مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    Thumbs up كيف تقلع عن التدخين بـ 5 أيام :)

    كيف تقلع عن التدخين في 5 أيام


    إن شاء الله سوف نقدم لك الطريقة التي تساعدك على
    الإقلاع عن التدخين والتي ثبت فاعليتها في العالم كله
    حيث استخدمها حوالي 20 مليون مدخن بنجاح (عشرون مليون
    اقلعوا عن التدخين ) .

    يشرف على تنفيذ هذه الطريقة في مصر دكتور/ حسين أمين
    شحاتة رئيس جمعية محاربة التدخين بالقاهرة الذي تمكن من
    مساعدة أكثر من 5120 مدخناً حتى الآن .

    البرنامج يعرف باسم الأيام الخمسة ويطبق كما يلي :-

    اليوم الأول :
    - يردد المدخن لنفسه وبرغبة قوية انه لن يدخن على
    الإطلاق ثم يبدأ يومه بشرب كوبين من الماء بعدها يتنفس
    تنفساً عميقاً و في كل مرة يعد من 1 إلي 5 ثم ينحني إنحاءً (
    كروكوع الصلاة ) ويخرج النفس من الفم ثم يكح 3 مرات مع رفع
    الحجاب الحاجز في كل مرة مما يؤدى إلى رفع كفاءة الرئة.
    - الحصول على دش فاتر أو ماء بارد في الصباح
    الباكر لمدة ثلاث دقائق مع تدليك الجهة
    اليسرى من الصدر والذراع الأيسر بفوطة مبللة
    بالماء حتى يحمر الجلد وذلك لتنقية الدم
    من النكوتين .
    - بعد ذلك يمارس رياضة المشي لمسافة 500 متر .
    - المواظبة على شرب الماء بحيث لا يقل عن لترين مع تناول
    عصير البرتقال والليمون .
    - بعد الظهر يحصل على دش مرة أخرى مع التدليك.
    - قبل النوم يقوم يومه بشرب كوبين من الماء بعدها يتنفس
    تنفساً عميقاً و في كل مرة يعد من 1 إلى 5 ثم ينحني إنحاءً (
    كروكوع الصلاة ) ويخرج النفس من الفم ثم يكح 3 مرات مع رفع
    الحجاب الحاجز في كل مرة ويحصل على دش للمرة الثالثة مع
    نفس التدليك .

    اليوم الثاني :

    - يكرر ما سبق مع تغيير منطقة التدليك إلى منطقة الصدر
    الأيمن والذراع الأيمن مع الدعاء إلى الله بنية صادقة أن
    يساعده على الإقلاع عن التدخين .

    اليوم الثالث :-
    تكرار ما سبق مع تدليك منطقة البطن والظهر مع
    الدعاء إلى الله .

    اليوم الرابع :
    - تكرار ما سبق مع تدليك الساق اليسرى فقط .

    اليوم الخامس :
    - نفس البرنامج مع تدليك الساق اليمنى فقط .

    اخبر كل من تعرفه عن هذه الطريقة لكي تعم الفائدة وان
    ينتفع بها الجميع بإذن الله
    وثبت علمياُ أن التدخين يقلل من القدرة الجنسية بنسبة لا
    تقل عن 30% ويؤدى إلي الشيخوخة المبكرة
    ولقد وضعت هيئة
    الصحة العالمية التدخين على قائمة أسباب الوفاة
    يليه الإيدز ثم الإدمان
    وتذكر أن السيجارة التي تدخنها تحتوى على حوالي 3000 مركب كيميائى
    =======


    منتديات هديل ويب
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

    صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة


  2. ...

  3. #2
    مشكور أخوي على المعلومات الاكثر من رائعة..

    واتمنى الشفاء لمن ابتلي بهذا الداء الذي اعتبره داءً عضال..

    ولكن بما انه وجد له علاج فاتمنى من الجميع مزاولة هذا العلاج الذي اراه سهل..

    شاكراً لك أخوي على ما قمت به..

    ملاحظة..... تنبيه

    في منتدانا لا يسمح للإعلان عن أي منتدى آخر... اكتب ( منقول )

    أخوك...................
    جيرايا ساما

  4. #3
    مشكور على العلاج أنا ما أدخن الحمدلله بس بعلم الي يدخنون


    ودعولي بالتوفيق
    للمراسله slom-2005@hotmail.com

  5. #4
    اخي هوكاجي .....زسعيدة جدا بتعقيبك ..و تنبيهك لي " مع العلم اني لم اضع رابط المنتدى .حسب علمي هذاالممنوع smile.بل وضعته كاسم مصدر مما نقلت منه للامانه فقط smile .عموما مشكورا على التنبية
    و هو فعلا داء عضال و ممكن اسميه داء العصر
    و نقول اللهم امين و يتركوا التسم الهاري

    **********
    اخي الكريم ملك القلوب ..سعيدة حقيقة بسماع المزيد من الاشخاص ممن لا يدخنون ..و نسأل الله السلامة و زي ما بيقول المثل هي اولها دلع و آخرتها ولع ..

    و بنظري حقيقة فأن المدخن هو انسان ضعيف الارادة و ذو نظرة متشائمة للحياة نتيجة الدخان و ما يفعله به ..فإن تركه فإني على ثقة ان حياته ستتغير 180 درجة للأحسن smile

    حفظ الله شباب و شابات امتنا من كل مكروه


    ------------
    اخي ملك القلوب : ان اردت ان ارسل لك مواضيع منوعه ع بريدك فلي الشرف ن ابعثها لكم لتعم الفائدة و انت بدورك تنقلها لمن تعرف smile
    في امان الله

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter