مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

رسالة للغالين فقط

بسم الله الرحمن الرحيم
    اهلين وسهلين ومرحبتين كيفكم لوقلتلك ارسل رسالة لخمسة اشخاص (غير الاهل)وهم اللي يكونون اكثر الناس الغالين على قلبك مين بتختار ووشو بتكتب انا عن نفسي بختار خمسة بنات من صديقاتي اللي اكن لهم كل الحب والاحترام لانهم هم الوحيدين اللي يفهموني ويحسون اللي انا احس فيه ويفكرون باللي انا افكر فيه ويشعرون باللي انا اشعر فيه فبكتبلهم التالي:صديقاتي العزيزات 00الحبيبات00الغاليات00احبكم حبا جما واااه لوتعرفون ما مدى حبي لكم انتم الوحيدات اللاتي يفهمني عن غيابكم احس بفراغ كبير احس ان قطعة من قلبي قد اخذت اللا وهي انتم ورجائي ان تكونوا انتم تبادلونني هذه المحبة والمعزة 0طبعا هاذي رسالتي لهاذولي الاشخاص اما انتوا يا اخواني فما هي رسالتكم،الرجاة الرد والحين اقولكم
    في امان الله

2. ...

انا برسل لخمس وهم امي وابوي وصديقتي ومدرستي وولد اختي .
    أما عن اللي بكتبه بالرسالة سووووووووووووووووووووووووووري هذي خصوصية .
    ومشكورة على الموضوع

مشكورة على الرسالة الحلوة.

بس ليه حددتي خمسة اشخاص يا اختي انا اعز ناس واجد.
    وبارسل لوالدَيّ اولاً ثم عماتي وخالاتي وهم كثير. ثم اخواتي و بنات اخواتي ثم لاصدقائي.

اعتقد هذا الترتيب المفضل لدي.

أخوك ..................................
    جيرايا ساما

تسلمى اختى على الرسالة الحلوة............ اما 5 اشخاص الغاليين عقلبى هم ابى امى اختى اخى و صديقتى و لكن يوجد اشخاص كتير غاليين عقلبى و بعتبرهم عائلتى الثانية(اعضاااااااااء المنتدى عشتوا حبايبى)

يعطيك العافية .. بصراحة فكرة لكن ماراح اكتب للأهل ... الله يديم تواجدهم معي على طول انا معهم مايحتاج اكتب ... راح اكتب لاخوي لانه مسافر ... راح اكتب لاعز صديقاتي ... راح اكتب لناس علموني يوم من الايام لن انسى ماعلموني اياة .... راح اكتب لاعضاء في المنتدى ملكني تعاملهم طريقة طرحهم ... حضورهم .. اخلاقهم ... تواجدهم .. كتاباتهم ... وحتى ردودهم .... يمتلكون قلوب لايمتلكها احد .. اتمنى ان كنت استطيع تحديد الاسماء و لكن ............. الرسالة الاخيرة راح اكتبها لكِ شكر خاص اتحتيلي احدد لمن ستكون رسائلي ... مشكورة

والله اهلي معي والله يخليهم الي
    اكتب لصديقاتي وهم 5 واكول الهم احبكم والله لا يحرمني منكم

شكرا لكم جميعا على الردود وشكر لبسمة تون على رسالتها لي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter