مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    عـشـر ثـوانـي منـ وقـتـكـ ... !

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    .
    .

    بقلمـ : خالد سلطان السلطان

    * * * *
    لا تتفاجأ عندما اقول لك بأنك تستطيع بإذن الله خلال عشر تواني فقط ان تأخذ اجر ثلث القرأن الكريم و ذلك اذا قرأت سورة الإخلاص جرب معي الان , شوف ساعتك و ابدأ تم اكمل مقالتي ..
    اظنك الان شفت كم هذه السورة العظيمة يسيرة الكلمات عظيمة المعاني قصيرة الفواصل قليلة الايات و مع ذلك اجرها يعادل ثلث القران الكريم ( اتدرون لماذا ) .. لان السورة الوحيدة في كتاب الله التي ما تكلمت عن شيء سوى الله جل جلاله , لا احكام لا شرائع لا قوانين لا نظم انما الحديث فيها عن الله الرحمن الرحيم لذلك جعلها الله تساوي هذا الاجر الكبير و اضف الى معلوماتك ان من قرأها عشر مرات في اليوم بنى الله له بيتا في الجنة و من قرأها ثلاث مرات في الصبح و المساء مع المعوذات جعل الله له حماية من كل شيء و كان يقرأها صلى الله عليه و سلم قبل النوم ثلاثا مع المعوذات و ينفخ بيده و يمسح على سائر جسده و كان يقرأ بها مرة واحدة بعد بعد كل صلاة إلا الفجر و المغرب ثلاث مرات مع المعوذات و يقرأ بها في الركعة الثانية من سنة الفجر القبلية و سنة المغرب البعدية و في سنة الطواف خلف المقام بالركعة الثانية فأظنك علمت الان لماذا الاهتمام بهذه السورة و بسبب عظمتها عند ربك !! ( الحمد لله ) .

    * متى نزلت هذه السورة :
    جاء المشركون للنبي صلى الله عليه و سلم و ارادو منه ان يذكر لهم نسب الله من أي شيء هو فنزلت السورة كما قرأتها و حفظتها .

    * مجمل التفسير :
    ان الله امر محمد صلى الله عليه و سلم ان يقول للناس و بصوت عال جدا جدا ان الله واحد احد انحصرت فيه الاحدية بذاته و اسمائه و صفاته و افعاله فهو لا نظير له و لا مثيل و انه جل جلاله هو المقصود في جميع الحوائج لأن الكل مفتقر الى الله اجبارا و اختبارا و ذلك لكماله و لغناه عن كل شيء فهو لا ولد له و لا صاحبة و لا والد له و لا والدة جل جلاله و تبارك و تعالى .

    * مجمل المطلوب :
    ان الله اراد من الخلق ان يفردوه بالعبادة و لا يشركوا به شيئا و ان يطيعوه بطاعتهم لرسوله صلى الله عليه و سلم لانه المبلغ عن ربه و هو الصراط المستقيم .

    .......

    و شكـرا .. smile


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووورة أختي ....الله يجعله إن شاء الله تعالى في ميزان حسناتج

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter