الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

رائع شاهدوا رسماتي (المجموعة الأولى)

السلام عليكم.. كيف حالكم ياأعضاء مكسات؟
    قد لا أكون الوحيدة ولا الفريدة من نوعي لكن لا بأس بي، أقصد تصاميمي ورسوماتي، وما أعنيه هو أني لست أنا أول أو أخر إنسان يعرف الرسم ولا أفضل أو أسوء رسام، أنا ما بين الاثنين ولو أني أظن أني سيئة إلى أبعد حد..
    على كل حال سأعرض عليكم رسوماتي ولكن على 3 دفعات، أول دفعة أو المجموعة الأولى ستكون (الرسمات القديمة) وهي من عام 2003 حتى بداية 2004 ((أقصد أني رسمتها بتلك الفترة))، المجموعة الثانية هي (الرسمات المتوسطة) وهي من عام 2004 حتى بداية 2005، أما آخر مجموعة (الرسمات الجديدة أو الحديثة) فهي من عام 2005 حتى هذا اليوم..
    والآن سأريكم رسوماتي للمجموعة الأولى (الرسمات القديمة)، أما بالنسبة للمجموعتين الثانية والثالثة فسأريكم إياها في القريب العاجل بإذن الله.. أما الآن أريد رأيكم في أول مجموعة لي أعرضها عليكم:

الرسمات:
    أولاد:

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

أولاد+بنات:
    attachment

attachment

بنات:
    attachment

attachment

سابق ولاحق (سمية):
    attachment

attachment

كونان (كونان):
    attachment

الديجيمون:
    attachment

^
    ^
    ^
    هذه الرسمة لأمجد وكأنه تحت المطر، بصراحة تامة تعبت وأنا أقوم برسم هذه الرسمة، لكن لو رسمتها الآن لأنهيتها في خمس دقائق فقط!

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

[GLOW]
    __________________________________________________ _________
    [/GLOW]

أما هذه الرسوم فهي لشخصية ابتكرتها بنفسي وهي فتاة تدعى لوسي، وستجدون أني رسمتها وهي صغيرة قليلا ورسمتين وهي كبيرة، واحدة مع بطلة الديجيتال سمر، والثانية مع حبيب قلبي (هيجي هاتوري) من أنمي كونان:
    لوسي وهي صغيرة:
    attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

لوسي وسمر (سورا):
    attachment

لوسي وهيجي هاتوري:
    attachment

هذه الرسمة الأخيرة وفيها شخصية أيضا ابتكرتها بنفسي، وهو فتى أسمه (دياغو)، أنه أبن لوسي في المستقبل طبعا:
    attachment

هاه؟ هل أعجبتكم رسوماتي القديمة؟ أتمنى أن تقولوا رأيكم بكل صراحة وصدق ووضوح، وتذكروا أنها رسمات قديمة أي أنه من الطبيعي أن تروا الكثير من العيوب فيها، كما أسلوبي الآن تغير تغيير جذري عما كان في الماضي، وفي كل الأحوال أنا لم أعرض كل رسومي القديمة وإنما اخترت لكم بعض منها، لكن سترون لك رسومي وتصاميمي قريبا إن شاء الله على موقعي الذي لا أزال أعمل عليه حتى الآن..

والآن تقبلوا تحياتي من مرسمي المتواضع:
    (سوكي ماتسورا) أخت (يوو ماتسورا)
    /|\
    cheeky

2. ...

رسمك .. كتير حلو .. انا هوايتي الرسم .... ورسمت قصة مصورة بعنوان "قبسة من نور "
    وهي تتحدث عن فتاتين " ياقوت ومرجان " و بالنسبة لمعلمة الفن .. تقول لي انها جميلة .. لكن التكرار يمنحك المهارة ..

وكما تعلمين الرسم ليس بمادة حفظ .. وانما هو تكرار ..ومهارة .. رسومك ممتازة ..لكنك تحتاجين الى التمرس ....استمري ...

انتظر المجموعات الاخرى
    attachment

attachment

عضوة في عصابة اللص باكورا و صاحب السلسلة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة balsam05
    رسمك .. كتير حلو .. انا هوايتي الرسم .... ورسمت قصة مصورة بعنوان "قبسة من نور "
    وهي تتحدث عن فتاتين " ياقوت ومرجان " و بالنسبة لمعلمة الفن .. تقول لي انها جميلة .. لكن التكرار يمنحك المهارة ..

وكما تعلمين الرسم ليس بمادة حفظ .. وانما هو تكرار ..ومهارة .. رسومك ممتازة ..لكنك تحتاجين الى التمرس ....استمري ...

انتظر المجموعات الاخرى
    مشكووووووووووووووووووووووووووووور يا أختي على ردك ورأيك الصريح والجميل، لكن يبدو أنك لم تقرأي مالذي قلته عن مجموعتي الأولى هذه!

ما قلته هو:
    وتذكروا أنها رسمات قديمة أي أنه من الطبيعي أن تروا الكثير من العيوب فيها، كما أسلوبي الآن تغير تغيير جذري عما كان في الماضي

أي أن هذه الرسمات قديمة ولا فائدة من أعطاء النصائح حولها لأني رسمتها قبل 3 سنوات تقريبا، وهذه فترة كافية ليتغير أسلوبي فيها ويصبح أفضل بكثير..

قلتي أنك رسمتي مانجا، اتمنى ان اراها وقد شوقتني لرؤيتها وقرائتها، أنا أيضا ألفت الكثير من القصص ورسمت قصص مصورة كثيرة، وقريبا باذن الله سأنشر واحدة منها..
    وشكرا على مرورك gooood ..

السلام عليكم

رسوماتك الأولية روعة وأنا بعد من مهووووسي الرسم وعندي قصة اسمها فانتازيا وقد تكلمت عنها مسباقا رسمت لها نسخة أولية وكانت رديئة وبعد ذلك تطور رسمي بشكل كبير جدا مع التدريب فاصدرت النسخة وهي الآن في النهايات وشكرا على المجهود الرائع وإلىاللقاء

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الضامر الأشقر
    السلام عليكم

رسوماتك الأولية روعة وأنا بعد من مهووووسي الرسم وعندي قصة اسمها فانتازيا وقد تكلمت عنها مسباقا رسمت لها نسخة أولية وكانت رديئة وبعد ذلك تطور رسمي بشكل كبير جدا مع التدريب فاصدرت النسخة وهي الآن في النهايات وشكرا على المجهود الرائع وإلىاللقاء
    أولا شكرا على ردك ومشاركتك..
    ثانيا اسعدني ان اجد من هو من عشاق الرسم، ومن الواضح انك تقاربني بالافكار فنحن لا نحب الرسم وحسب، بل أننا نألف قصص ونرسم شخصياتها وهذا هو أجمل مافي الامر ويجعلك تتعلق بهوايتك والشخصيات التي تألفها، فأنا ألفت الكثير من القصص ورسمتهم أيضا وكانت الرسومي الاولية (على قولتك) سيئه جدا لدرجة أن طلاب الروضه افضل مني بالرسم، لكن تحسن رسمي مع مرور الوقت وسأعرض قريبا قصة أسمه هاي لوليبوب، وقد رسمت شخصياتها، هذا غير قصصي الاخرى الكثيرة..
    على كل حال شكرا على مشاركتك وأبدائك رأيك الصريح، وأتمنى أن أرى قصتك ورسماتك لشخصياتها gooood ..

رسمات رووووعة و فنانة مبدعة^ـ^..
    ..
    ..
    اتمنى لك التقدم في الرسم..
    ..
    ..
    و ننتظر الدفعة الثانية و الثالثة^ـ^..
    92bb18b1b3c51016cad4c7cdfd640613

رسمات مره حلوه كونه كبدايه لكي في الرسم ومادام رسماتك كبدايه كذه أكيد مبدعه

وأن أأيدك أن دايماً

رسمات البدايه مليانه بالأخطاء ولا فائدة من أعطاء النصائح حولها وأكيد بعد هالفتر تغيرت رسماتك للأفضل

أن أولا مارسمت كانت أخطاء الدنيا على رسمي لكن ألحين مع التكرار صار رسمي أفضل ولكن

إلى الأن توجد أخطاء لكن طول هالفتره أكيد نتعلم من أخطاءً ونصححه وحلوه أنك تتعلمين من خطائك

وعلى طاري التكرار يقول المثل ( أتكرار يعلم الشطار )

أدي هذرتي واجد

وأن متشوقه لرؤية المجموعات الأخرى

وشكراً

ما شاء الله تبارك الله عليكي

أختي الصراحه رسمك حلوووووووووووو جدا والله أنا أعجبت في رسماتك بذات رسمت (هيجي ولوسي) لأني من عشاق هيجي

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور إختي على الرسمات الحلوه كثيييير والي أكثر من روعه

والله يديكي العافيه

والله يحفظك لأهلك

ويسلمو على الرسومات

سلام

لكم حياتي قبل تحياتي

ماشالله رووووووووووووووووووعه رسومات رائعه
    والله اذا انت تعتبري حالك مانك رسامه رااااااااااااااااااااااااااائعه فانا شو
    بالنسبه للرسومات ,, فاي الوان مستخدمه..؟؟
    مين مثلك يا شام يا بلد الياسمين يا عطر الايام.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تيا
    رسمات رووووعة و فنانة مبدعة^ـ^..
    ..
    ..
    اتمنى لك التقدم في الرسم..
    ..
    ..
    و ننتظر الدفعة الثانية و الثالثة^ـ^..
    شكرا على هالأطراء، وأنا مثل ماقلت قريبا راح تشوفون الدفعتين الثانية الثالثة وربما الرابعه gooood

Super 17

العفو، بس مدري على أيش biggrin

¤§¸.•° ^_^ Chikage ^_^ °•.¸§¤

رسمات مره حلوه كونه كبدايه لكي في الرسم ومادام رسماتك كبدايه كذه أكيد مبدعه

وأن أأيدك أن دايماً
    مشكورة والله على هالكلام الحلو وشكرا لأنك تأيديني دايم asian
    رسمات البدايه مليانه بالأخطاء ولا فائدة من أعطاء النصائح حولها وأكيد بعد هالفتر تغيرت رسماتك للأفضل
    نعم أنا قلت ذلك، لا فائدة من أعطاء النصح الآن لأنها قديم وقد مر عليها 3 سنوات تقريبا redface
    أن أولا مارسمت كانت أخطاء الدنيا على رسمي لكن ألحين مع التكرار صار رسمي أفضل ولكن

إلى الأن توجد أخطاء لكن طول هالفتره أكيد نتعلم من أخطاءً ونصححه وحلوه أنك تتعلمين من خطائك

وعلى طاري التكرار يقول المثل ( أتكرار يعلم الشطار )
    رائع، حتى أنتي من هواة الرسم؟ لما لا ترينا رسمك؟
    وما قلته صحيح، في بادئ الأمر تكون الرسومات سيءة جدا جدا جدا جدا، لكن مع مرور الزمن ومع التدريب والتكرار يصبح الرسم أفضل وكما قلتي نتعلم من أخطاءنا..
    والتكرار مو يعلم الشطار بس، حتى يعلم الحمار biggrin
    ومشكووووووووره يخيتو على رأيك الصريح gooood

مردوخ الدايخ

ما شاء الله تبارك الله عليكي

أختي الصراحه رسمك حلوووووووووووو جدا والله أنا أعجبت في رسماتك بذات رسمت (هيجي ولوسي) لأني من عشاق هيجي

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور إختي على الرسمات الحلوه كثيييير والي أكثر من روعه
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور على رأيك وكلامكك الحلو، وإذا كنت فعلا من محبي هيجي فأنا راح أرسم له رسمات كثيييييرة لأني أنا أمووت فيه asian
    وشكرا مره ثانية على مشاركتك لنا gooood

sfaa

ماشالله رووووووووووووووووووعه رسومات رائعه
    والله اذا انت تعتبري حالك مانك رسامه رااااااااااااااااااااااااااائعه فانا شو
    شكرا على رأيك والله أخجلتيني، أنا فعلا لست بارعة كما تعتقدين، ولم أرى رسومك لذا أتمنى أن تعرضيها لكي أرها وأعطيك رأيي gooood
    بالنسبه للرسومات ,, فاي الوان مستخدمه..؟؟
    أسفه لكن هذه هي سر المهنة rolleyes

لا كنت أمزح، أنها ألوان الغواش المائية وستجدينها متوافرة في اي مكتبة، والبعض الأخر من الرسوم كان في برنامج الفوتو شوب، وأظنك تعرفين هذا البرنامج اليس كذلك؟ cheeky
    شكرا لك مره أخرى على مشاركتنا رأيك gooood

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

gooood

-----------------------------------------------------------

أهلا وسهلا سودوووووووووووووو كيف الحال ؟؟؟؟؟؟؟ asian

ورأيي الصريح حول رسماتك الاولية هذه انها رسوم تبشر بأيدي مبدعة وإنتاجات ضخمة في عالم رسم المانجا ..

فقد دهشت من بعض الرسوم وخاصة التلوين فهي رائعة جدا جدا ..

لكن لا أنكر انها تعج بالاخطاء كما قلت انت لكنها أخطاء طبيعية جدا بل هي اخطاء يمكن تجاوزها بالتدريب المتواصل ..

خاصة وأنني لاحظت أنك تتابعين الانيمي وترين الرسوم من ناحيتها التقنية ايضا مثل تموقع العينين وشكل الفم وحتى انعكاس الظلال على الوجوه gooood مما يبدو واضحا من التلوين المتقن وتدرجات الالوان asian

معنى ذلك ان لك عينا ثاقبة في متابعة الانيمي مما يؤهلك لتكوني رسامة ماهرة جدا ولك مستقبل زاهر في هذا الميدان .. asian

وبصراحة انا ايضا من عشاق رسم الانيمي وعندي الكثير من الرسوم في الدفاتر والكراسات المدرسية هههههههههههههههههههههههههه nervous لكن للأسف لا أستطيع عرضها هنا بسبب اننا لا نملك جهاز سكانر disappointed رسمة واحـــــدة فقط هي التي عندي في الحاسوب لرجل كبير في السن tongue biggrin

---------------------------------------------------------------------

عموما أختي رسومك هذه بمقارنة أنها قديمة فهي مذهلة ورائعة وتدل انك تعرفين الكثير عن الانيمي وإخراج الشخصيات وأنا أنتظر بفارغ الصبر مجموعاتك التالية التي ستكون أكثر تطورا asian asian gooood gooood

وأتمنى لك مزيدا من التقدم في هذا الميدان smile gooood

والسلام عليكم gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » أنـس في يوم » 12-04-2006 عند الساعة » 19:03

ولا شكرا على ردك ومشاركتك..
    ثانيا اسعدني ان اجد من هو من عشاق الرسم، ومن الواضح انك تقاربني بالافكار فنحن لا نحب الرسم وحسب، بل أننا نألف قصص ونرسم شخصياتها وهذا هو أجمل مافي الامر ويجعلك تتعلق بهوايتك والشخصيات التي تألفها، فأنا ألفت الكثير من القصص ورسمتهم أيضا وكانت الرسومي الاولية (على قولتك) سيئه جدا لدرجة أن طلاب الروضه افضل مني بالرسم، لكن تحسن رسمي مع مرور الوقت وسأعرض قريبا قصة أسمه هاي لوليبوب، وقد رسمت شخصياتها، هذا غير قصصي الاخرى الكثيرة..
    على كل حال شكرا على مشاركتك وأبدائك رأيك الصريح، وأتمنى أن أرى قصتك ورسماتك لشخصياتها ..
    العفو لا شكر على واجب
    وأنا بعد أسعدني أني أرد على هالموضوع الرائع ومثل ما قلتي في تقارب شديد في الأفكار وحتى رسوماتي في البداية كنت أرسم العين نقطة ( لا تضحكوا ) بس بعد ما ادربت صار رسمي رائع ويزداد تطورا في كل نهاية حلقة من القصة اللي أرسمها وصراحة قصة فانتازيا راح تكون مفاجأة الصيف بإذن الله لمكسات وأنا متأكد أنه معظمكم راح يحبها وعلشان تتحمسوا راح أنشر حلقة كل أسبوع gooood gooood gooood gooood gooood

لذلك أوعدك برؤية رسماتي قريبا إلى اللقاء

يسلمووووووووووووووووووووووووو

الرسوووووووومات روووووووووعه

انشاء الله نشوف اكثر و اكثر
    attachment

أتمنى أن تقولوا رأيكم بكل صراحة وصدق ووضوح،
    هذا بالضبط ما فعلته ...

الرسمات قديمة ولا فائدة من أعطاء النصائح حولها لأني رسمتها قبل 3 سنوات تقريبا،
    النصائح التي قدمتها لكي كانت عبارة عن نصائح لكل شخص هاوي .. مبتدئ او محترف ...!!!

وذكرت لكي انني اريد ان ارى المجموعات الاخرى ... وهذا دليل على اني قرأت النص ...
    مع امنياتي بالتوفيق يا سو دو

أنـس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

-----------------------------------------------------------

أهلا وسهلا سودوووووووووووووو كيف الحال ؟؟؟؟؟؟؟
    وعليكم السلام.. انت كيفك خيو؟ انا بخير والحمد لله wink
    ورأيي الصريح حول رسماتك الاولية هذه انها رسوم تبشر بأيدي مبدعة وإنتاجات ضخمة في عالم رسم المانجا ..

فقد دهشت من بعض الرسوم وخاصة التلوين فهي رائعة جدا جدا ..
    أوه، حقا؟؟ asian .. اشكرك حقا على هذا الكلام الرائع، افرحتني، اعني ان هناك الكثير غيري يحب الرسم وانت ترى ان رسومهم جيدة بل وجميلة ايضا وهذا بالفعل خبر مفرح asian asian ..
    لكن لا أنكر انها تعج بالاخطاء كما قلت انت لكنها أخطاء طبيعية جدا بل هي اخطاء يمكن تجاوزها بالتدريب المتواصل ..

خاصة وأنني لاحظت أنك تتابعين الانيمي وترين الرسوم من ناحيتها التقنية ايضا مثل تموقع العينين وشكل الفم وحتى انعكاس الظلال على الوجوه مما يبدو واضحا من التلوين المتقن وتدرجات الالوان
    تعج وبس eek ؟ قل أنها كلها أخطاء، ثم أنك لم ترى بداياتي الحقيقيه.. لو رأيتها حتما ستكره نفسك من سوء الرسم فيها biggrin biggrin ..
    ويسعدني انك ترى ان تلويني جيد، فبصراحة وفي مجموعتي هذه أرى ان تلويني هو عزائي الوحيد dead ..
    معنى ذلك ان لك عينا ثاقبة في متابعة الانيمي مما يؤهلك لتكوني رسامة ماهرة جدا ولك مستقبل زاهر في هذا الميدان ..
    حقا؟ 3d 3d .. أجل، وقد كان أبطال الديجيتال هو المسلسل الذي أحب أن أتمرن على رسمه، وبالفعل! فقد كان هو بداية تطوري في فن الرسم والتصميم معا.. لكن لا تقل أن عيني ثاقبه، لأني أعاني من قصر النظر والنظارات هي رفيقتي الدائمة frown smoker ...
    وبصراحة انا ايضا من عشاق رسم الانيمي وعندي الكثير من الرسوم في الدفاتر والكراسات المدرسية هههههههههههههههههههههههههه لكن للأسف لا أستطيع عرضها هنا بسبب اننا لا نملك جهاز سكانر رسمة واحـــــدة فقط هي التي عندي في الحاسوب لرجل كبير في السن
    وااااااااااااااااااااااااااااو معقول! حتى أنت تحب الرسم؟ أعني لم أتوقع ذلك مطلقا وقد تفاجأت جدا بذلك asian asian ..
    حسنا، ليست مشكله أشتري سكانر، فهو رخيص جدا وسعره لا يتعدى 500 ريال، وتأكد أنه لو كان بهذا السعر فهو يظهر لك الصور بأجمل صورة وتكون نقيه ايضا wink wink .. وبصراحة اتمنى ان ارى رسومك يا أنوس، لأني أتوقع أنها مذهله smile smile tongue ..
    عموما أختي رسومك هذه بمقارنة أنها قديمة فهي مذهلة ورائعة وتدل انك تعرفين الكثير عن الانيمي وإخراج الشخصيات وأنا أنتظر بفارغ الصبر مجموعاتك التالية التي ستكون أكثر تطورا

وأتمنى لك مزيدا من التقدم في هذا الميدان

والسلام عليكم
    شكرا يا أخي (بما أنك قلت لي أختي biggrin ).. المهم كلامك هذا يبعث في نفسي دافع قوي لأن أعمل أكثر وأكون الأفضل، ومن يدري قد نكون نحن الرسامون الصغار (أي صغار confused ؟؟) سنصبح بإذن الله من أفضل وأبرع رسامو أنمي ومانجا وتكون لنا شركة خاصة، وبالفعل هذا حلمي الذي أنا أعمل عليه الآن rambo rambo asian ..
    وشكرا مرة ثانية على مشاعرك الرقيقة وكلماتك العجيبة أقصد اللطيفة biggrin ..
    <<<<<<<<<< ما عليك منها.. قامت تخبص بالكلام biggrin biggrin ..
    الضامر الأشقر

وأنا بعد أسعدني أني أرد على هالموضوع الرائع ومثل ما قلتي في تقارب شديد في الأفكار وحتى رسوماتي في البداية كنت أرسم العين نقطة ( لا تضحكوا ) بس بعد ما ادربت صار رسمي رائع ويزداد تطورا في كل نهاية حلقة من القصة اللي أرسمها
    حقا؟؟ هذا يدل على تطور كبير، أعني أنها بلا شك بداية مستقبل مشرق بإذن الله لي ولك ولجميع هواة رسم الأنمي asian asian .. ولا تقلق، فلن أضحك على رسمك للعينين، لأني أنا كنت أسوء من ذلك بكثير حيث أني كنت أرسم الأنف في جهه والفم من جهه أخرى biggrin ..
    وصراحة قصة فانتازيا راح تكون مفاجأة الصيف بإذن الله لمكسات وأنا متأكد أنه معظمكم راح يحبها وعلشان تتحمسوا راح أنشر حلقة كل أسبوع

لذلك أوعدك برؤية رسماتي قريبا إلى اللقاء
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو .. حقا؟ أنا من الآن متحمسة وتعجبني مفاجأت الصيف إلا أنني لا أستطيع دخول النت في الصيف كثيرا لأني أكون غالبا في المعاهد والنوادي الصحية frown frown ..
    لكن سأحاول، وبالطبع أنا أنتظر وعدك لي على أحر من الجمر والقصة الفانتازية gooood

*Co0oL GENIUS*

يسلمووووووووووووووووووووووووو

الرسوووووووومات روووووووووعه

انشاء الله نشوف اكثر و اكثر
    مشكورة حبيبتي على ردك ورأيك الجميل والحلو gooood

balsam05

هذا بالضبط ما فعلته ...
    وانا حقا أشكرك على ذلك يا بلسومة smile
    النصائح التي قدمتها لكي كانت عبارة عن نصائح لكل شخص هاوي .. مبتدئ او محترف ...!!!
    اها! ان كان الامر كذلك فلا بأس biggrin ..
    لأني تعجبت من هذه النصائح التي تقولينها لي في غير وقتها ومكانها الصحيحين ermm
    وذكرت لكي انني اريد ان ارى المجموعات الاخرى ... وهذا دليل على اني قرأت النص ...
    مع امنياتي بالتوفيق يا سو دو
    اها ، وأنا بدوري أعتذر عن سوء الفهم nervous ، وأتمنى أن تري رسوماتي الجديدة التي سأعرضها في أقرب وقت وأن تستمتعي معها..
    وشكرا لك مرررررررررره أخرى gooood 3d

مشكوووووووووره أختي على الرسمات الروووووووعه
    ^ــــ^
    attachment

هنْا يَقف الَقلم وَ الصوَرهـَ للحدِيثْ عنْ الأنسانيهـ الغائِبه
    التيِ غابتْ عنْ البشريهـَ ،
    وأصبحنْا كأننْا نعيِش بغابةً لايجمعنْا أحساسَ ولامشاعر !!!!بِظلَ أنفصامَ الأنْسانِيِهـ ..!!

ما شا الله

حلووووو

رسمج وااااااااااااااايد

ويسلموااااااااااااا

مشكورين جميعا على الردود وابداء رأيكم الصريح.. وهذا أكيد من ذوقكم

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter