مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    Thumbs up مدرب كرة فرنسي شهير يعتنق الإسلام


    أمير شبانه – إسلام أون لاين.نت/24-3-2006

    pic05

    مدرب الكرة الفرنسي الشهير فليب تروسييه
    اعتنق كل من مدرب الكرة الفرنسي الشهير فليب تروسييه وزوجته الإسلام مؤخراً في مكان إقامتهما الحالية بالمغرب ليصبح تروسييه "عمر".
    وذكرت صحيفة "لاوبنيون" المغربية الناطقة بالفرنسية الخميس 23-3-2006 أن "تروسييه لم يعد فيلب، فقد أصبح اسمه عمر وزوجته أمينة". ونقلت مصادر مقربة من الزوجين نبأ اعتناقهما الإسلام لوكالة الأنباء الفرنسية حيث جرى إعلان إسلامهما خلال احتفال أقيم الجمعة 17-3-2006.
    ووصفت الصحيفة هذا النبأ بأنه "مفاجأة رائعة ومدهشة" قائلة "مرحبا بعمر وأمينة في مملكة القوة ومملكة الحق" في إشارة إلى الإسلام.
    وأضافت الصحيفة "كمسلمين نشعر بالسعادة لرؤية شخصية قوية ومعروفة مثل فليب تروسييه أصبحت جزءا من هذا الدين الذي يحث على السلام والتسامح".
    ونقلت الصحيفة عن تروسييه قوله "لا أريد أن أوضح مزيدا من التفاصيل بشأن اعتناقي الإسلام، أريد أن أبقي مشاعري لنفسي.. كما تري فإن الأشياء تتطور".
    وكانت صحيفة "المساء المغربي" قد كشفت أن الزوجين قد قاما بكفالة طفلتين مغربيتين هما سلما ومريم.
    مدرب منتخب المغرب
    وقام فليب تروسييه (51 عاما) والمعروف بكثرة ترحاله بتدريب المنتخب المغربي حتى نهاية عام 2005 كما قام بتولي مسئولية التدريب في فريق مرسيليا الفرنسي ومنتخبات قطر وجنوب أفريقيا ونيجريا وساحل العاج وبوركينا فاسو واليابان حيث قاد الأخيرة إلى الجولة الثانية من كأس العالم لكرة القدم الذي جرى في عام 2002.
    ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن دراسات نشرت مؤخرا أن آلاف الفرنسيين يتحولون إلى الإسلام سنويا في فرنسا إلا أن أغلبهم لا يعلنون ديانتهم الجديدة خوفا من الاضطهاد.


    pic05a

    نيكولا انيلكا أخفى إسلامه لعدة أعوام
    واضطر اللاعب الفرنسي الشهير نيكولا انيلكا (والذي لعب في فرق مثل باريس سان جيرمان والارسنال وريال مدريرد وليفربول ومانشيستر سيتي) مؤخراً للرحيل إلى تركيا عقب تزايد المضايقات تجاهه عقب إعلانه إسلامه.
    وتزايد الهاجس الأمني بحق المسلمين الجدد في فرنسا منذ هجمات 11 سبتمبر 2001 على الولايات المتحدة، والذي وصل حد وصمهم بـ"التطرف"، خاصة بعد الكشف مؤخرا عن بلجيكية اعتنقت الإسلام، ونفذت عملية ضد قوات الاحتلال الأمريكي ببغداد.
    وصار وصم المسلمين الجدد بالتطرف متداولا بكثرة في الأوساط الإعلامية والأمنية الفرنسية، ويعيش في فرنسا أكبر أقلية مسلمة بأوربا تقدر بنحو 6 ملايين مسلم من بين إجمالي سكان البلاد البالغ نحو 60 مليون نسمة



    (منقول)
    لمن يرغب بمراسلتي ( ابعثوا رسالة خاصة لأخذ العنوان)


  2. ...

  3. #2
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين شكراً على المعلومات .......

  4. #3
    مشكورة اختى عالموضوع كم اسعد وافرح وينشرح صدرى عندما اعلم بإسلام احد


    واللهم اعز الاسلام والمسلمين ويزيد المسلمين بإذن الله

    وقد سمعت انباء ايضا ان الاعب الشهير تيرى هنرى قد اسلم واتمنى ان تكون انباء صحيحة
    لانى من متابعى هذا الاعب ومن متابعتى له اشعر انه مسلم لانه خلوق هادئ بعيدعن الشغب وايضا لم اشاهده قط يقوم بصلاة النصارى ولم يعلق صليبا وايضا هذه الصورة له وهو ساجد


    [IMG]
    w6w_20060405095112a85032c0
    [/IMG]
    7898f48f8edb8c1985f09ed637a8c694

    يمكنكم إيجادي هنا
    ASK
    FACEBOOK

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter