مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

!!! اعرف شخصيتك من ضحكتك !!!

هاااااااي يا حلويييين<<أحلفي <<والله

مو إنتو حلوين؟

اوكي خلااص حلوين بس أنا طبعا أحلى

إزايكم؟<<تسوي فيها مصريه

المهم<<لأ مو مهم

انت الي هنا اضحك(ي)<<إيش تسوي هادي الياء؟

اهاااا خلااا ص عرفت مين انت

يعني عرفت شخصيتك

هههههههههههه :

صاحب الضحكه هادي ،، وسيع صدر ،، حبوب ،، طيوب ،،بس مجامل بشكل كبير ،، مسالم وعلى نياته ،، دايما فرحان وبارد ،، يضحك احيانا في مواقف غلط !! ،، يعني مواقف حزينه يجيك يضحك يصير ودك ان تصكه باللي معاك ،، غبي ،، بس مليح

ههههههههههههاي (اهم شيء الياء)

انسان شايف نفسه متكبر ،، ضحكه قليل يقاله ثقل ،، متسلط ويحس بالنقص ،، ثقيل دم ،، احسن طريقه للتعامل مع هيك ناس ،، هو القمع والشكم والتزليب وعدم رفعه من ارضه ،، عشان يعرف ان من تواضع لله رفعه 000

هاهاهاهاهاهاها بنفس الترتيب

انسان مرتب ،، يعني اذا دخلت غرفته ما تلقى فيها عود طايح ،، كل شيء منظم ومرتب حتى الضحكه ،، مثقف ويلبس نظارات 12 بوصه((ايش البوصه اصلا!!)) يعني نظرات اكبر من وجهه ،، ما يضحك كتير بس يبتسم كتير ،، شكله كدا يخليك ترتاح له وتشكي له ،، عاده تلقى عنده الحل ،، لو مالقيت الحل اهم شيء ترتاح ،، كتوم هو على فكرة 000

نياهاهاها

انسان شرررير ،، يمووووت في النذاله والشر ،، قمه الفرح عنده انه يرج ببسي ويعطي احد يفكه له ،، عيونه يطلع منها شرر ،، مركب ضروس ذهب عشان اذا ضحك تلمع وتقهر ازود. احسن طريقه للتعامل مع هالنوعيه هو العمل بالمثل "ابعد عن الشر وغني له" ،، لكن مهما حاولت تبتعد عنه هو بيجيك لانه يموووت ويسوي فيك مقلب ،، لكن انتبه تعطيه فرصه حسرر به ،، لانه لو ما قهر احد يصدع راسه ،، الله يعين اللي حوله عليه 000

هههاااهاهااهاهههااههه بالحوسه هذه

انسان مضيع بمعنى الكلمه ،، يعني لو تساله عن اسمه قال ممكن الاتصال بصديق عشان الموضه يعني ،، اذا مضطر تدخل غرفته ،، افتح الباب من بعيد عشان قدر اداطاح شيء ،، اللبان ما يطيح من فمه ويقعد يمعط فيه يعني يمسك طرف العلكه بسنه والطرف اتاني بيده وهات يا تمعيط ويلوي فيه ويسوي حركات بهلوانيه انسان لو تصفق فيه وتهزئه ما يدري عنك يحسبك تتكلم عن ولد الجيران ،، الدنيا ما قامت ولا قعدت عنده ،، الشيء الوحيد اللي يستفزة انك تتكلم على امه او ابوة يقالك بار ،، وهو كيس الزباله يخيس عند الباب ما طلع

هه هه هه هه

انسان متردد ،، يفكر 60 مرره قبل لا يسوي شيء ،، رومانسي ،، يراعي مشاعر الاخرين ،، خدوم يحب يساعد حتى لو ما يقدر يدبرها باللي هوب ،، ان صادفك احد من هالنوع تمسك فيه بيدينك ورجولك لان النوعيه هذي نادره 000

كعكعكعكعكعكعكع :

انسان "دب" "فيل" يتراوح وزنه ما بين 100 -150 كيلو متر مربع لا عفوا تكعيب ،، استمد ضحكته من كثر الاكل ،، كريم جدا لحد الاسراف خصوصا اذا كانت السالفه فيها اكل ،، ما يطلع من البيت الا وجيوبه مليانه ،، علب ببسي وفش فاش ((ياقدمي)) اللي يجلس معاه بيزيد 5 كيلو/ ساعه اماكنه المفضله : السوبرماركت - المطاعم - اينما تواجد الاكل ،، لكن في نفس الوقت نفسه عزيزه يعني مو مثل اشعب مشفوح ،، كيفيه التعامل مع الاشخاص ،، اهم شيء اجلس بعيد عنه خوفا على عظامك لا تخلخل لانه عاده يصاحب هذه الضحكه حركه سريع باليد ،، مع ذلك خفيف دم ووسيع صدر ،، واصدقائه يحبونه حتى لو قطّوا له في عشاء بس اهم شيء يجي معهم

مع تحياتي الحاره<<بس بدون فلفل

رزروزي<<أسكتي دحين لايقولو عليكي رز هيييه انتو لا تاكلوني

م ن ق و ل
    اخر تعديل كان بواسطة » M!ss rozy في يوم » 05-04-2006 عند الساعة » 22:53
    index

u can call me RoXy too

2. ...

انا ضحكتي مو موجوده لاني اضحك

ها هي هو هها ههي ههو

شكراااا حبيبتي biggrin
    أنا قطعة من الثلج سرعان ما أذوب في دفء الحياة
    و سرعان ما أجمد و أجرح الآخرين في بردوتها .

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه
    هههههههههههههه
    هههههههههههه
    هههههههههه
    هههههههه
    هههههه
    هههه
    هه
    سمعت سيرة ضحك بس جيت ركض على طوووووووووووووول

هههههههههههه :

صاحب الضحكه هادي ،، وسيع صدر ،، حبوب ،، طيوب ،،بس مجامل بشكل كبير ،، مسالم وعلى نياته ،، دايما فرحان وبارد ،، يضحك احيانا في مواقف غلط !! ،، يعني مواقف حزينه يجيك يضحك يصير ودك ان تصكه باللي معاك ،، غبي ،، بس مليح

فيه من الحقيقه الشيء الكثير بس مو كله

تحياتي لك
    موضوع حلو يجنن جاي على كيفي بالمره ههههههههههههههههه
    أشوف كلن مع حبيبه تهنا وأنا حبيب الروح صعب عليه

انا ضحكتي الي احبها واعزها من كل قلبي هي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ

بس بما انها مو موجوده ... فاقرب ضحكه لي هي هههاااهاهااهاهههااههه
    بس انا مو حوسة مرره ^^

تسلمي رزروووووزه على الموضوع الكوووول
    [IMG]http://i39.************/w18zsm.jpg[/IMG]
    Did I say I'm Not done yet ?! Na Naa

[IMG]http://i41.************/2943v50.jpg[/IMG]
    Icon DSN

Rukia

انا ضحكتي مو موجوده لاني اضحك

ها هي هو هها ههي ههو
    طيب تقدري تحطيها مع
    هههاااهاهااهاهههااههه بالحوسه هذه

انسان مضيع بمعنى الكلمه ،، يعني لو تساله عن اسمه قال ممكن الاتصال بصديق عشان الموضه يعني ،، اذا مضطر تدخل غرفته ،، افتح الباب من بعيد عشان قدر اداطاح شيء ،، اللبان ما يطيح من فمه ويقعد يمعط فيه يعني يمسك طرف العلكه بسنه والطرف اتاني بيده وهات يا تمعيط ويلوي فيه ويسوي حركات بهلوانيه انسان لو تصفق فيه وتهزئه ما يدري عنك يحسبك تتكلم عن ولد الجيران ،، الدنيا ما قامت ولا قعدت عنده ،، الشيء الوحيد اللي يستفزة انك تتكلم على امه او ابوة يقالك بار ،، وهو كيس الزباله يخيس عند الباب ما طلع

نومه
    سمعت سيرة ضحك بس جيت ركض على طوووووووووووووول
    اهلين بس حاولي انك تتاني لانو في التاني السلامه وفي العجله الندامه<<مو على كيفك
    ThunderJet

بس بما انها مو موجوده ... فاقرب ضحكه لي هي هههاااهاهااهاهههااههه
    كويس
    بس انا مو حوسة مرره ^^
    يمكن انت حوسه و انت ما تدري؟؟

تسلمي رزروووووزه على الموضوع الكوووول
    مو قلت لكم حتنادوني رز
    طيب خلاص مو مشكله بس انتبهو لا تاكلوني

شكرا حبايبي عالردود الحلوة زيكم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    هااااااااااي

هااااااااااي
    المفروض تحط باااااي
    لانو هااااااي يعني هاااااااي وبااااااي يعني بااااااي<<مافي احد طلب انك تعلميه

وشكرا اخوي عالرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مشكورة ~rozy~ .. الموضوع حلووووووووووو وااااايد

أنا ما بين الأثنين : biggrin

اذا كنت مندمجة هذي ضحكتي :

هاهاهاهاهاهاها بنفس الترتيب

انسان مرتب ،، يعني اذا دخلت غرفته ما تلقى فيها عود طايح ،، كل شيء منظم ومرتب حتى الضحكه ،، مثقف ويلبس نظارات 12 بوصه((ايش البوصه اصلا!!)) يعني نظرات اكبر من وجهه ،، ما يضحك كتير بس يبتسم كتير ،، شكله كدا يخليك ترتاح له وتشكي له ،، عاده تلقى عنده الحل ،، لو مالقيت الحل اهم شيء ترتاح ،، كتوم هو على فكرة
    وعلى فكرة كل الكلام صحيح اي شي الا غرفتي تتوسخ أما النظارات انا ما ألبس نظارات .. ولا حتى نظارات شمسية

أما هذي ضحكتي الروتينيه : tongue

هه هه هه هه

انسان متردد ،، يفكر 60 مرره قبل لا يسوي شيء ،، رومانسي ،، يراعي مشاعر الاخرين ،، خدوم يحب يساعد حتى لو ما يقدر يدبرها باللي هوب ،، ان صادفك احد من هالنوع تمسك فيه بيدينك ورجولك لان النوعيه هذي نادر
    21_133

هاه شو رايج
    يسلموووووووووو smile
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

مشكورة ~rozy~ .. الموضوع حلووووووووووو وااااايد
    وانت احلى
    أنا ما بين الأثنين : biggrin
    طيب ليه مو التلاته والاربع والخمسه والسته والعشرة؟

وعلى فكرة كل الكلام صحيح اي شي الا غرفتي تتوسخ أما النظارات انا ما ألبس نظارات .. ولا حتى نظارات شمسية
    احم احم شكرا ماكنت ادري3d اما بالنسبه للغرفه والنظارات فهادي شوية إضافات فاضيه

أما هذي ضحكتي الروتينيه : tongue
    ياواااااد يا روتين
    هاه شو رايج
    012

سلااااام يا قمر

انـا ::.
    هههههههههههه :

هههههههههههههههه ..!

طيب ابي أسأل عن هاذي الظحكة ..! ايش اقرب شي لها ..!؟
    هع هع هع ..هــــــــع ..! ؟؟؟

ومشكوووورة عالموضوع ..!
    attachment
    >_<

attachment
    وينكم ..يا نـاس ..؟!cry

هاي كرزه

طيب ابي أسأل عن هاذي الظحكة ..! ايش اقرب شي لها ..!؟
    هع هع هع ..هــــــــع ..! ؟؟؟
    تقدري تحطيها مع

كعكعكعكعكعكعكع :

انسان "دب" "فيل" يتراوح وزنه ما بين 100 -150 كيلو متر مربع لا عفوا تكعيب ،، استمد ضحكته من كثر الاكل ،، كريم جدا لحد الاسراف خصوصا اذا كانت السالفه فيها اكل ،، ما يطلع من البيت الا وجيوبه مليانه ،، علب ببسي وفش فاش ((ياقدمي)) اللي يجلس معاه بيزيد 5 كيلو/ ساعه اماكنه المفضله : السوبرماركت - المطاعم - اينما تواجد الاكل ،، لكن في نفس الوقت نفسه عزيزه يعني مو مثل اشعب مشفوح ،، كيفيه التعامل مع الاشخاص ،، اهم شيء اجلس بعيد عنه خوفا على عظامك لا تخلخل لانه عاده يصاحب هذه الضحكه حركه سريع باليد ،، مع ذلك خفيف دم ووسيع صدر ،، واصدقائه يحبونه حتى لو قطّوا له في عشاء بس اهم شيء يجي معهم
    شكر ياقلبي عالرد

ههه هاااااااااااااي مرات جذيه اضحط ومرات ههههههههههههههههههههه
    attachment

Talking

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~rozy~
    [center]
    ]

نياهاهاها

انسان شرررير ،، يمووووت في النذاله والشر ،، قمه الفرح عنده انه يرج ببسي ويعطي احد يفكه له ،، عيونه يطلع منها شرر ،، مركب ضروس ذهب عشان اذا ضحك تلمع وتقهر ازود. احسن طريقه للتعامل مع هالنوعيه هو العمل بالمثل "ابعد عن الشر وغني له" ،، لكن مهما حاولت تبتعد عنه هو بيجيك لانه يموووت ويسوي فيك مقلب ،، لكن انتبه تعطيه فرصه حسرر به ،، لانه لو ما قهر احد يصدع راسه ،، الله يعين اللي حوله عليه 000

هذي ضحكتي biggrin biggrin biggrin شكرااااااااااااااااااا

نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter