مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

المواضيع: تقرير عن:Blade II

  1. #1

    تقرير عن:Blade II

    101

    أجتمعت به قوى غير طبيعية أنة ليس بالبشر ولا مصاص دماء , ماذا عساه ان يكون ؟ يحكى أن ولد لا يتجاوز السبعة اعوام تعرض لعضة من مصاص دماء , بعدها تغيرت حياته رأس على عقب أنة نصف مصاص دماء ونصف بشر استطاع وعن طريق احد اصدقائه التغلب على نصفة المظلم ليتحرر من براثن الشر وينضم لمدافعي الخير هل هي بافي , لا أنة بطلنا الأسمر بليد في أخر مغامراته بعد نجاح كبير لفيلمة السينمائي الأخير Blade II ها هو يعاود الكره ولكن على البلاي ستيشن الثاني , الشر قادم وبليد املنا الوحيد

    القصـة :

    عض ولد لأمرأة من قبل مصاص دماء , بعدها اصبح بطلنا بليد نصف أنسان ونصف مصاص دماء أنه شبه مهجن لذا يسمى تحولة ب"دايوالكير" , بعدها اصبح بليد يمتلك ميزات فريدة من كل نوع فاصبح يمتلك قدرات مصاصي الدماء ولهفهم الي امتاصا الدماء من الاجساد البشرية وقوتهم ورشاقة حركاتهم وايضا قدراته الخاصة وقد أكتسب من البشر القدره على السير في اشعة الشمس دون ان تؤثر به , ولسوء الحظ بليد لم يتم تقبله سواء من قبل البشر أو من قبل مصاصي الدماء لذا اصبح كالغريب , وقد ساعدة احد الأشخاص على اقناعه بوجوب التخلص من نصفة المظلم وقد اقتنع لتبدأ الأحداث الأصلية للعبة والفيلم .
    بعد ستة شهور من احداث الفيلم الثاني سيكون على بليد معاودة قتال الأشرار , ببساطة القصة تتحدث عن رجال سيئون يخططون لعمل شرير أخر ولا يستطيع احد ايقافهم سوى بطلنا بليد " اين سمعة هذه القصة؟ " بمساعدة من احد اعوانة سيكون على بليد القتال ضد مصاصي الدماء والزومبي بأستعمال مجموعه صغيرة من الحركات الدفاعية والهجومية هذه هي القصة !! .

    ميزات اللعبة :

    عرضت لأول مره اللعبة في معرض E3 , كانت احدى نقاط تميز اللعبة هو نظام الدوران بزاوية 360 درجة , ايضا امتلكت اللعبة بعض الخصائص والقدرات القوية ( كالكاتانا وخاصية القوة الممتازة) الأن لا يوجد اكثر مما ذكرنا من ميزات , ستجد بعض من الاسلحة اللطيفة والخفيفة في اللعبة مع اضافة بعض اللمسات الخاصة بأقراص الDVD الرقمية .

    الـغضب !

    انه افضل ما رأيناه في اللعبة وكميزة خاصة ببليد كونه نص مصاص دماء فإنه يمتلك ايقونة غضب تمتلئ بقتل الأعداء وبشكل تدريجي عند الغضب في البداية فإنه يصبح قادر على استخدام سيفة , عند ازدياد الغضب يصبح قادر على استخدام درع الحصانة الخاص وكلما زاد يكتسب المزيد ن القوة العظيمة في لكماته وركلاته وكم رائع مشاهدة بليد وهو يركل اعدائة لتراهم طائرين في الهواء .



    الرسومات :

    بليد الثانية ليست مثال جيد لما يستطيع البلاي ستيشن الثاني عملة , نماذج الشخصيات جيدة نوعا ما , ولكن الأفلام الحركية التي تتخلل اللعبة مكرره , ولا تمتلك اللعبة القدرة على تحفيز اللاعبين لأنتظار مشاهد بصرية جديدة وجيدة ومن المؤسف ان يكون هذا الغلط في احدى ألعاب أكتفيجن , يمكن أن نمدح وعلى الأقل بعض بيئات ومراحل اللعبة كلمرئاب الممل وتقنية الديسكو في اللعبة وبعض انفاق الصرف الصحي في الأرض .

    المؤثرات الضوئية في نسخة البلاي ستيشن الثاني كانت قاتمة , وقد عولجت بشكل جيد في نسخة الأكس بوكس , اغلب النماذج الشخصيات والبيئات تظهر في نهايتها كالشراشف المستوية وذلك بسبب نظام المؤثرات الضوئية .

    الأصوات :

    موسيقى بليد الثانية مكرره بشكل واضح و لا نجد الكثير لنتحدث عنه , ولكن قد تستمع لصوت شخصيتك بليد وهو يلقي بعض الكلام المرح ليبقيك دون ملل في محاولة يائسة لتغطية العيوب الصوتية في اللعبة , اصوات اطلاق النيران كتومة ولا تمد للواقعية بصلة .

    دعنا نقول لك شئ , بالرغم من ان نسخة البلاي ستيشن الثاني لا تدعم الدولبي 4.0 (Dolby 4.0) والذي تميزت به نسخة الأكس بوكس , الا ان نسخة البلاي ستيشن الثاني تتميز بالتقديم المجسم بتقنية نقاط النقاط المسموعة , انه اضافة جديدة من اكتفيجن والتي تعتبر اضافة يفتقر اليها اصلا قرص اللعبة و وهذا عوض عن الأصوات الصاخبة التي قدمتها نسخة الاكس بوكس .



    أخيـرا :

    ستبتعد ميل عن هذه اللعبة بعد تجربتها لأول مره , ارادة اكتفيجين الوصول باللعبة الي مستويات عالية ولكن خيبة الأمل هي ما جنتة , الرسومات جيدة ولكن نسخة الاكس بوكس افضل بمراحل , بليد الثانية قادمة قريبا على اقراص DVD لتضيف خيبة امل جديدة وصدمه لمنتظري هذه اللعبة ( هل حقا هناك منتظرين للعبة ؟) .



    صور من اللعبة:
    blade2_ps2_7
    blade2_ps2_9
    blade2_ps2_2
    blade2_ps2_12


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    هلا ...

    ما شاء الله ...... تقرير حلو biggrin rosalinda

    نتمنى المزيد .......gooood gooood

    تحياتي،،،devious

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    مشكوووووووورة روزلندا

    الموضوع gooood gooood

    ما شاء الله عليكي وباين ان متعوب فيه
    gooood gooood

  8. #7
    مشكورةsmile smile
    اخر تعديل كان بواسطة » rosalinda في يوم » 27-09-2002 عند الساعة » 21:03

  9. #8

  10. #9
    شكراً لكي أختي على التقرير الجميل....wink

    وبصراحة تقريرك عجبني جداً...gooood

    وخاصة أنج مفصلة الموضوع...asian

    نتمنى أن ترجعين مثل الأول وتكتبين تقارير حلوة مثل هذا التقرير...smoker
    Why am I fighting to live, if I'm just living to fight
    Why am I trying to see, when there ain't nothing in sight
    Why am I trying to give, when no one gives me a try
    Why am I dying to live, if I'm just living to die

  11. #10
    تقرير رائع بارك الله فيك ووفقك الى الافضل
    7b4b8fbc4e32ac1275d7095938a6bb68


  12. #11
    مختل ☺ vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ الجنرال شون







    مقالات المدونة
    13

    الدعائي المميز الدعائي المميز
    عضو متميّز في صفحة الرياضة عضو متميّز في صفحة الرياضة
    أكَاديمية المِيَجا سبورت أكَاديمية المِيَجا سبورت
    السلام عليكم ورحمت الله وبركته
    مشكورررررين على التقرير الروعهrosalinda
    والى اّمام دومن وننتر جديدك
    تقبلو مروريnervous
    معك ي البرتغال e030
    حظي زي حظ ميسي في الأرجنتين em_1f31alaugh

  13. #12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter