مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

ابتسامه عالم من الخيال Romance world

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    * * *
    وهل هنالك شيء أجمل من الرومانسية والحب. أعتقد ؟؟؟ لا.
    سيداتي أنساتي ... سادتي أنني أدعوكم ألى عالم حالم جميل وهو عالم الرومانسية والحب.
    أهلا وسهلا......

atuli14

Alpen Rose (عودة الأرض )
    atull220
    alpen-topa
    atull220
    The Storyatuli224

أحداث القصة تدور في أوروبا. بطلة المسلسل (جمان) فقدت ذاكرتها وهي صغيرة فضاعت عن أبويها. فقام صبي صغير يدعى ( حسان ) بأخذها ألى بيت عمه حيث عاشت معه هناك. وحين كبرت (جمان) بدأت رحلة البحث عن أبويها الحقيقين . حيث ... أكتشفت أنهما من أفراد المقاومة.

Charactersatuli224
    atull220
    حسان Randy
    hassan
    الصبي الذي عثر على جمان و هي صغيره ، و الذي سماها بهذا الاسم ، و هو مستعد لعمل أي شي من اجل حمايتها.

جمان Judy
    juman
    بطلة القصه ، يبلغ عمرها 14 عاما ، فقدت ذاكرتها و هي طفله في الخامسه ، و هي ممرضه ممتازه

عبدالقادر جميل
    abd-qadir
    موسيقار معروف في البلاد ، هو الذي لحن أغنية زهرة الجبل أغنية المقاومه لذا هو مطارد من الأعداء ، و هو صديق حميم لكل من جمان و حسان و قد قدم لهما العديد من المساعدات

مبروك
    jum010s
    عصفور جمان ، كان معها منذ صغرها و هو يذهب معها حيثما تذهب ، و هو كثير الثرثره

سلمى رؤوف
    jum021s
    والدة جمان الحقيقيه

شاكر
    shakir
    أحد المتعاونين مع الأعداء و هو دائما يلاحق جمان
    atull220
    Informationsatuli224

Anime title: Honoo no Alpen Rose: Judy & Randy

Episodes: 49

انتاج : 1985 - 1986

Original Manga: Michiyo Akaishi

Director: Hideto Ueda

Script: Shigeru Yanagawa & Sukehiro Tomita

Music: Joe Hisaishi

Character Design: Akemi Takada

Background Art: Kikuko Tada

Production: Tatsunoko

Manga Publisher: Shogakukan Productions Co., Ltd.

Manga Volumes Informations:

1983-10 (vol 1) :
    1984-02 (vol 2) :
    1984-07 (vol 3) :
    1984-11 (vol 4) :
    1985-02 (vol 5) :
    1985-07 (vol 6) :
    1985-12 (vol 7) :
    1986-06 (vol 8) :
    1986-09 (vol 9) :

هل تريد أن تشتري المانجا تفضل هنا (http://www.jpqeen.com/index/index53.php)
    ملاحظة: هنالك الكثير يظنون بأن أسم هذا الأنمي ( زهرة الجبل ) والسبب هو الأغنية لاكن أسمه الحقيقي هو (عودة الأرض )
    atull220
    Galleryatuli224

alpen-cvr1
    alpen-vedio
    alpen-small

* * *
    Fancy Lala ( الأنيقة لا لا )
    atull05
    rara-miho
    atull05
    The Story

بطلة المسلسل ميهو فتاة في المرحلة الابتدائيه تحب الرسم ، و لديها العديد من الأحلام الوهميه . في يوم من الأيام دخلت ميهو متجرا و رأت هناك دميتين غريبتين على شكل تنين ، أحست ميهو بوجود شيء غير طبيعي في هاتين الدميتين ولكنها لم تعرهما انتباها و خرجت من المنجر ’ فجأه ناداها صاحب المتجر و اتهمها بالسرقه ! لم تنتبه ميهو الى أن الدميتين الغريبتين قد تعلقتا بحقيبتها فحاولت نزعهما لاعادتهما ولكن دون جدوى !! هنا ظهر رجل غريب هو فوشيجي-سان و دفع لصاحب المتجر ثمن الدميتين .

عادت ميهو لمنزلها و كانت ماتزال غاضبه من الموقف الذي تعرضت له ، و كانت تسمع همسات خافته تصدر عن الدميتين ولكن حين تلتفت لهما يصمتان ! هنا صرخت ميهو عليهما و قالت : أعرف انكما تتكلمان ! اذا لم تتكلما أمامي الآن سأطردكما من منزلي ! و أخيرا تكلما و عرفا عن نفسيهما بـميجو و بيجو ، و عرضا على ميهو قوة سحريه مقابل أن تسمح لهما بالبقاء معها . هذه القوه السحرية هي التي ستجعل ميهو تتحول الى فتاة في 15 من العمر .. وذلك عن طريق القلم و الدفتر السحري
    و الآن ماذا يمكن لفتاة في العاشره أن تفعل عندما يصبح عمرها 15 سنه ؟ ^^

Informations
    cutout2
    عدد حلقات المسلسل 28 حلقه

جزء واحد OAV

سنة الانتاج 1998

تم انتاجه في ستوديو Pierrot

مصممة الشخصيات للأنيمي Akemi Takada

القصه تصنف مع بقية قصص الـ Magical Girls لاكن يعتبر رومانسي ؟
    atull05
    مانجا

أجزاء المانجا 2

Rorika Kasuga رسامة المانجا

نشرت في عام 1998 اول مره في مجله رايبون .. و هي قصه شوجو ، في المانجا لا تظهر العديد من الشخصيات الموجوده في الانيمي و انما فقط الشخصيات الرئيسيه .

في الأسفل وضعت بعض الصور من المانجا و الأغلفه ، الصور مأخوذه من مواقع أخرى في الأنترنت

lalamanga
    atull05
    Characters

Miho
    miho
    بطلة المسلسل عمرها 9 سنوات ، ميهو فتاة حالمه جدا و لها عالم أحلامها الخاص ، هي مغرمة جدا بالرسم و تحلم بأن تصبح رسامة مانجا حين تكبر . و في يوم من الأيام حصلت ميهو على كراس و قلم سحري و باستخدامهما تتحول ميهو الى فتاة مراهقه أطلقت على نفسها اسم لالا ، و لالا تعتبر الشخصية التي ترسمها ميهو في قصصها .

Lala
    rara
    هي الشخصية التي تتحول لها ميهو و يصبح عمرها 15 سنه ، لالا استطاعت أن تصبح نجمة مشهوره حيث بدأت كعارضه تم أصبحت مغنيه . و سبق أن قلت أن فانسي لالا هي شخصية ترسمها ميهو في كراسها السحري فتتحول الى شكلها ، ولا أحد يعرف أن ميهو و لالا هما شخص واحد

Pigu & Mogu
    mogu
    حيوانان سحريان هما يشبهان السحالي و الديناصورات ، يستطيعان الكلام ، و هما الذان قدما لميهو القلم و الكراس السحري . يستطيعان التحول الى سوار أو حلق ترتديه فانسي لالا غالبا . هما يحبان الأكل كثيرا و الثرثره ! الأزرق بيجو ذكر أما موجو الزهرية اللون فهي أنثى

Fushigi-san
    fushigi
    رجل غامض يظهر فجأه ثم يختفي فجأه ، هو الذي منح ميهو الحيوانين السحريين ، و هو الوحيد الذي يعرف بالقدرة السحرية لدى ميهو . فوشيجي سان رجل حنون جدا و طيب مع ميهو

Mamiko
    mamiko
    والدة ميهو ، هي تعمل في ستوديو التلفزيون كمخرجه . هي امرأه حنونه مه فانسي لالا ، و تشعر بأن لالا تشبه ابنتها الصغيره ميهو

Chisa
    chisa
    أخت ميهو الكبرى و الأخت الوحيده لها ، على عكس أختها هي لا تؤمن بالخيال و الأحلام ، تحب مشاهدة التلفاز و هي معجبة جدا بالمغني هيرويا . هي طالبة في المرحلة الثانويه عمرها 16 سنه و لها صديق

Taro
    tarou
    صديق ميهو في المدرسه ، يتشاجر معها كثيرا لكن في الواقع بين تارو و ميهو صداقه حميمه منذ الصغر ، هو يسكن في البيت المجاور لميهو ، و هو قريب للنجمة المشهوره ميكي . يمكن اعتبار تارو بطل للمسلسل

Hiroya
    hiroya
    نجم و مغني مشهور جدا ، عمره 19 سنه ، له معجبات كثيرات من بينهم شقيقة ميهو ، و أيضا ميهو معجبة به . هيرويا صديق للمغنية ميكي ، و في نهاية المسلسل تتوطد علاقته بفانسي لالا .

Miki
    mikiii
    نجمة مشهوره جدا و لها شعبيه كبيره ، في بداية المسلسل كانت تغار جدا من لالا و كانت مغرورة قليلا . ميكي تعمل في مجال التمثيل منذ صغرها و هي مغنية منافسه لفانسي لالا . عمرها 17 سنه و هي قريبه لتارو ، و صديقة هيرويا

atull05
    Gallery

lala-dvdf
    fancy-mirror
    lala-dvd_cover05
    * * *
    Tokimeki Tonight arosi50arosi50
    01ss
    arosl02
    The Storyarosi55
    رانزي ابنة مصاص دماء و امرأة ذئب ، تحاول أن تعيش حياتها العاطفيه بصورة طبيعيه ولكن حياتها تتعقد يوما بعد يوم و ذلك حين تكتشف أنها ورثت قدرة عن أبويها ! هذه القدره تجعلها تتحول الى شكل الشخص الذي تعضه !! و لكي تعود لشكلها الطبيعي يجب أن تعطس.

تغرم رانزي بأحد الشبان في صفها بالمدرسه ، و لكن والديها أخبراها أن قانون بلد الأوهام الذي تنحدر منه عائلتها لا يسمح لأي شخص وهمي بالزواج من بشري ، و يجب عليها أن تتزوج من شخص من نفس عالمها !

في الجهة المقابله .. هناك فتاة أخرى غنيه تحب نفس الشاب الذي تحبه رانزي و هنا يبدأ الصراع بينهما للفوز بقلبه ، و المشكله ان الشاب شان (أو شون) لا يكترث بالفتيات و لا يهتم الا بالملاكمه و بوالدته

arosl02
    Gallery

ranzie-manga-cover2
    rancie-mc1
    ranzie-mc2
    ranzie-mc5
    ranzie-mc7
    * * *
    أتمنى أن يكون موضوعي قد نال على أعجابكم تقبلوا أرقى تحياتي
    Princess cherry

* * *
    بعض الصور ومقالة الشخصيات منقولة للأمانة.
    اخر تعديل كان بواسطة » Princess Cherry في يوم » 18-04-2006 عند الساعة » 10:08

2. ...

مشكور على الموضوع مع إني موب من محبي هذا النوع من الأنمي
    No more signature, no more , I quiet Photoshop -.-"

( مشكور) *_* *_* *_* ( أخرتها صرت ولد ) خخخخخخ لا عادي يمكن غلط مطبعي. عموما العفو ولا تحرمنى من ردودك

وهل هنالك شيء أجمل من الرومانسية والحب.
    [GLOW]الامل ....[/GLOW]

غريبة ... ماني شايف بارون الليل هنا ..eek ..في كل مواضيعك يدخلrolleyes ... موضوع للبرنسس ___يعني البارون هناك .biggrin .ههههه
    شكرا على التقرير ....فعلا انك اميرة انمي البنات ...وانا بقر بها الشي ...
    تقبلي ارقى تحياتي يا برنسس تشيريgooood
    attachment

attachment

عضوة في عصابة اللص باكورا و صاحب السلسلة

تسلمين الموضوع روعة gooood
    [GLOW]الصبر عن محارم الله أيسر من الصبر على عذاب اللهgooood [/GLOW]

balsam05 و Kat مشكورين على ردودكم . وأنا ملاحظة أنكم دائما تردون على مواضيعي شكرا جزيلا

تسلمين يالغالية عالموضوع و انشاله بعد نشوف اكثر smile

وااااااااااااااااااااو
    مشكوره اختي على هذا التقرير الرائع عن هذا الانمي الجميل
    انا من محبين هذا الانمي وفعلا انا كنت اظن ان اسمه زهرة الجبل ( لذلك عندما كنت اسأل البائع عنه يقول لي بانه لايعرف عنه شئ )biggrin
    ذلك الاحمق او ربما الخطؤ مني tongue

يسلموا اختي على التقرير وبانتظار كل ماهو مميز منك gooood
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥

Duchess_Fleed و ناروتو . ( شكرا لردودكم اللي تجنن )

تسلمين أختي على هذا الموضوع الرائعة جدًا
    let there be sun shine all of your days

وراج وراج يا Princess Cherry biggrin

بصراحة مواضيعك تفتح النفس حتى ردودج على مواضيع الاعضاء احب اقراها واحلى رد يوم كتبتي

( من ناحيتي والله لو أتزوج وأجيب عيال وأرضعهم ويهجرني زوجي اني ما أترك الأنمي. )

ههههههههههههههههههههههههههههههه

على طول رحت قلت لخواتي

يا حياتي والله خجلتيني . عاد تبين أقولك شيء

( أنا كل ما أكتب موضوع راح أعطيك خبر لانك من عاشقات أنمي البنات )

أصدقائي لا تخيبون ظني أنتظر ردودكم الرائعة بفارغ الصبر

Talking هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا

شكرا جزيلا اختي العزيزة علي التقرير الرائع gooood gooood

سلمت يداكي

kid 1412
    3HY33584
    29551892mq5
    Kid 1412

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Princess Cherry
    يا حياتي والله خجلتيني . عاد تبين أقولك شيء

( أنا كل ما أكتب موضوع راح أعطيك خبر لانك من عاشقات أنمي البنات )
    حبيبتي ما في داعي اتعبين نفسج و تخبريني لاني بنفسي راح اعرف سبق وقلتلج انا وراج وراج

ومستحيل افوت مواضيعج الحلوة

وعلى فكرة انا احب انمي البنات بس مو كثر حبي لانمي الاولاد يمكن لاني احب الاكشن والكوميديا اكثر من

الرومانسية اتمنى ان ردي ما حطمج
    اخر تعديل كان بواسطة » kat في يوم » 19-04-2006 عند الساعة » 19:05

أختي Princess Cherry

موضوع جميل يضم مسلسلين لا أمل من مشاهدتهما وهما

عودة الأرض ( زهرة الجبل ) و رانزي المدهشة ... ^__^

ملاحظة: هنالك الكثير يظنون بأن أسم هذا الأنمي ( زهرة الجبل ) والسبب هو الأغنية لاكن أسمه الحقيقي هو (عودة الأرض )
    فعلاً أختي الجميع يطلق عليه إسم زهرة الجبل .. لكن أختي أود سؤالكِ هل نهاية القصة كما شاهدناها في النسخة العربية للمسلسل لأن النهاية مفتوحه و أنا أشعر بأن لها تكملة لكن هذا مجرد إحساس أتمنى أختي أن أجد الإجابة لديكِ..

و أتمنى لكِ التوفيق ... ^__^

اخر تعديل كان بواسطة » *جوري* في يوم » 20-04-2006 عند الساعة » 15:00
    attachment
    attachment
    سبحانكَ اللهم و بحمدكَ، أشهد أنه لا إله إلا أنتَ، أستغفرك و أتوبُ إليكَ.

عزيزتي جوري : أنا بصراحة شفت بعض المانجا مو الانمي وأنا أفهم وانقل القصة من بعض المواقع واحيانامن أصدقائي يقولون لي ولكن نهايته للأسف لا أعرفها وشكرا لردك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter