مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

موضوع يهم الجميع / مؤسسة الأنتاج البرامجي المشترك لدول الخليج العربي

طبعا الكل يعلم عن الأنتاجات العظيمة التي قدمتها هذه المؤسسة الرائدة وخاصة في مجال الرسوم المتحركة التي طالما مضى عليها الزمن إلا أنها ما زالت خالدة في الذاكرة… فهي قدمت الكثير قبل الغزو العراقي للكويت/ مثل (عدنان ولينا+جورجي+الأميرالصغير …) أما بعد الغزو قل نشاطها قليلا لكنها قدمت شيئا يذكر مثل (هايبوزا السيارة الخارقة+أفتح ياوطني أبوابك+ميمي الصغيرة) لكن أحساسي يقول بأنها في الفترة الأخيرة تراجعت إلى الوراء كثيرا فهي لا تقوم بشراء الأنمي لدبلجته إلى اللغة العربية مع أن الظرف والأمكانيات متاحة بشكل جيد مثل الممثلين+التمويل المالي الجيد
    لذلك قمت بالبحث عن أيميل المؤسسة ووجدته لكي أقوم أنا وأنتم يا أصدقائي أعضاء منتدى مكسات لكي نراسلهم عسى أن يرحبوا برسائلنا وترجع المؤسسة بدبلجة مسلسلات الكرتون التي طالما أحببناها جميعا…

2. ...

همم ماذا نفعل إعادة دول مجلس التعاون الى الحياة يتطلب بعض الوقت وكذلك لن نستطيع قبول ممثلين جدد غير فلاح هاشم وايمان حسين....

لن نقول قل نشاطها....بل لنقل إنتقلت الى رحمة الله(هذه العبارة إستخدمت مؤخرا أعلم)

وفوق هذا ربما يتهمونها بدبلجة انيمي يخالف الشريعة الإسلامية وتضطر الشركة الى الحذف والتقطيع كما تفعل يونغ فيوتشر...

وفوق هذا الشركات الكبرى امثال الأدرن ولبنان لم يعد فيها ممثلون جيدون تماما بل تمثيلهم جامد وسيء(ماعدا البعض طبعا)فما بالك بدول مجلس التعاون؟ربما لن نسمع سوى هدى حسين او ماشابه...

رأي دعوها وشأنها لاتشوهوا ماضيها العريق بظهورها ثانية في وضع مزري
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

لا لا أظن انها ستفعل شيئا كهذا

مستحيل

اريد ان اجمه اكبر عدد من الاعضاء لنراسلهم جميعا

كما فعلنا مع القنوات

ماعتقد انهم راح يسوون شي لان الحماس اللي كان عندهم اول ماهو موجود الان frown

ويضا كثافة القونوات الفضائيه الحاليه بعكس الان

الفكرة ليست سيئة
    ولكن لاأعتقد أنها سترجع تلك السهولة مثل أيام المجد الذهبي لها

ولكن أنا معك أختي في الموضوع
    لعل وعسى...

34535b7634b80e47724f74d9f4182dee

للإنضمام لفريق كايزولاند للترجمة يرجى المراسلة على الخاص

بالنسبة لي ما اتمنى عودة دول الخليج للدبلجة لأني في الأساس ما حبيت أصواتهم
    [GLOW]الصبر عن محارم الله أيسر من الصبر على عذاب اللهgooood [/GLOW]

من سنه او سنتين
    لما عملوا دول الخليج فلم (ابن الغابه)

استضافت قناه قطر الممثل (عبدالناصر الزاير) في برنامج اسمه (الدار)

ومن بين احد المتصلين سأله عن سبب ايقاف دبجله الرسوم الاجنبي ، مع انهم نجحوا في هذا المجال وخاصه ان هناك بعض الاعمال ما زالت تعرض مثل (عدنان ولينا)

فأجابه (عبدالناصر الزاير) إن المؤسسه اوقفوا الدبلجه منذ فتره طويله وحتى هذا اليوم لا نعرف سبب ايقافها للدبلجه ..
    --------------------------
    بصراحه .. أنا اعتقد
    انهم يريدون ان ينتجوا بأنفسهم المسلسلات الكرتونيه ويدبلجونها ermm

اشكرك اخت لين على الموضوع

اوافق الاخ ريد على كلامه انتهى الزمن الذهبي للدبلجة الخليجية ولن يعود واذا عاد فلن يكون باتقان الدبلجة القديمة فنحن عشنا تلك الفترة وليس من السهولة تقبل اصوات غيرها.

هذا رأيي وارجو ان لا يزعجك

السلام عليكم

شكراً على الموضوع ليدي (لين) ولكن اتوقع لو طلبنا منهم او لو سئلناهم عن سبب ايقاف الدبلجة

لن يرد احد على اسئلتنا مثل سابقيهاً هههههههههههههههههههههههه

انهم يريدون ان ينتجوا بأنفسهم المسلسلات الكرتونيه ويدبلجونها
    سيكون ذالك جميلاً جداً .....هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    attachment

ليدي ليدي ما أروعها.. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي ليدي ما أروعها
    .. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي من حسن وجمال تبقى معنا ليل نهار.
    . رحلتها سحر وخيال في أرجاء الكون الواسع.. بين سماء الدنيا تبهر..
    تبقى معنا ليل نهار.. بين قصور الدنيا ترقص وتغني كل الاطيار..
    هيا نصغي لحكايتها نبقى معها ونتابعها لنهايتها لنهايتها لنهايتها..

لما كل هذا الاحباط لتعاون من اجل ما نريده

يبدو انني لم انجح في جمع مجموعة تراسل المؤسسة

للأسف

السلام عليكم

أختي ليدي( لين) الفكرة جيدة و نستطيع أن نرسل لهم إيميلات و سأكون أول من سيرسل و لكن
    هل تتوقعون أن تكون دبلجتهم للأنمي الجديد مثل الأنمي القديم
    لا أعقصد بذلك أصوات الممثلين فهي لا تعني شيئاً أمام إجادة الممثل للدور و إحساسه به حتى تشعر و كأن الشخصية هي من تتحدث
    و لكني أقصد من ناحية الرقابة فمعظم قنوات دول الخليج الآن تعرض بعض مسلسلات الأنمي القديم و منها ( عدنان و لينا) بعد تقطيع بعض المشاهد منه إلا البعض منها
    و طبعاً إذا كانوا سيقومون بالدبلجة فلعلهم يرغبون بنشر دبلجتهم على أكبر عدد من قنوات الخليج و بالتأكيد ستكون هناك نسخة محذفة
    على أي حال أرسلي لي الإيميل في رسالة خاصة و سأجرب ^_^

السلام عليكم
    انا معك يا اختي لين وانا اعتقد بانها فكرة جيدة
    ولكن كما قالوا الاعضاء لا اعتقد بانها سوف ترجع لمجدها السابق
    let there be sun shine all of your days

شكرا اختي على الموضوع
    ولكن لا اعتقد انها ستعود بسبب واحد بس : اختفاء المدبلجين العراقيين اللي تعودنا عليهم مثل فلاح هاشم و ايمان حسين و محمد ابرهيم وسعاد جواد و مسافر عبدالكريم وسناء التكمجي اللي اهي كانت تترجم المسلسلات من ياباني الى عربي
    ولو ودي والله اننا نراسلهم
    الله على ايام الثمانينات الحلوه frown
    شكرا مره ثانيه على الموضوع

مشكوووووووووووووووووووورة أختي لين على موضوعج الرائع والوجيه. في الحقيقة أنا من أشد المعجبين بهذه المؤسسة وأعمالها الرائعة وفعلاً لن أنسى أصوات المدبلجين التي ستبقى محفورة في ذاكرتنا للأبد. ولكن المشكلة تكمن في عدم وجود المدبلجين والممثلين المؤهلين لمثل هذه الأعمال مع أن القدرة المادية متاحة، فيبدو أنه من الصعب العثور على مثل أولئك المدبلجين الرائعين، ولكن هذا لا يمنع من قيام المؤسسة باختيار فريق عمل جديد يتألف من مدبلجين وممثلين بارعين وتقول بتدريبهم وتأهليهم لهذا المجال. وبالنسبة للمراسلة أنا أول وحدة بتراسلهم واشوف ليش هذا التوقف المفاجئ. أرسلي الإيميل لي وراح أراسلهم لأن عندي الكثير من الأسئلة بصراحة ههه. شكراً على الموضوع مرة أخرى وما قصرتي على الفكرة الجمييييييلة.
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter