مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

مناقشة واسئلة عن فيلم الكاندام foreverوحقيقة الجزء الثاني لهذا الانمي

gooood السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا بكم من جديد يا اعضاء اجمل منتدى على الاطلاقgooood tongue مكساتtongue
    اشتقت كثيراااا للكلام عن الانمي الرائع بما فيه واعتقد عرفتوه من اسمي
    gundam wings
    GW_kai
    لذالك فتحت هذا الموضوع للنقاش عن فيلم هذا الانمي الي اعجبني مرررررررررررة gooood
    شووو رايكم في الفلم
    انا اقصد endless waltz
    42ac3fe0
    وكذالك اريد ان اسئل عن حقيقة الجزء الثاني لاجنحة الكاندام الذي رايت الحديث عنه في بعض المنتديات وهذا ما سمعت به:
    قيل ان مخرجي هذا الانمي ارادو ان يوسعو الفلم لان احداثه سريعة وغامضة لذالك قررو ان يخرجو جزء ثاني وهو عبارة عن احداث الفلم ولكن بصورة مفصلة وقيل انه نزل في اليابان انا لا اعلم فيما اذا كان ذالك صحيحا ولكني لاحضت ان الفلم لم تكن نهايته نهاية الانمي كان فيه شي من الغموض في النهاية ولا اتوقع انه ا كانت نهاية الانمي لابد من وجود احداث اخرى فيه بعد احداث الفلم confused
    الم تلاحضو ان الفلم واحداثه كانت سريعة وغامضة كثيرا وانه وكانه قطع فلم يكملو الاحداث بصورة كاملة حيث لم نعلم اين ذهب هيرو في النهاية وماذا سيفعل كما وان زيكس ونوي اختفيا في الفضاء ولم نفهم اين ذهبوتconfused
    وفي النهاية اختصرت احداث الفلم في اغنية قصيرة لماذا لا ادري
    المهم سووووري طولته عليكم بس ردت استفسر واعلم رأيكم فيما قلته وهل تصدقون ان له جزء اخر اقصد الانمي اجنحة الكاندام ولدي بعض الاستفسارات عن الفلم لاني شاهدته بالياباني ومترجم بالاسفل بالانكليزي فلم افهم بعض الاشياء لذا ارجو المساعدة واجابتي عن السؤال:
    1.ماريميا بارتون هل هي حقا ابنت تيريز هوشرينادا ام لا؟
    وكذالك امنى من الي يملك اي اوفا او وصلة حتى ولو كانت من تصميمه تخص هذا الانمي فارجوا وضعها في هذا الموضوع
    ولاتنسو تقولو الي تعرفوه عن الجزء الثانيwink
    ناقشو فالموضوع هو للنقاش وتبادل الاراء
    واتمنى ان تكونو قد فهمتو القصد من الموضوع انتظر الردودgooood
    وهذه صورة شاملة لابطال لانمي
    ارجو ان تجيبوني wink وتردوا عليasian
    انا انتظرwink

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

2. ...

لسع ماشفت الفيلم بس عندي معلومات كتيرة و اي سؤال بدك انا عندي جوابو مثلاً سؤالك ان ماريما هي ابنة تيريز و هي بنتو لان بقصة هيرو لما بكون صغير لانيون بيفرجوانا قصة حياتو لما بكون صغير هو و باقي الابطال و بفرجونا بالنهاية ان تيريز لما بكون بالمشفى بتجي الممرضة و بسألها اش اسمها و هي بتقلو اش اسمها و بتكون من عائلة بارتون و بعدها بيبتسم كا منهما ابتسانة غامضة و بعدها بيختفو و انا عندي وصلة للفيلم هي باليابني بس مترجم بالعربي تحت كاتبين كلام اتفضلي
    http://superrobotsmagazine.tk/
    و برجوا ان اكون افدتك و اذا كنت عاوزة قصة حياة جميع الابطال انا جاهزة انت بس اطلبي

مشكور على هذا الموضوع الجميل و الحقيقة اني ما شايف اجنحة كاندام الا حلقة او اثنين و الصراحة ما عجبني هواية

لسع ماشفت الفيلم بس عندي معلومات كتيرة و اي سؤال بدك انا عندي جوابو مثلاً سؤالك ان ماريما هي ابنة تيريز و هي بنتو لان بقصة هيرو لما بكون صغير لانيون بيفرجوانا قصة حياتو لما بكون صغير هو و باقي الابطال و بفرجونا بالنهاية ان تيريز لما بكون بالمشفى بتجي الممرضة و بسألها اش اسمها و هي بتقلو اش اسمها و بتكون من عائلة بارتون و بعدها بيبتسم كا منهما ابتسانة غامضة و بعدها بيختفو و انا عندي وصلة للفيلم هي باليابني بس مترجم بالعربي تحت كاتبين كلام اتفضلي
    http://superrobotsmagazine.tk/
    و برجوا ان اكون افدتك و اذا كنت عاوزة قصة حياة جميع الابطال انا جاهزة انت بس اطلبي
    لو سمحتي أختي اذا دخلت الموقع وجيت أحملها ما يقدر لأن الصفحة محجوبة frown

واذا عندك رابط ثاني ممكن تعطيني إياه وأكون لك من الشاكرين

وشكرررررا لك
    attachment
    [GLOW] زعـيـمـة عصـابة المـخلـب الأبـيض[/GLOW]
    3cf73fda229f8612705f4928ca47597f

مشكوره يالغاليه بس أنا عندي موقع مش عارفه أحطه في رابط
    www.EPYon.com
    أنشاء الله يفيدك

مشكوره حبيبتي queen relena على الموضوع الروعه
    انا شفت Endless waltz و كان روعه و خاصه الاغنيه كانت حلوه كثير لكن كان فيه الكثير من الغموض مثل ووفي و تحوله الى الجانب الشرير في رأيي قتال هيرو و ووفي كان المفروض يكون اكثر اثاره و ظهور ملياردوا كان المفروض يكون اكثر مفاجأه
    بالنسبه لماريميا انا شفت الفلم بالدبلجه اليابانيه و الدبلجه الانكليزيه و في كلاهما قالت يون بأنها لن تسمح لابنت تيريز بأن تتأذى
    و احلى لقطه في الفيلم كانت فقدان هيرو للوعي كانت لقطه روعه و Kawaiiiiiii ^_^
    بالنسبه للفلم الجديد فأنا لم اقرأ عنه غير الي ذكرتيه و افضل ان يعملوا فلم اخر يكون اطول حتى اذا كان فيلمين المهم يوضحوا الغموض
    تحياتي
    Dark magician g
    attachment

trying to be online e108

مافهمت قصدك عن الجزء الثاني

اذا تقصدين اوبريشن ميديور الرسوم غيير كلش والمشكله غير مترجم
    لم يدبلج الى eng السبب لان المدبلجين الانجليز يسحبون
    الكلمات اليابانيه من الova الاول

لذلك يمكن منع من الخروج من اليابان
    الخبر قرأته في احد المنتديات الاجنبيه
    يعني يمكن مب اكيد

والنهايه ليست في الفلم أو الova الاول

الova الثاني فيه نوع من ال3d ثلاثية الابعاد في بعض اللقطات والجاندام صلحوا في
    الجزء اوبريشن ميديور

اما الova الاول
    فيها القليل من الغموض

انصح عدم مشاهد الفلم لانه مختصر بطريقه رهييبهeek
    اخر تعديل كان بواسطة » forte.exe في يوم » 20-09-2006 عند الساعة » 03:56
    جزيل الشكر للعضو أمير السيان على التوقيع
    attachment

السلام عليكم
    شكرا لمرور الجميع
    ولكن يا اخي بالعكس انا انصح الجميع برؤيته انه فلم راااااااائع وجميل بالتاكيد لن تفهم القصة جيدا عند مشاهدته لانك لم تقرأ المانجا
    مختصر كلامي:
    ان هناك فلمين بعد الانمي وقبل قتال بلا نهاية **الفلم**
    والاول يتحدث عن مغامرات حول محاولة السيطرة على مقاتلي الكاندام
    والثاني جميل جدا وهو بعنوان **الهدف الاعمى** فلم رائع وشيق تدور احداثه قبل احداث قتال بلا نهاية مباشرتا وهو جميل للغاية واحداثه مثيرة جدااا
    ولكن الفلمان التي تحدثت عنهما تم رسمها بشكل مانجا ولم يتم رسمهما بشكل انمي**للاسف**
    وانا لدي مانجا الفلمان وهي جميلة جدا
    ان شاء الله قريبا ترقبوا موضوعي وسيكون بأذن الله شرح مفصل عن اقسام الكاندام من مانجا او انمي او افلام........
    وبالنسبة لايندلس ولتس فقد تم رسمه بشكلين الشكل الاول
    هو تم التعمق بالاحداث فيه وضهور اشياء كثيرة لم تضهر في الشكل الثاني
    الشكل الثاني مختصر لاحداث الفلم جداااااااااا وهو الذي تم رسمه بشكل انمي بينما الشكل الاول بقي مانجا فقط **للاسف**
    اي معلومات اخرى ضعوها هنا وانا سؤافيكم بأهم الاخبار حول اجنحة الكاندام
    وشكرا جزيلااا
    كوين ريلينا
    حمامة السلامgooood

وايد حلو هذا الوضوع اول مر اشوف موضوع حلو نفس ها الموهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ياي يو حا يو ح

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter