مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

عندي برنامج فوتوشوب ساعدوني

يعطيكم العافية
    عندي برنامج فوتوشوب و بدي اعمل توقيع

الفيرجن اللي عندي فيرجن 7 me

adobe photoshop v.7.0 me

يا ريت تساعدوني و لكم عظيم الشكر

2. ...

مقال او خبر

:@: بسم الله الرحمن الرحيم :@:
    ::@:: السلام عليكم جميعـــا ورحمة الله وبركاته ::@::

.
    .
    .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيد البوكيمونات
    يعطيكم العافية
    عندي برنامج فوتوشوب و بدي اعمل توقيع

الفيرجن اللي عندي فيرجن 7 me

adobe photoshop v.7.0 me

يا ريت تساعدوني و لكم عظيم الشكر

أولا أخي الكريم دعني أقول لك كيف الحال ؟ ... عساك طيب وبالف خير وصحتك عال العال smile
    ثانيا عزيزي .. نصيحتي الوحيده لك ... بما انك لديك المثابره والعزيمه لكي تصنع توقيعك بنفسك .. فانا انصحك بمتابعة الدروس من خلال قسم الدروس ..

.
    .
    ][ منتدى دروس التصاميم .. اضغط هـنــا ][
    .
    .
    وتابع خاصة الدروس التي تتعلق بعمل الاطارات .. وعمل التأثيرات على الصور .. وكيفية صنع الخلفيات .. وطبق .. وارفق التطابيق لأصحاب الدروس لكي تأخذ منهم أرائهم .. وبعدها بينك وبين نفسك .. دع نفسك تقرر هل انت أتقنت تلك الدروس أم مازلت بحاجه لها وللمزيد ؟!
    احفظ الدروس في ذهنك .. فطبقها مره ومرتين وثلاث وان احتاج الأمر لأربع فلا تبخل على نفسك والخطوات أمامك تطالع لها مباشره وانت تطبق وفي كل مره أخي حاول تغير شيء أو تضيف شيئا آخر من عندك وابتكر وانظر للنتائج فبلا شك ستجد نتائجك أفضل ومقنعه لك حتى وان كانت اقل مستوى من الدروس ولكنها ستشبع رغبتك لأنها من ابتكارك وتنفيذك gooood ... بعدما تحس أنك حغظت الخطوات .. برمجها في رأسك .. وحاول تطبيق الدروس عن ظهر غيب .. الى أن تتقنها بالفعل من دون مناظرة الخطوات ... لكن في الأول والأخير تابع تصاميم الغير ... واسالهم
    ( لا حرج )
    قد تكون لديهم أفكارا فوق أفكارك ... قد يجوز لم أو لن تكن ستصل لها فيما بعد الا اذا رايتها .. فتابع تصاميمهم .. وستجيد بإذن الله فن وذوق التصميم لا فقط عمل التواقيع ... واذا احتجت لأي مساعده من أخوك او من غيره فنحن بالخدمه دائما ان شاءالله smile

.
    .
    وأخيرا وليس بيننا آخرا ان شاءالله ... أتمنى أكون قد أفدتك بشيء ولو بالقليل wink وبالتوفيق ان شاءالله ... أخوك :
    ×X× Love-story ×X×
    .
    .
    .
    .
    اخر تعديل كان بواسطة » Love-story في يوم » 02-04-2006 عند الساعة » 23:52
    attachment
    In the past , the legend had begun , light has been merged with the darkness ... @ the place where`s no place 4 hearted , idealists and angels ... Just
    a place 4 the blood and demons .. The place where "SILENT HILL" .. is , u might think it`s been ended But actually the legend is still ongoing ...!! Love-story

سلام عليكم

مثل ما قال Love-story بارك الله فيه

رده كافي و وافي و ما يحتاج اي زياده عليه wink

و اذا محتاج اي مساعده نحن حاظرين gooood

تمنياتي لكم بالتوفيق

اختكم وارموووه

attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter