مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    قصة(فارس أحلامي)الأبطال:علي ومنال الجزء 7

    و شاف ريم ) و قال بتزيد الزيارات انشالله........

    خالد : وين ابراهيم(اخو الريم)

    ام ريم : راح يتسبح و بيي تفضل وليدي

    خالد : زاد فضلج عمتي

    و ريم نزلت ويها الاحمر......

    ام الريم : بروح دقيقة اشوف الفوالة

    خالد : لا والله دقيقة و بروح

    ام ريم قامت و قالت : مب بكيفك و راحت.....

    88888888888888888888888888888888



    خالد انتهز فرصة انهم بروحم طبعا ما اهتم لمنال.....

    خالد : رييم

    ريم : مممممم

    خالد : تفضلي (مد يده و عطاها الهدية و قال)كل سنة و انتي بخييير

    ريم : ليش عبلت على روحك

    خالد : عادي هههههههه يالله انا بطلع اكا ابراهيم جهز اذا عمتي طلعت منالوو تعرفين شتقوولين بااي....

    منال : بااي



    &&&&&&&&&&&&&&&&&



    منال : شنو ياب لج فتحيه فتحيه

    ريم : اوهووو بعدين

    منال : كيفج

    ريم : اكييد فديته و الله

    ام ريم : منوووه

    ريم و هي تبلع لسانها : ابووي

    ام ريم : أي و الله نام و هو مو متغدي

    ريم : اعرف مسكين تعبان فديته و الله

    ام ريم : وينه خالد

    منال : ما يحب يقعد معانا يحس غلط فراح برى يتريا ابراهيم

    ام ريم : في الملجه براويه

    ريم و منال : ههههههههههههههههاي

    و كملوا السوالف و بعدين منال و ريم راحو غرفة ريم ينطروو ربعهم و ريم فتحت الهدية و تهبلت عليها اما منال غارت و قالت بتراويه ليش اييب لريم جذي اما هي ييب لها دب او شي رخيص<<<ههههههههههههههاي




    ##############################



    نهاية الجزء 7
    بعد اسبوعين........



    الجزء الثامن ........

    الاء عرست من ناصر و راحوا شهر العسل فرنسا و صار لهم اسبوع.....



    ناصر:الاء

    الاء:عيونها

    ناصر:تسلم لي عيونج حياتي وين تبينا نرووح اليوم..

    الاء:ممم ما اعرف بس نروح برج ايفل صار لنا اسبووع هني في باريس و لا رحنا رفيجاتي راحوو و قالوا المكان رووووعة و رومانسي مرة و في مطاعم خمس نجوم بالبرج...

    ناصر : ما امرتي عمري بس بروح اسبح و ببدل هدومي يالله انتي بعد نشي بدلي هدومج تراني اترياج لا تطولين......

    الاء بابتسامة : دقيقة و اجهز...

    ناصر و هو رافع حياته: دقيقة و لا ساعة قولي الصج

    الاء : ههههه عطني ساعة و نص

    ناصر : هههههههههههههههاي و تقول لي دقيقة

    الاء : تعرف حبيبي لازم اتعدل و بعدين بتصل لهلي

    ناصر : أي و الله روحي حياتي بدلي..

    الاء : اوكي









    ناصر تسبح و بدل في نص ساعة و خذ التلفون و اتصل لهله.

    منال : الووووووووه

    ناصر:هلا و الله بالمزاين

    منال و هي تصيح : هلا اخوي حياتي وينك ما تتصل نسيتنا

    ناصر : لا وين انساكم اول امس انا اتصلت....

    منال : اوهوو بتحاسبنا بعد

    ناصر : لا عمري اهني ابوي و خالد

    منال : لا راحوا الشركة

    ناصر : سلمي عليهم

    منال : يوصل اقوول ناصر

    ناصر : امري

    منال : ترى خالد مستعيل يبي يعرس و ترى هو يترياك

    ناصر : لا و الله خليه ينطر شهر او ثلاث اسابيع على الاقل

    منال : ههههه اوكي انتوا ليش ملقووفين كلكم

    ناصر :هييييييي

    منال : فديتك امزح معاك

    ناصر : يالله منال انا بصك بغيتي شي

    منال : أي

    ناصر : ههههههه شنو

    منال : سلامة راسك

    ناصر : فديتج شي ثاني

    منال : سلم على الاء و ييب لي هدية

    ناصر : بسلم على الاء بس الهدية بعدين

    منال : هههههه اوكي بس مو دب

    ناصر : ههههه لول لا انا اييب حق اختي الغالية دب

    منال : مشكووووووور

    ناصر : اييب لها دينصوور

    منال : اوهوووووو

    ناصر : لا تخافيين بييب شي حلوو يالله باااي

    منال : مع السلامة

    ناصر: في حفظ الرحمن



    منال سكرت عيونها و تمنت لهم السعادة في حياتهم و هني دش خالد........



    خالد : السلام عليج

    منال : و عليك السلام ناصر اتصل و يسلم عليكم

    خالد : الله يسلمه شي يعورج

    منال : لاء ليش

    خالد : شفتج مسكرة عيونج

    منال : ادعي لهم بالسعادة

    خالد ابتسم : اقوول كلمتيه عن عرسي

    منال : ايي يقوول بعد شهر.....

    خالد : اوهووو انا بكلم ابوووي و بملج عليها باجر

    منال : اعصاابك شوي شوي

    خالد : لا لا شوي و لا شي وايد نطرت و برمسهم و بعد اسبوع اسبوعين مالجين نحن مو اكثر فااااااهمة...

    منال : انزين انا شكو

    خالد : سوري بس شوي متحمس

    منال : لا حول و لا قوة الا بالله

    خالد : يالله برووح اكلم ابوويه بااي تامرين على شي

    منال : سلامتك مع السلامة

    *****************

    خالد كلم ابووه و اتصلوا باهل الريم بعد اسبووعين ملجوا و اليوم اول يوم من بعد الملجة........



    خالد و هو ينزل من الدري: هلا و الله

    منال : هلا ها اليوم شلونك من امس و انت مو صاحي

    خالد : هههههههه لان زوجتي قممممممر يالله انا استاذن...

    منال : على وين اليوم اجازة

    خالد : بروح اتصل بزوووووووجتي و حبيييييييييبتي الريم بااااااااي

    منال و هي مستغربة : باااااااي...(منال مستانسة انا الريم بتعيش ويها بس زعلانة انا كلهم تزوجوا و نسوها........)

    مريم : شفييييج منالووووو تتنهدين

    منال ابتسمت : و لا شي

    مريم : عبالي بعد انزين انتي لييش ما تاكلين شوفي ويهج كييف غادي اصفر

    منال : لا والله انت لا تطوليين لسانج علي

    مريم : انت شكووو عاد انا كيفي

    منال : مريموووووو

    مريم : انزين انزين cool it

    منال : ياا ربي انا كووووول

    مريم : هههههههههههاي الصرصور كوول اكثر منج يالله انا برووح العب مع ولد اليران جاااااااااااااااااو

    منال : وقفي وقفي وين رايحة ينيتي انتي شنو تلعبين مع الصبيان جم مرة مريموو نقوول لج عيب

    مريم : اوهوووو انا ما احب البنات رقيقات واااااايد

    منال : اوهوووو مريموو

    ابو خالد دخل الصالة : السلام عليكم

    مريم و منال : و عليكم السلام

    ابو خالد : انا برووح ارتاح

    مريم : لا يبه دقيقة بغيت مصرووووووف

    ابو خالد : هوووو امس عاطنج مصرووف و اللي قبله

    مريم : تكفي يبه

    ابو خالد : مريم هوو حطيني بروح انام

    مريم ؟: اوكي اوكي



    راح بو خالد و مريم الملحجية تكلمت ........


  2. ...

  3. #2
    مشكوره اختي على الموضوع الجميل

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا

    وإلى الاْمام ^ـ^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter