مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: The Castle of Victory

  1. #1

    رائع The Castle of Victory

    [GLOW]لعبة قلعة النصر[/GLOW]

    p1311

    * لعبة عربية ثلاثية الأبعاد

    * التحدي بين يديك

    * ملحمة أسطورية من أعماق الشرق

    في أجواء شرقية قديمة مستقاة من حضارتنا التدمرية العريقة، وفي عالم خيالي ساحر تعيشه كالواقع، نضع التحدي بين يديك، لإجتياز المصاعب ومواجهة الأخطار للوصول إلى "قلعة النصر" تلك القلعة التي عجز عن إدراكها أشد المقاتلين بأسا" وأكثرهم شجاعة ومهارة، فهل تستطيع أنت بلوغها..؟؟

    تقول الأسطورة أن "قلعة النصر" تخفي سرا" عميقا" وأن ذلك السر محفوظ، تحرسه مجموعة من المقاتلين الشرسين والمخلوقات الأسطورية، مختبئة" في سراديب وأروقة مضللة، يتربصون بمن يحاول اجتيازهم للحصول على سر "قلعة النصر" ...

    التحدي بين يديك، فأنت ستدخل إلى وسط الأروقة المؤدية إلى القلعة، وأمامك سراديب وألغاز كثيرة لتحلها وستجد في طريقك أدوات مساعدة وأسلحة خارقة متنوعة تساعدك في التغلب على من يعترضك عبر عشرة مراحل مختلفة، كل منها تنقلك إلى أجواء رائعة ومتنوعة وحيث في كل مرحلة لغز أو ألغاز عليك حلها.

    ولا تنسى أنك في أثناء إنشغالك بإيجاد طريقك ضمن مراحل اللعب المختلفة، عليك مواجهة المخلوقات الغريبة التي تحرس القلعة وتتربص بمن يحاول الوصول إليها، مستعملة كل ما أوتيت به من مراوغات وأساليب غريبة وأسلحة فتاكة لتمنعك من بلوغ غايتك، فلا تتوانى عن جمع كل ما يمكنك من الأسلحة وكل الذخيرة المخبئة في الغياهب والسراديب وفتش في كافة الصناديق والبراميل المغلقة ولكن إحذر فبعضها يخبىء لك أسلحة وذخائر وأدوات ولكن بعضها الآخر يخبىء لك المفاجآت فاستعمل ذكائك في التستر تارة والمواجهة تارة أخرى لتهزم أعدائك في لعبة لن تنساها وعبر مراحل تحبس الأنفاس ...

    مزايا هذه اللعبة:

    * عشرة مراحل كبيرة ومتنوعة بأجواء ساحرة وزخارف جميلة

    * سبعة أنواع من الأسلحة المختلفة ذات المؤثرات الضوئية والصوتية الرائعة ولكل منها تأثيراتها المتنوعة وذخيرتها الخاصة كما أن أداؤها يتغير مع زر الإطلاق السريع.

    * تسعة شخصيات من الوحوش الأسطورية القوية والمراوغة والذكية أيضا" ولكل منها أسلوب خاص في المناورة والهجوم ومجهزة بأسلحة متنوعة..

    * إمكانية إختيار الشخصية الرئيسية للعبة وإمكانية تغيير لباسها وألوانها..

    * أدوات مساعدة مختلفة كالمصباح الذي ينير الأماكن المظلمة والدرع الواقي وسائل الإختفاء وبللورة الرؤية السحرية...الخ.

    * مزايا فريدة كالهزات الأرضية والرياح والسطوح العاكسة (المرايا) والسطوح المزحلقة والسلالم القابلة للتسلق ومؤثرات رائعة كالضباب والحمم البركانية والمياه المتحركة مع إمكانية السباحة في المياه أو الغوص فيها أو حتى مواجهة أعداء متربصين فيها..

    * موسيقى رائعة ومؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد أيضا" مع إمكانية حذف الموسيقى أو تغيير شدة الصوت..

    * دعم كافة بطاقات الإظهار المزودة بمسرع رسومات ثلاثية الأبعاد 3D Accelerator

    * إمكانية حفظ اللعبة في أي مكان وفي أي مرحلة، والاستعادة في أي وقت مع إمكانية حفظ أكثر من لعبة وميزة إظهار لقطة لكل لعبة محفوظة كذلك يمكنك استخدام ميزة الحفظ السريع والاستعادة السريعة عبر الضغط على زر واحد ....

    * إمكانية أخذ لقطات لكل ما تشاهده في اللعبة بضغطة زر واحدة ثم استعمال هذه الصور في تزيين سطح المكتب على جهازك أو إرسالها لأصدقاء أو حتى استعمالها كدليل لبلوغك المراحل المتقدمة من اللعب..

    * إمكانية تغيير تعيين أزرار التحكم بما يناسبك وفي أي وقت أثناء اللعب..

    * إمكانية اللعب بطريقة منظور الشخص الأول First Person Shooter أو بمنظور الشخص الثالث Third Person Shooter والإنتقال بينهما بضغطة زر واحدة.

    * أربع مستويات للصعوبة مع ميزة الدخول للعبة كمتفرج...

    * أزرار تسمح للاعب بأن يحسن من أدائه (كزر تسريع إطلاق النار وحركة اللاعب وزر التقريب Zoom وزر التسلق وزر يساعدك على دفع الأشياء (صناديق، براميل) وتغيير أماكنها..الخ).

    *كما ضمنا اللعبة بعض الأسرار والخدع التي تساعد اللاعب في طريقه إلى "قلعة النصر" وسنكشف عنها في حينه.

    * إمكانية تغيير اللغة (عربي/إنكليزي).

    * بالإضافة للكثير الكثير من المزايا الرائعة والتي لا يتسع المجال لذكرها ...

    وأخيرا" تنفرد "قلعة النصر" بميزة جديدة وهي تضمينها لبرنامج خاص لبناء المراحلLevel Editor يتيح لخبراء الألعاب تصور المشهد الذي يريدون وأن يبنوا عالمهم الخاص وأن يضيفوا إليه كافة مؤثرات وأنواع الأسلحة والذخيرة والشخصيات التي يحبون ليدخلوا فيما بعد إلى قلب مغامرة جديدة وفريدة يخوضونها كما يرسلونها إلى أصدقائهم ليخوضوا تجربتها هم أيضا" على أجهزتهم ليتباروا إذا أرادوا بالتحصيل وبمتعة اللعب وبجمالية المراحل كل بحسب مهارته وقدراته ..الخ

    فماذا تنتظر لخوض المغامرة الكبرى ولقبول التحدي في تجربة الوصول إلى "قلعة النصر"...

    هذه اللعبة الرائعة ممكن شرا ئها من موقع دار الفكر وهو www.fikr.com
    أرجو أن أري ردودكم الجميلةgooood
    وشكرا لكم جميعاwink


  2. ...

  3. #2

    Unhappy حرام عليكم لو سمحتم اي حد يرد!!!!!!

    حرام عليكم لو سمحتم اي حد يرد

  4. #3
    بسراحه اللعبه عاديه يا محمود،وكامن مضر اللعبه لا يشجع على اللعب،لو حطاتها مع ألعاب ثانيه كان ممكن أتشوف ناس أردو،بس شكرآ عمومآ على اللعبه تسليت أشويه فيها.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter