي نامي عسب ترتاحييين....

    الاء : انشالله و انت

    ناصر لمها بقووة : بتسبح و بنام



    و بالضبط بعد نص ساعة الاء نامت من التعب و الارهااق اللي كان معاها هاليومين و لانها ما قدرت اتنام من ذاك اليووم.....



    اما ناصر فرااح الحمام ما راح يتسبح لا ناصر كان بثيابه تحت الدش و كان.................يصيح مهما صاار هاي الشي صعب ع كل حرمة و ريلها و كان يصيح لانه ما بيحصل ولد من دمه و لحمه بس هو ما يبي ولد او بنت ان كانت مو من الاء.............بس هل الامور يمكن تتغير ناصر يخونها وا يوووم ما يستحمل الضغط و يزوووووج عليها كل شي بنعرفه في الاجزاء الياية............


  2. ...

  3. #2
    مشكوره اختي على الموضوع الجميل

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا

    وإلى الاْمام ^ـ^

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter