مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

رائع كنجدوم هارتس اسطورة سكوير وديزني(فلم أوفا أم فلم كارتوني؟)

attachment
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....أود التحدث بكل صراحة عن لعبة كنجدوم هارتس وعن مدى روعتها...بالتأكيد فإن إندماج شركة كرتونية مع شركة ألعاب يعتبر أمرا نادرا وخصوصا إذا كان الأمر يتعلق بشخصياتها الشهيرة...لاأزال أذكر اول مرة لعبت بها هذه اللعبة الرائعة...حيث كان الصيف يدخل أبوابنا ونحن في هذا الجو الحار نشرب العصير ونقوم بلعب هذه اللعبة الجميلة وكأنها فلم...أو أنمي...الأمر محير...دخول عالمين مختلفين اولهما امريكي والثاني ياباني شيء رائع...ولاسيما أننا نستطيع القول أن اليابان تواجه امريكا اخيرا في لعبة...كنجدوم هارتس خيالية ممتعة كوميدية درامية فيها الأسرار والأخطار والعجائب والغرائب...وهي فرصتك لدخول عالم ديزني وإستكشافه....سحر ديزني الكلاسيكي ممزوج بقوة الأنمي الياباني يعطيك شعورا رائعا لمشاهدة ديزني....ولكن هذا الموضوع ليس للتحدث عن مزايا اللعبة إنما....
    attachment
    ماذا لو تحولت مملكة القلوب إلى مسلسل كرتوني أو فلم؟كيف سيكون شكله؟وهل ستكون القصة مختلفة؟...شخصيا أنا لاأعلم...إن القتال الحاصل بين ريكو وسورا شبيه جدا بالقتال بين ناروتو وساسكي حاليا...وصداقتهما العميقة تشبه الصداقة بين كورابيكا وجون...والمشاهد المضحكة بينهما تذكرك كثيرا بون بيس^^....لكن ماذا عن شخصيات ديزني؟هل سيتغير شكلها ليصبح يابانيا مختلفا؟وهل ستتطرأ تغييرات للتصاميم اليابانية؟....
    attachment
    أسوأ الإحتمالات هو ظهور فلم كرتوني وليس أوفا يابانية لمملكة القلوب...بمعنى آخر الأمر شبيه بمشاهدتك للاسد الملك أو علاء الدين....أنظر إلى شكل سورا في الصورة...لايبدو مميزا أبدا بل يبدو وكأنه شخص امريكي لا شخصية انمي يابانية....لكن سحر ديزني لن يختلف تماما....المشكلة الحقيقية ماذا لو تمت دبلجته من مصرeek
    attachment
    هناك أسوأ الإحتمالات وهو هذا....تحول بطوط وبندق الى أشكال بشرية في الأنمي ليتهربوا من تصميمهم....حتى الآن لاأعلم ماذا سيحدث

لكن هناك شيء واحد أستطيع إخباركم...بأن أسطورة مملكة القلوب تبقى في القلوب الى الأبد
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

السلام عليكم ..

أشكرك على طرح الموضوع ..^^

بصراحة أنا من معجبين هاللعبة جدا جدا .. وكنت اعتبرها من الألعاب التوب الي عندي .. حتى أني انتظرها بعد كم يوم راح تنزل بالجزء الثاني باللغة الانجليزية .. متحمس لها مرة .. وأيضا لو بتصير أنمي .. أنا أقوم 70 % بيصير أنمي ياباني وليس كرتون أمريكي .. لأن معظم كرتونات ديزني كي كوميدية ولا يوجد فيها عنف

أما اذا بيصير فيلم هنا نختلف .. من المحتمل أنه يصير فيلم مثل فاينل فانتسي ادفنس تشيلدرن برسومه وأخراجه وبيكون متعاون بين الشركتين وأنا أفضل أنه يكون فيلم .. لأنه بيكون أروع وأنا من أوائل الناس الي راح يترجمونه ..^_^
    attachment
    Group Soul Slayer~

السلام عليكم ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أشكرك على طرح الموضوع ..^^
    هي هي العفو^^
    بصراحة أنا من معجبين هاللعبة جدا جدا .. وكنت اعتبرها من الألعاب التوب الي عندي
    لاألومك فبها العديد من الألوان والتشويق والأماكن السرية التي لاتخطر على البال
    .. حتى أني انتظرها بعد كم يوم راح تنزل بالجزء الثاني باللغة الانجليزية
    أظن ان النسخة الإنجليزية صدرت لست متأكدا بعد
    .. متحمس لها مرة .. وأيضا لو بتصير أنمي .. أنا أقوم 70 % بيصير أنمي ياباني وليس كرتون أمريكي .. لأن معظم كرتونات ديزني كي كوميدية ولا يوجد فيها عنف
    ليس صحيحا....خذ مثلا كيم بوسبل فيه العديد من الحركات القتالية وكذلك إن شاهدت فلم الأسد الملك فستلاحظ ان هناك دموية(لكن ليست شديدة)

لكن العنف القوي المعهود الذي نشاهده في القناص وناروتو سيكون موجودا بلا شك
    أما اذا بيصير فيلم هنا نختلف .. من المحتمل أنه يصير فيلم مثل فاينل فانتسي ادفنس تشيلدرن برسومه وأخراجه وبيكون متعاون بين الشركتين وأنا أفضل أنه يكون فيلم .. لأنه بيكون أروع وأنا من أوائل الناس الي راح يترجمونه ..^_^
    هذه ستكون أسهل خطوة بالنسبة للشركة...تحويله الى فلم ثلاثي الأبعاد بلا تعب وبلا قرارات...ربما سيكون هناك تعاون بين بيكسار وبين شركة سكوير....على الأقل ستحسن بيكسار أشكالها البشرية قليلا

أنا احب الترجمة كثيرا وانتظر بفارغ الصبر أن تترجم العديد من أفلام الأنمي^^

الى اللقاء

كلي شوق الى تحولها الى فلم ثلاثي الأبعاد كما حدث مافاينل فانتسي7

مشكور اخي العزيز على الموضوع الرائع
    في الحقيقه لايمكنني تخيل ذلك لان الامر محير فامن رائيي انا ارجو لو يصبح مممممم.......امريكي
    لان لو اصبح امريكي وفشل سيكون كل الفشل للامريكان لن يقولو ياباني فاشل بل امريكي فاشل
    وايضا سأتمنى لو يكون الفلم ياباني لو اصبح قوته مثل قوة رسوم المبدع المعروف هايو مايزاكي
    او المبدع كاتشيرو اوتموتو في هذه الحاله اتمنى لو يكون كذلك وسأنتظره بأحر من الجمر
    او لو اصبح امريكي من اخراج دزني لن اعيره ذلك الاهتمام مع اني سأشهده لكن غير متحمس
    ومن رائيي ان تبقى لعبه افضل فالعبه راااااااائعه جدا وليس فيها اية عيوب ومازلت انتظر النسخه الامريكيه
    من اللعبه
    وفي النهايه اشكرك مره اخرى على الموضوع الرائع

وتحياتي هيرو البطل يحكي لكم ماقد حصل

فعلا يتمنى الكثير ان تحول الى فلم او مسلسل..

نتمنى ذلك ..
    ونتمنى ايضا لك التوفيق ع الموضوع الحلو

مشكور اخي العزيز على الموضوع الرائع
    العفو
    في الحقيقه لايمكنني تخيل ذلك لان الامر محير فامن رائيي انا ارجو لو يصبح مممممم.......امريكي
    لان لو اصبح امريكي وفشل سيكون كل الفشل للامريكان لن يقولو ياباني فاشل بل امريكي فاشل
    مجددا نحن نلوم امريكا
    وايضا سأتمنى لو يكون الفلم ياباني لو اصبح قوته مثل قوة رسوم المبدع المعروف هايو مايزاكي
    او المبدع كاتشيرو اوتموتو في هذه الحاله اتمنى لو يكون كذلك وسأنتظره بأحر من الجمر
    الله يهداك اخي العزيز هاياوا ميزاكي؟رسومه صحيح جميلة على عدنان ولينا لكنه سيكون غبيا على كنجدوم هارتس....لم لايكون رسام ناروتو أو القناص او غيره حتى؟ولم لايكون بنفس رسوم فاينل فانتسي انليميتد؟
    او لو اصبح امريكي من اخراج دزني لن اعيره ذلك الاهتمام مع اني سأشهده لكن غير متحمس
    ومن رائيي ان تبقى لعبه افضل فالعبه راااااااائعه جدا وليس فيها اية عيوب ومازلت انتظر النسخه الامريكيه
    من اللعبه
    وفي النهايه اشكرك مره اخرى على الموضوع الرائع
    لابأس العفو

نحن ايضا ننتظر ذاك اليوم بفارغ الصبر

فعلا يتمنى الكثير ان تحول الى فلم او مسلسل..

نتمنى ذلك ..
    ونتمنى ايضا لك التوفيق ع الموضوع الحلو
    الله يوفقك

وإن شاء الله يتحقق هذا الأمر

اولا مشكوووور عالموضوع ..!
    وKingdomHearts I&II ..كلهم حلويين ..وبالذات الثاني لاني لعبته بالياباني ..وانتظره ينزلونه للانجليزي ..!^^

وانا ما عندي مانع يكون انمي((ياباني)) ..بس انا افظله يكون مثل فيلم FinalFantasyVII:Advent Children ..!
    attachment
    >_<

attachment
    وينكم ..يا نـاس ..؟!cry

اولا مشكوووور عالموضوع ..!
    العفو
    وKingdomHearts I&II ..كلهم حلويين ..وبالذات الثاني لاني لعبته بالياباني ..وانتظره ينزلونه للانجليزي ..!^^
    ونحن ايضا
    وانا ما عندي مانع يكون انمي((ياباني)) ..بس انا افظله يكون مثل فيلم FinalFantasyVII:Advent Children ..
    يفضل ايضا ان يكون مثل ادفنت شيلدرن حتى لايكون هناك تغيير للنماذج الأصلية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter