مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

توأمان تمتلكان .. 24 مليون دولار $$

Mary-Kate-&-Ashley-Olsen photo0380

تعتبر التوأمان الصغيرتان .. ماري كيت و أشلي أولسن .. البالغتان من العمرة 14 عـاما من ابرز شخصيات هوليوود ثراء .. حيث تبلغ قيمة أعمالهما التجاريـة نجو مائة مليون دولار ..

وتتراوح ثروتهما ما بين 17 مليون إلى ما يزيد على 24 مليون دولا .. ويقول مدير أعمالهما ومحاميهما (( روبرت ثورن )) أن النوامتين تملكان ثروة تفوق ماكاولي كلكين وشيرلي تمبل مجتمعه فضلا عن انها تدخران المزيد من الاموال ..

وكانت التوأمتان قد بدأتا العمل الفني عام 1987م وعمرهما آنذاك تسعه أشهر في فيلم (( FULL HOUSE )) ورغم وصف الصغيرتين على انهما مليونرتين ينطوي على قدر من المبالغه .. الا انهما حققا ثروة طائلة استنادا إلى نجاحهما في الاعمال الفنية التي قدمتاها ..

ففي عام 1990م قام دار كتب باراستون ببيع 70 ألف نسخة من كتاب يستند غلى شخصية ميشيل ( دور ماري كيت في مسلسل فل هاوس آنذاك ) بواقع 4 دولارات عن كل نسخه وقد بلغ إجمالي المبيعات نحنو 30 مليون دولار ..

كما تم توزيع أكثر من 300 ألف نسخه من اول قرص ليزر للتوامين بعنوا (( أخ للبيع )) وزيادة على ذالك فقد تم بيع أحد أشهر أفلامهما (( يحتاج اثنين )) أكثر من 3.5 مليون شريط .. بقيمة 10 مليون دولار .. اضافه للعديد من الأشرطة الأخرة بقيمة 400 مليون دولار ..

وقامت التوأمان بتقديم سلسلة من الأفلام التلفزيونية كما تصدرا حاليا مجلة باسمهما .. وقبل الغاء فل هاوس عام 1995م تمكن محاميهما من إنشاء مجموعة (( دولستار )) الترفيهية وهي شركة انتاج تستهدف الصغيرات في سن 12 سنة كما تم تسمية الشقيتين كمخرجتين ومنفذتين له وهما في سن 6 سنوات ..

وتقول التوأمان أنهما وصلا لمرحلة يمكنهما التمييز بين الاشياء وانا الاولاد والبنات يشعرون أنهما قريبتان منهم لانهم شاهدوهما يترعرعان معا .. من خلال المسلسلات والأفلام ..
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

2. ...

سين لام
    cool
    can't beleave that eek

ما توقعت ان التوامين في فول هوس(عدس هوس) اغنياء لهذي الدرجه

شكرا لج اختي قلب اللازورديgooood
    logoplaki

شكرا ياريت انه عندي توام smile جان صار عندي مليون smile)))))))

العفو أصدقائي ..

بلاكي
    الوردة البيضاء
    دون
    سابنا ...

تسلموووووووووونsmile

انا كنت ولا زلت معجب بهم ولكن لم اتوقع الثروة الطائلة التي يمتلكانها ........ يمكن عشانهم جمعوا ثروتهم الاثنين معا؟ ..... rolleyes ما ادري ...... عالعموم شكرا

مشكوره قلب اللازوردي يعطيكي العافيه gooood

animegirl
    -« NoOrA »-
    MoOoN
    anime space

العفــوووو أصدقائي ... والله يسلمكم ... شكرااااا smile smile smile smile

تسلم اخوي T.H.E_VEMPIRE كلك ذوق .. شكراااا smile

العفووو حبيبتي cute_Polyana .. تسلميييي smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter