الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 45

المواضيع: saint seiya : 1000 war

saint seiya : 1000 war

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيفكم انشاء الله مرتاحين

فتحت هذا الموضوع لتييبوا لنا اشياء نستفيد منها عن ساينت سيا مثلا صور او العاب او كليبات او موسيقات

ايا يكن انشاء الله يصير تفاعل في الموضوع و ييب كل واحد شيء يفيد غيره

انا يبت لكم بعض الصفحات من تخطيط لرسم هادس 1 يعني قبل ما يكملونه

شوفوا في البداية الرسم كيف و بعدين كيف يصير

sb07

sb09

sb10

sb13

sb14

sb15

sb18

sb31

sb32

sb35

sb36

sb37

sb38

sb39

sb70

sb71

sb73

sb73

سلام ...
    attachment

The Night Baron ... I Miss You T____T

2. ...

مشكور ماستر شيون على الموضوع الرائع وان شأ الله الكل يستفيد منه وانا اولكم biggrin
    بصراحه انا احب هذا الانمي كثير ولكن معلوماتي عنه بسيطه جدا ان شأ الله استفيد منك ومن الاعضاء اللي راح يشاركون gooood

احب اشارك بهذا الموقع
    http://www.stseiya.com/hadesovas.php

تحياتي لك يالغالي : ناروتو ^^
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥

مشكور ماستر شيون على الموضوع الرائع وان شأ الله الكل يستفيد منه وانا اولكم
    بصراحه انا احب هذا الانمي كثير ولكن معلوماتي عنه بسيطه جدا ان شأ الله استفيد منك ومن الاعضاء اللي راح يشاركون

احب اشارك بهذا الموقع
    http://www.stseiya.com/hadesovas.php

تحياتي لك يالغالي : ناروتو ^^
    اهلين بالأخ ناروتو
    كيف الحال انشاء الله مرتاح

تسلم على الموقع و الله استفدت منه و حملت عدة مواقع

و في هذا الموضوع تقدرون تناقشون و تحصلون معلومات ^^

يعني هني الساونتشري ^^ اي شيء عن سنتوت ( ساينت سيا ) في هذا الموضوع

العفو ملاك الأنمي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

هلا والله اخوي ^^ حنا الحمدالله بخير انت وش اخبارك ان شاء الله تمام وكل شي زين gooood

موضوع حلو ومفيد وفكرته روعة .. ان شاء الله نقدر نفيد ونستفيد .. تسلم والله ماتقصر ^^

بالنسبة لتخطيط الرسوم الاولية .. الصراحة مره مو حلوة وكلها خطوط بس بعدين انقلبت 180 درجة .. والله شي عجيب خخخخ ^^

بالنسبة لي .. أحب أضيف بعض المعلومات عن اللعبة الخاصة بساينت سيا على الـ PS2 ^^

ps2-01

الاسم : Saint Seiya Chapter sanctuary
    الشركة المنتجة : Bandai
    النوع : Fighting (( قـتــال ))
    تاريخ الاصدار : April 7, 2005
    الموقع الرئيسي : اضغط هنـا

تقريباً اللعبة مثل أي لعبة انيمي .. تجارية ورسومها بسيطة ومستواها منخفض نسبياً .. لكن بغض النظر عن رسومها اللعبة ممتعة جداً ومداها طويل يعني تقريباً تقدرون تختمونها بشهر او اكثر وطبعاً من اسمها هي تتكلم عن جزء السانكتري .. ولها عدة مميزات غير القصة والمغامرة الرئيسية .. مثل امكانية اللعب بلاعبين والقتال بشكل الـ VS او اللاعب الاول ضد الكمبيوتر ^^ لكن عشان تستمتع فيها اكثر لازم تلعب في نظام القصة الاساسية وتطلع اكبر عدد من الشخصيات عشان تقدر تعلب فيهم والافضل لو تختمه عشان تحصل على كل الشخصيات .. وايضاً فيه قسم يحتوي على اشياء جانبية مثل القصة وتعريف بالشخصيات و موسيقى و بطاقات ومجسمات او العاب الاكشن فيجرز .. وكل هذي الاشياء تطلع لك على حسب ماتوصل او تعدي من نظام اللعبة الاساسي الي هو القصة .. و انا صار لي شهر العبها و انجزت 56 % من هذي الاشياء .. وفيه بعد نظام يطلع لك بعد ماتهزم الجيميني ساجا في القصة الاساسية واسمه حرب هادس " Hades War " او عالم هادس " Hades World " مو متأكد الصراحة من الاسم ^^! بس الحلو في هذا النظام انك مع هادس مو ضده ولازم تمر بكل الـ 12 قصر بـ 12 لاعب انت تختارهم على حسب ماتبي والعدو هو سيـا ولازم تقضي عليه قبل لايوصل لمقر هادس وطبعاً النظام هذا صعب تقريباً لان سيا قوته اقوى من الطبيعية وآثينا دائماً تساعده وتعطيه الطاقة .. يعني انت وشطارتك اذا كنت محترف تقدر تغلبه وتحصل على مرتبة الجولد .. الي هي اعلى مرتبة .. انا حصلت على السلفر واخوي الصغير حصل على البرونز خخخخخ ^^ والي اعجبني باللعبة انه فيه عروض كثيرة والشخصيات ناطقة وكثيرة وتقريباً كل الشخصيات المهمة موجودة ^^ يعني كأنك تشوف انيمي وبصراحة ماكذب عليكم اذا قلت اني فهمت بعض الاشياء من القصة بسبب اللعبة هذي ^_^ وبعد احلى شي ان الضربات كلها موجودة وهي تعتبر حركات سرية ولازم الكوسومو يمتليء عشان تقدر تسويها ^^

وهذي بعض الصور لها ^___^

saint4x05x08x05 saint3x05x08x05

saint5x05x08x05 saint6x05x08x05

saint7x05x08x05 saint8x05x08x05

saint10x05x08x05 saint9x05x08x05

saint12x05x08x05 saint11x05x08x05

saint14x05x08x05 saint13x05x08x05
    اخيراً تقديري للعبة 8 من 10 ^^ وانا انصحكم تجربونها لانها ممتعة وفيها اشياء كثيرة راح تعجبكم gooood

ان شاء الله اكون افدتكم وقدمت للموضوع شي يقدر يفيدكم .. وتأكد ياخوي ماستر شيون انه لي رجعة للموضوع بإذن الله gooood

وشكـراً على الموضوع الحلو اخوي .. نشوفك على خير ان شاء الله ^_^

تـحياتي .. أخوكم بارون الليل ^^
    sigpic3396_1

I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

×-------×

RIP

19-03-2003 - 13-09-2007

هلا والله اخوي ^^ حنا الحمدالله بخير انت وش اخبارك ان شاء الله تمام وكل شي زين
    انا بخير الحمدالله وينك من زمان ما شفناك ^^ باين مشغول
    نورت الموضوع

موضوع حلو ومفيد وفكرته روعة .. ان شاء الله نقدر نفيد ونستفيد .. تسلم والله ماتقصر ^^
    الله يسلمك و انشاء الله تستفيد منا

اخوي نايت بارون فيدتنا كثييير و الله حلو التقرير عن اللعبة الله يعطيك العافية

مثل امكانية اللعب بلاعبين والقتال بشكل الـ VS او اللاعب الاول
    و اسم هذا الا شخص ضد شخص ( ون ثاوسند وور ) ^_^ يعني قتال الألف يوم
    يعني في شاياء كثيرة حلوة في اللعبة

^^ لكن عشان تستمتع فيها اكثر لازم تلعب في نظام القصة الاساسية وتطلع اكبر عدد من الشخصيات عشان تقدر تعلب فيهم والافضل لو تختمه عشان تحصل على كل الشخصيات ..
    صح اجمل ما في اللعبة انك تختمها القصة و في اضافات عن الأنمي مثلا لما مو ضد ديث ماسك هذا ما كان في الأنمي
    انا طلعت كل الشخصيات ^^ بس سمعت انه تقدر تلعب فيالمكان حرب شيون و دوكو مع هادس يعني تقاتل في ذاك المكان و حاولت اطلعه بس ما قدرت لازم تخلص 80% و هذا شيء صعب >__<

قسم يحتوي على اشياء جانبية مثل القصة وتعريف بالشخصيات و موسيقى و بطاقات ومجسمات او العاب الاكشن فيجرز
    بس هو في الموسيقات ما ابدعوا كان لازم يحطون موسيقات ساينت سيا الحلوة مو اي موسيقا
    اما القصص الا بين القتال حلوة مرة

و انا صار لي شهر العبها و انجزت 56 % من هذي الاشياء ..
    انا بعد مو اكثر منك ^^ انا بعد في الخمسينات

لقصة الاساسية واسمه حرب هادس " Hades War " او عالم هادس " Hades World " مو متأكد الصراحة من الاسم ^^!
    اخوي الأسم خطأ الأسم هو ( Genmoruken ) يعني اسم الضربة الا عند البوب و هذي الضربة تسيطر على السينت و ينفذ كل الا البوب يقوله لذا انت تلعب ضد البرونز سيا و الآخرون و تكون مع البوب مو مع هادس

بس الحلو في هذا النظام انك مع هادس
    لا هذاك مو هادس هذاك البوب و هو ساجا لما كان شرير

طبعاً النظام هذا صعب تقريباً لان سيا قوته اقوى من الطبيعية وآثينا دائماً تساعده وتعطيه الطاقة .. يعني انت وشطارتك اذا كنت محترف تقدر تغلبه وتحصل على مرتبة الجولد .. الي هي اعلى مرتبة ..
    انا قدرت اوصل عند ساجا و هزمته بس هذا بعد 100 محاولة ^^ و طلع لي سيلفر بس اخوي في المرة الثانية جربها و خلصها و على ما اعتقد طلع له جولد سينت

هذي ^_^ وبعد احلى شي ان الضربات كلها موجودة وهي تعتبر حركات سرية ولازم الكوسومو يمتليء عشان تقدر تسويها
    في طريقة لكي تحصل على الكوسمو بسرعة و هي الضغط على المربع و على الدواري ( او ) و بعدي الشخصية يطلع منه طاقة يدفع الخصم و لو نفذتها كم مرة و لمست الخصم بتحصل على الكوسمو

اما الضربات السرية هي الضغط على الزر الدائري كم مرة و هذا عند مو ينفذ استار لايت و الدي بران ينفذ ضربات متعدة و دوكو عنده ضربة جديدة و هي انفجار قوي بس لازم تضغط بسرعة على زر الدائرة

وهذي بعض الصور لها ^___^
    مشكور على الصورة

و في صورة وايد حلوة و معبرة كثير

هذي

saint13x05x08x05

حلو كيف ساجا يدفنه في الأرض ^^ ( مو من معجبين سيا ^^)

ان شاء الله اكون افدتكم وقدمت للموضوع شي يقدر يفيدكم ..
    و الله افدتنا كثييييييير تسلم يالغالي

وتأكد ياخوي ماستر شيون انه لي رجعة للموضوع بإذن الله
    حياك في اي وقت نوؤت الموضوع

السلام عليكم

جبت لكم جفس يعني صور متحركة لساينت سيا انشاء الله يعيبكم

iwq8gm

iwnsrq

charon5cx

306029769

ixfbs6

ixfcas

ixgkco

opening

kamuis6wj

seiya7

ikky6

shun3

mu7

saga8

ayor-hades4

milo-hades1

ayoros1

shura5

shaka7

dokho2

camus4

aldebaran8

g-oav1-seiya

g-oav1-seiya1

g-oav1-seiya2

g-oav2-saga

g-oav2-shiryu

g-oav2-shura

g-oav3-aldebaran

g-oav3-rhadamanthe

g-oav3-shun

g-oav4-canon

g-oav4-yoga2

g-oav5-ikki

g-oav5-saga

g-oav5-shaka

g-oav6-doko

g-oav6-doko2

g-oav6-sion

g-oav6-sion&doko

g-oav7-gigante

g-oav7-mu

g-oav7-seiya

g-oav8-aiolia

g-oav8-saga

g-oav8-shaka

g-oav9-athena

انشاء الله عيبكم سلام

سلام عليكم ^_______^

Soge !!!

فكرة الموضوع رائعة ^_~

شكرا شيون على الموضوع ^^

و شكرا على الSketches !!! كان عندي شوي منهم بس يبتلي زيادة ^_~

الاخ نايت بارون ... ما شاء الله عليك !!! كاتب تقرير كامل عن لعبة سنتوت !!! 0_0 !!!

صدق أقدر جهودك ^_~

UsoppPose

لحظة !!!!

شو هالصور المتحركة الخطيييرة مال الجزء الثاني من هدوس ^_~

صدق عيبتوني !!!!!

علشان تشي إلا أضع في هالموضوع شيء يسوى الملاين لعشاق ساينت سيا !!!!!!!!

صورة رسمية من ماسمي كرومادا !!!

رسمة من المانجا ملونة بأسلوب حديث لشخصية هادس !!! باين لازال هناك أمل لنا في هادس 3 !!!

hadesu001

وداعا Tomo Tachis !!!!

EnelTeleport

(الإمبراطور غادر بسرعة الضوء)

مع السلامة

سلااااااااااااام عليكم !!!!!!!!!

إلحقوا يا جماعة !!!!!!!!!!!!!!!

Saint Seiya Hades
    Next Dimension

إليكم صور من إحدى مجلات اليابان ------>

Poster

2

3

قصة تعريفية للتكملة مثل ما سووا وي فلم سنتوت الخامس و هادس 2

حرق ==>

1

2

3

4

5

6
    اخر تعديل كان بواسطة » The Emperor في يوم » 28-04-2006 عند الساعة » 02:09

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر الأخ ماستر شيون على الموضوع الرائع والي راح يكون ميدان لمحبي ساينت سيا ان شاء الله ^^

سلااااااااااااام عليكم !!!!!!!!!

Saint Seiya Hades
    Next Dimension

ااااااااااااااااااايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هادس اعلان جديد !!!!! وساكتين !!!!! eek

واغا تومويو هذه لن تغتفر شوف تاريخ وضعك للخبر !!!!!

اخ بس اخ >_<

ان شاء الله نشوف الأعلان الرسمي لهذا ونعرف كم حلقة ومتى راح يبدأون فيه

بس انتظر يالتومويو وين بتروح مني !!!!!

على كل حال مشكور والف الف مبروك لكم جميعا على هذه الخبرية asian

الله يرحم ايام منتدى سنتوت كان الحين الأعضاء مسوين حفلة وموضوع من خمس صفحات >_< وين DLD وفوجين وفينيكس و ميلو ايام راحت >_<

المهم ان شاء الله نشوف جيل جديد من اتينا نو سينتو ^^

وانا والأمبراطور صايرين مثل شيون ودوكو من الحرب القديمة الى اليوم مستمرين ^^ تذكر لما كنا مراقبين هناك على منتدى سنتوت ايام هاه ^^

المهم مابي اطيل تكلمت واجد بالذكريات ^^

الى اللقاء تومويو واشكرك

سلام
    attachment

سلام عليكم !!

SeiyaYo :

ااااااااااااااااااايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هادس اعلان جديد !!!!! وساكتين !!!!!
    -________-!!!! (بياكلنا خلااااااص رحت فيها أنا biggrin)

واغا تومويو هذه لن تغتفر شوف تاريخ وضعك للخبر !!!!!

اخ بس اخ >_<
    خلاص شكله الإمبراطور مات .... X_X !! (دونت اسبيك تو مي أي أم ديد)

biggrin

هو مب إعلان رسمي عن الأنيمي بس ماسامي كرومادا قال للناس لااتفوتوا على أنفسكم العدد القادم من المجلة و لما العدد وصل كان فيه بضع صفحات ملونة من المانجا و مثل ما تشفت ماسامي أعطى القصة إسم Saint Seiya Next Dimension
    و أضاف بعض الأشياء فمثلا قال عن تاريخ ساينت سيا و أجزائه بس الغريب إنه استبعد جزء الأسغارد بالكامل يعني ما وضعه في الصفحة !!!! وضع السانكتشوري و بوسيدون و هادس !!!!!! (حسود هذا الماسامي ما يهمه أي شو هو مب داخل فيه و لهذا ما يهتم في Episode G معن صاحبه وضع إسم ماسامي كرومادا فيه يعني من تأليفه بعد تشي خايس هذا الإنسان >_< !!!!)

و أضاف في الصور إنه بيركز أكثر على العلاقة بين سيا و هادس !!! يعني بيضيف أشياء و علاقة ما بينهم !!!!! (هو في المانجا فيه شيء تشي بس هني مركزين عليه أكثر يعني قال بيتكلم عنه أكثر)

أما كخبر إنه بيسوي أنيمي فما ذكر هالشيء >_< !!!!!

بس وضع صورة إضافية !!!! لرجل (أو فتاة ما ينعرف) المهم واحد ضعره طويل ماسك ورود و شعره مربط !!!! بس لابس قلادة هادس !!!! و هذا الشيء مب موجود في المانجا !!! و إيد الشخص يبين رجل !!! لهذا ما عارف منو يكون !!! في إشاعات كثيرة طلعت حول هالشخص !!!!! بقولكم عنها !!! (بس المواقع أتقول إن ماسامي ضاف هالصورة ليكون وصلة بينه و بين الTenkai أو الجزء التالي)

الإشاعات حول الصورة !!! (بتجدون الصورة هنا)

الأولى : هذا شن في عالم آخر (ضعيف لأن شعره مختلف)
    الثانية: هذا أم شن !!! (بعد ضعيف لأن شو دخلها من القلادة؟؟؟)
    الثالثة: هذا هادس في جسم فتاة سابقا و هذه الإشاعة شوي اقنعتني و صاحبه دارك لورد دراغون !!! يتوقع إن العلاقة اللي تكلم عنها ماسامي بين هادس و سيا كان علاقة حب !!! يعني قبل سيا كان في جسم واحد يحب هادس الفتاة (يقصد اللي في الصورة)!!! بصراحة غبي بيكون ماسامي لو سوى شيء تشي >_<

المهم وي الخبر وضعوا إعلان عن كتاب ساينت سيا History و اللي يتكون من 40 صفحة لو ما كنت غلطان .....

الله يرحم ايام منتدى سنتوت كان الحين الأعضاء مسوين حفلة وموضوع من خمس صفحات >_< وين DLD وفوجين وفينيكس و ميلو ايام راحت >_<
    قهر والله >_<!!!! حرام كل واحد فيهم تركنا ...اتفككت المجموعة بالكامل !!!!

المهم ان شاء الله نشوف جيل جديد من اتينا نو سينتو ^^
    تتوقع الجيل الجديد بيكونون اسطوريين مثل الجيل القديم ؟؟؟ ما أظن القديم كانو جولد ساينتس biggrin أما اليداد بعدهم في مرحلة البرونز ساينتس ^^

وانا والأمبراطور صايرين مثل شيون ودوكو من الحرب القديمة الى اليوم مستمرين ^^ تذكر لما كنا مراقبين هناك على منتدى سنتوت ايام هاه ^^
    هي والله ذكرتني في أيام كانت حلوة جدا !!! صدق نحن استوينا شيون و دوكو بس منو فينا شيون و منو دوكو ؟؟؟ biggrin !!! حتى الرقابة كنا وي بعض في نفس الوقت يعني صدق شيون و دوكو !!!!!!

و شكلنا الناجين الوحيدين من المعركة القديمة أو خلني أقول الوحيدين اللي ما تركوا المجال !!!!!

أبى أتشوفك تعليقك حول الإشاعات سيايو ^^

=========================

اكتشاف يديد !!!!!!!!

قريت في إحدى المنتديات الإيطالية إن في الصفحة الثامنة (على ما أظن الصفحة اللي فيها صورة الشخص اللي ماسك الورود الكتابة اللي مكتوب فيها كالتالي -->)

قبل 240 سنة !!!!! بيغاسوس كان مثل صديقي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

0__________0 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تتخيلون الكلام اللي مكتوب !!!!!!!! هذا شيء يديد !!!!! ما كان في شيء تشي في المانجا !!!!!!!!!!!!!

و أضيف لكم شيء تعرفون إن هذه المجموعة من الصور مكتوب عنها Prologue 1 يعني بيكون فيه Prologue 2 بعد إن شاء الله ^^

سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » The Emperor في يوم » 02-05-2006 عند الساعة » 06:39

خبر جديــــــــد !!!!!

!!!!!!!!! الصور اللي وضعتها عن التحدي الأخير في هادس الأول طلع مب إعلان عن الأنيمي الجديد بل طلع شيء أعظم !!!!!!

الصور اللي وضعتها !!!!!!!

أي الPrologue 1 اللي وضعها ماسامي كرومادا في المجلة !!!!! كانت شيء ثاني بالمرة !!!!!

صدق ماسامي أثبت وجوده هالمرة !!!!!!!!

هذه الصور هي الصفحات الأولى أو بداية المانجا اليديد اللي اسمه Saint Seiya Next Dimension !!!!!!!! و هذا المانجا بيطلع أسرار العلاقة بين بيغاسوس سيا و بين هادس !!!!!!

و هذه العلاقة أحداثها كانت في الحرب القديم أي احتمال كبيييييييييير يظهر فيه شيون و دوكو !!!!!

شو أروع من مانجا جزء يديد !!!!!!!!!!!!!! لساينت سيا !!!!!! تكملة قصة هادس شيء رهييييييييييييب !!!!!!

يمكن على طول بعده يكمل Tenkai و اللي بعد Tenkai أقصد Cronus !!!!!!!!!!!

مبروكين على الخبر يا جماعة ^^

و المانجا بيبدأ نشره في هالصيف ^^

سلام أعزتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الحال انشاء الله كلكم بألف خير

سلام عليكم ^_______^
    و عليكم السلام هلا بالأمبراطور

فكرة الموضوع رائعة ^_~

شكرا شيون على الموضوع ^^
    انت اروع انا الا لازم اشكرك على هذي الأخبار الحلوووووووة

صورة رسمية من ماسمي كرومادا !!!

رسمة من المانجا ملونة بأسلوب حديث لشخصية هادس !!! باين لازال هناك أمل لنا في هادس 3 !!!

hadesu001
    ول ول ول !!!!!!!!!

684

شو هذا صراحة الصورة رهيييييبة انت من وين تييب هذي الصور العجيبة

مشكوور صراحة هادس شكله خطير مرة

بسم الله ايش صار !!!!!!!!!!!!

Saint Seiya Hades
    Next Dimension

هيييييييييييييييه !!!!!!!!!!!!!!!!!

شو هذا الخبر صراحة كانت ضربة قاضية

مانجا سنتوت يديد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

629

وينك ساكت من كل هذا الوقت

صراحة مسامي كرمادة طلع خطير ما كنت اتوقع منه صراحة

و الصور طالعة حلوة مع التلوين

مبرووووووووك لكل معجبين سنتوت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    و عليكم السلام يا هلا بسيا

اشكر الأخ ماستر شيون على الموضوع الرائع والي راح يكون ميدان لمحبي ساينت سيا ان شاء الله ^^
    العفو بس انشاء الله نشوف مشاركات من الأعضاء

لكن المشكلة ان مكسات فقيرة بمحبين ساينت سيا

644

أضاف في الصور إنه بيركز أكثر على العلاقة بين سيا و هادس !!!
    علاقة سيا وهادس !!!!!!!!!!!!!!!

613

صراحة اول مرة اسمع عن هذا

معقولة سيا عنده علاقة مع هادس

الثالثة: هذا هادس في جسم فتاة سابقا و هذه الإشاعة شوي اقنعتني و صاحبه دارك لورد دراغون !!! يتوقع إن العلاقة اللي تكلم عنها ماسامي بين هادس و سيا كان علاقة حب !!! يعني قبل سيا كان في جسم واحد يحب هادس الفتاة (يقصد اللي في الصورة)!!! بصراحة غبي بيكون ماسامي لو سوى شيء تشي >_<
    مرة وحدة حب !!!!!!!!!!!!!

معقولة سيا كان يحب هادس قبل صراحة بيكون شيء غريب جدا

أما اليداد بعدهم في مرحلة البرونز ساينتس ^^
    اكيد تعتبرني بين الجولد سينت ولا انا غلطان

547

خبر جديــــــــد !!!!!
    بشر اخبارك كلها حلوة

!!!!!!!!! الصور اللي وضعتها عن التحدي الأخير في هادس الأول طلع مب إعلان عن الأنيمي الجديد بل طلع شيء أعظم !!!!!!

هييييييه شيء اخطر من الخبر القديم !!!!!!!!!!!

يعني شيء اسطوري اكيد

هذه الصور هي الصفحات الأولى أو بداية المانجا اليديد اللي اسمه Saint Seiya Next Dimension !!!!!!!! و هذا المانجا بيطلع أسرار العلاقة بين بيغاسوس سيا و بين هادس !!!!!!
    اسعقتني هذي المرة بهذا الخبر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ما اصدق شيء عجيييييييييب و مو متوقع ابدا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صج ماسامي طلع خطير

و هذه العلاقة أحداثها كانت في الحرب القديم أي احتمال كبيييييييييير يظهر فيه شيون و دوكو !!!!!
    واااااااو

في شيء اروع من هذا

انا دوم كنت ابي يسوون انمي عن الحرب القديمة و خاصة انه في شيون و دوكو صراحة شيء رهيب

الف مبرووووووووووووك للجميع

سلام .......

559

عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ااااااااااااااااااايش !!!!

مانجا جديدة !!

ومن مسامي !!! بالفعل شيء غريب

بس وضع صورة إضافية !!!! لرجل (أو فتاة ما ينعرف) المهم واحد ضعره طويل ماسك ورود و شعره مربط !!!! بس لابس قلادة هادس !!!!
    ؟؟؟؟

ايش هذا

اكتشاف يديد !!!!!!!!

قريت في إحدى المنتديات الإيطالية إن في الصفحة الثامنة (على ما أظن الصفحة اللي فيها صورة الشخص اللي ماسك الورود الكتابة اللي مكتوب فيها كالتالي -->)

قبل 240 سنة !!!!! بيغاسوس كان مثل صديقي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

0__________0 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تتخيلون الكلام اللي مكتوب !!!!!!!! هذا شيء يديد !!!!! ما كان في شيء تشي في المانجا !!!!!!!!!!!!!
    !!!!!!

؟___؟

تعااااااااااااااااااااااااااااااال !!! mad

لعبت براسي ايش قصتك !!

كل هالأخبار والأستنتاجات مرة واحدة وين اجمع لك !

ايش التطور هذا

مافهمت شيء >_< كل الي فهتمه او الي استنتجته وطلع عندي سؤال عليه هو كيف سيا موجود قبل 240 سنة !! وله علاقة بهادس او تقصد صاحب درع بيغاساس القديم !؟

بس هذا يبشر بخير

اولا ان ساينت سيا هادس سيكتمل ولا ليش راح ينزلون مانجا لقصة هادس وسيا في هذه الأوقات

ثانيا ساينت سيا راح يستمر بأضافات اعتقد تحويل هذه القصة لأنمي واردة ايضا

ثالثا احتمال ربط هذه القصة بقصة فصل السماء وعندها نكون وصلنا للقصة الثالثة والمنتظرة لساينت سيا قصة زيوس

قهر والله >_<!!!! حرام كل واحد فيهم تركنا ...اتفككت المجموعة بالكامل !!!!
    >_<

تتوقع الجيل الجديد بيكونون اسطوريين مثل الجيل القديم ؟؟؟ ما أظن القديم كانو جولد ساينتس أما اليداد بعدهم في مرحلة البرونز ساينتس ^^
    هههههههههههههههه ^^

هي والله ذكرتني في أيام كانت حلوة جدا !!! صدق نحن استوينا شيون و دوكو بس منو فينا شيون و منو دوكو ؟؟؟ !!! حتى الرقابة كنا وي بعض في نفس الوقت يعني صدق شيون و دوكو !!!!!!

و شكلنا الناجين الوحيدين من المعركة القديمة أو خلني أقول الوحيدين اللي ما تركوا المجال !!!!!
    اكيد الكبير ( بالعمر ) هو شيون ^^

خلاص دوكو انت ^^

ومن جد الناجيين الوحيدين من المعركة الماضية >___<

attachment

تومويو >_<

أبى أتشوفك تعليقك حول الإشاعات سيايو ^^
    ماقصرت ماخليت لنا شيء قطعت الشك باليقين ^^

اذا فيه شيء بعدين ارجع واقولك الموضوع موجود والأيام قدامنا وكأسم مثل هذا للموضوع خلاص اعتمده ميدان لنقاس ساينت سيا في مكسات ^^

شو أروع من مانجا جزء يديد !!!!!!!!!!!!!! لساينت سيا !!!!!! تكملة قصة هادس شيء رهييييييييييييب !!!!!!

يمكن على طول بعده يكمل Tenkai و اللي بعد Tenkai أقصد Cronus !!!!!!!!!!!

مبروكين على الخبر يا جماعة ^^

و المانجا بيبدأ نشره في هالصيف ^^
    اله يبارك فيك ايوه هذا صاحبي الي اعرفه يكون متحمس مع سنتوت والأخبار اول بأول ^^

master shion
    اهلا شيون ^^

انقول سلفر ساينت بقوة الغولد ساينت ^^

مثل أورفيوس ^^

مشكورين ياشباب ولنا عودة ان شاء الله

سلام

السلام عليكم .

شكرا جزيلا للأخ Master shion على الموضوع .

الصراحة كنت شديد القلق من عدم قيامهم بتنفيد تكملة سينت سيا هادس .

وشكرا جزيلا لجميع الأعضاء على هده الأخبار الرائعة .

كما وأتمنى من شركة Bandai في القريب العاجل بتنفيد لعبة لسينت سيا هادس إنشاء الله .

سلام عليكم !!!

كنت أتمنى ارد عليكم أو حتى أقرى كلامك بس تعبان حاليا ...

بس حبيت أعطي شيء للأخ شيون على ما أظن بيعيبه ^___^

http://www.youtube.com/watch?v=GgPVQ0oymTA&search=seiya transformers

أغنية ساينت سيا بشخصيات TRANSFORMERS ^__^

عمل متقن تشوفوه ^_^

=====

Updates :Shion

صراحة اول مرة اسمع عن هذا

معقولة سيا عنده علاقة مع هادس

نعم هذا شيء كلنا أو اللي كملوا يعرفون ^_^

بس حد ما كان يعرف تفاصيل القصة !!!

أعصباك شوي شوي وي الأبولو biggrin

تباني أييب له لوسيفر علشان يصطلب !!!

Seiya :

تعااااااااااااااااااااااااااااااال !!!

لعبت براسي ايش قصتك !!

كل هالأخبار والأستنتاجات مرة واحدة وين اجمع لك !

ايش التطور هذا

مافهمت شيء >_< كل الي فهتمه او الي استنتجته وطلع عندي سؤال عليه هو كيف سيا موجود قبل 240 سنة !! وله علاقة بهادس او تقصد صاحب درع بيغاساس القديم !؟
    الاستنتاجات طلعت من الأولاد !!!

أما الخبر الأكيد !!!

اللي قلتلك قالوا إن هادس يقولو إن قبل 240 سنة ما أدري كم !!! بيغاسوس كان مثل صديقي !!!

سيا إنت ما تعرف قصة سيا !؟؟؟

هم يقولون هادس كان يعرف قبل زمان حد بهذا الدرع !!!!

و على ما أظن بيقولون إن سيا Recreation مال حد !!!

اولا ان ساينت سيا هادس سيكتمل ولا ليش راح ينزلون مانجا لقصة هادس وسيا في هذه الأوقات
    لأنه الرجال خاف يموت >_<!!!

نسيت الأخبار اللي وضعها دارك في آخر أيام منتتدى سنتوت

قال إن ماسامي ناوي على بروجكت كبير !!!

ناوي يكمل بعد هادس التنكاي !! و بعد التنكاي مستوى أعلى منه المكان اللي فيه زوس و بعده المستوى الأكبر و اللي بيكون عن كرونوس !!!!

فيمكن الحين بدأ بمشروعه الضخم اللي كان يتكلم عنه !!

اكيد الكبير ( بالعمر ) هو شيون ^^

خلاص دوكو انت ^^
    مب مشكلة ^_^ دوكو خطير ^_~

وكأسم مثل هذا للموضوع خلاص اعتمده ميدان لنقاس ساينت سيا في مكسات ^^
    المشكلة الإسم غلط biggrin

لأن 1000 = ألف !! أما أنتشوف الأخ واضع 1000 Thousand يعني يبى يقول ألف ألف ^_^ biggrin

انقول سلفر ساينت بقوة الغولد ساينت ^^

مثل أورفيوس ^^
    زين هو يعيبه أورفيوس بعد يعني يناسبه biggrin

Updates 2 :

فيديو قصير لقتال دمى بين رادا و سيا

http://www.youtube.com/watch?v=1_hYl...eiya%20lucifer

سخيف >_<!!!

سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » The Emperor في يوم » 12-05-2006 عند الساعة » 00:12

عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

The Emperor
    سلام عليكم !!!

كنت أتمنى ارد عليكم أو حتى أقرى كلامك بس تعبان حاليا ...

عمل متقن تشوفوه ^_^

سلام
    O_____o!

اوف eek

صحيح هذا ساينت سيا لكن ترانزفورمز !!!!!!!

والله الي عمل هذا فنان من جد !!!

يعني شوف الأوتوبوت يركضون وتشوف مركبتهم الصفراء الي وصولو بها الى الأرض تنطلق خلفهم ^^

وبدال سيا صار ابتموس برايم ^^

وبدال اللكمة تشوف المركبة الصفراء مرة ثانية تمر على الشاشة ^^

وبدال تمثال اثينا تمثال أبتموس

بعدين كوكب سايبترون بدال النيزك الي بشارة ساينت سيا ^^

وبدال بيغسوس فانتزي المفروض يكون ابتموس فانتزي ^^

واشوف ابتموس و رداموس و جاز و التراماغنس و ويل جاك و غريملاك صارو بدال البرونز ^^

وبعدين الدسبتيكانز نشوف ساوند ويف و ستار سكريم ( الشلة القديمة ) وخلهم ميغاترون الي يتحول غلفتراون مثل البوب الي يتحول من طيب الى شرير بس هنا ميغاترون شرير وغلفترون شرير اكثر ^^

بدال شاينا ارسي الغبية ^_~

بعدين هذا المقطع الي ضحكت عليه بدال اثينا على الكرسي حاطين الفاتراينbiggrin زعيم الأتوبوت والأب الروحي لهم ^^

ثم ابتموس بدال سيا biggrin

اخر مقطع رهيب بدال اريس حاطين رأس يونيكورن ^^ حركة رهييييييييبة مرة gooood

اشكرك واغاتومويو على هذا المقطع الرائع ^^

( الأخ مجنون ترانزفورموز من الصغر ويعرفهم كلهم تقريبا ^^ )

انشوفك على خير

سلام

يعني شوف الأوتوبوت يركضون وتشوف مركبتهم الصفراء الي وصولو بها الى الأرض تنطلق خلفهم ^^

واشوف ابتموس و رداموس و جاز و التراماغنس و ويل جاك و غريملاك صارو بدال البرونز ^^

وبعدين الدسبتيكانز نشوف ساوند ويف و ستار سكريم ( الشلة القديمة ) وخلهم ميغاترون الي يتحول غلفتراون مثل البوب الي يتحول من طيب الى شرير بس هنا ميغاترون شرير وغلفترون شرير اكثر ^^

بعدين هذا المقطع الي ضحكت عليه بدال اثينا على الكرسي حاطين الفاتراين زعيم الأتوبوت والأب الروحي لهم ^^

ثم ابتموس بدال سيا

اخر مقطع رهيب بدال اريس حاطين رأس يونيكورن ^^ حركة رهييييييييبة مرة

biggrin

شكله صدق عيبك !!!!!

نعم بالفعل العمل متقن جدا !!!! اتخيل نفس الحركات بالضبط ما عارف كيف سواها !!!!

على ما أظن هذا واحد ماخذ المقطع اللي في اللعبة بس غير الObjects من شخصيات ساينت سيا إلى شخصيات ترانزفورمرز !!!

بس اتصدق ما عرفت حد منهم ~_____~ !!!! (كيف تشوفون شيء تشي من الأساس >_<!!!!)

انا ما عارف حد منهم إلا واحد على ما أظن اسمه Unicorn !!! بدهلنا منه شيون ...

بس صدق العمل متقن ^_^

ولو حصلت المزيد من هالأشياء اللي في سنتوت ولو بشيء بسيط بضع لكم في هذا الموضوع ^_~

سلام واقا تومويو !!...

سلام عليكم !!!

سوجيييييييييييييييييييييييييييييييييي سوجييييييييييييييييي

وااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو لو اقول لين باجر ما بيكفي

صراحة انت طلعت رهييييييب و تقول اظن ان شيون بيعيبه بل قول اكيييييد

هذا المقطع وين كان مختفي كل هذا المدة و الله شيء رائع جدا

مخلين ابتوميس بدل سيا صراحة شيء عجيب و حتى جلباترون بدل ساجا ول ول ول

و احلى شيء حاطين يونيكرون في النهاية ^^

أعصباك شوي شوي وي الأبولو

تباني أييب له لوسيفر علشان يصطلب !!!

خخخخخخ باين خفت من صورة ابولو شكله مرعب

لوسيفير ما يسوى جدام ابولو شوف الفرق في الشكل شوف قدوم ابولو و قدوم لوسيفير فرق صراحة

المشكلة الإسم غلط

لأن 1000 = ألف !! أما أنتشوف الأخ واضع 1000 Thousand يعني يبى يقول ألف ألف ^_^
    هيه تصدق غلطة مطبعية مني ^_^!

كان المفروض اكتب one Thousand day war

اخوي سيا لو تقدر تعدل العنوان عدله لو سمحت

O_____o!

اوف

بعدين هذا المقطع الي ضحكت عليه بدال اثينا على الكرسي حاطين الفاتراين زعيم الأتوبوت والأب الروحي لهم ^^

ثم ابتموس بدال سيا

اخر مقطع رهيب بدال اريس حاطين رأس يونيكورن ^^ حركة رهييييييييبة مرة

هلا بالغالي سيا

!!!_!!! ما شاء الله عليك

متجنن ترانسفورمر و انا ما اعرف ~_~

و حافظ اساميهم ماشاء الله عليك

حتى تعرف الديسبتكونس القديمين انت طلعت موسوع ماشاء الله ^^

لي عودة انشاء الله

سلام ....

biggrin

يبت لكم أشياء عجيبة غير اللي يبتها ^__^

!!!

اول شء فيديو قصير جدا !!! مركب ليبين صداقة ميلو وي كاميو و كيف ما نساه !!!! (أي قبل هادس و بعد القديم !!!)

تشوفوه مسويه صح الريال ^^ -->

Milo & camus

أما الفيديو الآخر فيبت لكم شيء أعجب عن السابق بكثير !!!!!

عرض لمقدمة عمل كرتوني لساينت سيا من السنتوتيين !!!!!!

القصة تتكلم عن أيام أيوروس و ساجا !!! ضد واحد من الأسياد شكله مثل أبولو شوي smile

دققوا بتلاحظون مو الصغير biggrin

اضغط هنا

الحين يبت لكم فيديو آخر !!! من عمل الهواة !!! بس هالمرة جزء آخر !!!! Cronous Chapter biggrin

Cronous

فيديو آخر !!!!! بس هالمرة Live أغنية ساينت سيا اليابانية بعشاق مش يابانيين !!!!! صدق أبدعوا و أشتوفهم متحمسين !!! لا اتفوتوا الفيديو !!!! صدق ساينت سيا حطم الرقم القياسي في عشق الناس له !!!

Here

إضافة أخرى ---- > Metal Gille Solid vs Saint Seiya

هنا

أما الشيء الأخير أعتقد تشفتوه الحلقة الأولى من قصة زيوس !!!! مب عمل السنتوتيين ^__^

اضغط هنا

(يبنا زيوس و واحد غير أيام زمان قبل ال13 سنة !! و يبنا كرونوس ^_^ صدق عشاق ساينت سيا خطيرين ^_~)

أتمنى تعيبكم الفيديوات ^^ سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » The Emperor في يوم » 12-05-2006 عند الساعة » 04:22

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter