مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    الفتى والشبح قصة خيالية من كتابتي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    فتى الاشباح
    في يوم من الايم كان هناك طفل عمرة (9) سنوات ذو خيال واسع وهو يعيش مع اسرتة في بيت متواضع وكان في يسكن في احدى المدن الفقيرة وفي يوم من الايام ذهب الطفل الى النوم فمكث في فراشة .؟ وبينما هو في فراشة وفي منتصف الليل سمع صوت يقترب نحو االغرفة وقد بدأ يرتعش خوفا بينما الصوت يقترب منه خطوة خطوة وقد وصل الصوت حتى طرق الباب وازداد خوفاً وطرق الباب.
    ونادى الصوت الغريب افــــــــتـــح الـــباب ......................... وكان ذو صوت خشن ومخيف.
    ولم يستطع الطفل مناداة امه من شدة الخوف والرعب الذي اصابة.
    وقال الطفل:" من انت " وكان الطفل خائفاً ".
    وقال:" انا سايتور " وقد ازداد الطفل خوفاً.
    وقال الطفل بخوف شديد :" من اين انت وماذا تريد مني وكيف دخلت الى البيت "
    فقال :"انا من مملكة الاشباح وقد اتيت الى عالم الانسان. وانا اريد ان اكون صديق لك فهل توافق.؟ ففي ذلك الحين قد خدع الشبح الطفل لكي يستطيع يقتلة ويلتهمة "؟؟؟؟؟؟؟
    فقال الطفل:" لا ابي قال لي لا يجب ان يكون لك صديق وانت لا تعرفة وهو غـريب "
    فقال الشبح "هل تستطيع ان تفتح الباب لي لكي ادخل "
    فقال الطفل" لا لان افتح للغرباء "
    وكرر الشبح السؤال للطفل" هل يمكن ان نكون اصدقاء وقال "الطفل ولاكن كيف نكون اصدقاء وانت شبح لا اراك"
    وقال الشبح:" كيف عرفت انني لا يستطيع احد ان يراني" !!!!!!!!!!
    وقال الطفل" انا اعرف "
    فقال الشبح" لماذا لا تفتح الباب وتراني وانا اعدك ان لم أذيك ابداً "
    ففكر الطفل وقال" حسناً سأفتح ">>>>>>>>>>>>>>
    وفتح الطفل الباب وهـو قد ارتـعب عـند رأيتى من شده ضخامتة وشكلة المرعب وهــرب الى سريرة وهو يـرتـجـف وتدثر بالغطاء
    وقال الطفل "ارجوك ايه الشبح لا تأذيني ارجوك "
    فقال الشبح"هاهاهاهاها ايه الطفل الغبي البشري سألتهمك" وهجم الشبح على الطفل...
    فركض الطفل وهرب الى ابيه وامه
    وفقال" ابــــــــــــــــي امــــــــــــي هناك شبح يطاردني ".
    فاستيقضا وهما يضحكان.
    فقال" هناك شبح يطاردني فلنهرب وانتما تضحكان "
    فقال الاب" يالك من فتى مشاغب كيف للاشباح ان يصلو الى هنا فلا يوجد اشباح في الكون هل فهمت"
    فقالت الام" والان اذهب الى النوم"
    فقال "انا خأئف"
    فقالت" الام حسنا سأتي معك "
    وذهب الطفل الى الفراش وهو يلتفت يميناً وشمالا ونام الطفل وعادت الام الى غرفتها وبينما هو نأئم اتى صوت الى الباب
    فاستيقض الطفل وكان خائف جدا جدا فانفتح الباب
    وقال الطفل" اخــرج ايه الشبح ".
    فضحكت امة وقالت له يا بني استيقض من نومك انه كابوس .

    فاستيقض الطفل وقد كان كل هذه المغامرة هي حلم حلمة الطفل الصغير ثم عاش عيشة سعيدة مع اهله .

    ارجو ان نتال اعجابكم ؟واريد الردود

    الكاتب
    ملـــــــــــــــــــــ الكلمات ــــــــــــــــك




















































    اذا كانت حلوة ارجو التثبيت
    كل اللي ديصير بسببك ؟؟؟
    راح تفهمني؟؟؟
    مع هذا ماتكدر تهزني بكل اللي راح تسويه


  2. ...

  3. #2

    غضب

    انا لم اجد اي رد رغم ان المشاهدات 9 شن القصة فهموني يا جماعة

  4. #3
    اوكي عرفت ليش ما تجاوبون لان القصة اصلا ولا حلوة وهي مملة اوكي اسف لان حطيتها

  5. #4

  6. #5
    هي اخــــــــــــــوي هدي اعصـــــابكـ

    انت اليوم نزلت القصه انتظر عليها عشان يقرأوها

    الاعضاء

    واكيد بيردون ^^

    وانا ان شاااااء الله اول ما اكمل اقرأها

    بأرد على طول ^^

    بالتوفيق
    attachment

    عمري **سينشي** فديتك ياقلبي redface تسلمين لي ع الاهداء الروووعه


  7. #6
    والله توني اقرا القصهsurprised

    لاتزعل القصه حلووووووووووووووووووهgooood gooood gooood

    بس ترا تقريبا كل اللي في المنتدى مشغولين عشان امتحانات يمكن عشان كده ماحد ردnervous

    بس اهم شي لاتزعلcheeky

  8. #7

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter