الصفحة رقم 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 203
  1. #1

    Thumbs down وداعا....تفاحه امسكي الباب

    السلام عليكم
    ازيكم ياحلوين <<وش عندك اخلصيcool
    ماكنت ابدا اتمنى اكتب هالموضوع البايخ
    وجع فيني
    بس
    تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن << امانه biggrin

    باختصار
    لاتقولينها يابنت
    الا بقولها
    سوف ارحل <<< الله ياكبر الكلمه

    الجانب الجدي
    اخواني اخواتي
    بجد عمري ماكنت اتمنى اني اكتب هالكلمات
    ولكن ..
    شوفو ماراح اقرقر كثير لاني لو انفتحت ماراح انقفل
    بس عمري ماراح انساكم
    ولا راح انسى الايام اللي عشتها معاكم
    ولا راح انسى السفينه السمبوكيه والجناتل وخرابيطنا وسواليفنا والشناكل وكل شي..
    اوووف اكره هذي اللحظات
    اقول احد معاه كلينكس ..
    طيب خلاص
    اتمنى من كل اللي جاه مني شي يسامحني << مع اني ماغلطت على احد biggrin



    __________________________________________________ ____


    ساره لوفر +سيموني+زمرد
    مايحتاج اودعكم انتم معي بالماسنجر biggrin




    امينم
    برعى+انقوغا+بمبي+مافي هطوا بازنجان << ابدا ماراح انساها هالكلمات
    عمري ماراح انسى المصطلحات الغريبه حقتك ولا انسى انك عرفتني بالسفينه ولا انسى قصة اسيرة لما اتريقت على وقلت خيمه biggrin
    انت الوحيد اللي كنت تضحكني بكل ردودك وكلماتك بجد كنت اضحك بصوت عالي
    ابدا ماراح انساك




    سمبوكي
    اللهجه ماراح انساها ابدا
    ولا سالفة السعابيل biggrin biggrin



    باقي اعضاء السفينه

    كلكم راح تبقون بقلبي


    ظل القمر
    كنت اتمنى تكوني صديقه لي لانك بجد بنت مافي مثلك


    زاندر
    سامحني ماكملت معاك القصه
    بس عمري ماراح انسى الجناتل حقتك ولا راح انسى السميلات العجيبه حقتك
    ولا الدخله الغلط اللي دخلتها زمان على في موضوع تعالوا نتعرف ببعض wink
    ولا راح انسى انك كفشت اسم ..ط ... ما ..ط...ا



    Zhao Yun
    بتجيب سايلنت هيل والا كيف <<< امزحbiggrin
    بس انت بعد من المقربين لي عشان كذا حبيت اقولك اني مانسيت سواليفنا ولعبنا كل يوم الصباح




    bma
    عبودي
    متحري سينشي
    سينشي كودو
    ايفل
    فلوبي ديسك
    ايز اون مي
    قارا
    الوحش
    سكوال1
    Dr.meoto
    zain2002ss
    Love-story


    محبة نانسي
    مكس جيرل
    عهد
    الجاسوسه سام m
    uae_soul
    sola
    الوجدان الكامن
    قالب ثلج
    قمر الايمان
    بنوتة الرياض
    فتاة الشاطئ
    نجمة
    اليـــــاقوتــة
    Anita
    Eliza Dushku
    دلوعه ونص
    بنت هييسوكا
    خضوره
    للمراهقه احاسيس
    ياقوت
    خالتكم مزينه
    انين السكون
    روجينا
    sande_99 <<< بعطيكي اللي طلبتيه



    ان شاءالله ما اكون نسيت احد
    وبجد بجد كلكم احبكم
    وعمري ماراح انساكم
    وبس خلاص
    اخر تعديل كان بواسطة » تفاحه في يوم » 27-03-2006 عند الساعة » 01:04
    a6219a68ad6a3db640ff7251bf0244c8

    ..براحتك..nervous
    0


  2. ...

  3. #2
    تفااااااااااااااااااااااحه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا eek eek eek eek eek

    من جدك ولا تمزحين ما اصدق لييييييييييييييييييييه هذا الوداع كله disappointed dead dead eek eek eek
    ♥ وبحثتُ عن سرِ السعادةِ جاهداً فوجدتُ هذا السرَ في تقواكَ ♥
    0

  4. #3
    بليييييييييييييييييييييييييييييييز اخر ماتوقعت انه يترك المنتدى انتي

    يوووووووووووووه لو تعرفين انه ما اصعب الفراق ند اللقاء الخبر اساني جداجداجدا

    اكره لحظات الوداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع dead cry cry cry
    0

  5. #4
    لا إله إلا الله


    انتِ 3 وحــده من اشخاص اعتبرهم مميزين بمكســات رحلوو

    والله مالها داعي الحــركه هذي

    نفــسي بس اعرف كيــف يطاوعك قلبك تتركــي منتدى لم ولن تجدي مثله على الاطلاق...

    بقــولك كلمه وحده بس وخليها براســك


    والله ثم والله

    ما فــي اي سبب يخليكي تتركي مكسات؟؟؟
    مايحتاج اودعكم انتم معي بالماسنجر biggrin
    قلتيها بلسانك يعنــي ما رااح تودعي النت والعالم هذا

    فهمينا في احد ازعجك في احد غلط عليكي في وفي وفي ؟؟؟

    جاوبي على السؤال...

    وإذا كان الجواب نعــم

    فأنتِ ضعيفه ....اقولها بوجــهك ضعيفــــــه

    لا تزعلي من كــلامي

    افهميني صح وراااح تعرفي ليه قلت الكلام هذا

    لو انتِ مجرد عضوه عاديه محد رااح يتعب حاله ويرد على موضوعك هذا

    بس انتِ عاارفه مكانتك بين الاعضاء

    راااجعي قرارك

    وبالتوفيقsleeping
    0

  6. #5
    أختي خارجه معقوله دي مو قلت لكي شيلي إلي براسك
    المهم الله معاك


    اما انا انسوا اطلع من المنتدى((لصقت بغرى))
    على العموم انا راح اكون بدل تفاحه
    تقدرو تقولو بقايا تفاحه هههههههههههههههه
    اي احد يبغى حاجه من تفاحه يقول لي
    5f0043fb7f5b738aefff507749b9cfb7
    0

  7. #6
    لا يا تفاحه اقعدي

    اذا الظروف حكمت لا حول ولا قوة الا بالله


    عموما الله يوفقج بالدنيا وبالاخرة


    وداعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا


    اخوج قارا
    0

  8. #7
    تفاااااااااااااااااحه

    ليييييش تتركينا عشت معاكي احلى اللحظات ليه الفراق ليه>>بس لاتصحين

    من جد لو في سبب قولي واحنى راح نقدر لو كان السبب مقنع

    الصراحه لكي بصمه في مكساتو


    يلا عاد فكري بالموضوع قبل الرحيل

    اوكي

    يلا راح ارجع واشوف ردك يااختي فعلا اعتبركي مثل اختي^^

    سلااااام
    0

  9. #8
    السلام عليكم و مع السلامه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فقط للشهادة كتبت رد طويل عريض من ابو فوق 10000 حرف من اللي انزلو في ردين زي اول
    بس مسحتو !!!!!
    ــــــــــــ
    لا تقولي وداعا بل قولي الى اللقاء
    الى اللقاء الى موعد الصيفية
    و انا صادق حين اقول
    sigpic80376_2
    attachmentالرِجَالْ الحُكَمَاءْ قَالُوا ... اِبْحَثْ عَنْ طَرِيقْ فَجَرْ النُورْ
    الرِياحْ سَتَعْصِفْ بِوجْهَكْ بَينَمَا السِنِينْ تَمْضِي بِلَمْحْ البَصَر
    اَصَغِي للصَوتْ العَمِيقْ بِدَاخِلْ رُوحَكْ ... إنَه نِدَاءْ قَلْبُكْ
    اَغَلِقْ عَينَاكْ وثِقْ بِذَاتَكْ وسَتَجِدْ طَرِيقْ الخُرُوجْ مِنْ الظَلاَمْattachment
    attachment
    مُجَرّدْ فَتَىْ أَحْمَقْ يَتَفَوَهْ بِالهُرَاءْ بَيْنَهُمْ
    حَقّاً إنَ فِي هَذِه السَفِينَةْ لَشَئٌ مُبْهِجْ
    0

  10. #9
    الدكتره توحه

    السلام عليكم <<<< وعليكم السلام


    اقووووول انتي قدها تطلعين ياسدة هاااانم

    تفاحه انا مدري جاء زبون وشاراك وبياكلك ولا انتي عفنتي ولا ايش.....؟

    انا مادري يمكن ولا زي مايقولون اذا حضر الماء فالموت اسرع ....؟


    اهلك بانتظارك


    تفاحه صح انتي مسويه قلق وازعاج والشارع مو فاضي ال ال فاضي ....


    زين انا عندي مقوله شعريه

    لما تكون الحالك في السوق على قول المثل اتقي الباب كما تشتهي السفن خخخخخخخخ



    الجانب الي مو مزح <<<< جدي <<< ولا عمتي من الرضاعه ....... biggrin


    ------------------------------------

    تفاحه انتي من جدك وبعدين انتي قلتي زي ماقال اخوي zain2002ss انتي على المسنجر


    يانك تعزمين على مسنجر يعني راح يطح من الاعضاء وكل يوم ايميل ولا ...


    انك تنرزين هنا كل يوم لازم اشوفك ...


    يعني هي المساله هي ايش تغلي ولا تغلي وحده من الثنتين

    اما اذا كان بسبب مقنع اي سبب بعد انا

    دامك بتخشين مسنجر يعني ماعندك الا البطالهيعني عطاله يعني انتي مو عندك عذر تطلعين

    تفحفح <<< دلع تفاحه

    اقعد وتعوذي من ابليس فبليس ملعون

    خلاص انتها

    upload2world_0fe25
    دخـيــل أجمـل حـــزن فـينـي°•.ღ.•°دخيـلـك ظالـــم مـنصـف
    ;;
    أبـي كـثـر اليسـر تـظـلـم°•.ღ.•°وأبـي كـثـر الـعـسـر إحـسـان

    ;;
    0

  11. #10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... شحالج ؟؟؟ بالاول >>>>وبيجي العتاب بعدين ..

    على قولت القايل ... يا مطول الغيبات .. جاب الغنايم ... وأممممممممممممممممممحق غنايم .. mad

    من صدقج انتي تبين تتطلعين confused ... لالالالالالالا أكيد مزحة ... بس هالمرة مزحة ثقييييييييييييييييييييييلة واااااااااااااايد .... dead

    انزين على الاقل قوليلنا ليش ... ولا تعورين قلوبنا ... شو السالفة ؟؟؟ .... الدراسة و لا الظروف الحياة و لا اشاعات الخطبة و هالخرابيط صدق >>>> biggrin

    و الله واعتبرتك اختي الكبيرة .. صديقتي .. كنت ارتاحلج وااايد ... عرفتك من ردودك الصادقة و العفوية ... و حبيت طيبتك و حبك الخير للكل ... ونصحك للجميع بدون تردد و تمييز ...

    والله وزعلتيني ... يعني لازم كل ما افتح المنتدى ألقى حزن وهم وزعل ..... روحي الله يسامحج ... cry

    وبعدين يوم تبين تروحين مش لازم تقوليلنا ...روحي براحتج .. تقوليلنا ليش ؟؟؟ اذية وبس ... خلينا على عمانا .. نقعد نترياج ونتمسك بهذا الوهم ... أرحم من انه نعرف انج طالعة و خلاص للأبد ما بتين .... والله والله ماقد زعلت هالكثر في المنتدى ... ما أقول الا .... الله يسامحج ..الله يسامحج disappointed

    اتمنى لج التوفيق و النجاح من كل قلبي .... باذن الله ...

    وبلييييييييييييييييييييييييييييييييييز .... بليييييييييييييييييييييييييييييييز .. راجعي نفسج ... او على الاقل قوليلنا ... شو إلي صاير ؟؟ frown

    أختك في الله اليــــــــــاقوتــة
    اخر تعديل كان بواسطة » اليـــــاقوتــة في يوم » 27-03-2006 عند الساعة » 10:22
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
    0

  12. #11
    لالا وين طالعه مفاتيح المنتدى كلها معاي
    طالعه ومنو بيكمل وياي الهرجه؟؟طب التفاح من وين اشتريه؟والمزرعه بيسكروها؟ وكراتين وصناديق التفاح اللي عندي وين اوديهم ها
    خلاص اسمعي اطلعي وارجعي مفهوم بعطيج مفتاح السبير لاتضيعيه laugh
    ايوه لاتنسي مغامرات زمرد في المدينه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والدايل خخخخ gooood
    سي يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    cry
    0

  13. #12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ههههههههههه..لن تستطيعي biggrin

    اتحداكي ياتفااااااااااااااحــــــــــــــــهbiggrin

    >>اسأل مجرب ولاتسأل حكيم ..tongue



    والايام الجايه حتثبت لك كلامي...حتى لوقطعتي سنه ..بالرغم اني اتحداكي هخخخtongue ...مصيرك حتحني وترجعيrambo

    هذا اولا"....اما ثانيا" biggrin

    باقتباس من
    tongue
    فهمينا في احد ازعجك في احد غلط عليكي في وفي وفي ؟؟؟

    جاوبي على السؤال...

    وإذا كان الجواب نعــم

    فأنتِ ضعيفه ....اقولها بوجــهك ضعيفــــــه

    لا تزعلي من كــلامي


    اما ثالثا"..خليها برساله ^_&
    attachment

    اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد
    0

  14. #13
    تفاحه

    اذا كان هناك سبب مقنع يخليج تتركين المنتدى فأنا اتمنالج التوفيق دنيا واخرة اخت عزيزة وغاليه

    أما اذا كان ما عندج سبب مقتع بس مجرد اسباب واهيه

    فأقلج اقضبي ارضج وماله داعي تضيقين خلق ربعج الي عزوج
    0

  15. #14
    <<< داش عرض خخخ
    عندي تلفزيون وفيديو اذا رايحة امريكا خذي وصليهم لصديقة لي هناك
    ويوم ترجعي مكسات رجعي لي الفلوس اتفقنا

    سلام تفاحة مع اني احب جدا لحظات الوداع يعني كذا اشوف الدموع تنزل من الحريم
    والاطفال يصوتون لاااااااااااااا ماما بابا اخي اختي لا تتركيني
    عجيبة اللحظات هذه تعجبني واجد <<< قرقري زيادة تفاحة ننتظرك تقرقري ترا نحب قرقرتك

    ههههههههه
    يلا الحين صار وقت اضحك عليك
    يا حرام تركت مكسات ههههههههههههههه
    خلونا نتشمت يا هووووووووو حرااااااااام تركت مكسات
    هع هع هع
    صار وقت الجد <<< والعم والخال
    ....

    تفاحة بالله عليك اذا زعلتي ابكي وبعدين قولي لي واذا ما زعلتي لا تبكي ولا تقولي لي لانه يهمني اعرف اذا زعلتي بس اما اذا ما زعلتي ما علي منك ههههههه

    سلام بنوتة


    سؤال سئلوني اياه في الجامعة زمااااان ايام الطفولة وما عرفت اجاوبه
    بسئلك اياه خخخخ

    شو لون التفاحة ؟؟ خخخخخخخخخخخ قلت لهم وردي قالوا لي حمار لونه اخضر قلت موافق بس نجحوني

    اخوك اللي هو انا مو زعلان عشان رح تطلعي .. رح اطق طق من الزعل

    خليك يا بنت تراني اتمتع في ردودك واستحي ارد عليك بمواضيعك خخخخ <<< يلعن ابوه الخجل ههههه
    اخر تعديل كان بواسطة » مجرد فتى في يوم » 27-03-2006 عند الساعة » 10:00
    0

  16. #15
    اسـكني يـا جـراحْ واسكتي يا شـجـونْ
    مات عـهدُ النـواح وزمـان الـجـنـون
    وأطــل الصبــاح مـن وراء القــرون
    في فـجـاج الـهوى قـد دفـنت الألــم
    ونثـرت الـدمـوع لـريـاح الـعــدم
    واتـخذت الـحيـاة مـعـزفـاً للـنغـم
    أتـغـنـى عـلـيه في رحـاب الـزمـن1
    0

  17. #16
    سخيييييييييييييييييييفه

    سخيييييييييييييييفه

    انين قالت لي على التلفون وجيت ركض اشوف

    ايش السخافه

    اكرهكم كلكم

    انت وبندر الي تتركونا بدون سبب

    ====

    زمرد الله يسلمك يا الغالية
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed
    0

  18. #17
    اقووووووووول wait a min

    ؟؟؟


    هييييييييييي angry وين رايحه يابنت الحلال cry


    وربي مالك داعي bored disappointed ليش تتركينا بعد ماحبيناكي واعتبرناكي اختنا ليش؟؟

    ليش الناس الغاليه والعزيزه على قلبنا يمشووون مافي سبب مقتع bandit

    اقووووووول اجلسي هنا بلا دلع بنات angry



    بس تعرفي وش الجانب الطري بالموضوع laugh



    خساره مين بناقر الحين؟ المهم لاتزعل مني يارجل


    وربي قهرتيني مالك داعي تعرفي انا احب امزح وكل الي سويته مجرد مزح وبس gooood


    المهم صح على فكره laugh

    شايفه كيف عنادي جاب نتيجه asian

    اسمي صح كان الاخير paranoid

    هذي شئ مميز وحاطته في برواز كمان يعني شايفه اني تركت لك انطباع عني غير الانطباع الي عندك للاعضاء الثانين الحمدلله وصلت للي ابغاه classic


    ونرجع لمشوارنا مالك داعي خيتوو توحه تمشي كذا من دون احم ولا دستور واعرفي انه روحتك مو خساره للمنتدى وبس وللاعضاء خساره لي بعد لاني ماتعرفت عليكي اكثر اتمنى انك ترجعي وماتغيبي asian


    وتصيرين تجلسي معانا بين فتره والثانيه وشكرا gooood


    الي ماتوقعتي رده THIN UGLY ونشوفك على خير خيتووو والله يوفقك فين ماكنتي

    Cya



    تذكرت انا ااااااااااااااااااسف لو غلطت عليكي بيوم اسف اشد الاسفsleeping

    دحين اقول Cya وانا مرتاح gooood
    0

  19. #18
    للللللللللللللللللللللللللا عاااااااااااااااااااااااااد
    ليش السخافة وين رايحة؟؟؟؟!!
    شعندكم مواسم الهجرة هذي الأيام وانا ما أدري؟؟؟
    كان ودي أتعرف عليك زين ونبقى صديقات لكن...
    الأيام حكمت وزي ماقلتي تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !!

    عموماً الله يوفقك في حياتك
    واسمك بيبقى محفور في ذاكرتنا
    مابنسى مواضيعك المميزة
    مابنسى اسمك المشهورة والمذاع صيته في المنتدى
    مابنسى التفاح!!
    مابنسى ومابنسى ومابنسى......................الخ

    تحياتي
    0

  20. #19
    تفاحة...


    حتى إنتي؟؟؟



    حرااام عليكي



    ليش كدة؟؟؟


    شكلي أنا بترك مكسات لو قعدتو كدة


    أنا اليوم مرررررررة مخنوقة


    وخسرت كل شي


    أنا خارجة


    بس تذكري

    إني أختك للأبد

    سلام
    " فإنّك بأعيننا " ❤
    0

  21. #20
    ليش وين رايحه يا بنت انتي بتتكلمي من جد والا موضوع مقلب من مقالبك الحلوه بس اذا كان مقلب بيكون مقلب على اصوله


    برغم انك ما ذكرتيني وترا زعلان انا بس والله اذا كان كلامك صحيح فالمنتدى بيحصل فيه خلل اعتقد



    انا اول مره اكتب الكلام هذا
    انا كنت اعتبر المنتدى ولا زلت من افضل المنتديات بس يوجد فيه عنصريه وانا مـتأكد من هذا الكلام ومستعداتحمل مسؤليه الكلام هذا ولاكن العنصريه ليست من طرف الاعضاء ولاكن للأسف من طرف المشرفين
    انا لي فتره ادخل المنتدى واطلع على المواضيع التي فيه ولاكن لا اكتب التعليقات ولا اشارك في طرح مواضيع ولا كن لما يكون الامر متعلق في خروج عضو من المنتدى ومن العضو ؟ الاخت المرحه تفاحه
    فهاذا شيئ مؤسف جدا

    انا استغل الفرصه هذي واطرح على المشرفين الاعزاء الاستفسار الذي وضعته من قبل ولم يرد عليه ؟

    الاخوه المشرفين يا اصحاب بلادي يا اصحاب حضرموت التي هي محافظه من محافظات الجمهوريه اليمنيه التي لم ولن تكون إلا يمنيه ولو كره البعض الذي قلوبهم مرض وارجو وضع خطين تحت جمله ( محافظه من محافظات الجمهوريه اليمنيه) انا اركز على ذلك .

    السؤال هو متى يتم حذف الموضوع (ما هي الحالات او الاسباب التي تجعلكم تحذفو الموضوع ) ؟؟؟؟

    المواضيع التي حذفت لا يوجد فيها اي شي مخل لا بدين ولا بالادب ولا بقوانين المنتدى فلماذا تحذف ؟؟؟؟

    ما هي الاسباب ؟؟؟؟

    انا اخاف انه السبب الذي هو في رأسي الذي حددته في اعلاه والحليم تكفيه الاشاره ( طبعا الكلام هذا للساده المشرفين الذين انا ما عرفت افتخرت انهم من بلادي بس الله اعلم فيما تكنه القلوب )

    انا ارجو ان اي مشرف بس يكون من الجمهوريه اليمنيه من محافظه حضرموت اليمنيه وإ ن يكن ساكن في اي مكان المهم ان يكون يمني وهو مشرف في المنتدى ان يرد عن استفساري وان يناقشني بدون اي زعل واني يثنيني عن ما توقعته من اخواننا الحضارمه مش كلهم طبعا ..



    شعاري : لن نرضى بغير يمن واحده موحده غير متفرقه حسب اهواء المغرضين والذين في نفوسهم مرض وسندفع في سبيل ذلك اغلى ما نملك وهي دمائنا





    عفوا اختي تفاحه انا ادخلت هذا الاستفسار رغما عني وبفضول مني فأرجو السماح لي به.

    اما بخصوص وداعك لنا فأنا اعتقد ان هذا الموضوع مجرد مزحه لذيذه فقط وانكي لا تستطيعين مفارقه مكسات
    اذا راجعنا انفسنا قليلا ما هي اسباب ترك اي شخص المنتدى او عن اي شيئ يحبه؟
    انا اعتقد ان جواب هذا السؤال هو انه الا اشياء كبيره جدا مثل الموت او المرض او سبب اجتماعي كبير يؤثر على ذلك والله يبعد عنا وعنكم كل شر ان شاء الله

    اما اسباب اخرى مهما كانت لا تمنع اي شخص ممارسه شيى يحبه ولو حتى فترات قليله ومعينه

    خلاصه الكلام انه اذا كان كلامك من جد وهناك سبب وجيه لخروجك من المنتدى فنرجو منكي ان تخصصي ولو وقت بسيط جدا لزياره المنتدى من حين لاخر
    0

الصفحة رقم 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter