مشاهدة نتيجة التصويت: هل انت تؤيد قيادة المرأة للسيارة؟

المصوتون
108. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نو

38 35.19%
  • يس

71 65.74%
اختيار تصويت متعدد .
الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 86

رائع ما رأيكم بقيادة المرأة للسيارة؟؟؟؟؟

gooood السلام عليكم ياجماعة أنا اريد ان اضع تصويت لمعرفت من يؤيد ويعارض قيادة المرأه للسياره

devious انا شخصيا غير مؤيد لذلك بل من اشد المعارضين ومستعد ان ارد على حجج الذين يؤيدون قيادة المرأة للسياره

مان انا امووت في التحديsmoker
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــattachmentــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــGerad

[GLOW] العضو الثالث في عصابة[/GLOW]

attachment

واحد من اقوى وافضل التقرير في مكسات التقرير عن عصابة
    الاكاتسوكي
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=158148

2. ...

اخي الكريم ... نعلم جميعا انالمراة في سائر بقاع العالم تقود السيارة ما عدا بالسعودية ..لخصوصية هذاالبلد ..
    لذا ارجوا اغلاق و حذف الموضوع و احترام خصوصية قرار السعودية ..لانه لا جدوى من النقاش او التاييد به سواء بنعم ام لا ..

و لكم الشكر
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة

اخوتي انا نفسي سعودي وعايش بالسعوديه وانت لا ترين ما اراه انا وغيري من السعودين من الكثييير من ابناء بلدنا من يلقبون انفسه باللبراليين

كيف تريديني ان احذف هذا الموضوع وانا اردي راي اخوتي الموجدين بالسعوديه لا خارجها

لكن شكرا على المرووووووور

انا من السعوديه واؤيد القياده..ليش؟..يعني البنت تركب مع السواق بلحالها وهو مو محرم لها حلال بينما لو تسوق بلحالها احسن بكثيييير ..كثير بنات يروحون ويجون من الجامعه مع التكاسي وهذا خطر عليهم لو يسوقون كان احسن..طيب واذا العايله صار لها ظرف طاريء واحتاجت الحرمه تطلع وتسوق وش تسوي ؟

قريت خبر بجريدة الرياض قبل امس عن حرمه ارتفعت درجة حرارة ولدها وبغى يموت راحت في الشارع بدون (غطاء) ولا عبايه وركبت ورا اول سياره شافتها وكان ددسن مار في الطريق! لو كانت تسوق كان تورطت كذا؟؟ وماذا يفعلن النساء ممكن لا يوجد ذكور لديهن وهذي كثيييره يكون فيه عائله كلها بنات والاب توفى وش يسوون ؟يتبهذلون مع السواقين؟
    وبكل مكان الحرمه ساقت ماصارت مشاكل والحمد لله بس يبغالنا فتره عشان نتعود
    هذا رأيي..والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيّه
    اشكرك اخي على طرح الموضوع
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha

السلام عليكم

اخواني

انا لا اقبل بسواقه المرأة للسيارة

لانه المرأة بطبعها خوافة

لو كانت

تسووق ودخل عليها واااحد راااح

ترتبك وتلفلف بالطاره وحوووسه

وآآخر شي راح تصدم

اما الرجل يعرف يتصرف

والشي الثاني انه راح تصير اشياء

كثييييييييييييره

واولها الترقيم

وراااح تلقى الحريم في كل مكان

ولو الحرمة راحت مكاان بعيد

وجوها عيال كانوا مراقبينها

واغتصبوها..!!؟

وش تبي تستفيد

وهاذي اشياء قليله

وهاذا رأيي

اما الي يبغا الحرمة تسوق

اكيييد ما عنده اخواات يخاف عليهم!!؟

ولكم تحيتي

ناااصر
    تعبت أضمىآ ~

ويسقيني غيابك همـه الـ(ج)ـآرح ??

كما قلتي يا أختي العزيزه روجينا :الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيّه

وأنا سأرد على قولك أولا سأتكلم بمنظور عقلي وهو أن الاحصائات أثبتت ان هناك 900 الف سائق في المملكه
    ولنقل انه يركب عه هؤلاء السائقين في المتوسط امراتان اي ما يقارب مليون وثمانمائة الف امراة تذهب مع السائق ولنقل ان النف منهن يركبن مع محرم يبق تريبا مليون امراة ولنقل ان ربع هؤلاء النساء مهجداتن السواق طبعا تلاقينها مهجدتن زوجها قبل يبقى 600الف بالله عليكي كيف نقيس مصير 600الف امراه يذهبن مع السائقين بدون محرم بمصير اكثر من 5ملايين امراة سعودية اصلا نسائنا لم ينجو من التحرشات في الاسواق وحتى داخل البوت فكيف لو قادةالسياره وساكمل لك ردوووودي لضيق الوقت
    -لازم أروح أذاكر عندي إختبار مهم بكره-

باي
    ولا تروحون بعيد يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع 0000000000000000000000
    ونست اقولك كيف نضع قصةمثل التي ذكرتيها حجة لجعل النساء يقدن السيارات فهي في الاصل ضررروره واذا كانو الشرطه اعترضوها في طريقها ممكن تستخدمينها كحجه
    -وجع على ابليس أخذني الكلام-
    باي -مرة اخرى-000

لاااااااااااااااااا
    انا من المؤيدين لسواقة المراة للسيارة يعني مثلا امي كبيرة بالسن وابوي مشغول بالدوام منو بوديني الكلية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تقولي سايق بتصير سوالف واحنا ما نحب السواق زين فاظطر اني اسوق او اي بنت مكاني رح تسوق راعونا يا اخواني شوي ومشكور اخوي على الموضوع

والله يا إختي مراعينكم لكن الكويتون مخلصين من سالفة السواقه عندهم ما عندك حجة تدعم قولك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما عندك حجة تدعم قولك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله اخوي جيراد مو فاهمة قصدك وضح اكثر ............................. حجة شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صراحة اعد كتابة الجملة بطريقة افهمها لاني مو فاهمة ؟؟؟؟؟؟

اخووووي جيرااد قصده

ان الكويتين يسوقون

حريم ورجال ويعني

مو لازم تؤيدين او ترفضين

انا صراااحة من مؤيدين قيادة المرأة للسيارة

ياخي يعني الحييييييين كل حريم العالم يسوقون سيارات جت ع السعودية

انا صرااااحة ما اشوووف فيها شي

على الاقل بدل ما تركب مع السواق بروحها بدون محرم تسوووق

وسوالف الترقيييم حلووووووووة ذي كيف برقمها وهي بسيارتها وهو بسيارتها

ويكوووووون في علمك لو الحريم ساقوا ما اعتقد انهم بيروحون خطوووط طويـــلة يعني من البيت للشغل ولمكان قريب

فيعني خرابيكم ما بتصييير لان الشوارع بتكوووون مليانة ناس

وبعدين من قال ان الحريم ما يعرفون يسوقون mad

نسبة الحوادث عند الرجال اكثر من النساء نادر ما تشوووف حرمة مسويه حادث خشن

اما الرجال >>>>> مب جني واحد منهم tongue

كله تفحيييط وسرعة وسباقات وتهور وتدعم في خلق الله mad

وين صارت ويقولي بيسووون حوادث وحتى لو سووا بتكووون اقل خطور من حوادث الرجاجيل

وبعدين ليش معتبرين ان المرأة اذا ساقت حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟

بس انا ابي اعرف جواب هالسؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟

والاختلاف لا يفسد في الود قضية

والسموووووحة اذا كان في كلامي شي smoker

تحياتي smoker

لا مستحيل لا والف لا
    مارح تسوق السياراة
    تقعد في البيت افضل لها
    الحين الشباب يلحقون البنات في الاسواق فكيف إذا ساقت السيارة
    انا معارض على الفكره

اسف إذا اخطية مع احترامي

وشكرا على الموضوع
    rasool_19

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إتحادي
    اخووووي جيرااد قصده

ان الكويتين يسوقون

حريم ورجال ويعني

مو لازم تؤيدين او ترفضين

مشكور اخوي اتحادي على التوضيح

السلام عليكم اخوي- قطر بلادي معني والاختلاف لا يفسد في الود قضية اي انه مهما كانت وشهة النظر والآراء بيننا مختلفة فانه لا يفسد الود والمحبة بيننا

وبعدين من قال انه نسبة الحوادث عند الرجا اكثر من عند الحريم هذا ليس حجة فالرجال قادو قبل النساء بمدة ليست بالقصيرة

وبعدين لو خربت السياره على المراة بنص الطريق والله ماودك تكون بموقفها

انا مع ضد ان تسوق المرأة السيارة .........

لأن المرأة مكانها في البيت وبس وذا بغت تطلع ايطلعها ابوها ولا اخوها ولا ريلها ......عند الحاجة .......

لأنها ما تشتغل مثل الريال... اذا اشتغلت تكون من الصبح الى الظهر بس......فما تحتاج السيارة مثل الريال..

وجوها عيال كانوا مراقبينها

واغتصبوها..!!؟

وش تبي تستفيد

وهاذي اشياء قليله

وهاذا رأيي

أعلّق على هالنقطه!..يعني لو احد تعرض لها مع السواق بيدافع عنها مثلا؟؟؟ههههههه لا مستحيل وكثييير تحصل للبنات تحرشات وهم مع السواقين كل يوم والسواق ما يقدر يسوي شي يعني بلحالها ولا مع السواق ماتفرق وانا اشوف اغلب البنات بالجامعه يروحون ويجون بالتاكسي وهذا جدا خطر لأنه مو سواقها ويقدر ينحاش فيها لأي مكان..واذا اقتضت الضروره ان الحرمه تسوق وماعندها سواق وش تسوي؟
    ولدينا بالسعوديه شي معروف وهو ان المرأه في المناطق المجاوره (القرى) يسوقون لقضاء اعمالهن وحاجاتهم وما بقا غيرنا اهل المدن انشاء الله .. وبعدين سوالف الترقيم والتحرشات ماتصير في الدول المجاوره اللي كلهااا الحريم يسوقون فيها اشمعنى بس عندنا يعني بيصير؟ولا اخلاقهم احسن من اخلاقنا يعني؟ لا طبعاً المسأله بس يبغالها تعوّد..وشكرا مره اخرى على طرح الموضوعsmile

والله انا من المعارضين عاد اول ماتسوق تلقى الحادث طاير للبطحا خخخخbiggrin

بصراحه اذا ساقت المرأة بتصير حوسسسه البلد والضجيج والطقاق >>التضارب مع بعض
    يالله تخيلو حرمه تتطاق مع رجال واللا مع شرطي eek

انشاالله انشاالله انشاالله مايطبقونه بالسعوديه

(وبيوتهن خير لهن)

انا من المعارضين وبشدةmad

مشكورر على الموضوعgooood

كح كح

أعلّق على هالنقطه!..يعني لو احد تعرض لها مع السواق بيدافع عنها مثلا؟؟؟ههههههه لا مستحيل وكثييير تحصل للبنات تحرشات وهم مع السواقين كل يوم والسواق ما يقدر يسوي شي يعني بلحالها ولا مع السواق ماتفرق وانا اشوف اغلب البنات بالجامعه يروحون ويجون بالتاكسي وهذا جدا خطر لأنه مو سواقها ويقدر ينحاش فيها لأي مكان..واذا اقتضت الضروره ان الحرمه تسوق وماعندها سواق وش تسوي؟
    ولدينا بالسعوديه شي معروف وهو ان المرأه في المناطق المجاوره (القرى) يسوقون لقضاء اعمالهن وحاجاتهم وما بقا غيرنا اهل المدن انشاء الله .. وبعدين سوالف الترقيم والتحرشات ماتصير في الدول المجاوره اللي كلهااا الحريم يسوقون فيها اشمعنى بس عندنا يعني بيصير؟ولا اخلاقهم احسن من اخلاقنا يعني؟ لا طبعاً المسأله بس يبغالها تعوّد..وشكرا مره اخرى على طرح الموضوع]

أختي جو السعودية غير جو الدول الاخرى -لاتفهمينها على ان الجو الطقس-gooood

وشكرا على الردوووووووووووود وأرجوا المزيد من الاراءcool 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي مادام المجتمع السعودي مانع قيادة المرأة للسيارة من زمان فغلط انه يفسحولها المجال دحين لأنه هي الآن حتصير عرضة اكبر لمضايقات والتحرشات ..

لذا انا أؤيد قيادة المرأة للسيارة لأنه اوقات يكون عندها شي ضروري وزوجها مو موجود ..
    وما أؤيد لانها معرضة للخطر .

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter