الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22
  1. #1

    تنبيه رسالة جهرية إلى أحد الأعضاء ^ـــــ^

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته...

    مرحبا بكم أخوتي و أخواتي الميجاتونيين...
    لقد طرحت إحدى الأخوات موضوعا بعنوان :كايتو كيد (مهرج القرن)= رأيي في شخصيه كرتونيه (ورقيه)
    وقد أغلق الموضوع بأمر منها..
    للأسف لم أتمكن في المشاركة في الموضوع ...لأني وصلت متأخرة.. لذا أود الاستئناف من جديد..
    في البداية أحب أن أنوه بأني لا أجيد الثرثرة .. ولكني أجيد الرد عليها...
    ....لا لأني من محبي كايتو كيد ...ولا سينشي.... بل لأني أهوى هذا المسلسل بأكمله و أحبه بجميع شخصياته ....فبرأيي لكل شخصية فيه دور .. وأحب مناقشة المواضيع التي تتعلق بمسلسلي المفضل .... فما رأيك؟؟؟؟


    لنبدأrambo rambo ....
    عندما تطرقتي للموضوع ...ذكرتي جميع عيوب كايتو كيد .... وأثنيت على سينشي ... ثم فتحتي باب المشاركة للجميع للإدلاء برأيه.....جيد...... ثم وجدتي أن أغلب الأعضاء إن لم يكونو جميعهم يخالفونك الرأي..
    وهذا طبيعي لأنك وصفتي كايتو ((بالمهرج))!!!
    إن ألعاب الخفة التي سميتها (((بالتهريج))) هي إحدى الحيل التي يستخدمها لص بارع ككايتو للتخفي من أعين الشرطة ورجال الأمن هذا إن كان يود أن يرقى إلى مستوى البراعة....فلكل شئ متطلباته ...حتى السرقة!!!! تستلزم خفة اليد ...أم ان لك رأيا آخر .....
    ثم إذا سمحتي لا تقولي (( يسرق أموال البلاد و ما إلى ذلك أي لا تحاولي الدخول إلى موضوع آخر ....فنحن نتكلم عن كرتووووون في النهاية)) ...وإن كان ما تقولينه صحيحا لما قام المؤلف بابتكار هذه الشخصية و لم يكن لهذا المسلسل أن يرى النور أصلا ...لأنه مادام هناك طرف مع العدالة لابد وأن يكون هناك أناس في الطرف الآخر
    أم أنك كنت تفضلين المسلسل بدون مجرمين أو لصوص !!! هذا ما أفهمه من كلامك!!
    وأنا لا أتكلم دفاعا عنه ولكنني أجد أن منطقه صحيح ....خاصة وأنه يعلم بأن والده قد قتل على يد رجال مجهولين ..فأراد أن يحيي شخصية والده ..ليظهر أولئك القتلة وينتقم منهم... ثم إنه يعيد ما سرقه ...وهذا دليل على أن هدفه ليس السرقه إنما هنالك أمر آخر..يشغل تفكيره و هو أهم من السرقة...


    و بالمناسبة ..عندما قلتي..

    لا أستطيع ان اتخيل شخصا ذكيا ولامعا يرتدي قبعه الستينات ورداء من الخمسينيات

    وقميص ازرق وربطه عنق حمراء وعدسه ملتصقه بعينه

    ألوان ملابسه بيضاء وزرقاء واالحمراء
    منذ متى كانت الملابس أو ألوانها تحدد ذكاء الانسان!!!!!! لابأس.... إن كانت ملابسه لا تعجبك فسوف أخبره بذلك ما رأيك؟؟؟
    أتريدين أن أنطقه لك لتعرفي رأيه في ملابسه... فالمسكين لايد له في انتقائها لأن الرسام هو من تخيله بهذا الزي!!!!
    أمرك عجييييب تتحدثين عنه وكأنه انسان حقيقي !!!يا ترى ما سر هذا العداء الذي بينك بينهconfused !!!!!! أم أنه ينافسك في غرابة الأطوار فأحببت أن تهزميه أو تقللي من شأنهconfused !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! حقا أمرك غريييييييييييبconfused confused !!


    لنتابع...
    أعني لما كل هذا الاعجاب به ؟

    فسينشي شخص يستحق التقدير اكثر منه لانه يدافع عن قضيته بطريقه معقوله

    ويظهر لنا الذكاء الحقيقي في المواقف الحرجه
    إن كنت تريدينني أن أسايرك في حديثك عن الشخصيات فأنا أرى أن ذكاء سينشي الذي هو في الحقيقة (((كونان))) مبالغ فيه حتى مللنا من حله للألغاز ....إذ ليس من المعقول أن يكون هناك عقل بشري بهذا الذكاء ....لكني أعود وأقول أنه كرتووون و هذا أجمل ما فيه لأن فيه سموا في الخيال ... و أمور خارقة للعادة ...لتغطي النقص فينا نحن بني البشر..
    أما كايتو فقد اختار خرق القوانين واستخدام شخصيه خرافيه

    وسرقه البنوك والمتاحف أي انه مجرم بمعنى الكلمه

    ولا مبرر يسوغ الجريمه ؟
    أختي الظلم شين كما يقول المثلmad ولا أذكر أنه بعث برسالة لسرقة بنك أو متحف و إن كنت قد شاهدت حلقة تؤكد ذلك أخبريني لأراها .... فأنا أحب الحلقات التي يظهر فيها كايتو ...لأن طلته مميزة ...و أعترف لك بأن أغلب إن لم تكن جميع الحلقات التي تظهر فيها هذه الشخصية التي لا تزال يلفها الغموض ....هي في قمة الروعة و التشويق ....لأني أرى أن كايتو هو منافس حقيقي لسينشي .... ثم إنه لم يؤذي و لن يؤذي أحدا و هذا يؤكد على شخصيته الطيبةsmile ...و له مواقف مشرفة مع كونان عندما انتحل شخصية سينشي حتى لا تكتشفه ران في فيلم ((ساحر القرن الأخير )) ... و عندما رسم لأصدقائنا طريقا بواسطة أضواء سيارات الشرطة لتهبط طائرتهم بسلام....بعد كل ذلك تتهمينه... بالخسه!!!!!!!mad ...ألا تعتقدين أن هذا كثير!!!

    ولذا نلاحظ ان متحرينا الشجاع كونان او سينشي كودو يطارده

    ليحقق العداله فلاشىء يمكن ان يسوغ الجريمه... لاشىء على الاطلاق
    هل أنت متأكدة مما تقولين؟؟!!rolleyes .......إذا ما رأيك في...
    سأرشو الاعضاء وسأستخدم كل طريقه ممكنه نياهاهاها
    الغاية لا تبرر الوسيلة3d ... أم أن لك رأيا مختلفا
    فمع من تقفون من الشخص الذي يستحق كل التقدير والاعجاب سينشي كودو

    أو مع الشخص الذي يعتقد ان سخريته من الاخرين وملابسه الملونه قد تثير الاعجاب

    انه شخصا يحاول جذب الانتباه لاغير
    أعتقد أنك أنت الشخص الذي يحاول جذب الانتباه لا غير بكلامك اللامعقولbiggrin !!!

    و نصيحتي لله ... بدل الجلوس و الحكم على من على صواب و من على خطأ ... استمتعي بالعرض الساحر الذي يقدمه كايتو ... وباستنتاجات كونان المذهلة.... و عيشي روح التحدي عند التقاء الندين معا....ترى ما رأي جافا بالموضوعrolleyes ؟؟

    كم مرة برأيكم كشف كونان كيد بل أي ذكاء هذا الذي يجعللالارشخصا يشك في خطيبته وهي من اقرب الناس أليه

    أعني بهذا الموقف يتبين لنا أن ذكاء سينشي كودو يفوق بكثير ذكاء المهرج كيد (إنها مسأله أراء)
    أختي أريد أن أذكرك مرة أخرى بأن هذا مجرد كرتوون و المؤلف هو من يقرر إن كان سيكشفه أم لا و بأي طريقة..ترى ماذا سيكون موقفك لو كان العم توغو هو من اكتشف بان كيد يتقمص دور ابنته ..هل كنت ستغيرين رأيك فيه؟؟..ثم إن كنا سنقيس على ذلك ..فما تفسيرك أن كيد استطاع اكتشاف أن كونان هو نفسه سينشي !!!!!..مع أن ران وهي أقرب الناس إليه لم تستطع اكتشاف ذلك حتى الآن..فأي عقل يستطيع أن يتوصل إلى أن إنسانا بالغا يمكن أن يتحول إلى طفل صغير... ألا ينم ذلك عن عبقرية ودهاء!!! هذا إن كنت أفكر كما تفكرين أنتrolleyes ..

    دليل عقلي ( برأيكم من أذكى صانع الالغاز ام من يحل الالغاز)
    اسألي جافا فسؤالك حيرني قليلاًwink ..
    أعضــــــــــــاء ءأسفة لأني سأقوم بإغلاق الموضوع

    فطالما لم يظهر محبي كودو فلن أقبل بالهزيمه لذا سأعلن الانسحاب
    كان عليك الانسحاب منذ البدايةdead ..فمحبي كودو لن يظهروا أتعلمين لماذا؟؟؟
    لأن محبي كودو هم نفسهم محبي كايتو و لا فرق في الأسرة الكونانية......
    و أرى أنك تنوين إثارة الفتنة بين هاتين الشخصيتين و نحن لا نرضى بالشقاق فأسرة كونان تبقى واااااااااحدةasian asian


    بعكس الذين يحاولون استفزازي لعدم قدرتهم على مجاراتي في أفكاري وعدم قدرتهم على اقناعي

    وليست لديهم مهارات الحوار السليم
    ((من تواضع لله رفعه))wink
    و لست مهتمة بإقناعك..... أنا فقط أحببت الادلاء برأيي تماما كما فعلتي ^ـــــــــ^

    على فكرة أريد أن أخبرك بمعلومة قرأتها في إحدى المنتديات ... قامت إحدى المجلات بعقد لقاء مع مؤلف مسلسل المحقق كونان .. ((جوشو أيوما )) وهل يخفى القمر!!..وقد سئل عن أحب الشخصيات إلى قلبه ... فأجاب وبكل صراحة بأنه يعشق شخصية كايتو كيد (( وشهد شاهد من أهلها )) لدرجة أنه ألف له مساسلا منفصلا عن كونان ... فما رأيك؟؟؟rolleyes


    صحيح ...قبل أن أختم حديثي ..أود الإشارة إلى أنك وضعت شروطا وقوانين و كنت اكثرهم خرقا لها!!confused confused
    أعتقد أختي أن عليك إعادة النظر فيما كتبته و ما تكتبينه و ما سوف تكتبنه..
    جافا يقول (( القوانين مخالفة لاtongue ))<<على فكرة إلى الآن لم أستطع تحديد اللغة التي يتحدث بها جافا هذا لكنه يذكرني كثيرا بالبائع في بقالتنا المجاورة!!biggrin biggrin biggrin
    أتمنى أن يحقق نقاشنا هذا الفائدة المرجوة..
    و في الختام ...
    للأسف يفشل سقراط في معظم تجاربه الفلسفيه !! << يرجى فهم العبارة وعدم تفسيرها لفظياًwink

    ويرجى أيضاً تقليل الاقتباس من الموضوع لتجنب البطء في تحميل الصفحة!!biggrin
    وربما لي عودة أخرى ... إلى اللقاء gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » anime spirit في يوم » 05-04-2006 عند الساعة » 10:41
    [SIZE="4"]جاري العمل على التوقيع [/SIZE]


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    شكرا على الرد أخي sasuke.sama ولكنني كنت أريد آراءكم أخواني ....لعلي أخطأت في حكمي ...أو فاتني أمر ما ...
    أتمنى أن تتحفوني بآرائكم أخواني ...
    و شكرا لكم على المرور ^ــــــ^

    تقبلو تحياتي...

  5. #4
    السلام عليكم
    الله الله الله الله الله الله الله الله
    كلامك كله صح في صح
    لم تتركي لي شيء اقوله دفاعا عن كيتو كيد
    لم يبقى لي سو ان اقول انها ضالمة اقفلت الموضوع
    لكن دالك افضل لها
    فلو بقيت لهاجمها عشاق كيد لجرخها مشاعرنا
    لكل رايه وانا لا امنعها من ابداء رايها لكن بدون الاساءة



    سلام

  6. #5
    مشكورة موضوع غريب . وعلى فكرة أخرتها ترون رسوووم أنمي فلا تتعبون حالكم.

  7. #6
    مشكورة على الموضوع............................اولا.
    واسحي ي ان ادلي برائي الخاص........................في البداية انا م موضوع الاخت الي كاتبة الموضوع السابق
    ولكن هذا لا يهم............... انا ايضا من محبات هذا المسسل الرائع ................. و الشخصيتين الذان تناقشان عنهما هم من اروع الشخصيات ..................في القصص العالمية قبل المسلسل فكونان نفسة ..............(بتقدير من نفسي) يمثل شخصية شارلوك هولمز من قصص السير ارثر دويل ........................وقد قرات مجموعة من قصصة وهي رائعة حقا .....................................وكايتو كيد وهو يمثل شخصية ارسين لوبين (بس بصراحة ناسية المولف)وقد قرات له الاخر قصة وقد كانت رئعة بحق واتمنى ان اقرا المزيد ................................اما الشخصية والتي احبها (مع حبي لجميع الشخصيات بالتساوي)اكثرفي مسلسل كونان وهي هيجي هاتوري وهي الشخصية الوحيدة والتي ليست لها اى قصة عالمية (اى تاليف الؤلف نفسة)انصح الجميع
    ان يقف في صفة ^ _ ^...............................................ام زح فقط. ^o^

  8. #7
    السلام عليكم
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الله الله الله الله الله الله الله الله
    كلامك كله صح في صح
    لم تتركي لي شيء اقوله دفاعا عن كيتو كيد
    لم يبقى لي سو ان اقول انها ضالمة اقفلت الموضوع
    لكن ذلك افضل لها
    فلو بقيت لهاجمها عشاق كيد لجرحها مشاعرنا
    أشكرك أخي على مرورك ...رأيك يشكل أهمية بالنسبة لي ^ـــــ^

    لكل رايه وانا لا امنعها من ابداء رايها لكن بدون الاساءة
    و هذا ما أردت توضيحه بالضبط

    شكرا لك أخي Kura

    ***********************************


    مشكورة موضوع غريب .

    العفو أختي ... تقولين ذلك لأنك لم تقرأي الموضوع الأصلي الذي طرحته الأخت و الذي دفعني لكتابة هذا الموضوع

    وعلى فكرة أخرتها ترون رسوووم أنمي فلا تتعبون حالكم.

    لكل رأي يحب الدفاع عنه .. وأنا أحببت الدفاع عن رأيي لا أكثر و لا أقل ^ــــــ^

    ******************************************

    مشكورة على الموضوع............................اولا.
    العفو أختي ...
    واسمحي لي ان ادلي برائي الخاص........................
    هاتي ما عندكsmile

    في البداية انا م موضوع الاخت الي كاتبة الموضوع السابق
    ولكن هذا لا يهم............... انا ايضا من محبات هذا المسسل الرائع ................. و الشخصيتين الذان تناقشان عنهما هم من اروع الشخصيات ..................في القصص العالمية قبل المسلسل فكونان نفسة ..............(بتقدير من نفسي) يمثل شخصية شارلوك هولمز من قصص السير ارثر دويل ........................وقد قرات مجموعة من قصصة وهي رائعة حقا .....................................وكايتو كيد وهو يمثل شخصية ارسين لوبين (بس بصراحة ناسية المولف)وقد قرات له الاخر قصة وقد كانت رئعة بحق واتمنى ان اقرا المزيد ................................
    أشكرك على المعلومات القيمة gooood ....يبدو أنك من هواة قراءة القصص البوليسية
    اما الشخصية والتي احبها (مع حبي لجميع الشخصيات بالتساوي)اكثرفي مسلسل كونان وهي هيجي هاتوري وهي الشخصية الوحيدة والتي ليست لها اى قصة عالمية (اى تاليف الؤلف نفسة)انصح الجميع
    ان يقف في صفة ^ _ ^...............................................ام زح فقط. ^o^
    لم لا فهيجي له معجبين أيضا وهو إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل وهي لا تقل أهمية عن البقية .. لكننا في هذا الموضوع ركزنا على شخصيتي سينشي و كيد ..لأن صاحبة الموضوع السابق عقدت مقارنة بينهما ...و لكنها كانت تلمح في كلامها إلى أنه أليس الأجدر بنا أن نميل إلى كودو لأنه يمثل الخير....و كلامها صحيح لكن الأذواق و الآراء تختلف ثم إنه لا نستطيع الحكم على الشخصية من جانب واحد أي من حيث تمثيلها للخير أو الشر فهناك اعتبارات أخرى يجب أخذها في الحسبانsmile ...
    على كل شكرا لك أختي على المرور..

  9. #8
    شكراإخت:anime spirit
    على الدفاع الروعة لأن بصراحة من ناحية الدفاع((كفيت ووفيت))
    وأتمنى إن محد يزعل من أحد لأن بالنهاية هذا مجرد رسوم وكل واحد له وجة نظر................
    وشكرا على وجهة النظر الروعةgooood .....................

    إختك: الموج الأزرق

  10. #9
    شكراإخت:anime spirit
    على الدفاع الروعة لأن بصراحة من ناحية الدفاع((كفيت ووفيت))
    وأتمنى إن محد يزعل من أحد لأن بالنهاية هذا مجرد رسوم وكل واحد له وجة نظر................
    وشكرا على وجهة النظر الروعةgooood .....................

    إختك: الموج الأزرق

  11. #10
    والله ما بقى شي نقوله انتي دافعتي عنه ببراعه ومثل ما قالت الموج الازرق كفيت ووفيت والله انتي بارعه ليش ما تصيري محاميه في المستقبل ؟؟

  12. #11
    شكراإخت:anime spirit
    على الدفاع الروعة لأن بصراحة من ناحية الدفاع((كفيت ووفيت))
    وأتمنى إن محد يزعل من أحد لأن بالنهاية هذا مجرد رسوم وكل واحد له وجة نظر................
    شكرا لك أختي على كلامك الطيب...و كلامك صحيح 100% ^ـــــ^
    وشكرا على وجهة النظر الروعة .....................
    العفوو لم أقم إلا بواجبي...

    شكرا على مروركgooood ...

  13. #12
    والله ما بقى شي نقوله انتي دافعتي عنه ببراعه ومثل ما قالت الموج الازرق كفيت ووفيت والله انتي بارعه ليش ما تصيري محاميه في المستقبل ؟؟
    هههههههههه
    أهلا بك أختي القناصة نيون ....شكرا على كلماتك اللطيفة .... و اقتراحك قيد الدراسة ان شاء الله....لكن في الواقع صدقيني من يحب شيئا يتفوق حتى على المحامين للدفاع عما يحبه... جربي و سترين النتيجةgooood ...

  14. #13
    ثاااااااااااانكس
    يعني ما ادري شلون اشكرج على هذا الدفاع
    عن كايتو احلى واجمل شخصيه عندي
    من الانمي المحقق كونان
    تعالي صيري معاي محاميه بالمستقبل انشالله
    وانا الحين ابي اجوف رد (نسيت الاسم) اللي كتبت الموضوع عن كايتو

  15. #14
    thats goooooooooooooooooodgooood
    thank u very much
    asian
    i love kito verrrry much
    so thank u toowink
    attachment

  16. #15

    الـسلام عليكم ..

    مـرحبا أخـتي anime spirit .. كيفك ان شاء الله بخير ^^!

    بصـراحـة ما ادري شقول .. أنا قراءت الموضوع الذي تم اغلاقه بواسطة زميلي المراقب بارون .. ورسمت طريقة للرد كنت سأكتبها لاحقاً .. لكن عندما رأيت موضوعك شكتت بأن اكون قد نشرت لي رد بالغلط >__>

    كلامك عن كـايتو .. كان جميل ومُـنسق وذو طابع واقعي ^_~

    لنقل ما نقل في اي شخصية سواء كايتو أو غيره .. لكل منا شخصيته المحببة والتي يعشقها ..

    منا من يحب الشخصية لشكلها أو صوتها أو أفعالها ..

    ومنا من يحب الشخصية لأنها تشبهه نوعاً في تصرفاتها و افعالها .. مثل ما كان كايتو كيد أقرب شخصية في الأنيميشن لي tongue

    مـلاحـظة .. أتـمنى عـدم قلب الموضوع لـ نزاع طائفي بين محبين كايتو كيد ومحبيين سينشي أو التلفظ بألفاظ بها من السخرية ما يجرح العضو نفسه ... الموضوع عبارة عن وجهة نظر ولكل شخص حرية التعبير عن رأييه بشرط أن لا تتجاوز هذه الحرية إلى التجريح أو الإستفزاز للعضو نـفسه ^_^

    خـتاماً .. لكم مني كل الشكر والـتقدير smile

    احـترامي وتقديري ،

    X Kaito Kid X
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 06-04-2006 عند الساعة » 23:16
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

  17. #16
    و نكمل ما بدأنا ....

    مرحبا بالأخت فرح جوهر^ــــ^
    ثاااااااااااانكس
    يور ويلكمsmile
    يعني ما ادري شلون اشكرج على هذا الدفاع
    عن كايتو احلى واجمل شخصيه عندي
    من الانمي المحقق كونان
    لا داعي للشكر فهذا واجبي... وكايتو كيد شخصية محببة من قبلنا جميعاsmile
    تعالي صيري معاي محاميه بالمستقبل انشالله
    لم لا ..أشكرك على الاقتراحgooood ....
    *************************************

    مرحبا بالأخت Tsunade
    thats gooooooooooooooooood
    thank u very much
    u're always welcome ..my friendswink
    i love kito verrrry much
    so thank u too
    So I'm ...thanks for supporting mesmile smile
    ******************************************
    شكرا لكم أخواني و أخواتي على مروركم الطيبgooood

  18. #17
    مرحبا ب... ب... ب...eek eek eek .....غير معقوووووول!!!!!! كاااااايتو كييييد بشحمه و لحمه هنا جاء ليدافع عن نفسه !!!!!biggrin biggrin biggrin

    الـسلام عليكم ..
    و عليكم السلااااام ورحمة الله و بركاته .....مرررحبا بمشرفنا الغالي الأخ X Kaito Kid X.asian asian ...كيف حالك و ما هذه الغيبة الطوييييلة!!!!

    مـرحبا أخـتي anime spirit .. كيفك ان شاء الله بخير ^^!
    أهلا فيك.... الحمدلله بخييييير ما دمت قد شرفتني في موضوعي ^ـــــ^
    على فكرة nervous ..لن أخفيك سرا اني و للوهلة الاولى عندما رأيت اسمك ...قلت : لااااااااااا أكيد حذف الموضوعcry cry ....خشيت أن تقول لي بأن الموضوع قد انتهى أمره بطلب من صاحبته و ليس هناك داع للخوض فيه من جديد...ههههههه...هو مجرد افتراض في غير محله .... ثم إنك بصراحة كبرت في عيني ...لذا أشكرك على دعمك لي smile gooood .....


    بصـراحـة ما ادري شقول .. أنا قراءت الموضوع الذي تم اغلاقه بواسطة زميلي المراقب بارون .. ورسمت طريقة للرد كنت سأكتبها لاحقاً .. لكن عندما رأيت موضوعك شكتت بأن اكون قد نشرت لي رد بالغلط >__>
    كلامك عن كـايتو .. كان جميل ومُـنسق وذو طابع واقعي ^_~
    أخجلت تواضعي بصراحة nervous ...وهذا كثير عليtongue ....

    لنقل ما نقل في اي شخصية سواء كايتو أو غيره .. لكل منا شخصيته المحببة والتي يعشقها ..

    منا من يحب الشخصية لشكلها أو صوتها أو أفعالها ..

    ومنا من يحب الشخصية لأنها تشبهه نوعاً في تصرفاتها و افعالها .. مثل ما كان كايتو كيد أقرب شخصية في الأنيميشن لي
    أنا معك تماما في ما تقوله ....لذا ليس من حقنا أن نحكم على الآخرين في ما يحبونه أو يكرهونه ..لكل رأي و لكل ذوق ..بغض النظر عما يختارونه...و كايتو كيد شخصية متميزة و ذات طابع غامض ..و تمتاز بالذكاء و سرعة البديهة في أحلك الأوقات ..أليس هذا سببا كافيا لنا لنتعلق به...

    مـلاحـظة .. أتـمنى عـدم قلب الموضوع لـ نزاع طائفي بين محبين كايتو كيد ومحبيين سينشي أو التلفظ بألفاظ بها من السخرية ما يجرح العضو نفسه ... الموضوع عبارة عن وجهة نظر ولكل شخص حرية التعبير عن رأييه بشرط أن لا تتجاوز هذه الحرية إلى التجريح أو الإستفزاز للعضو نـفسه ^_^
    أحترم كل كلمة قلتها أخي .. و أعدك أن نتناقش بما يعود بالفائدة على الأعضاء بإذن اللهsmile ...
    أشكرك على تشريفك الكريم لموضوعيgooood ..

  19. #18

    Talking تعيشـــــ..... تعيشـــ,,,, على هالموضوع المذهلـــــ.,.,.,

    اختي والله انه شفت الموضوع السابق ورديت عليه بعدcool بس ماعجبني الي قالته لكني احترم رايها بصراحه وانه عندي الشخصيتين حلوين ومانكر اني اول ماشفت كايتو في حلقه الؤلؤه السوداء اعجبت به biggrin ومو بس جذي الا انبرهت به ليش؟؟؟؟؟؟
    لانه كان غير عن كونن يتنكر على شكل اي شخص يبيه من دون حد مايعرفه ويقلد الاصوات من دون استخدام اي اداء وهذي المميز في شخصيته بصراحه biggrin بس انه مو من معجبين كايتو انه احب المسلسل كله بالي فيه
    وانه صدقيني اعرف شعورج يوم قريتي الي انكتب عن كايتو انه جربت هالشي يوم سفت موضوع في منتدى ثاني يتهجمون على هايبرا فالي يقول انها سئيه والي يقول ان دماء العصابه تمشي فيها والي يقول عنها ثقيله دم mad mad mad mad والله حمقت عليهم من صج انه اموووووت في هايبرا ولو تعدى عليها احد يوم راح اسوي الي انتي سويتيه واكثر << راح اناديج تدافعين معاي عنها لان اسلوبج و!!!!!!!!!!!!!!!!!!يد فانتاستك بصراحه

  20. #19
    مشكوووووووووووووووووووورة اختي على الموضوع الكووووووووول الصراحة انا كمان فكرت ان انزل مثل هذا الموضوعwink wink بس انتي نزلتيه وماكو فرق بيناتنة كلنه معجبين هذا الرائع:
    kaito_kid
    وانا حذرت الاخت في موضوعها عن كونان ان لا تتكلم عن كيد الروووووووووعة وتقول عليه (مهرج) قلت لها ان محبي كيد الكثر سوف يقومون بثورة ضدها والحمد لله ما غلطت لذالك تقبلي اختي مني خالص الشكر والتقدير لكلامك الرائع عن هذه الشخصية المذهلة والجميلة بملابسها وصوتها وذكائها الفائق وشكلها واعمالها المذهلة واعتقد ان ردك ورد اخوي المحترم الي شرف الموضوع بردة (كايتو كيد) المراقب وكلامكم كان كافي للرد على الاخت صاحبة الموضوع الغريب العجيب
    لذالك الف الف اف الف الف الف الف الف الف الف الف
    tongue شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااtongue
    لكل من ساهم وشارك في هذا الموضوع الرائع
    فمنذ طفوله هذه الشخصية وهي جذابة ورائعة:
    وظل كذالك وسيضل حتى النهاية
    تسلم ايدكم على الردود الرائعة ودفاعكم عن هذه الشخصية التي اعجبت الكبار قبل الصغارgooood (كايتو كيد)gooood
    DCNCAL2
    gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    واحب اعطيه لقب:
    [GLOW]gooood ساحر الاعضاء الشهير(كايتو كيدو)gooood [/GLOW]
    bilder-conan4_small
    eek eek eek eek eek eek eek eek eek
    ابعد كل ذالك يقال عليه مهرجconfused confused confused confused mad mad mad mad :
    kaitokid
    فعلاااااااا غريب mad mad confused confused confused
    والله يسامح الي كان السببgooood gooood gooood
    thaaaaaaaaaaaanks gooood gooood gooood

    مع تحيات
    المدافعة عن كايتو كيد الشهير
    هيرو يوي1gooood

    [دومااااااا وليس يوماااااgooood انت تبقى الاجمل(شعر بسيط لكايتو كيد)::جيد
    اخر تعديل كان بواسطة » Queen Relena في يوم » 07-04-2006 عند الساعة » 15:54

    attachment

    مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل


  21. #20
    شكراا على الموضووع

    والى الامام
    9642c3e60b17c78d69d7b9615fdaf346

    attachment




الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter