مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

4 أنميات ومشاهدها المؤثرة!

السلام عليكم.. كيف حالكم ياأعضاء مكسات؟ وكيف كانت فترة الامتحانات بالنسبة لكم؟!
    حسنا، لندخل في صلب الموضوع ولن تكون هناك مقدمة كما أفعل بالعادة..

^
    ^
    ^
    ((هذي مو مقدمة؟))

المهم، أريد منكم أن تخبروني ماهو أكثر مشهد محزن، وأكثر مشهد مضحك، وأكثر مشهد أثر على نفسيتك أو سلوكك من كل مسلسل سأذكره لك.. وأنا اخترت مسلسلات الأكثر شهرة وشعبية في الوطن العربي..
    والمسلسلات هي:

1- المحقق كونان.
    2- القناص.
    3- يوغي أوه.
    4- ساموراي أكس.

صورة:

أتمنى أن يعجبكم موضوعي وينال رضاكم.. وبصراحة يهمني رأيكم كثيرا..

والآن تقبلوا تحياتي:
    (سوكي ماتسورا) أخت (يوو ماتسورا)
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    /|\
    cheeky

2. ...

بنسبة لي:
    1- كونان: المشهد المحزن: في الظهور الثالث لهيجي هاتوري عندما ذهب هو وكونان وران وتوغو إلى منزل السيد دوزو وقد دعيو في حفل، حزنت كثيرا على القاتلة (يوكي) كانت قصتها مؤثرة جدا لدرجة أني بكيت كثيرا.
    المشهد المضحك: أي حلقة وفي أي مكان يوجد فيه توغو موري لابد أن تكون مضحكة جدا.
    المشهد أثر علي أو على سلوكي: بصراحة أصبحت شكاكة مثل كونان تماما، وهذا يعني أن المسلسل بشكل كامل أثر فيني.

2- القناص: المشهد المحزن: ماضي لييوريو يجعل قلبي يتمزق دائما.
    المشهد المضحك: حين كان أراد كيلوا شراء البسكويت من الكافتيريا من برج القوة، وأخبروه بأن هناك فتى أشترى البسكويت كله ولم يعلموا بأن كيلوا هو الذي اشتراه..
    المشهد أثر علي أو على سلوكي: حين تحولت عيون كورابيكا للون الأحمر أول مرة خفت كثيرا وظننت أنه مريض..
    كذلك الحين اكتشفت أن كيلوا من عائلة زولديك وأن العائلة هم من القتلة المأجورين، أثر ذلك علي بشكل لا يصدق، لدرجة أنني بدأت أجعل جميع شخصياتي التي في القصص التي ألفتها هم من عائلات مشابهه لعائلة زولديك..

3- يوغي أوه: مشهد محزن: حقيقة سيتو كايبا محزنة جدا.
    مشهد مضحك: حين فاز ديك على جوي وجعله يرتدي ثياب الكلب.. كان شكل جوي مضحك جدا.
    مشهد أثر علي أو على سلوكي: لا يوجد.

4- ساموراي أكس: مشهد محزن: لا أذكر متى كانت هذه الحلقة، لكن أذكر أن كينشين أصيب بالعمى وأصبح لا يرى أي شيء، حزنت عليه كثيرا وبكيت أيضا، لكنه عاد كما كان.
    مشهد مضحك: حين كان سانوسوكي وكذلك تلك الفتاة المجنونة ذات الشعر البنفسجي (لا أذكر أسمها) يشربان الساكي كانت أشكالهم مضحكة خاصة سانو.
    مشهد أثر علي أو على سلوكي: لا يوجد.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع روووووووعه

بسم الله أبدأ

كونان ( المحزن ) :: يوم تموت إخت آي هايبراfrown
    كونان (المضحك) :: كان مره توغو حزين عشان أحد أصدقاءه صار قاتل وراح يبي يفرحه ويقول له عم توغو هناك رجل كان يشرب الحليب فمات تعرف لماذا confused لأن البقره سقطت عليهbiggrin

القناص ( المحزن ) :: كلما تذكر كورابيكا ألمه على موت قبيلته
    القناص ( المضحك) :: يوم كيلوا يضيع كل فلوسه المكافأه على شراء البسكوت

يوغي أوه (المحزن) :: يوم يرحل يامي يوغي عنهم في الحلقه الأخيرةcry
    يوغي أوه (المضحك):: بصراحه كل مشهد يكون فيه سيتو كايبا يعلق على جوي ويسخر به مضحك لأن كل تعليقاته مضحكه

ساموراي إكس ( المحزن) :: موت سغارا معلم سانو
    ساموراي إكس (المضحك) :: ما أذكر بالضبط بس دائما أضحك إذا كوري عصبت على سانو وكنشن وراحت تضرب فيهمbiggrin

ومشكووووووره على الموضوعgooood
    bwr1ak7w0
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين
    من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب

موضوع روووووووعه
    مشكوره حبيبتي هذا من ذوقسسس biggrin

كونان ( المحزن ) :: يوم تموت إخت آي هايبرا
    صح، يمكن rolleyes

كونان (المضحك) :: كان مره توغو حزين عشان أحد أصدقاءه صار قاتل وراح يبي يفرحه ويقول له عم توغو هناك رجل كان يشرب الحليب فمات تعرف لماذا لأن البقره سقطت عليه
    غريب! حتى توغو نفسه لم يضحك على ذلك eek ، وانتي اعجبتك؟؟ طبعا كل واحد وذوقه ورايه gooood

القناص ( المحزن ) :: كلما تذكر كورابيكا ألمه على موت قبيلته
    احسن، عقبال ما يموت هو devious ، كنت احسبه بنت اخر شي طلع ولد mad mad ..

القناص ( المضحك) :: يوم كيلوا يضيع كل فلوسه المكافأه على شراء البسكوت
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. صح، وانا ايضا اقول ذلك، كان ذلك اكثر مشهد مضحك بالنسبة لي biggrin

يوغي أوه (المحزن) :: يوم يرحل يامي يوغي عنهم في الحلقه الأخيرة
    لا ما شفتها، بس اكيد تحزن، كيف يقدرون يعيشون بدون قنفوذهم يامي bored biggrin

يوغي أوه (المضحك):: بصراحه كل مشهد يكون فيه سيتو كايبا يعلق على جوي ويسخر به مضحك لأن كل تعليقاته مضحكه
    هههههههههه.. اجل اتذكر ذلك، كان سيتو وجوي يكرهان بعضهما والتعليق سيتو لا ينتهي حيال جوي biggrin

ساموراي إكس ( المحزن) :: موت سغارا معلم سانو
    حساااااااااااااااااااااافه.. لم اشاهد هذه الحلقه ابدا، وهي اكيد محزنه لأن سانو حزين cry cry bored

ساموراي إكس (المضحك) :: ما أذكر بالضبط بس دائما أضحك إذا كوري عصبت على سانو وكنشن وراحت تضرب فيهم
    اجل، انا ايضا تعجبني تلك اللقطات، اضحك عليها كثيرا biggrin

ومشكووووووره على الموضوع
    شكرا لك على المشاركة والتفاعل الجميل gooood

السلام عليكم ..

wink

مررررررررحبا اخت سودو كيف الحااااااال ؟ asian

واخيرا موضوع من مواضيعك المتميزة كما هي العادة gooood gooood

------------------------------------

ودون مقدمات biggrin <<< هذه ليست مقدمة ؟؟ tongue tongue

المحقق كونان

-- المشهد المحزن --

كثيرة هي المشاهد المحزنة ساذكر أبرزها ..

1 - في الحلقة 129 في نهاايتها عندما انحلت الجريمة وقال كونان لهيبرا .. ( هيا بنا ) .. فاجأته بكلمتها التي مازالت تتردد في أذني (( دو اوشتيه )) .. لماذا لم تنقذها ؟؟ ما دمت تملك كل هذا القدر من الاستنتاج لماذا لم تنقذ اختي ؟؟ cry

ثم تذكروا لقطة موت اختها عندها ارتمت هيبرا أرضا وتشبثت بملابس كونان وهي تتقطع من البكاء cry كانت تبكي من الاعماق بكاااء كثيرا على أختها التي ماتت ..

2 - في الحلقة 122 (( جريمة قتل الحمام المغلق )) عندما حلت الجريمة ايضا وعرفت القاتلة التي قتلت اختها ان اختها الميتة كانت تحبها بحق فعادت الى جثتها تصرخ وتبكي تحاول ايقاظها من ميتتها (( مينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا )) .. cry

-- المشهد المضحك --

هههههههههههههههه أوفا كونان ضد كايتو ضد يايبا مضحكة فعلا وكذلك كثير من اللقطات التي ظهر فيها المتحري موري كوغورو .. منها في الحلقة التي ظهرت فيها كيساكي اول مرة في آخر الحلقة عندما رات كوغورو في التلفاز يقول للصحفية لقد كنت متزوجا لكنني ارتحت من هذا العناء هههههههههههههه وارتبكت ران كثيرا لووووووووووول biggrin biggrin

وكذلك في حلقة (( كوغورو والمشروبات )) عندما تتحدث المذيعة اليه عن نوع من العصير وهو لم يفهم قصدها واستغرق في الحديث عن الخمور والبيرة المثلجة هههههههههههههههه .. لقد كان موقفا مربكا جدا خصوصا وانه على الهواء ..

-- المشهد المؤثر --

----------------------------------------

لحظات وأعود >_<
    اخر تعديل كان بواسطة » أنـس في يوم » 06-04-2006 عند الساعة » 16:57

انا اقول ان بليتش فيه كل المشاهد المذكوره وهو احسن مسلسل

Talking مشكور

مشكورة اختي على الموضوع الرائع
    اما بالنسبة المواقف المضحكة في كونان((عندما تضرب ران الجدار امام وجه سينشي في الحلقة الاولى وتحطمه))
    والمواقف المحزنة ((احزن على ران كلما تنتظر سينشي وهيه ماتعرف انه بجنبها))
    يوغي يو
    المضحكة((عندما يركبون المتاهلين الى المنطاد ويدخل كلا من تيا وتريستن الى غرفة جوي ويخربون غرفته وهو حزين على الاكل ))والمحزنة ((عندما اتذكر عائلة ميريك وهم يعيشون تحت الارض بدون التلفزيون والانترنت )) biggrin
    والقناص
    المضحكة ((ما اختلف مع الاعضاء عندما انفق كيلوا كل جائزته على الحلوى))
    والمحزنة ((1 حزن كوربيكا على اهله وقبيلته 2 وعندما قتل كيلوا منافس يوريو والي مااتذكر اسمه في الاختبار الاخير ))
    والنسبة اللى سامراي اكس فاني ماشفته لين حين
    ومشكور على الموضوع الرائع
    اخر تعديل كان بواسطة » ninja storm في يوم » 06-04-2006 عند الساعة » 20:44

لقد احزنني المشهد الدي جرحت فيه خالة كون من طرف كيلوا اما المشاهد المدحكة فكثيرة خاصة كون وهيسوكا وشكرا
    attachment

attachment

[GLOW][SHADOW]
    [/SHADOW][/GLOW]

مرحباً شكراً كتيير على الموضوع الحلو بس مرة تانية دحشي اجنحة كاندام مشان خاطري
    القناص:
    مشهد مضحكfrown(لما بيكون غون و كورابيكا و يوريو في بيت الخدم لعائلة زولديك لما بيدخل كيلوا و بقول مرحباً يوريور مرحباً كوريكا و يوريو بيقول يوريو يا ولد اما كورابيكا بيقول و ملامح الغضب مبينة لا بأس و لما بيصيح يوريو لكيلوا في مدينة يورك و بقلو ليكوا هيا اسرع و بقلو كيلوا اسمي كيلوا فبقلو يوريو انت ايضاً تخطئ بأسمي ايضاً))
    مشهد محزنfrown(لما بيحكي كورابيكا قصة قريتو و لما بيموت كورورو(بس هو الحقيقة ما بموت))
    مشهد اثر عليfrown(لما بيموت كورورو انا كنت كتير بحبو بحزن كتير و لما بشوف عيون كورابيكا حمر و غاضب بحسوا انا لما بعصب من اخواتي هههه بصير مثلو ما بشوف شيء ادامي غير ان اقتل الي رح يوعق عليه نظري))

يوغي:
    مشهد مضحكfrown(لما بنادي سيتو كايبا لجوي بالكلب في مملكة المبارزين و لما بصحلو بالقرد في معركة المدينة و طبعاً ما بنسى لما بيدخل كل من تريستن و دوك و تيا لغرفة جوي و بأزعجو هو و اختو))
    مشهد محزنfrown(لما بشوف قصة حياة سيتو كايبا و لما بتموت كيسارا و هي بين ايدين سيتو و كان دموع سيتو عبتنهمر مقطع كتييييييييير محزن و لما بيغادر اتيم للعالم الثاني بالحلقة الاخيرة))
    مشهد مؤثرfrown(لما بيحول نوا كل من سيتو و موكوبا لحجارة و قال انيون مرح يتلاقوا ابداً و علاقة سيتو الاخوية بموكوبا و الحلقة الي بتموت كيسارا و لما بيتفرق كل من سيرنتي و جوي عن بعض))

ساموراي اكس:
    مشهد مضحك: ((دائما أضحك إذا كوري عصبت على سانو وكنشن وراحت تضرب فيهم و يحرام بيرجعوا كل واحد وشو مورم اكتر من الثاني خخخخخخخخخ))
    مشهد محزن و مؤثرfrown(لما بينعما كينش و لما بموت معلم سانوا ما بقيت ازكر اش كان اسمو))
    و شكراً مرة تانية على الموضوع المرة الجاية لا تنسي كاندام مو بااااااااااي

مرحبا وشكرا للموضوع
    القناص: اكثر مشهد محزن عندما يعود كورابيكا بعدما قتل العضو في عصابه جيني ريودان Ubogin
    لقد كان يقطع القلب وكان حزين جدا ومرهق وثيابه مقطعهcry cry cry cry cry cry cry
    اما المشهد المضحك هو معظم المشاهد التي فيها جون وكيلوا مع بعض
    وايضا عندما يسب كورابيكا على ليوريو ويسخر منه biggrin
    اما يوغي الحلقه الاخيره عندما يعود لعصر الفراعنه ويودع اصدقائهcry
    كونان: الحلقه التي تقتل صديقه صديقتها في قضيه الحمام المغلق
    وحلقه عندما يكتشف هيجي بأن القاتل هو صديقه سائق العائله لا اعرف عنوان الحلقه ولكن بصير فيها حريق
    واطلاق نار وهي من الجزء الثالث
    والمشاهد المضحكه كل مشهد فيه توجو
    اما رورني كنشن فأنا لم اشاهده كاملا ولكن هناك حلقه كان فيها كنشن يدافع عن فتاه كان يريد ان يقتلها احد الاشرار لقد كانت مؤثره جدا
    وشكرا على الموضوع الجميل

مشكوره اختي على الموضوع الحلو وفي كل المسلسلات فيه مقطع حزين اومضحك
    اختج دهن الورد

مشكووورة على الموضوع
    في يوغي او:
    المقطع المحزن :
    1- بالحلقة الاخيرة لما يوغي هزم يامي بالمبارزة وقعد يبكي
    2- لما يوغي ضحى بروحه لحماية روح يامي وقعد يامي يبكي
    المقطع المضحك:
    لما يوغي سوى مفاجئة ليامي بانه يتلاقى مع تيا بالسوق
    وتحول يوغي الى يامي كانت ملامح يامي مرررررة تضحك
    القناص:
    المقطع المحزن:
    لما قون قعد يبكي على كوربيكا بالحلقة الاخيرة
    المقطع المضحك:
    مشاجرات قون مع كيلوا..

السلام عليكم

الموضوع حلووو biggrin

][المحقق كونان][
    المشهد المحزن : جريمة في الحمام المغلق لما صارت أختنا تبكي على صديقتها biggrin >>> طيب ليش تضحكين ؟
    المشهد المضحك : أي لقطة لما يضحك توجو موري ويطلع لسانه 10 أمتار قدامه خخخ biggrin
    المشهد اللي أثر فيني : لا يوجد هوهو biggrin

][القناص][
    المشهد المحزن : لما يوريو يتذكر ماضيه ermm
    المشهد المضحك : أي لقطة يتحول فيها كيلوا للشكل الثاني اللي هو ((قطة)) أو أي مشهد غبي
    المشهد اللي أثر فيني : لما كورابيكا قتل أوفو مدري ايش اسمه اللي من عصابة العنكبوت وصار ندمان وحالته حالة

][يو جي أوه][
    المشهد المضحك : هممم كل اللقطات الغبية biggrin
    المشهد المحزن : آخر حلقة أظن وقصة حبيبي ماريك frown
    المشهد اللي أثر فيني : لا يوجد

][ساموراي اكس][
    المشهد المضحك : مو مشهد مشااااهد ومن ضمنها حلقة الخاتم كانت كلها تضحك وحلقة الكلب هاسكي وحلقة البنات لما طلعوا مع بعضهم وميساو معاهم خخخخ biggrin ولما كان سانو يشرب الساكي مع ماجومي وكوري biggrin
    المشهد المحزن : تقريبا معظم هذا الانمي حزن frown ما أذكر لقطة معينة حزينة frown
    المشهد اللي أثر فيني : لما كنشن وسانو وهاجيمي سايتو وأيوشي يقاتلوا شيشيو كان قتالهم فظيع smoker حتى اني صرت ماسكة على قلبي وووو كل ما يضربهم أتوجع >_<

نقاش

هلا وغلا وألف شكر على الموضوع الروعة
    بالنسبة لي شاهدت كونان وهو أحب أنمي عندي
    بالنسبة لما يضحكني فيه فهو غباء توغو وران عندما تكون غاضبة وأيضا مقولة يا حبيبي حق كونانbiggrin
    وبالنسبة للقطات المحزنة عندي فهي عندما تتدكر ران سينشيوتحزن لغيابه cry
    أما اللقطة التي تركت في نفسي أترا فهي في المرفقات sleeping
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

شكرا لكم جميعا على المشاركة.. وأعتذر لأني لم أرد عليكم منذ فترة طويلة جدا، فهذه ليست من عادتي أبدا..
    وسأحاول أن أرد على كل واحد منكم على حدا في وقت لاحق إنشاء الله..

شكرا لكم ثانية..

انا اقول ناروتو في كل هاذي الصفات اسمحولي لان في لقطات محزنة حقا و في اقطات مضحكة جدا حيث ان شخصية ناروتو كوميديا وهناك مشاهد تؤثر عليك...

مشكوووووووووووور يا كاكاشي نينجا على مشاركتك الجميلة...
    سلاااااااااااااام

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter