مشاهدة نتيجة التصويت: ما رايك بالقصة

المصوتون
7. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • جميلة

    5 71.43%
  • عاديه

    2 28.57%
مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    تنبيه قصة حب و جنون الغرام في >>>مريم وماجد

    السلااااااااااااام عليكم ......
    شخباااااااااركم ادري طولت كثير عليكم ....
    المهم عندي قصة حقيقية عن اثنين ما اعرفوا الحب الا بالصدفه ....
    مريم بنت عادية عندها شعار حلو وهو الدنيا حلوه وماكانت تعرف سوالف شباب وبنات الحين الي هي المغازل والكلام بالجوال مع الشباب ...
    وعندها بنت عم كانت من هذي السوالف وتبي تطيح مريم معها وعى فكره اسمها دلال ...
    وللاسف اقدرت دلال تخلي مريم تصير مثلها ومريم قبل كذا كانت مؤمنة بالله وتخاف ربها وحيل دينه بس الشيطان وفعايله..
    بعدها دلال خلت مريم تكلم واحد اسمه مبارك تعرفت عليه مريم من النت وكلمته لمدة ثلاث شهور ولكن مريم ما حبته وكان
    صاحب دلال وكان اسمه محمد معجب حيل بمريم واسلوبها الرقيق وهدوءها وكان دايم يسأل عن مريم وكانت دلال حيل تعصلب ومره سألها
    محمد:. دلال مريم تكلم ..
    دلال:. اي بس ليش ؟
    محمد :. لا بس اسأل..
    دلال :. محمد ما تلاحظ اكثرت أسألتك عن مريم...
    محمد :. شنو ليش يعني حرام أسأل عليها..
    دلال:. اه اوكي لا موحرام ...
    دقايق ومريم ادخلت الغرفه ....
    مريم :. السلاااااااااام عليكم هايي دلوله شخباج حيااااااتي؟؟
    دلال :. هلا واللله بخير يا روحي <<< بس ترى كانت معصبه لانها افهمت ان محمد معجب بمريم...
    مريم :. من تكلمين دلال
    دلال:. محمد ..
    محمد :. هذي مريم أمانه خليني اكلمها ...
    دلال رمت الجوال على مريم وهي معصبه قالت :ز بروح شوي وراجعه خذي كلميه ...
    مريم :. شنووووو؟؟؟؟؟
    محمد :. قوه مريم شخبااارج يا حلوه وينج من زمان ما سمعنا صوتج ....
    مريم :. هلا والله <<<confused .. الحمدالله بخير وانت شلونك ...
    محمد :. بخير دام سمعت صوتج ..
    مريم :. محمد شفيك تكلمن جذذي انا مو دلال انا مريم ..
    محمد :. ادري ... مريم بقولج شي من زمان ودي اقوله ..ز
    مريم :. قول شفيك ؟؟!!!
    محمد :. مريم أنا أحبج ..
    مريم :. شنو أنا لالالا محمد اخون دلال لالالالا
    محمد :. كلمين من وراها مراح تدري ..
    مريم :. اقول كاهي دلال خذ كلمها ومراح اقولها اللي قلته ..
    ...................مر اليووووووم كله ومريم تفكر بكلام محمد......................
    وجت الصدفه وان دلال قالت حق مريم تكلم محمد وتعتذره عن دلال لانها ما تقدر تكلمه لان جوالها مع ابوها ....
    وخذت مريم رقم محمد ودقت ..........
    قالت :: الو ...
    محمد :: هلااااااااااااااااااااااااا والله .. كنت ادري انج بدقين ...
    مريم :: عرفتني بسرعه ...
    محمد :: من اول ما قلتي الوووو ياااااااااا مريم ....
    مريم :: المهم شخبااارك .. حبيت اقولك رساله من دلال..
    محمد:: خلي دلال تولي خليني معاج انتي ..
    مريم :: شنووووو اقول محمد دلال تراها حبيبتك
    محمد :: لا مو حبيبتي دلال مستحيل تحب او تعرف الحب دلال كل يووم كلم واحد وعلى بالها ماادري ...
    مريم :: لا حراام عليك دلاد موجذي
    محمد :: لا مو حرام ... اقولج شي اخليج تنصدمين؟؟
    مريم :: شنو؟؟
    محمد ::تدري دلال دااايم تسب فيج وتقول جاهل وخليتها لعبه بيدي ...
    مريم :: كذااااااااااااااااااااااااااااااب دلال ما تقول جذي
    محمد :: عندي دليل تجسيل صوتهاااااااا
    مريم :: سمعني يلا ........
    واسمعت مريم كلام دلال وما وقف دمع عيونها وهي مصدوومه من ها الكلام ...
    بعدين مريم كلمت محمد مدة 5 اشهر بعدين تعرفت على بنات وقالوا لها محمد كذااب وملعون وما يصلح لج خليه احسن لج
    وكان كلااامهم صدق وخلت محمد بس تكلمه بين فترات لين قطعت على طلووول ........
    ودرو اهلها انها تكلم بس ما عرفوا من اللي قالهم ...
    وبعدها تعرفت على شابين وكانت تلعب بينهم ما كانت تحبهم ...
    لين وصل ذاك اليوم اللي راحت مع امها للسوق وفجأه وقفت لما كانت امها تختار ملابس خالتها .. والتفت مريم يمين وهي تضحك بدون قصد اضحكت لشاب في مثل عمرها ... واضحكت له وضحك مستغرب وطبعا لحقها ليعطيها الرقم هي خذته وماكان في بالها تخذ او تكلم بس ربكم اراد انها تخذ لكن بعد فتره شافت الرقم بدرج مكتبا وقالت لنفسها يلا بكلمه بس اليوووم ... وكان اسمه بالورقه عبدالرحمن..
    ودقت مريم ورد اخو عبدالرحمن ..
    وقالت :: قوه
    اخو واسمه عبيد :: هلا والله
    مريم :: منو معاي عبدالرحمن ؟
    عبيد :: لا اخوه ..
    مريم :: ممكن اكلم عبدالرحمن ..
    عبيد :: ليش منو انتي ؟؟؟
    مريم :: أنا وحده رقمها في السوق من مده ..
    عبيد :: اه..شرايك اشيكك معاه وتكلمين عشان اتأكد انه رقمك..
    مريم :: اوكي يلا اشبك ..
    عبيد شبك مريم وعبدالرحمن بالخط معها ..
    عبدالرحمن :: هلا عبيد شبغيت يا خوي ..
    عبيد :: لا مو أنا هذي وحده تقول انت مرقمها بالسوق من مده ..
    عبدالرحمن :: ايه في سوق ..... صح
    مريم :: ايه عليك نووور
    عبدالرحمن :: اقول عبيد هي معنا بالخط..
    عبيد :: هههههههههههههه اي يا حلو
    مريم :: قوه عبدالرحمن شخبارك ...
    عبدالرحمن :: هلا بخير االله يسلمج ... شسمج ؟؟
    مريم :: اسمي مريم ... وانت
    عبدالرحمن :: هههههههه عاشت الاسامي ...
    مريم :: عاشت ايامك ..
    عبيد :: لو سمحتوا اخذوا ارقام بعض وخلصوني بخلص الرصيد ...
    وخذ عبدالرحمن رقم مريم ....
    ودق ..
    مريم :: هلا والله .. اقوول عبدالرحمن كلمني عن نفسك ..
    عبدالرحمن :: مثل شنو يعني ؟؟
    مريم :: مثل شنو هوياتك شنو تحب ما تحب كل شي؟؟
    عبدالرحمن :: اه اوكي .. احب كرة القدم واحب كل شي طيب ...
    مريم :: شرايك بالحب؟؟
    عبدالرحمن :: الحب شي حلووو فيه اعناد وتعب وملاذ ومحاولت صد الحساد عن الحب ..
    مريم :: وااااااااو هذا تعريفك للحب ...
    عبدالرحمن :: ايه ليش مستغربه جذي ..
    مريم :: لا بالاصح منصدمه ..
    عبدالرحمن :: اي اي .. وانت شرايج بالحب ؟؟
    مريم :: الحب انا مالي دخل فيه ما اعرفه ولا يعرفني ولا ودي اجربه لانه كبير علي ولا يمكن احب ..
    استغرب عبدالرحمن :: من صجك ولا تغشمرين ما في احد ماوده يجرب الحب ...
    مريم :: أنا ما ودي شفيها..
    عبدالرحمن :: انتي مبين عليج صريحة وعنيده واللي براسك تسوينه وما تحبي النفاق صح ولا أنا غلاطان ..
    مريم :: كله صح والله شاطر ليش ما تصير محلل نفسي ..
    عبدالرحمن :: شنووووووووو لالالالا .. بصير لاعب ..
    مريم :: اوكي اي نادي عادي لا يكون القادسيه ..
    عبدالرحمن :: اي شدراج لايكون عبيد اخوي قالج ...
    مريم :: انا اصلاا ما اعرف عبيد اخوك ولا كلمته الا دقايق ...اقول عبدالرحمن باجر اكلمك اوكي ..
    عبدالرحمن :: اها اوكي بااي لايكون ضايقتج ..
    مريم :: لالا يا حياتي عسل على قلبي .. باجر اكلمك اوكي
    عبدالرحمن :: والله ياليت الحين اوكي باجر باجر والله يصبرنا لباجر..
    حبت مريم عبدالرحمن وحب عبدالرحمن مريم
    ومر اسبووع على تعارفهم وفي يوم قال عبدالرحمن :: مريم بقولج شي يمكن يضايقج شوي ...
    مريم :: شنو شفيك تكلم لايكون انا مضايقتك في شي ..
    عبدالرحمن :: لالا افا انتي بلسم لجروحي ..
    مريم :: اه اجل شفيك ؟؟
    عبدالرحمن :: انا مو اسمي عبدالرحمن .. اسمي ماجد ..
    مريم :: صج ولا تضحك ..
    ماجد :: لا والله اسمي ماجد ..
    مريم :: انزين ليش تكذب علي ..
    ماجد :: لان اسمي مو حلوو
    مريم :: لا والله ماجد احلى من عبدالرحمن ..
    ماجد :: لا انتي تجاملين ..
    مريم :: لا أنا ما اعرف اجمل انت تعرفني ...
    مرت اشهر او بالأصح شهرين ....
    بعدها مريم حست بشعور الحب والعشق والهوى ..
    وماجد بعد حس بهالشعور الرائع ..
    وفكرت مريم وافهمت انها صج تحب ماجد ..
    وقالته مره ..
    مريم :: ماجد حبيت اقولك شي انا حاستها من زمان لني أح..
    ماجد :: حتى أنااحبج يا حبي يا الغاليه وحمدالله انج حسيتي بالحب الممنوع ..
    مريم :: أحبك يا روحي ........
    بس دلال درت ان مريت تحب وهي اللي تقول انها يومين وتخلي ماجد لكن العكس صحيح وعاشوقصة حب رائع بس المشكلة بدأت عند اهل ماجد لما تعرفوا واهل مريم بسبب تردد ماجد الملحوظ على بيت مريم وخروج مريم المستمر للحدائق لتقابل حبها الاول والفريد
    الحب الذي لم يتوقع احد اكتمل ..
    عناد مريم وماجد لحبهم وضح لانهم صاروا ما يستغنون عن بعض ابدا
    لكن محاولات الحساد اكثرت عليهم وأولهم دلال وثم اخو مريم واخو ماجد امحاولت اقاف الحب ..
    وحاولوا يبعدونهم عن بعض أكثر من مره وافشلوا .....
    ومرحبهم لمقاربت السنتين وتعلقهم لبعض زاد .. ايضا يوجد سبب أخر العمر لانها صغار جدا على الزواج



    زادت المضايقات لهم
    وفكرت مريم ومره قالت:: ماجد امانه لا تخلين ولا تتركني معاهم ...


    يتبع .....

    بالامانه شرااايكم ينهون علا قتهم او لا ردو علي ..
    0


  2. ...

  3. #2
    اقووووووووووووول شكلها القصة مو شي صح قولواا .....
    ولا يمكن ما قريتوها أساسا ......
    0

  4. #3
    اقووووووووووووول شكلها القصة مو شي صح قولواا .....
    ولا يمكن ما قريتوها أساسا ......
    سووري على التأخير

    لا بالعكس القصه حلوه وخاصة على النهايه
    وانا اتوقع بل اتمنى انها تنتهي بالزواج وان ماجد ما يترك
    حبـــــه

    ومشكووره على القصهgooood
    0

  5. #4

    مقال او خبر

    أهــــلـــيــن مس كساندرا ..

    شالغيبه الطويله .. نور المنتدى برجوعج مره ثانيه .. biggrin الظاهر كانت الكهربه منقطعه بالمنتدى

    القصة حلوه بصراحه و الظاهر انه حقيقية <<<<< يعني مو من وحي خيالج

    و انا عشت في مثل هذي الأحداث بحياتي .. cheeky

    و بصراحه بيني و بينج الحب ماكو احلى منه مثل ماقلتي .. شوفي الحب يكون حلو .. اذا كان الاثنين متفاهمين مع بعض و ما يصير بينهم مشاكل .. و حلاته انه يكون كل واحد وفي و يخلص حق الثاني .. و الحب تره مو كلام و بس .. فيه فعل و اذا كان الشخص صج يحب الثاني لازم يضحي بكل ما عنده عشان يكون الي يحبه سعيد بحياته .. و لازم يكون متأكد انه هذا الي يحبه يكون يستاهل الحب الي يعطيه له ..

    انا مريت في مثل اشياء من القصه .. لكن بعدين الحمدلله اكتشفت اني غلطان قبل فوات الوقت ..

    بس انشاءلله يتهنون الاثنين الي بالقصه بحبهم و الله يوفقهم .. ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » Blue Angel في يوم » 17-04-2006 عند الساعة » 18:13
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter