مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    ][* ايالا صخرة الدفاع ... لاعب في قمة الإبداع *][

    [IMG]http://www.*********/2006/01/17/602066800.gif[/IMG]

    مرحبا بكم اخواني واخواتي أعضاء ومشرفين وإداريين منتديات مكسات احييكم جميعا بأحر تحية، واقدم لكم موضوع متواضع حول اللاعب المخضرم الأرجنتيني روبيرتو أيالا، كما ارجو منكم الاستمتاع في رحاب الموضوع والخروج بمعلومات ولو بسيطة عن المبدع ايالا، كما ارجو منكم قراءة الموضوع بتمعن، ومسامحتي على الأخطاء الإملائية والنحوية.. نبدأ بسمه تعالى.



    ][.. ولادته وبداية مسيرته ..][


    369_140x170


    ولد المخضرم والخبير واللاعب المتميز روبيرتو ايالا في الثاني عشر من شهر 4 للعام 1973 في الأرجنتين وفي مدينة بارانا، وقد ولد في عائلة بسيطة متوسطة الحال، وقد كان منذ صغره لاعب متميز وخاصة في منطقة الدفاع، وقد كانت اول بداية له كانت في نادي للهواة يسمى فيروكاريل أويستي وكان عمره آن ذاك لا يتجاوز الثامنة عشر عاما وقد انتظم وقد ابدع روبيرتو منذ بدايته في النادي وانتهى مشواره مع هذا النادي بعد موسمين فقط بعد بدايتة لعبه له، وذلك بعد انتقال ايال الا الفريق الشهير والكبير في الأرجنتين نادي ريفر بلايت.



    ][.. بدايته الحقيقية مع ريفير بلايت ونابولي ..][


    1110_de_wr_balon_oro


    في اول موسم لأيالا في ريفر بلايت لعب مع الفريق الأساسي اربعين مباراة سجل خلالها هدف وحيد الا انه كان عنصرا مهما ولاعبا فعالا في الفريق وقد ابهر لعبه وانتظامه في الدفاع الجميع، وكانت هذه هي نقطة التحول في مسيرة روبيرتو ايالا حيث من خلال دفاعه القوي ومراقبته الشديدة للاعبين المهاجمين، تقدمت ادارة ومسؤولين نادي نابولي لعرض احتراف وشراء خدمات هذا اللاعب المبدع. وافق اللاعب والنادي على هذا العرض فانتقل الأرجنتيني إلى صفوف النادي الإيطالي وكان في اول موسم له مع الفريق لاعب مثبت وقد اثبت جدارته فقد لعب مع النادي لثلاثين مباراة من اصل اربع وثلاثين في الدوري الإيطالي - الكالشيو - فقد كان الأرجنتيني عنصرا اساسي في الفريق، وفي الموسم الذي يليه كان ايالا ايضا لاعب اساسيا ومفضلة لدى المدرب وجمهور النادي ولم يكون هذا الموسم الا مواصلة لسلسة ابداع المدافع الأرجنتيني، وفي الموسم الثالث مع الفريق كان افضل مواسم ايالا مع الفريق مع انه لعب 28 مباراة من اصل 34 الا انه ابدع في هذا الموسم.



    ][.. انتقاله إلى الميــلان ..][


    ayala--200x160


    حين ظهر وشاع خبر ابداع روبيرتو في ربوع العالم عامة وفي اطاليا خاصة تقدم الميلان بعرض للمبدع الأرجنتيني فقبل ايالا دون التفكير، الا ان اللعب اساسي في مثل هذا الفريق في وجود المخضرم الإيطالي باولو مالديني وكورتا وغيرهم من اللاعبين المخضرمين صعبا جدا، وقد كانت تجربة الارجنتيني في النادي الايطالي ليست مثل تجربته مع نابولي فقد كانت غير ناجحة، فقرر ايالا وبقرار منه إلى ترك ايطاليا والذهاب لمادي آخر وبلد آخر.



    ][.. انتقاله إلى قلعة الميستايا ..][


    ayalasaludap


    كان خيار روبيرتو الانتقال إلى اللاليجا وبالتحديد إلى الخفافيش فانتقل المدافع الأرجنتيني مقابل ستة ملايين دولار، وقد فضله المدرب الكبير والداهية كوبر على بيقية لاعبين الدفاع خاصة وقد كان دفاع نادي فالنسيا محتاجا إلى لاعب صلب وقوي كايالا، وفي اول موسم للأرجنتيني سجل اللاعب الأرجنتيني روبيرتو هدف واحد من خلال 28 مباراة في دوري الليغا و 9 مباريات في المسابقات الخارجية وبالتحديد دوري الأبطال وقد فشل الخفافيش في هذا الموسم بالفوز ببطولة الاتحاد الأوربي امام النيرازوري واحتل المركز الثاني. وفي الموسم الذي يليه كان ابطال قلعة الميستايا فريق مثالي واستحق وبجدارة الفوز باللاليجا وكان ايالا عنصر ولاعب مهم وفعال وساهم ايالا بشكل كبير في الفوز باللقب فقد كان قائد ومنظم الدفاع. وفي الموسم الذي يليه 2002-2003م كان موسم خالي من البطولات ولكن كان الارجنتيني محافظ على نسق لعبه الصلب والقوي. اما في الموسم الذي يليه [ 2003-2004م ] كان الموسم اذهبي لـ ايالا بل للنادي فقد فاز الخفافيش اولا في الليغا وقد سجل اللاعب المبدع هدف، وثانيا وبعد فوزه على النادي الفرنسي مارسيليا حقق فالنسيا بطولة الإتحاد الأوربي. وفي موسم 2004-2005م كانت لعنة الإصابات تلاحق ايالا بل الفريق ككل فكان من جملته ايالا ، فيسينتي، البيلدا وغيرهم من اللاعبين فانتهى حال الفريق به في المركز السابع. وفي هذا الموسم يرجو ايالا التخلص من الإصابة المصابة بها حاليا ويقع فالنسيا في المركز الثالث ويسبقه ريال مدريد بفارق الأهداف.




    ][.. البطاقة الشخصية ..][


    ayalaplantilla


    * الاسم: روبيرتو ايالا
    * الجنسية: ارجنتيني
    * النادي الحالي: فالنسيا [ أسبانيا ]
    * أندية لعب لها: فيروكاريل أويستي [ الأرجنتين ]، نابولي [ ايطاليا ]، الميلان [ ايطاليا ]
    * الرقم: 2
    * المواليد: 12/4/1973م



    ][.. الخاتمة ..][

    ارجو ان الموضوع عجبكم ونال رضاكم وننتظر منك ردودكم
    جميع الحقوق محفوظة لدى منتديات مكسات - 2006
    مع تحيات اخوكم عاشق البارسا
    * ملاحظة: قد ترى هذا الموضوع في منتديات عدة
    للعضو Aimar 21 او رونالدينهو10فهذا هو نفسه عاشق البارسا.


  2. ...

  3. #2
    مشكووووور عاشق البارسا
    واهلا بعودتك الحلوه للمنتدى
    ونتظر روائعك الباقيه وشكرا
    f6f522ef64049ba3b1b7c20898a42e63
    Did I say I'm Not done yet ?! Na Naa

    5904d46d54f17adbfec5f887b588699d
    Icon DSN


  4. #3

  5. #4

  6. #5
    مشكوررررررررررررر اخوي عالموظوع الحلو وسوري عالتاخير في الرد لاني ما ادخل المنتدى وايد
    sigpic5432_1
    9fbf0da1c550d3663c24fba4d1998b66

  7. #6

  8. #7
    مشكور على هذي الموضوع وصور الجميلة جدا

    وانا عرفت العيبة
    100%
    [GLOW]The Best[/GLOW]

    [GLOW]attachment[/GLOW]


    [GLOW]attachment[/GLOW]

    [GLOW]رقمي في العصابة(9)[/GLOW]


    [GLOW]attachment[/GLOW]


    [GLOW]الــــــــعـــــــقــــــل الـــــــمــــــدبـــــر في الـــــعـــــصــــــــابـــــــة[/GLOW]

  9. #8
    مشكوور أخوي ..

    وانشاءالله يكون ايالا ,, يكون معااهم فــ كأس العالم ,,

    ويعطيك الف عافيه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter