الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

Thumbs down مواقفي مع الهنود (( المجهولة )) خخخ

[glow]سلاموووووو عليكمووووووووو[/glow]
    chirolp_ojyama
    طبعا انا حذفت الموضوع من اول بس الان بحطه والي مو عاجبه ما اجبرته يرد على الموضوع tongue

هههههههههههههه بضحك قبل لا اكتب bloblaugh

جيتكم اليوم بموااااااااقف المجهولة مع الهنود اكرة الهنود عيونهم طويله يرفعولي الضغط :محتار2:

اول شي بقلكم تاريخنا مع الهنود خخخخخخخخخخخخخ biggrin

من واحنا صغار ما نعرف من الافلام غير الهندية واليابانية تقلي امريكي اقلك ايش يطلع هذا :محتار2: واكثر شي الهندي حتى ان بنت عمتي حبيبتي كل ما تشوفني تقول الهنديه جات او تقلي يارب تتزوجي هندي عاد هذي حقت افلام امريكيه cool خليتها تحول من امريكي لهندي بس برضه الهندي ولا شي جنب الاميريكي tongue وانا من هندي لامريكي وهندي cool

اولا مواقفي في مكه بقول واحد بس tongue

مرة رحنا الحرم انا واختي الكبيرة والشغاله خرجنا من الصلاة قالتلنا الشغاله انها تبغه تشتري ذهب لعيلتها قلنالها طيب ورحنا ندور في السوق
    دخلنا في حارة الله لا وريك كاني في الهند من كثرة الهنود وانا ما اطيقهم tongue وامشي وفي هندي يطالع فينا من يوم ما دخلنا الين جينا نخرج
    وادعس على العباية واطيح على ركبتي اح يعور cry واتجرح وهذاك الهندي يضحك::غضب شديد لو ما كان بابا جا كان قمت واديته بكس على وجهه ::غضب شديد <=== بكاشه ما تقدر تضربهtongue بس كنا مستعحلين biggrin

دحين احنا جينا جده بيت طول وعرض وكبير ما شاء الله ومافي ولا غرفه مفرشه البيت فاضي تماما بس الملحق في السطح وحده غرفه ومطبخ صغير biggrin

نقعد فيها بابا وماما واحنا السبعه الاخوان والشغاله لمن نصحى من النوم زي الحراج بس تسمع صراخ ونواح راسك بيتفجر :محتار2: (( بس الان والحمد لله خلصنا ))

في مرة من المرريت قبل لا يجي مطبخ السطح الماما قالتلنا ننظف ارضيه وجدار المطبخ عشان العمال حيركبوا الدواليب وراحت هيه وبابا يشوفو مطابخ الدور الثاني
    وانا واخواتي بننظف ونرقص ونغني ومعانا الشغاله <=== تنظيف على اصولة biggrin
    :بكاء cry وننظف ويطلعلي هذاك الهندي مدري من فين وانا مني شايفه مين في ورى القزاز :محتار2:
    كنت بمسح الجدار جنبه جننننننبه حسبته ماما رجعت اللي اطالع وافرصع عيوني ووجهي اتلخبط واصررخ يارببببببببببيييييييييييي هنديييييييييييييييييييييييي تقولو وحش جا tired
    وكلنا الخمسه نجري على الغرفه وحده تصرخ والثانيه تضحك وانا من القهر بغيت ابكي حاله لا نحسد عليها cry

طلع الهندي هذا يصلح ما صورة مكسورة في السطحcry والباب قزاز حق السطح وشافنا cry

هذا موقف حصلي قريب قبل شهر تقريبا tongue

كنت قاعده على النت فجأه شغالتنا تزهمني تبغاني اساعدها المهم واخرج من الغرفه ابغه اساعدها وما ادري ان في هنود بيجلوا الارضيه هذا في الدور الثاني
    وانا على نباتي رحتلها نزلت من الدرج اللي اسمع صوت هندي يقول انا في اطلع فوق بابا خلاص انا في الدرج والدرج مافي دربزان واجري برجع الغرفه
    اللي اتزحلق واطيح طاااااااااع زلزال وبيني وبين الموت شبر لاني كنت بطيح من الدور الثاني الى الدور الاول على راسي ربنا سلم وشغالتنا تصرخ خلت اللي ما يدري يدري اني طحت
    ارفع نفسي واسمع ضحك ضحك اطالع وراي الاقي الهنود اللي في الدور الاول بيضحكوا عليه وعلى شكلي كانوا حاطين شي ابيض في الارض جسمي ووجهي صار ابيض تقولو طحت في دقيق:محتار2: وارجع الغرفه ابكي واضحك ::غضب شديد

وفي موفق ثاني مع الكهربائي خخخخخخ tongue

هذا الكهربائي مررررة يحب بابا ربنا يديم المحبه المهم اتصاحبنا معاه هوة ومرتةwink
    دحين قبل اسبوعين او ثلاثه جانا يباركلنا لاننا خلصنا البيت وجاب مرته معاه المهم جات قعدناها معانا وبالقوة نطلع الكلام منها لانها ما تتكلم عربي تتكلم هندي على انجليزي على عربي يا دوب افهم منها :محتار2: المهم قلنالها اسامينا ولمن عرفت اسمي علق الشريط عندها عجبها خخخخخخخخخخخخ كانت تبغه تسمي بنتها اسم زي اسمي بس اسقطت الله يرحمها المهم صارت تدلعني وتقلي تعالي اجلسي جنبي وانا بموت من الضحك tongue مو شي بس
    لانها تتكلم وانا مني فاهمه واقلها ايوة واضحك لمن تضحك <=== زي الاطرش في الزفه :محتار2:
    وجبنالها الشاي ومكسرات صارت تضيفني خخخخخ تقول انا الضيفه biggrin تديني المكسرات تقلي كلي اقلها شكرا بعدين بدات اخاف من نظراتها شوي وتبغه تاكلني خخخخخخخخخخخخخ بس والله طيوووووبه asian ايوة وبعدين جابتلي هديه biggrin جابتلي لبس الهنود قالتلي قومي البسيه قلتلها شكرا انا مني فاهمتها هيه تقلي قومي البسيه وانا احسبها تقلي عجبك واقلها شكرا حلوا اللي قامت تقلي هذا امسك كده وفصخ هذا انا انفجعت في البدايه بعدين قلتها اهااااا طيب دحين البسه biggrin
    جيت بلبسه اللي جوزها زهمها عشان يمشوا وودعتنا جاتني تعانقني تقلي مع السلامه وانا قلتلها مع السلامه tongue

والله في مواقف كثييييييييييييييييييييييرة بس ما بقدر اكتبها خخخخخخخخ خليها ليه biggrin

اسفه وفيت بوعدي متاخرة بس كتبت مواقفي اخيييرا مع الهنووووووود وحطيتها tongue

لحسن في ناس جننوني متى تحطيها ومتى تكتبيها biggrin

<===== تستاهلي محد قالك افتحي فمك tongue

===========================================

يعني اسفه الي ردو من اول وحذفت الموضوع وراحت ردودهم معاه tongue

بس افتكر ان OSM قال اغنيه ما فهمتها ممكن تترجمها biggrin

كيا هال هيه <=== اعتقد كيف الحال tongue

ديل جي قر نازارك يا هيه ما توتا لي ري جامبيديدوم

اغنيه بالهندي للمجهوله

ما نما لي لا كان ساجنوكا ساجن ونتوكا بور بورتوكاون
    ما نما لي لاكان

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وسيرينا طلبت موقف لمجنونة wink

هذا موقف مجنونة biggrin

لمن رحنا وندر لاند كنت انا وبنات عمتي مع بعض وخرجنا خلاص من وندر لاند رايحين السيارة بس مجنونة وبنت عمتي اللي قدها اتاخروا مدري ايش عندهم يتحكوا ويمشوا ابطأ من السلحفا لو السلحفا موجوده كان سبقتهم المهم وهمه ماشيين فجاه كان في اثنين هنود قاعدين في الرصيف خخخخخخ
    واحد منهم قال يا هلووو انت (( يا حلو انت )) على مجنونة وبنت عمتي tongueاللي مجنونة ماصدقت قالتلوا انكتم او وجع في شكلك اعتقد قالتلو وجع في شكلك خخخخخخخخ بعدين مشية شوية اللي الاثنين(( بنت عمتي ومجنونة )) صقعوا في بعض ما ادري كيف وكانوا بيطيحوا اللي عانقوا بعض كان شكلهم يموووووت من الضحك كلها كم سانتي ويطيحوا في الارض tongue

اللي مضحكني ان محد يعاكسها ولمن عاكسها احد كان هندي هههههههههههbloblaugh

تحياتي

chirolp_hello
    اخر تعديل كان بواسطة » ليدي أوسكار في يوم » 21-12-2002 عند الساعة » 00:22
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )
    0

2. ...

ايوووووووووووه تعجبيني يامجهوله خليكي مسترجله زييcool

ولا يهمك ولك احلى مواقفwink

والي مو عاجبه يلعب بحواجبهtongue

وعلى قول جورج وسوف كلام الناس لابيقدم ولا يأخر tongue

شكرررررررررررا مجهولتي على احلى مواقف مع اتشى هي

خهخهخهخهخهخهخهخههcool cool
    0

هههههههههههههـ(مجهولة)ـهههههههههههههه
    عليكي طلعات واقلاعات ومواقف بصراحة (مقلعة) وم صرقعة

هندي كخكخكخخكخكخكخكخكخكخخكخ حركة tongue tongue tongue

تحيات دي جي كويكسلفر gooood
    0

كوري كوري سبني ميري

tongue tongue tongue

اعرف هندي خخخخخخ

ايش عليكي مواقف يا مجهولة والله ضحكتيني

بس باسألك كم هندي مات على يدك biggrin

على فكرة الهنود عندنا هنا كإنهم في بلدهم angry

أنا لما رحت لبنان شفت هندي من كلامه حسبته لبناني بس شكله متغير tongue

عشان يتكلم لبناني لبلبcool

أما عندنا الله المستعان صرنا احنا اللي نتكلم زيهم biggrin

اقول صديق انت ما في كلام هذا شي في شيل انت مال أنا <=== اتحداكم تفهموا biggrin

والهنود عايشين في بلدهم حتى بعضهم ما يعرفوا عربي <=== يعني ميح

ومشكووووووووووووووووووووووووووووووة على المواقف مجهولة والله يكترلك مواقفtongue
    Xx JustMe xX
    07858d7d9e67e6869cb549655c76a14b

wink
    Co_JustMe_oL(AT)hotmail.com
    0

هخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخههخخهخهخهخهخهخ واهواهواوهاوهاوهاوهاوهاوهاوهاوهاوهاوهاوهاوهاbiggrin الله يفرفشج مثل ما فرفشتينا هههههههههههههههههههههههههههههgooood gooood gooood biggrin
    0

خخخخخخخخخ حلوه مجهولو بس ماكان الموضوع هذا شفناه من قبل ؟؟؟ وش رجعه مره ثانيه .. اتذكر اني رديت عليه من زماااااان ...
    عموما حتى للمره الثانيه حلو wink
    0

ليدي أوسكار

مشكووووووووورة ليدي لردك على قولك الي موعاجبوا يقلب وجهوا لانها جات صدفه مو عن قصد tongue

تسلميلي لردك العسل زيك gooood

DJ quiksilver

هلاااااااااااااا بشربه كويكر tongue

شفت كيف هذا حظ نحس مو صرقعه frown

على العموم مشكوووووووور لردك عقبالك tongue

ساحر القلوب

هلوييييييين بولد العم tongue

شفت كيف اهئ اهئ cry

بس اقلك حسك عينك احد يدري انت فاهم ::غضب شديد دحين يعلقووووووو عليه خصوصا ريري mad يكفي المصارعه اللي للان بس يشوفني يقلي المصارعه جات ولا يدفني في الكلام mad

مشكوووووور ساحر لردك وعلى قولك الهنود صايرين في كل مكان كان البلد صار بلدهم tongue

وردتي وزاحفوووو

مشكووووووووووورين لردودكم واسفه على حذف الموضوع قبل :P

ربنااااااااااااا يبسطكم كمااااااان وكماااااان بس اقول انتم ما عندكم مواقف هوة انا بس الي يصرلي ولا محد راضي يكتب :P

تحياتي

chirolp_hello
    0

0

0

::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد

يابنت تكتبي عني ليش

وانتي ياسيرينا كان قلتلك هوة على التلفون مو احسن angry

بس على الاقل مواقفي مو زيك استغفر الله asian

ومشكووووور لكل من رد على الموضوع <== خلي مجهولة تصحى tongue
    0

كاسح

don corleone

مجنونة alx&luna

مشكووووووووووورين على ردوكم العسل زيكم asian

اما انتي يا مجنونة حسابك معايا بعدين ::غضب شديد

بقلكم موقف طاااااااااازة طازة طرنطازة في البحر غطاسه من جوة لولو ومن برة رمانه <=== تخاريف مدري من فين جايبتها redface

الموقف حصلي امس biggrin

حين انا ومجنونة كالعادة في الصباح صحينا وهيه قعدت على النت وانا اذاكر ermm

بابا قالنا ان في هنود بيجونا الساعه 9 الصبح عشان يركبوا الدربزان حق الدرج اللي في وسط البيت biggrin قلناله طيب بنفتحلهم الباب وانا خااااااايفه لا يصير شي ::مأزق:: صارت الساعه 9 وجو قلت للشغاله تفتحلهم الباب ما بدي مواقف تصيرلي معاهم ermm

بعدين صارت الساعه 11 الا ربع tired والباص يجي في هذا الوقت وانا مالبست اللي جري على الغرفه الثانيه ونسيت ان الهنود في في السيبه بيركبوا الدربزان cry واجري ادخل الغرفه بدي اغير اطالع الباب الثاني مو الي دخلت منه مفتوووووووووح cry وفي واحد ينرفزنيييي وفي نفس الوقت اخاف منه ::غضب شديد قاعد يطالع انا بس شفته يطالع الي رقعت الباب وقفلته ياي والله يخوف لمن تكون في البيت لوحدك ومافي رجال ويكون في ثلاثه هنود بيركبوا الدرج :محتار2:

المهم دحين لبست بسرعه ولبسنا العبايه جينا ننزل عشان نروح الباص biggrin لا زم نعدي هيه والهنود الثلاثه في الدرج cry مجنونة اتاخرت قلتلها اسيبك وانزل لوحدي المهم سبتها في غرفه النوم ونزلت لوحدي من الدرج cry وفي واحد قدامي قلتله شوية بدي انزل يسوي نفسه غبي ما يفهم eek امشي يمين يجي يمين امشي يسار يجي يسار mad في النهايه بعدته بيدي ونزلت من الدرج mad جيت على الدرجتين الاخيرة دعست سلك وطحت cry والشنطه اتشقت cry بس الباص جا فما كان في وقت عشان اغير الشنطه وما بدي ارجع للدور الثاني عشان الهنود المعفنين دولا mad بس شلت اشايئي ورحنا الباص وعدى امس كله نكد في نكد لان في دفاتر طاحت مني cry فوقفت في الحصص ونقصوني درجات cry كان الواحد ناقص تنقيص cry

ادعولي حظي النحس هذا مع الهنود يروح cry كرهتهم ::غضب شديد المصيبه احاول ان مايصير شي غلط ويصير mad

تحياتي
    chirolp_hello
    0

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مسكينه الشنطه كسرت خاطري هىء هىء هىء هىء هىء والدفاتر طاحوا اكيد تألمواtongue tongue tongue tongue tongue ................................. خخخخخخخ امزح المهم سلامتج بس يا حرام على الدرجات الي طارتwink rolleyes ....................3d
    0

الهنوووووووووودmad

وجع في اشكالهم غباءهم ينقط ناري ناريtongue

مواقفك رهيييبه الله يعدل حظك

انا خايفه تتزوجي واحد هندي في النهايه

خهخهخهخهخهههههtongue
    0

chirolp_baku2chirolp_baku2chirolp_baku2chirolp_baku2

chirolp_gusunchirolp_gusunchirolp_gusunchirolp_gusunchirolp_gusunchirolp_gusunchirolp_gusun

نفسي ابكي واضحك مشكوووووووووورين على ردودكم asian

ويا ليدي انتي كمان mad ما يكفي بنت عمتي كل ما تشوفني تقلي يارب تتجوزي واحد هندي ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد

تجي انتي كمان eek cry cry اكرههم هذولا الهنود نفسي انفلهم من البلد cry

يمكن انا مسحوووووووورة كل هنود الدنيا مسلطين عليه tongue

ربنا يبسطكم على قولهم شر البليه ما يضحك biggrin

تحياتي
    chirolp_hello
    0

اقوووول وربي اللي يصير شي مو طبيعي اش ذا من جد اشياء غريبة بتصيرلك..tongue
    0

هه هه هه ه ه ه ه هههه هه هه هه ه ه

عليكي مواقف مع الهنود رهيبه لو انا منك كان اروح كل اجازه اصيف بالهند

لانه صار بيننا خبز وملح ومواقف تشهد بها تاريخ ميجا ماكس biggrin
    0

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

ولا ههههههههههههه احلى هههههههههههههههههgooood gooood gooood
    0

مجهولة حظك هذا مسحوور
    يبغ تعويذة <=== متأثر بالكرتوون

يعني اشوفلك شي يفك السحر وارجع اقولك gooood gooood gooood

تحياتي wink
    0

pcryingpcryingpcryingpcryingpcryingpcryingpcryingpcryingpcryingpcryingpcryingpcryingpcryingpcrying

والله حاله اللي يقدر يفكها يفكها plaugh2

plaugh2plaugh2plaugh2plaugh2plaugh2plaugh2plaugh2plaugh2plaugh2plaugh2plaugh2plaugh2plaugh2plaugh2plaugh2

تمووووووووووووت من الضحك لا وفي كمان بس يكفيكم كده biggrin

اللهم ابعد عني كل هندي قولو آآآآآآآآآآآآآآآآآمين biggrin

مشكوووووووووورين لردودكم وريني يا كويكر ايش بتجيب wink

ولا ينكسوووو فينك ما صرت اشوفك بالمسنجر :محتار2:

تحياتي
    pflowerhat1
    0

آآآآآآآآآآآآآمين يا مجهولة
    التعويذة تقول

شنقي بينقي شيل الهنود عنكي وشنقي واحد تتزوجي هندي tongue tongue tongue
    تحياتي اما بالماسنجر redface مشغول دي جي wink

تحياتي gooood
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter