الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 40

الى منظمة زاحفين 4 ever

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا حبيت اطرح هالإجتماع الطارئ لأسباب عده منها :
    1- معرفة جميع اعضاء المنظمه ....

2- تمييز الأعضاء بألقاب مناسبه كما هو حال الفوهرر زاحف و انا الميجور جنرال زاحف OSM

3- انه كل عضو من المنظمه يحصل على توقيع يميزه عن باقي الأعضاء عشان ما يحصل التباس (( وين سلك كهرب ))
    عفوا خرجنا عن الموضوع

4- يتم اختيار الزاحفين او المنظمين الجدد للمنظمه بدرجة نجاحهم بإمتحان الزحافه الذي سيقدمه الفوهرر زاحف (( وهقتك صح devious ))

5- اعضاء المنظمه الحاليين :
    1- الفوهرر زاحف
    2- الميجور جنرال زاحف OSM
    3- الوسيم 2002 (( سيتم اتخاذ اجراءات الألقاب فور الرد ))
    4- WILL SMITH (( سيتم اتخاذ اجراءات الألقاب فور الرد ))
    5- TOO COOL (( سيتم اتخاذ اجراءات الألقاب فور الرد ))
    6- فانسي مان (( سيتم اتخاذ اجراءات الألقاب فور الرد ))
    7- الوحيد (( سيتم اتخاذ اجراءات الألقاب فور الرد ))

هذولي هم الحاليين :::::::

وشكرا .........

(( اقول شباب ما كني صرت اكتب زي واحد الله يستر علينا وعليه بالمنتدى وواحد معروف مرره مرره )) wink
    اخر تعديل كان بواسطة » OSM في يوم » 22-09-2002 عند الساعة » 18:30

2. ...

Talking ناااااااااااه

هيييييييييييي واتس اب او سم >>>>>>>>>>>>>>>>>(ترجمها انت عاد)

cool ام باك ان بلاك اند سو وات

اما بالنسبة للقب مافي مسكل

هو(الكلونيل ويل سميث )

tongue tongue tongue

شرايك :محتار2: رهييييييييييييييييب

المهم بالنسبة للتوقيع خلها علي

اوكي يلا ببباي

gooood

هلا والله اخوي ويل سميث

طبعا لك اللقب وهو انت الكولونيل ويل سميث

وياليت لو تكتبه تحت اسمك

وعلى فكره بالنسبه للتواقيع بنكفل الأمر للفوهرر زاحف biggrin

ياسلام على منطمه زاحفيين

انتظر اعضاءكم الجدد واشوف مين

بس تعالوا اوسكار هي الكولونيل tongue

لا تصدقوا ماابى انضم

مشكوور اوسمcool

هيه ياابو الشباب تراني مب معكمsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » TOO COOL في يوم » 23-09-2002 عند الساعة » 12:00
    smoker

مب معنا ؟؟؟ في الشيطان الرجيم .. قلك بنموت ؟؟
    المشكله اني ضيعت وقتي وانا اسوي لك توقيع بعد ما جيت طلبتني اسوي لك ، ما دام ان المنظمه مو عاجبتك ليش تجيني مع وجهك تطلب توقيع ؟؟

عالعموم فيه اعضاء اسامو ماكتبتهم
    عندك
    0 المهموم
    - نواره

وكنسل توكول لأنه كما يبدو حنا مب عاجبينه

انا ماقلت لك سو لي توقيع!!

سمعتك تقول تبغى صور حلوة عشان تواقيعكم وعطيتك وحدة

smile

انا ماكنت اعرف ان كل واحد له صوره خاصه بتوقيعه انا ارسلتها لك عشان تحطها في تواقيعكم يعني مساعده مني ..

بعدين بتكنسلني انا اصلا ماني معكم من البدايه عشان تكنسلنيsmile

لو تراجع كل مواضيع المنظمه الي راحت ماراح تحصل طلب مني اني اكون معكم
    او اي شي يثبت هذا...

وترا السالفه ماتسوا انك تعصب smile
    اخر تعديل كان بواسطة » TOO COOL في يوم » 23-09-2002 عند الساعة » 11:58

يلا انت ووجهك خلصنا عطيني لقب زي الناس ولا اخسف بك الارضcool ====>>يلعب حديدrolleyes
    المهم عطني لقب بصفتي المؤسس الاصليredface وعلى فكره تو كول مانبيه اصلا ماله علاقه بالصيييع (لاتفهم غلط)
    يلا سو يو جواب

هييييييي يسمح بانضمام اربعة بس
    والمجموع 10 بس
    ممنوع دخول المتطلفييييييييييييييييييييييييييييين

افاااااااااااااااااااااااااا
    هذا وتقولن تبغون المستجديين tongue
    انا اوريكم mad mad

اولا بالنسبه لتو كول

يا اخي توكول انت الحلقه الأضعف الله معك (( بما معناه باللغه العاميه (( انزلع - انقلع - )) ))

وبالنسبه لحبيبي الأخ ديجي كويك سيلفر لنا الشرف انك تنضم معنا بس ترى عليك الفرش والفطور (( امزح ))

وبالنسبه للألقاب الى الآن هذي الألقاب الموجوده :
    1- الفوهرر زاحف
    2- الميجور جنرال زاحف OSM
    3- الجنرال ديجي كويك سيلفر
    4- الكولونيل ويل سميث

على العموم يا شباب الاحظ انه الجميع اخذ القاب عسكريه ولله لو انا بشرطة النسيم ما سوينا كذا لا يعني خذوا راحتكم بالألقاب (( مو مره مره يعني يكتب واحد اسمه تقول فلم هندي لا يعني شوي شوي على ارواحكم )) يعني مثلا الدي جاي الزاحف مثلا وهلم كذالك <<< حلوه هاه wink

=============================
    الى شباب الشرقيه الزاحفين
    والل ان عاد سمعتكم عازمين توكول لأتوطى بحواضكم فاهمين ::غضب شديد

سلام

حيا الله ديجي الزاحف اسف على رد وسيمو بعض الاحيان يجيك من الدوام وماكل كم بقس من ابو مشبب وماله خلق فتلاقيه يجي المنتدى يخبص يطلع حرته في العالم يصير يحسب العالم كلهم ابو مشبب ..

توكول يقولون في المثل رضينا بالمدري ايش وهو ما رضي فينا
    الحين لك وجه تتكلم والله لو مااني اعرفك ووسيم رشحك والله انت اخر واحد افكر فيه احطه في المنظمه عموما يالله زين جت منك .. وعلى قولة اسامو الله معك حبيبي ..

وياليت يا شباب خلوا عندكم شوية ابداع في الألقاب

هي نسيت اقولكم فيه شروط للأنضمام للمنظمه

1 - لازم ما تتكلم على الأشخاص ذولا الا بالخير : شاقي - الأندرتيكر - ويل سميث - الهلال - سامي الجابر - ايلين خلف - وحده في بالي wink tongue - مايكل جاكسون .. واللي بيغلط عليهم بنحوله للميجر جنرال يتوطى بحوظه ..
    2 - لازم تعرف تلعب بلوت هذا شرط اساسي لكونك زاحف وراح نسوي اختبار للقدرات وبنوزع المناصب في المنظمه على حسب مستوى اللاعب >>>>> ليه الجامعات احسن منا ولا احسن منا هم يسوون اختبارات قدرات وحنا بعد ..
    3 - لازم تفرش اسنانك كل يوم >>> مو نظافه !!! عشان مايبقى فيها اثار للدخان ويجيك شي من الوالد الله لا يخليك تشوفه
    4 - اذا كنت ولد فيويل امك تجيني تبي تنظم للمنظمه ان كنت من النوع اللي يحطون مكياج وهذا يستثني كم واحد في بالي ... عرفتهم اسامه ؟؟
    5 - يفضل انك ماتكون رومنسي مره او بالأصح مغازلجي لأني مااداني الاعضاء اللي كل مواضيعهم في المنتدى تدور حول البنات .. وش رايك في البنات ... وللبنات فقط ... وعيوب البنات .. البنت مدري وش فيها ... الاولاد احسن من البنات .. وهو لو بيده ذبح كل اولاد العالم بس عشان تطالع فيه بنت ومسوي لي فيها يعني مايداني البنات وهو كل اللي يبيه انه يحتك فيهم ... اعتقد انكم عرفتوهم ... اسامه اكيد عرفهم

بس هذي كل شروطنا ... فياليت مااحد من اعضاء المنظمه يتعداها وخصوصا بالنسبه لأيلين خلف واللي في بالي ، عاد من هي ؟؟ مالكم شغل بس اهم شي انكم ما تغلطون عليها >>>>>> هذا اللي قاعد من ساعه يتفلسف انه مايداني المغازلجيه ؟؟؟tongue

عموما ترى امزح وحيا الله اي احد وده ينضم للمنظمه ..

عاد ولا تشيل هم يا بو كتقاعد زاحف الاخ ديجي يبي يكون موزع الاغاني في الدائرة العسكرية الزاحفة biggrin
    بنسبة لشروط موافق لها ان بس بنسبة للبلوت frown ازهلها gooood
    تحياتي gooood
    الجنرال ديجي كويك سلفر gooood

يا شباب انا بس احب اقولكم انه لأي واحد اخذ الحريه بالكلام ويقول اللي يبغى شرط انه ما يسب اي واحد <<< سلملي

وبعدين اللي يقول انه الين خلف حلوه تراها حوله يا شباب يعني بدلوها وانصحكم بفطومه لأنه ماخذه مس لبناون 2006 و مستر لبنانون بعد وكمان ربحت جوائز جرامي كثيره من ظمنها جائزة جرامي لأفضل صوت واجمل فتاة لعام 2004 ..... ((( والله اللي يتريق على حرف واحد لتجيه الكيبرود بخشمه واطبع حروفها عليه ))) <<< هذا اللي ما يبي السب

وبالنسبه لشاقي ومايكل جاكسون هالخوال ما منهم خير والا سامي الجابر الي تقول واحد مسدد له محمدي من ورا راسه طلع عيونه والا اندر تيكر هالسوري اللي لا شفته في البيت عرفت انه في شي اسمه جنس ثالث

والا هالهلال اوووووووووووووووووووووووه لا هذا لا هذا من جد هذا على عيني وراسي ولا حرف واللي يتكلم عليه بتوطى بحوظه angry

شوف بذي احرجتن تقول لعب بلوت والله ما ادري وش اقول بس انا حدي كيرم واونو (( اسمعهم يقولونها كثر هالأونو )) ::محتار::

اللي يحطون مكياج اييييه عرفت وش تقصد هذوليك اللي يقلدون رامبو ويلونون وجيههم بالأخضر (( يا روحي يالبرائه ما كنك اخبر واحد فيهم ))

اها اما عن سالفة الرومانسيه ذي ياخي ما اقدر انا مولود مع الرومانسيه سوى وكنا نتعشى سوى ونروح ابو هيسم سوى (( مسوي سوري )) الا وش يعني الرومانسيه مو هذي حالة تنبع من الشخصيه الموقده تحت ضغط هدروليكي مسترجل طق الباب ما احد فتح له ؟؟؟؟

شوف يا زاحف البنات كلهم عيوب بس اسمح لي ما اقدر اكلمهم لني متزوج على الماسنجر ..... wink

وسلام عليكم يا شعب الزحفان والله الموفق

هييييييييييييييييييييييييييييييه هيييييييييييييييييييييييييييييييييه طربطيط طربطيط (( تشجيع زاحفين بستاد الملز ))

ياهلا ومرحبا
    اسف تأثير الدراسة وابو مشبب اثر علي نفسيا ومنعويا على قوله الاخ زاحف
    اعتقد الشروط الي قال عليها الهوفر زاحف والميجور جينرال زاحف OSM
    متوفره باعضاء المنظمة
    وانا لقبي بالمنظمة
    الميجور داج وسيموو
    مدير شؤون الزحف والدجة والزاحفين

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter