مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

رائع ماطريقة متابعتك للكرتون (قصه مرعبه)

سلااااامن عليكم
    وش حالكم
    يمكن الموضوع غريب شوي لكن صار لي شي امس خلاني افكر هكذا
    بالبدايه انا ماطالع الكرتون الا وانا جاهز له ميه بالميه بدون اكل او شرب اوفصفص او اي شي
    لكن امس قلت بجرب عشان اطالع واتغدى في نفس الوقت شفتم كيف يكون استغلال الوقت gooood
    فماان غرفت غداي biggrin وانهمكت بالغدا ماتمت عشر دقايق الا وحسيت بدوخه وبغمى يغمى علي frown
    ولاادري وش السبب هل لانني كثرت الاكل خاصه انه رز وقرصان او عشان الدوخه بسبب حركة الرسوم المتحركه السريعه واللقمه في نفس الوقت disappointed
    يااااربي يااني لعنت ذيك الساعه disappointed

المهم انا ابي من كل عضو يجي هنا يذكر لنا طريقة في متابعة الكرتون من اكل او شرب او جلسه .....الخ

لاتظنوا ان الموضوع بلاهدف لالالا له هدف ونص ...آه ونص

* يجب ان يستفيد الاعضاء من بعضهم وياليتكم تعطوني نصيحه اذا صار قدامي اكل وكرتون وش الحل*

gooood cheeky disappointed ermm rambo smile biggrin cool confused tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » SON-GOKU في يوم » 03-04-2006 عند الساعة » 18:09

2. ...

اخوي Vxr878 مشكووور على الموضوع
    وانا كنت مثل حالتك اول بس الحين لما اتحمس
    اوقف اكل لاني اخاف وانا قاعدة اكل افوت شي biggrin
    واذا فوت لقطة ولو لثانية eek
    اوووووووووdead dead
    ينعفس اليوم فوق تحتbiggrin tongue

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *SnowQueen*
    اخوي Vxr878 مشكووور على الموضوع
    وانا كنت مثل حالتك اول بس الحين لما اتحمس
    اوقف اكل لاني اخاف وانا قاعدة اكل افوت شي biggrin
    واذا فوت لقطة ولو لثانية eek
    اوووووووووdead dead
    ينعفس اليوم فوق تحتbiggrin tongue
    بس ماظن انك جتك الدوخه اللي جتني biggrin
    الله لايعيده من غدا
    وبالهنا والشفا
    يسلمووو علارد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحه من ناحيتي ما آكل أي شئ أخاف يفوتني أي مشهد

وشكرا
    bwr1ak7w0
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين
    من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب

ولا أخوي آنا لمن أطالع التلفزيون وأتابع الرسوم المتحركة لازم يكون في إيدي شي يعني لازم أحيك (( خياطة الصوف )) وأطالع التلفزيون في نفس الوكت أو ألعب جيم بوي وأطالع التلفزيون في نفس الوكت بس لا تتجول إشلون لن هذا من اسرار المهنة ، وسبحان الله ساعات إذا طالعت تلفزيون إيدي تحكني مو تحكني بمعنى الحكه لأ يعني تبي تسوي شغله وآنا أطالع التلفزيون فعلشان جذي دايم أحط جنطت الحياكة يمي لمن أطالع التلفزيون ، وأنصحك يا أخوي ألا تاكل وإنت تطالع التلفزيون لأن إذا إنت بس جاعد وتاكل يسبب عملية السمنه هذا من حجي الأطبة وكلامهم صح بصراحة فدير بالك

تحياتي
    [IMG]C:\Documents and Settings\Rabab\Desktop\yugioh[/IMG]

و الله ما تفرق معاي نهائيا الا اذا

و الله ما تفرق معاي نهائيا الا اذا كان فيلم

اجيب بوشار و شيبس و تغميسة dip و شوكلاته و بيبسي عشان اتمتع بالفيلم

عموما اذا كان ع الكمبيوتر احط الغدا و اشاهد

فما في اشي غير عادي كغيره من المسلسلات العادية

و مشكور ع فتح الموضوع

لييش جتك الدوخه اخوي تعتقد ان الانمي يوقف عملية الهضم مثلااااا
    أو من زود الحماس الخلايا الحسيه العصبيه انتقلت الى الجهاز الابصار ............ و ظلت المعده متعطله عن اداء وظيفتهاا biggrin ههههههههههههههههههه

انااا لو قعدت اتفرج على الانمي لاااازم يكون معاي العده كامله و هيييي المكسرات و المرطبات و وو و ........ 3d
    اخر تعديل كان بواسطة » Rukia في يوم » 05-04-2006 عند الساعة » 03:02
    أنا قطعة من الثلج سرعان ما أذوب في دفء الحياة
    و سرعان ما أجمد و أجرح الآخرين في بردوتها .

السلام عليكم

الدوخة جتلك من الاكل او نسبت الدهون الي جسمك مو متعود عليها بل الوقت الي كلات في
    وسلمتكم

أنا ما تفرق عندي جالسة على كرسي أو على الأرض بس يفضل على كرسي ومتدثرة بالبطانية خخخ لا تسألوا ليش أنا نفسي ما أدري
    لكني ما أتغدى أو أتعشى وأنا أشوف انمي
    أحياااانا يكون معي بيبسي و كيت كات
    أو سفن أب و جالكسي
    لأنه الوجبات الثقيلة سوف تتسبب في أن تفوتني بعض اللقطات >> افهموا

وأنت الدوخة شكله من الحماس ولا شيء هههههه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة VXR878
    سلااااامن عليكم
    وش حالكم
    يمكن الموضوع غريب شوي لكن صار لي شي امس خلاني افكر هكذا
    بالبدايه انا ماطالع الكرتون الا وانا جاهز له ميه بالميه بدون اكل او شرب اوفصفص او اي شي
    لكن امس قلت بجرب عشان اطالع واتغدى في نفس الوقت شفتم كيف يكون استغلال الوقت gooood
    فماان غرفت غداي biggrin وانهمكت بالغدا ماتمت عشر دقايق الا وحسيت بدوخه وبغمى يغمى علي frown
    ولاادري وش السبب هل لانني كثرت الاكل خاصه انه رز وقرصان او عشان الدوخه بسبب حركة الرسوم المتحركه السريعه واللقمه في نفس الوقت disappointed
    يااااربي يااني لعنت ذيك الساعه disappointed

المهم انا ابي من كل عضو يجي هنا يذكر لنا طريقة في متابعة الكرتون من اكل او شرب او جلسه .....الخ

لاتظنوا ان الموضوع بلاهدف لالالا له هدف ونص ...آه ونص

* يجب ان يستفيد الاعضاء من بعضهم وياليتكم تعطوني نصيحه اذا صار قدامي اكل وكرتون وش الحل*

gooood cheeky disappointed ermm rambo smile biggrin cool confused tongue
    يبدوا أنك غصصت لأنك كنت تأكل بسرعة متفاعلا مع سخونة الأحداث أو خوفا من أن يفوتك شيء منها ، في المرات القادمة من الأفضل لك أن تكون قد فرغت من الطعام قبل أن تبدأ متابعة التلفاز حرصا على سلامتك و كل شيء في وقته حلو ...
    هناك شيء اسمح لي بلفت النظر إليه وهو أنك لعنت الساعة التي حدث فيها ما حدث ، و هذا لا يليق لأن سب الأوقات لا يجوز لأنها من الدهر و الدهر هو الله و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (( ( قال الله عز وجل : يؤذيني ابن آدم يسب الدهر ، وأنا الدهر بيدي الأمر ، أقلب الليل والنهار ) .
    معنى الحديث

أقسم الله تعالى بالعصر والزمان لعظمته وأهميته ، فهو ظرف العمل ووعاؤه ، وهو سبب الربح والخسارة في الدنيا والآخرة ، وهو الحياة ، فما الحياة إلا هذه الدقائق والثواني التي نعيشها لحظة بلحظة ، ولهذا امتن الله به على عباده فقال: {وهو الذي جعل الليل والنهار خلفة لمن أراد أن يذكر أو أراد شكورا }(الفرقان 62) فمن فاته عمل الليل قضاه بالنهار ، ومن فاته عمل النهار قضاه بالليل .

وكان أهل الجاهلية إذا أصابتهم مصيبة ، أو حُرِموا غرضاً معيناً أخذوا يسبون الدهر ويلعنون الزمان ، فيقول أحدهم : " قبح الله الدهر الذي شتت شملنا " ، و" لعن الله الزمان الذي جرى فيه كذا وكذا " ، وما أشبه ذلك من عبارات التقبيح والشتم ، فجاء هذا الحديث لرد ما يقوله أهل الجاهلية ومن شابههم وسلك مسلكهم ، فبيَّن أن ابن آدم حين يسب الدّهر والزمان ، فإنما يسب - في الحقيقة - الذي فعل هذه الأمور وقدَّرها ، حتى وإن أضاف الفعل إلى الدهر ، فإن الدَّهر لا فعل له ، وإنما الفاعل هو ربُّ الدهر المعطي المانع ، الخافض الرافع ، المعز المذل ، وأما الدهر فليس له من الأمر شيء ، فمسبتهم للدهر هي مسبة لله عز وجل ، ولهذا كانت مؤذية للرب جل جلاله
    إذاً فالإنسان بسبِّه للدهر يرتكب جملة من المفاسد ، منها أنه سبَّ من ليس أهلاً للسب ، فإن الدهر خلق مسخَّر من خلق الله ، منقاد لأمره متذلل لتسخيره ، فسابُّه أولى بالذم والسب منه .

ومنها أن سبه قد يتضمن الإشراك بالله جل وعلا ، إذا اعتقد أن الدّهر يضر وينفع ، وأنه ظالم حين ضر من لا يستحق الضر ، ورفع من لا يستحق الرفعة ، وحرم من ليس أهلاً للحرمان
    فسابُّ الدهر دائر بين أمرين لا بد له من أحدهما : إما مسبة الله ، أو الشرك به ، فإن اعتقد أن الدَّهر فاعل مع الله فهو مشرك ، وإن اعتقد أن الله وحده هو الذي فعل ذلك ، فهو يسب الله تعالى .

ثم إن في النهي عن سب الدهر دعوة إلى اشتغال الإنسان بما يفيد ويجدي ، والاهتمام بالأمور العملية ، فما الذي سيستفيده الإنسان ويجنيه إذا ظل يلعن الدهر ويسبه صباح مساء ، هل سيغير ذلك من حاله ؟ هل سيرفع الألم والمعاناة التي يجدها ؟ هل سيحصل ما كان يطمح إليه ؟ ، إن ذلك لن يغير من الواقع شيئاً ، ولا بد أن يبدأ التغيير من النفس وأن نشتغل بالعمل المثمر بدل أن نلقي التبعة واللوم على الدهر والزمان الذي لا يملك من أمره شيئاً .

نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا

وقد نهجوا الزمان بغير جرم ولو نطق الزمان بنا هجانا
    هذه المعلومات جلبتها نقلا من الشبكة الإسلامية ، و في النهاية لا أريد إلا الخير للجميع
    http://www.quranflash.com/
    اللهم ارفع قدر أبي الحبيب و خالتي الحبيبة
    جمعني الله بكم في الفردوس
    رب آنس وحشتي و كن معي

أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حدث ولا حرج . طبعا كل الأنميات اللي أشوفها على دي في دي وتكون أضلية مو مثلكم كل شي تقليد ومنسوخ هي هي هي . الزبدة.! لازم أمد رجولي وأمغط نفسي . وأحط جنبي ( ناتشوز و شييز ديب ) وببسي كبير وهاتك من بلع في ذا الأكل لمن أقول أمين . وبسسسسسسسس
    أتمنى أني ما ثقلت عليكم.

أووه نسيت أقولكم ما أحب أشوف أنمي ألا بلصبح الساعة 9 أو بليل الساعة 1 ^_^

أوسكار&كايبا P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ღ♥جنى♥ღ

مقالات المدونة
    7

وسام "مراقب مثالي" وسام
    المركز الثالث المركز الثالث
    وسام منتدى القصص و الروايات وسام منتدى القصص و الروايات
    مشكور اخوي على الموضوع
    اما انا اذا تابعت الانمي مابي احد يزعجني
    حتى اخواني لما يشوفوني اتابع الانمي يسكتون ولا يتنفسون علشان ماعصب
    عليهم
    اما الاكل احب اكل علك اكثر شئ

:Instagram

يا Vxr878 أنصحك أن عندما تشاهد التلفزيون لا تكثر من تناول الطعام بل إكتفي بعصير و ساندوتش

وشكرا

انا لما اشوف اي انمي اذا كنت بيدي كتاب ورقة اقوم بتمزيقها دون وعي اواذا بيدي دفتر اعضضة واذا قاعدة اكل اخلص صحني كلة وماادري لو اضل عيني على الشاشة وما اكل واشياء كلش هواي مااذكرها
    مشكور اخي موضوعك روعة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Princess Cherry
    أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حدث ولا حرج . طبعا كل الأنميات اللي أشوفها على دي في دي وتكون أضلية مو مثلكم كل شي تقليد ومنسوخ هي هي هي . الزبدة.! لازم أمد رجولي وأمغط نفسي . وأحط جنبي ( ناتشوز و شييز ديب ) وببسي كبير وهاتك من بلع في ذا الأكل لمن أقول أمين . وبسسسسسسسس
    أتمنى أني ما ثقلت عليكم.

أووه نسيت أقولكم ما أحب أشوف أنمي ألا بلصبح الساعة 9 أو بليل الساعة 1 ^_^
    هههههههه ..!biggrin tongue biggrin
    انتي مثلي بالظبط في كل شي مكتوب..!asian tongue
    واحيانا اشرب معاها ..بلو كوكتيل ..ولا مستر بيبر ..!rolleyes tongue biggrin

والحمد الله ما ظرني شي ..!gooood
    بس يمكن نوعية الانمي الي انت مختاره ..rolleyes

انا احيانا تجيني دوخات لما العب اشرطة بلاي ستيشن2 ..dead
    بس ما اكون ماكلة شي ..dead rolleyes

وصراحة ما تنلام ..nervous غداك ذاك اليوم مــــــرة ثقــــــيل ..!dead nervous tongue

وشكرا عالموضوع ..!smile
    attachment
    >_<

attachment
    وينكم ..يا نـاس ..؟!cry

انا معظم وقتي اشاهد

واكل حاجة خفيفية

من شان ما اختنق

مشكووورين على الردود كلكوووو والله وهذا الرد مو قدكم بس سامحونا

biggrin biggrin biggrin biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » SON-GOKU في يوم » 07-04-2006 عند الساعة » 17:48

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter