مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

الصداقة حقيقة ام وهم؟؟

gooood
    الصداقة كلمة مقدسة و دات معنى كبير الكتير الكتير لا يفهمون معناها يستعملونها وقتما شاءو و اينما شاءو
    ترى مادا تعني لكم هده الكلمة يا محبي المنتدى؟؟؟
    هل انتم تؤمنون بالصداقة بين الدكور و الانات؟؟؟
    و هل ساعدتكم الانترنيت على ربط علاقات جيدة و طيبة مع اناس قد يختلفون عنكم في نمط الحياة وفي طريقة التفكير و في المعتقدات الدينية؟؟؟

2. ...

انا اومن بينهم اما بنسبه للانترنت
    الله يلعن الانترنت ماش مافاد ولا بنت جاب الله يلعنه ويلعن الي اخترعه tongue

مشكوره wink

سلامي للجميع ....

انا بصراحة لا كنت لا أؤويد صداقة النت .. لكن الأن أصبحت مستسلم لها شيئاً فشيئاً .. وفسي نفس الوقت مستعد من كلابها ... angry ...

وانا بصراحة ما أشوف أي داعي من الشكوك في الأخوان ..

وشكراً لكي على الموضوع الجميل .. cool
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

ام عيون جرئيه

مشكوره اختي على الاختيار المتقن للموضوع الصراحه هذا الموضوع انا اشوفه في غاية الاهميه
    والصداقه موجوده في كل مكان وكل شيء لكن الصداقه بين الذكور والبنات أنا ما احبذها ابدا وذكرت السبب في موضوع طرحته الاخت nana
    ومشكوره مره ثانيه

السلام عليكم ..

شكرا لك اختي ام عيون على طرح هذا الموضوع ..

طبعا الصداقة شيء لا بد منه في حياة الانسان ..

والصداقة عبر الانترنت مو دائما ناجحة واصلا لازم تكون الصداقة من نفس الجنس يعني مو ولد يصادق بنت لأ هذا ما ينفع طبعا لا على الحقيقة ولا في الانترنت ..

وشكرا لكم ...

friendship

أنا أعتقد لا بل أنا موقن أن الانسان لا يختار عائلته أو أقاربه, و لكنه من دون شك يختار أصدقاءه
    الصداقة من أنبل العلاقات الانسانية, و أنا أقصد الصداقة الحقيقية البعيدة عن المصلحة, الصداقة التي يكون أساسها الود القائمة على المحبة و التعاون..........
    كلنا نمر بأزمات و مشاكل في هذه الدنيا, و وحده الصديق الحق يعطينا من وقته و حياته ليخفف عنا

أما اعتقادكم(ان الصداقة لا تتم الا بين جنس واحد), فأنا أعارض هذا الكلام جملة و تفصيلة
    الصداقة مشاعر انسانية ليست بين أفراد من نفس النوع فقط, بل هي بين أي اثنين توافرت فيهما شروطها
    أنا مثلا لي صديقان مقربان, هم أعز ما في هذه الدنيا لي, و أنا على استعداد للقيام بأي شيء في سبيل سعادتهما و نجاحهما, أحدهما شاب و الأخرى فتاة, و لم أشعر يوما أ، صداقتنا خطأ أو اساءة الى أحد
    بل نحن في الحقيقة مضرب المثل في صداقتنا المتينة التي أصبحت في عامها العاشر منذ أيام قليلة (العمر كله انشالله)

هذا ما أؤمن به صراحة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter