الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 44

رائع من اروع المسلسلات berserk

berserk the animation
    __hr_bv12

مسلسلي المفضل دائما ولهذا أنا متحيز جدا اتجاه هذا المسلسل وأنصح الجميع بمشاهدته حقيقة . وإذا كنت إلى الآن لم تشاهده فانصح بمشاهدته في اقرب وقت قبل فوات الأوان ,بدأ أول عرض له في اليابان في أكتوبر 7 عام97 وكان يعرض في ساعة متأخرة من الليل (1:45pm) لما فيه من عنف. لكن هذا لم يمنع محبيه من متابعته .goooodgoooodgooood

القصة

قصة المسلسل عبارة عن شاب مبارز يدعى guts (او gatts,gattsu.gats,gatzu لكن في في السلسل الذي رأيته يدعى gauts )gooood رحلته هي انه يريد تقديم شيئا يغير حياته وحياة الذين حوله إلى الأبد.

في الحلقة الأولى نرى guts الجنوني الغاضب 1516 في طريقه للانتقام.ولكن رحلة المسلسل تعرض ذكريات guts و السبب الذي جعله يصل إلى هذا الحد من الغضب و يدعي (the black swordsman) .

القصة مليئة بالأحداث المثيرة و الشخصيات الرائعة لكلا منهم أحلامه و آماله و أفكاره و أهدافه و سبيله , بعد انضمام guts إلى فرقة الصقور (عبارة عن جيش قوي مكون من اللصوص صغار السن و مرتزقة ) يكبر guts و الفريق خلال حلاقات المسلسل و هم في كفاحهم و طريقهم للمجد بقيادة قائد هم Griffith الذي يحلم بحكم مملكته الخاصة .
    معظم المسلسل يكون في مملكة midland و هي في صراع دائم مع جارتها مملكة tuda , مما جعل Griffith يستخدم هذه النقطة لصالحه فيتحالف مع مملكة midland كواحدة من أقوى فرقها الأساسية لهزيمة مملكة tuda التي لم يحاول أحد غزوها من 3000 سنة.
    المعارك دامية و عنيفة و تفاعل الشخصيات معها شئ جدير بالرؤية .0601 1102

الشخصيات

Guts 4b_small

ولد من أم مشنوقة 0411 فالتقطته زوجة قائد جيش يدعى gambino فتربى و تدرب على القتال و العيش كمرتزقة و هو صغير السن 0406 0407
    .. بعد ذلك يجبره Griffith للانضمام لكتيبته 3 0303

Griffith 9b_small
    من صغره و هو يحلم بحكم مملكته الخاصة. فيكبر و يكبر هذا الحلم معه مما يجعله متمسك به و لن يتوقف مهما كان السبب للوصول لهذا الهدف و لكن تحدث حادثه تغير حياته و حياة جميع الفرقة, تبدأ من ترك guts للفرقة إلى ولادة Griffith كأحد آلهة (god hand) .
    bv02

Caska char_image_caska
    هي الفتاة الوحيدة في فرقة الصقور 1601 1605---1
    , انضمت إليهم و هي صغيرة السن بعدان إنقاذها Griffith من مأزق خطير. كانت اليد اليمنى لGriffith حتى وصل guts فأصبحت بينهم علاقة عاطفية ولكن للأسف لم تدم طويلا .....

Gambino char_image_gambino
    هو الذي علم guts القتال و النجاة في ساحة القتال ,لكنه لم يحب guts يوما و يؤمن بأنه النحس الذي تسبب في قتل زوجته shizu......

Zodd 24b_small
    شخصية مشهورة بين الجنود لكونه استطاع النجاة من معركة و جروح قاتلة , و قد شوهد من قبل 300 سنة في ساحة القتال مما جعله رسول لآلهة (god hand).
    شكله المتخفي انسان ضخم قوي البنية لكن شكله الحقيقي هو مينوتور ذو اجنحه كبيرة.
    zod شخصية لا يجد المتعة في قتل الأبرياء و لكن كل يريده هو خصم قوي , وهذا ما وجده في guts. 0608 0618

صور
    1006 guts وهو في محاولة قتل احدهم ninja

guts حوله اعدائه ولا يجرء احدهم بالاقتراب لما عرفوا عنه من قوة cool 2104

guts في محاولة حماية caska من100 جندي فهل تراه يستطيع rambo 1309

griffith
    ld02

guts.griffith.zodd__hr_bv04

هذه بعض القطات
    اضغط هنا لتنزيل الحلقه الاولى

وهذه لمعركة المئة رجل هنا

وهنا لاغنية البدايه هنا

و الاغاني في موضو آخر انشاءاللهgooood gooood
    ارجو ان ينال الموضوع اعجابكم biggrin biggrin biggrin وشكرا

2. ...

موضوع جميل بالرغم من كذا شكله حلو

وهذه اول مره اشوفه وباين من الاستعراض

قوه هذا الانمي . واعتقد انه لو دبلج راح

يكون بنفس قوه هزيم الرعد وصقور الارض

والله ودي اشوفه . يبيلي اخذه من الانتر نت

والف شكر حبيبي البطل "جو" وباين عليك

حب الاكشن الواقعي اكثر من الانمي الذي يمتزج به السحر

وهذا يطفي على اختيارك الرائع الى الانمي

سؤال من بعد اذنك ولا تستغرب ليش انت الى سئالتك هذا السؤال

اخوي lone_wolf عندي سؤال الله يخلييك ودي اطلب مجموعه انمي كبيره وودي اجيب معاها فلم قديم لاني شفته

في نفس الموقع الي راح اخذ منه الانمي وهوا موقع الايبي وعندنا في السعوديه مانعين الافلام القديمه .

فهل لوطلبت الفلم مع مجموعه الانمي راح يطوف او راح يتصادر؟برغم ان الانمي عبر الانترنت مسموح وهوا ممنوع

تداوله في السعوديه ؟

وااااااااااااااااو

عرض ولا اروووع ما شاء الله عليك فعلا استمعت بقراءة هذا الموضوع الله يعطيك ألف عافية .... لم اشاهد هذا الانيمي و اربما لم يكن لدي دافع ولكن الان اتمنى لو اني اشاهدته gooood

انا شفت ديسك واحد له وكان حلو ورائع بعد ومؤثر فرحت سبقت الاحداث وقرأت القصة في النهاية فكانت النهاية confused بلاوي بصحيح كعادة اليابانيين
    استعراض حلو لمسلسل حلو شكرا لك يا هولي وولف smile

شكله مسلسل رائع من طريقة شرحك لهgooood gooood
    وان شاء الله اشوفه

هلا lone_wolf ..
    بصراحة عرضك للموضوع ممتع جداً ومميز ..
    وأظن إن السبب في ذلك حبك الشديد لهذا المسلسل wink
    بصراحة انا عيبتني القصة والرسم صح إنه مو حلو وايد بس هذا النوع يشدني gooood gooood
    إن شاء الله بس تسمح لي الفرصة بمشاهدة هذا المسلسلsmile

مشكور على الموضوع الحلو lone_wolf
    وطريقه العرض الممتازه
    gooood

مشكوووووووووووووووور lone_wolf gooood gooood

موضووووع حلوووووو و عرض أروع من الروووعة biggrin

مع اني ما أحب مسلسلات القتال و السيوف tongue

شكراً جزيلاً مرة ثانية cool

واااااااااااااااااااو مشكور على الموضوع المميز biggrin biggrin biggrin biggrin
    باين عليه انه حلو انشاء الله نشوفه
    ومشكور مره ثانيهgooood gooood gooood
    [GLOW]
    恋のつばさ
    [/GLOW]
    attachment
    attachment

اسف على الـتأخير في الردgooood
    اصدقائي و احبائي:animegirl,animeone,zelda.توتة,shama,usagi-chanسابريناغريب,تويتي,محبة يامن smile smile smile
    العفو.وصراحتا اخجلتوني و اشكركم كثيرا على الرد الجميل و التشجيع الذي لم اكن اتوقعه و الذي رفع من معنوياتي حقيقا هذا كله من ذوقكم و صراحتا تسلمو كلكم ال الرد و شكررررررررا مرة اخرةsmile smile gooood
    لكن بالنسبة للأخت:animeone
    فوالله حكاية الانمي مثل ما قلتي انه عادي يمر من التفتيش من عندنا اذا احد رسلو على بريد البيت فهذي و الله حاجة غريبه او ما اتخيلها tiredrolleyes
    لانه عندنا يدعبسو biggrin في كل شي و اذا عجبهم اخدوهfrown angry mad حقيقاة انا جربت من اصحابي يشتغلوا في شركات خاصة اذا كنت في جدة مثل:Procter & Gamble و toyota و بنلادنcool wink من هنا ممكن يوصل الفليم على بريد العمل مهما كان شكله .
    لكن في الرياض فأنا و الله مافي معلوم tongue بس اعتقد احسن من جدة لانهم نظاميين اكثر من جدة لكن اذا كنت من في الشرقية فا من البحرين افضل و اسهل gooood
    اسف اذا كنت ما افدتك في شي او صعبتها اكثرsmile اذا مرة الفلم تبغي قوليلي اسمه وانا انشاءلله ممكن اساعدكbiggrin cool gooood
    و شكرا مرة اخرى على الردsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » lone_wolf في يوم » 02-10-2002 عند الساعة » 02:46

موضوع حلوووووو وصور احلي يعطيك الف عافيه ....

وشوقتني صراحه اشوف الانمي هذا

موضوع حلو الصراحة بس انا ما احب مسلسلات القتال واجد لكن الصراحة موضوع متعوب فيه وتشكر عليه gooood

كساب ,الوهم,عاشقة الكرتونcool
    اشكركم جميعا على ردكم الجميل هذا من ذوقكم الجميل وشكرررررراbiggrin biggrin cool gooood gooood

صراحه انا ما احب العنف بس ...ا>ا سمحت الفرصه ..بشوف هالمسلسل..بالقريب العاجل....ومشكووور وايد...wink

شكرا اختي الزهره الحمراء على ردك الجميل و شكرا و اهلا بيكي في المنتدى و نشوف منك مشاركات حاوةsmile biggrin gooood

مشكور حبيبي على التوضيح وهذا يبيله رساله خاصه ......

راجع الرسايل ارسلت لك رساله

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter