مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

المواضيع: يوما ما سأكبر

  1. #1

    يوما ما سأكبر

    حبيت احط ليكم قصة من تأليفي بعد مانفضت الغبار عنها :

    الشخصيات :

    ابو عيسى : اب مجتهد ويحب عائلته خاصة بناته 38 سنة

    ام عيسى : ام تحب بناتها وعفوية في تصرفاتها 37 سنة

    عيسى : الأخ الأكبر والنشيط 25 سنة

    يوسف : الأخ المستهتر مع ذلك ينفذ اوامر ابوه وامه عمره 23 سنة

    محمد : الأخ الأصغر العمر 5 سنوات

    مايا : الأخت الكبرى اللطيفة والظريفة 23جميلة لكن مو بجمال هند

    هند : الخت العنيدة والدلوعة العمر 21جميلة جدا لكن مو بجمال رانية

    رانية : الأخت المحبة للجميع جميلة جدا عيونها تشبه عيون الغزال العمر 20 سنة

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^
    عائلة بو صالح :

    ابو صالح : الأخ الأكبر لأبو يوسف لديه سرطان القلب العمر48

    ام صالح : ام عفوية جدا وطيبة خت ام عيسى العمر 43

    صالح : الأخ الأكبر واللطيف يحب مايا جدا العمر 24

    حسن : لطيف صديق يوسف صداقة قوية يحب هند العمر 22

    خالد : عنده كبرياء ولطيف في شوي من الغرور عمره 21

    لولوة : الخت اللطيفة جدا وتحب اخوها صالح اكثر شيء جميلة العمر 25

    ندى : الاخت المغرورة والدلوعة العمر 23 تدرس في كلية الحقوق ويا رانية ونرجس وتكره رنية

    نرجس : الأخت الجميلة بين خواتها تحب اخوها خالد اكثر شيء العمر 20 صديقة رانية او وياها في الكلية



    ^^^^^^^^^^^^^^^^

    الفصل الأول

    بو عيسى: هايم عيسى نروح الحين ولالا ؟

    ام عيسى : وين نروح ؟

    بو عيسى : هو وين نروح مو قايل لش بنروح بيت اخويي حاتم ( بو صالح ) ؟

    ام عيسى : نسيت انتظر شويه ازهب روحي واقول للأولاد

    رانية : ويش تقولينا يمه ؟

    ام عيسى : لاسلام ولاكلام زهبي روحش بنروح بيت عمش حاتم

    رانية بامتعاض : ان شاء الله بقول لهند ومايا

    ام عيسى : واخوتش بعد

    رانية ان شاء الله

    وراحت كانت رانية تكره تروح بيت عمها حاتم لان تشوف خالد هناك وهي تكره وتمقته

    ويش بصير بعدها ؟

    وكيف بيقابل صالح مايا ؟

    وحسن هند ؟



    تابعوا لازم القى تفاعل


    اوكـــــــــــــــــــو البنـــــــــــــــــت
    We are all like the bright moon, we still have our darker side
    We have nostalgia for the past because it is gone
    If it comes back we would hate it

    The coward will find 36 solutions to his problem
    but the one will like most is fleeing


  2. ...

  3. #2
    رووووووووووووووووووووووووووعة
    4d2f4359612ee71077f439c354c0bee3
    14b1506af9b286ce4302389f96c53652


    سوري حاليا لن استطيع اكمال مفاجأتي

  4. #3
    عشان هادي بس بكمل:

    الجزء الثاني

    قالت لخاتها وعلطول طفروا من السرير استغربت رانية وقالت:

    اول يوم في حياتكم تقوموا بسرعة وش الحكاية ؟

    هند ومايا :

    الحبيب هناك

    ضحكت رانية وقالت :

    _ اغبياء

    وراحت تقعد اخوتها الا شافتهم زاهبين ومحمد بعد سألت :

    حمودي متى جهزت ؟؟

    محمد :

    _ من زمـــــــــان جهزت ابي اروح لخالد

    رانية في قلبها : ماتدور الا هادا
    وراحوا هناك:

    رانية : كيف حالك عمي ان شاء الله زين بعد العملية ؟؟

    بو صالح : الحمد لله بشوفتش

    ضحكت وقبلت عمها في جبينه وبعدها سأل محمد:

    عمي وين خلودي ؟

    قالتله رانية :

    مايصح تعب عمك تو طالع من ال.......

    بو صالح : لاخليه عادي خلودك في لندن انسيت انه يدرس هناك
    الا خالد جاي : من الا يدرس هناك

    بوصالح بحزن وغضب : أنت

    حست رانية ان في مشاحنة ايا عمها وخالد فطلعت ولا شافت خواتها ركبت فوق لنرجس
    ولولوة وندى ودخلت فسكت الكل حست رانية انه غير مرغوب فيها اليوم مع انهي شافت
    خواتها هند ومايا يجلسوا عادي وبرغم من ذلك قالت :

    ها لولو كيف الحال حبيت أمر عليكم علشان أقول ان أني بروح بيت صديقتي الا جنبكم
    وجيت أسلم

    ندى بغرور :

    هه لهالدرجة احنا هينين عليش علشان تقولين ان انتين بتروحي لصديقتش وحنا لا ؟

    حست رانية بالأهانة وكان بتزل دمعة بس ماسمحت ليها وقالت :

    أشكرش بس حسيت ان انتون مشغولين وما حبيت أثقل عليكم

    قالت ندى بسخرية :

    ها ماحبت أثقل عليكم ، أحسن نفتك من رقعة هالويه و..........

    ماشافت الا كف يجليها من نرجس وقالت نرجس :

    حرمينا من سخافتش يالغبية

    ندى ببرود وغرور :

    هه تضربيني علشان من علشان هالغبية الخبلة وأشرت وماشافوا أحد لأن رانية طلعت وهي تصيح

    شافها محمد وقاليها : رانية ......ز رانية ليش تصيحين ؟

    جففت رانية دموعها وقالت بابتسامة حزينة : مافي شيء حمودي روح لخالد

    شافها خالد لكن ماكانت منتبهة وقالت لمحمد : اني باروح الحين بيت صديقتي روح لأبوك وقوله

    وهي قصدت تخليه ايروح علشان تأخذ راحتها في الصياح وراح وفي هاذي اللحظة ظهر خالد

    شهقت لكن هو سوى روحه ايروح الميلس وطلعت رانية بسرعة وراحت بيت صديقتها سارة

    حضنتها سارة وقالت : هايالقاطعة توش تفكرين ان عندش صديقة سمها سارة ؟

    قالت رانية بحزن : لا من زمان فاكرتنش بس ماعندي وقت تعرفي

    سارة : زين وعلامش تصيحين ؟

    رانية : ولاشيء

    سارة : عندي لش مفاجأة

    رانية: وشو ؟

    سارة : تعالي اياي

    راحت رانية وياها وفي الطريق لقت رانية على الدرج أخو سارة زياد خجلت وشالت شيلتها وعدلتها

    وكملت ويا سارة بينما زياد بعدهو واقف في مكانه مصدوم وبعدها افاق وكمل مشيه لين تحت

    فتحت سارة الغرفة الا تشوف رانية صديقاتها الا كانو اياها في الثانوية وهم:

    نادية وقمر وابتهال

    حضنتهم كلهم وقعدوا يتكلموا عن الثانوية وكيف و.و.و.......

    شوية الا يدق جوال رانية رفعته الا عمها يكلمها :

    رانية وين رحت ؟

    _ هاه عمي اني بس في بيت صديقتي

    _ تعالي البيت يلا ابوش بيروح

    _ من صوبه مايلسنا شيء

    _ يلا رانية

    _ ان شاء الله ، اسأذنتهم وراحت و........

  5. #4

  6. #5
    ماعليا مع ان اني مابغى اكمل بس يلا علشانش :

    وصلت البيت وهناك هدوء ، راحت لعمها وحبته ويلست يمه ،سألها عمها بهدوء :

    _ ليش رحتي رانية ؟؟

    رانية :

    _ عمي انا انا .....

    بو صالح:

    _ رانية ابغاش تقولي كل شيء بصدق وبعدين انا عمش مو غريب عليش

    رانية :

    _ من زمان ماشفتها ورحت اخذ منها اوراق حق الكلية

    بو صالح:

    _ متأكدة ؟

    رانية :

    _ ايه متأكدة

    بوصالح :

    _ ان شاء الله صادقة يلا روحي لابوش ينتظرش

    راحت رانية لابوها ونادى ابوها عالباقي وفي السيارة ماحد بطل حلجه بكلمة الكل كان هادي

    لين ماقطعت ام يوسف الصمت:

    ها يابنات عجبتكم الطلعة ؟

    مايا:

    _ وايد

    هند :

    وايـــــــــــــــــــــد


    ام يوسف :

    _ وانتين رانية ؟

    رانية:

    _ شويه

    هند:

    - وليه شوي ؟

    رانية:

    _ هندو يوزي عني احسن لش

    التكملة بعدين

  7. #6
    هذي هي التكملة :
    هند :
    رانية ابي اسألش سؤال ؟؟
    رانية :
    نعم تفضلي
    هند :
    يوووووووووه ماتخلي الواحد يعبر عن رايه خلاص غيرت رايي

    رانية :
    افضل واحسن
    مايا :
    انتو ماتيوزون خلاص صدعتوا راسي
    رانية :
    خلاص خلاص وصلنا البيت
    نزلت رانية اول وحدة على غير العادة وراحت غرفتها على طول بعدين جا محمد يناديها حق العشا بس شافها
    نايمة فضل يتركها نايمة ونزل
    بو عيسى : محمد وين رانية ؟؟
    محمد : نايمة بابا
    بو عيسى : خلها نيمة نادي على مايا وهند
    محمد : ان شاء الله
    ونادى عليهم وكلهم افتقدوا رانية تعودوا تكون رانية اياهم لانها ولامرة نامت عنهم شوي الا نازلة رانية
    مايا : رانيوووووووووو احد ينام هالحزة ؟؟
    رانية : آم سوري كابتن
    هند : يلا يلا بس بلا كابتن بلا كابتنة ويلا نزلي
    رانية : اوكي كابتن هند ،ونزلت رانية وبعد العشا كانت رانية تبي تروح غرفتها لكن هند قالت :

    مايا ،رانية ويش رايكم نروح غرفتي نسهر ونلعب شوية
    مايا: انا عن نفسي موافقة لكن إذا يات رانية
    هند : رانية بتيي طبعا
    رانية : سوري كابتن آم بيزي
    هند : قولي ليي متى ماصرتي بيزي طبعا حضرتش بتدخلي على اللاب توب
    رانية : نو حبيبتي بروح الى صديقتي سارة
    هند : مالت عليش يلا يلا بس مايا نروح غرفتي ،وراحت مايا اياها ورانية استعدت علشان تروح الى سارة
    وراحت تنادي على يوسف نزل اليها نزل اليها يوسف نعسان :ويش تبغي في هالحزة

    رانية : الساعة الحين 7 وانت بتنام يلا ابيك توصلني بيت سارة يوسف من سمع كلمة سارة راح يجري زي
    البرق ويتلبس وفي السيارة:

    يوسف : ليش بتروحي الحين ؟

    رانية :مالك خص

    يوسف : يوووووه ان.............رن تلفونه ولما رفعه

    آلو ،اي ،ماادري ،انا اوصل اختي الحين ،زين بيي باخذك

    وانعطف

    رانية : وين رايح ؟

    يوسف : بروح بذ خالد يبيني اوصله الى ناصر

    رانية ك يعني بتنزل اياي ؟؟

    يوسف : طبعا عيل بخليش بلحالش اياه

    راينة: زين زين

    ******************

    ترقبوا التكملة

  8. #7
    مشكورة اختي على القصة الروعة
    ونحن بانتظار التكملة
    شكرا للاخ Arcando على الاهداء الروعةهنا

    شكرا أختي Hill of itachi على أروع اهداء
    attachment

    أخي في الله أخبرني متى تغضبْ؟
    إذا انتهكت محارمنا
    إذا نُسفت معالمنا ولم تغضبْ
    إذا قُتلت شهامتنا إذا ديست كرامتنا
    إذا قامت قيامتنا ولم تغضبْ
    فأخبرني متى تغضبْ؟

  9. #8

  10. #9
    إنها نوع جميل من الدراما القصصية أين الباقي؟؟؟

  11. #10

  12. #11
    أنا ما قرأت القصة لكن عندي تعليق صغير

    أم عيسى عمرها 37 و عيسى عمرها 25

    يعني بينهم 12 سنة

    يعني لما تزوجت ابو عيسى كان عمرها 12 سنه


    و ابو عيسى 13 سنة !!!!


    confused


    أمم أتمنى أن تصلحي الأعمار ><"
    e056

  13. #12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter