مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    Talking اوووول تصميم هع هع هع

    السلاااااااام عليكم

    كيف حالكم ؟
    شاخباركم ؟
    ان شاء الله >>>>> gooood

    المهم ..
    بدخل في الموضوع رأساً


    امممممم
    تصدقون اني امس سمعت نكته وقعدت اضحك عليها 5 ساعات متواصله <<< انواع الخرط
    وهاذي النكته يا طويلين العمر تقول <<< نسى عمره يحسب انه بمنتدى النكت والغطايات
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    7
    7
    7

    مندي قام يصمم laugh <<< شفيكم عاد هاذي صج مب جذبه devious

    يالله الحين بعطيكم بعض المعلومات عن التصميم smoker

    الفرش: كثير biggrin
    الليرات : بعد كثيرtongue
    بس اعتقد تقريبنننن يعنييييي... يمكن يمكنبين الـ28 والـ35 cheeky
    الصور المستخدمه : واااااااااحده وهذي هي gooood
    attachment

    اما المده : سنيــــــن surprised >>> laugh
    لا صج صج لأني رسمت هالعين من ثلاث سنين تقريباً والحين كملت الرسمه وطلع تصميم
    rambo

    ووووووبس هاذا التصميم وسميته HuNtEd
    وعاد لا تنسونا من صالح دعاكم وتعليقاتكم وانتقاداتكم .... وسلامتكم





    attachment




    M a N d Y

    cool
    attachment


    ÷*÷*÷*÷*÷*÷*÷*÷*÷*÷*÷*÷



  2. ...

  3. #2

    Talking اووول رد هع هع هع

    طبعن طبعن قبل كل شي..

    تسلم << يداتك >>

    و الله انا اعرف انك فناااااان و خطيييييير وما عليك كلام اكيد..

    وبما انها اول مرة تسوي فيها تصميم اكيد حلو تصميمك..

    لكن في شي واحد ..

    او هي ملاحظة وحدة..

    ما اعرف هي صح ولا لا..

    بس انا اشوف انوا التصميم شوية مفكك..

    كيف يعني مفكك...

    يعني مثلن الصورة الي حاططها مدري..

    فيها خلل يا الوانها او نفس الصورة شكلها قصدي..

    بس عموما انت كدا..gooood وطلعت كدا rambo

    بطل والله بطل biggrin
    attachment

  4. #3
    طبعن طبعن قبل كل شي..

    تسلم << يداتك >>
    ويداتك biggrin

    و الله انا اعرف انك فناااااان و خطيييييير وما عليك وبما انها اول مرة تسوي فيها تصميم اكيد حلو تصميمك..
    شكراً لك asian
    لكن في شي واحد ..

    او هي ملاحظة وحدة..

    ما اعرف هي صح ولا لا..

    بس انا اشوف انوا التصميم شوية مفكك..

    كيف يعني مفكك...

    يعني مثلن الصورة الي حاططها مدري..

    فيها خلل يا الوانها او نفس الصورة شكلها قصدي..

    بس عموما انت كدا..gooood وطلعت كدا rambo

    بطل والله بطل biggrin
    [/QUOTE]
    اممممم والله مدري بالعكس انا شايفها مزحومه شوي tongue

    عالعموم مشكوووور على ابداء رأيك
    والمثل يقول : كل دقه بتعليمه

  5. #4
    اممممم والله مدري بالعكس انا شايفها مزحومه شوي
    شوف اش قصدي..

    انا ما قصدي انها مزحومة او لا..

    انا قصدي ما فيها ترابط ..

    يعني انت حاط الوان اغلب الصورة صح..

    لكن جيت على وحدة ناحية وجمدت الالوان فيها..

    فا طلع هنا الخلل..

    فهمت حبيبي ألبي ...

  6. #5
    يا عجيجي انا حاطط الكتابه اللي تحت العين مع الشخصيه العجيبه بنفس الألوان biggrin
    يعني مسوي التصميم نص بنص اوشي جذي يعني wink

    ومره ثانيه اشكرك على تعليقك smile

  7. #6
    اكيد لك نظرة يا عجيجي cool ...

    لكن كلك على بعضك كدا gooood

  8. #7

  9. #8
    وعليكـم السـلامـ ورحمـة الله ..

    كيف حالكم ؟
    شاخباركم ؟
    حمـد لله تمـامـ .. بشرنـا عنـكـ ؟

    نجـي للتصميــمـ .. rambo


    مـاشـاء الله علـيكـ .. اذا فعـلاً هذي بدايتـكـ .. فأقـول لكـ "بدايــــة ممتــازه" ..

    عجبتنـي طـريقـة تلويـن العـين ..

    والرسمـه لايقه مـع التصميـمـ..

    بس نـاقصـه إطــار علشـان يتـرتب منظـره الخـارجـي <-- بدت الفيلسوفـه .. rolleyes

    والتصميـمـ كـله عـلى بعضـه رهيــب .. rambo

    وإلى الأمـام والله يوفقــكـ ..gooood

    ســلامـ ..
    اخر تعديل كان بواسطة » MashaiL في يوم » 30-03-2006 عند الساعة » 10:42
    attachment

  10. #9
    حمـد لله تمـامـ .. بشرنـا عنـكـ ؟
    عساه دوم مو يوم biggrin
    انا الحمد لله gooood

    نجـي للتصميــمـ ..


    مـاشـاء الله علـيكـ .. اذا فعـلاً هذي بدايتـكـ .. فأقـول لكـ "بدايــــة ممتــازه" ..
    nervous
    شكراً لك على الإطراء biggrin

    عجبتنـي طـريقـة تلويـن العـين ..

    والرسمـه لايقه مـع التصميـمـ..

    بس نـاقصـه إطــار علشـان يتـرتب منظـره الخـارجـي <-- بدت الفيلسوفـه ..

    والتصميـمـ كـله عـلى بعضـه رهيــب ..

    وإلى الأمـام والله يوفقــكـ ..

    ســلامـ
    تسلمين خيتو على مرورج
    واشكرج على انتقادج smile

    ÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷:÷

    وين الأعضاء الباقيين ؟
    ابي رأيكم في التصميم ؟

    ولا ما عيبكم تصميمي frown


    يالله انا انتظر الردود والانتقادات wink

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter