مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

المواضيع: اسامه كان هنا

Talking اسامه كان هنا

السلام علكيم

كيف الشباب

انا الحين داخل بوقت ما فيه احد بالبيت الا عائلتي >>>> لا يا شيخ (( تأثيرات جانبيه مع المدرسه ))

اول يوم في المدرسه : هلا وحل الشباب يبوسون بعض (( لا احد يفهم غلط )) وتحيات كبرى للمدرسين (( المصحله فوق كل شي )) وتسلم على المدرس وتسأله عن الإجازه واخبار عياله (( بس بيحرجك يقول توني مني متزوج ....... )))

ونستلم الكتب في اول يوم

وعلى طووووووول درسين فيزيا ورياضيات ما فيه مزااااااااااح

وتنكيت باقي الحصص وذب على شباب من هنا ومن هناك

وسوالف

وتشوف الصواريخ والأرانب بالفصل منتشره وخاصه من الشله اللي بالزاويه هذا طق تسع طعش والثاني غرز في البر ست ايام وجاه خزال وصاده بقارورة مويه

وعلى سيرة القوارير هذي اول ايام الدرساه لها حرب خاصه من هناك قاروره ومن عندي قاروره بس انا مسوي بريئ افقع ابو القاروره في بطن واحد والتفت اسوي نفسي ارفع الشنطه والمسكين يدور على اللي رجمه

وفي اليوم الثالث بدأت الدراسه الجد يعني الواحد يكون هه نص ونص حاظر وفي اليوم الثالث جتنا قرارات على كيف كيفك

وواحد منها انه على كل طالب في ثالث ثانوي يلبس شماغ وطاقيه وعلى الله نشوف بكره وش الفضايح اللي بتجي المدرسه

ويا شباب اللي يبغى يقدم تهاني والله تبريكات يقدمها هنا <<<<<<< معليش تأثيرات الدراسه

ويا شباب كمان احب اقدم رسالة اعتذار في نفس الموضوع هذا واحب اعتذر واتأسف من كل واحد حصل اني غلطت عليه
    واخص بالذكر شباب الزحف نيشن يعني سامحوني لني سبيتكم سب ابن كلب بس يالله مشوها لي وكلنا اخوان

والله يا زاحف لو ما سامحتني ما ادري شسوي فيك المهم بأفتري بشكلك (( لا داري انك بتسامحني ::محتار:: أأمل ذلك ))

ويا شباب معليش ترست كل شي بموضوع واحد عشان الوقت
    تعرفون ثالث ثانوي والأجر على الله (( بعد هذي من تأثير الدراسه ))

توصون شي ما شيات

هلا يا مجهوله ايش
    وش تقولين
    ثنين بروست وثلاثه جامبو واربعه ببسي
    ويييييييين باص مدرسه انتي منتي بنت

(( امزح معك )) سووووري آسف

بس ما قدرت امنع نفسي كنت ابغى استهبل على واحد بس ما جا في بالي الا انتي biggrin

واحتاج لمدرس او مدرسة انجليزي (( مع العلم ابغاه او ابغاها تكون تزاول هالمهنه tongue )) مو واحد طامر لي سنه من الجامعه وفرحان لي فيها (( امزح بعد ))

يالله تامرون شي

سلام gooood

2. ...

[glow]لوووووووووووول[/glow]

ها اوسامو اشوفك دخلت النت مو قلت ما بتدخل tongue

<==== يعني هيه الي قالت بتدخل يوم الربوع بس ودخلت كل يوم biggrin

ايه يا اوسمووووو انا اسحب كلامي سهل وسهل هيه سهله بس المشكله عندنا ضغط مدرسه هنا المشكله بس الدراسه كوووول gooood

وايش الاستهبال هذا بصراحه مني فاهمه ايش قصدت ببيبسي وباصchirolp_gurug

ما فهمت قريته اكثر من مرة بدي افهم البلاهه حقتك ما فهمت biggrin

<=== يمكن الفيزياء ماثرة فيها tongue

خخخخخخ حلوة المدرسه صح اكيد كدهgooood على الاقل احسن مني tongue

تحياتي
    chirolp_hello
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

السلام عليكم،

هلا يا OSM !!

وواحد منها انه على كل طالب في ثالث ثانوي يلبس شماغ وطاقيه وعلى الله نشوف بكره وش الفضايح اللي بتجي المدرسه <===== ما تجوز من سوالفك biggrin

والله كأنكم رايحين السجن يا عيال ثالث ثانوي <== نصيحتي Take it easy وترى الدراسه حلوه بس الواحد يشد حيله شوي

بالتوفيق للجميع gooood
    سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

والله انا يوم كنت ادرس في المدرسه كنت الاول عالصف وكانت ماتنتهي الأجازه الا وانا قاري الكتب كلها وحافظ السور اللي بيعطوننا اياها وكان ما يضيق صدري الا لا قربت الأجازه كنت ماحبها مره كنت احب الدراسه أوي>>> اوف يالمصري .. وكانوا المدرسين يحبونني لأني كنت مؤدب والاول عالصف >> ايه اصفقني .. يعني ما أدري ليه انتم يا عيال الجيل هذا ما تحبون الدراسه ..

tongue طبعا هذا كلام الوالد ومتأكد ان كلكم قالكم ابهاتكم نفس الكلام ..

والله بالنسبه لك يا اسامه فبصراحه ....ممممممم .... ما ادري ... خلني افكر .... لحظه ....انت وشلونك .... wats up .....ماني قادر اقرر .... والله لو الموضوع بيدي زتيتك >>> ماعرفنالك مصري ولا لبناني ... مع المساجين حقين AJ بس بما اني ماني AJ فمسامح لان مابيدي شي ثاني .. وش رايك فيني ؟؟؟ماني اكول واحد تعرفه ؟؟؟ >>> خاف من اللي بيجيه لو قال لا tongue

خخخخخخ بس مذكرات على مستوى ضحكتني الله يرجك بس اللي من جد ضحكني ذا المقطع ..
    (هلا يا مجهوله ايش
    وش تقولين
    ثنين بروست وثلاثه جامبو واربعه ببسي
    ويييييييين باص مدرسه انتي منتي بنت ) >>>>>> هعهعهعهعه لووووول حلوه في الصميم ذي بصراحه .. بس مجهوله صرفتها ما فهمت ..

بس اللي ما فهمته يعني شلون راح تترك المنتدى ايام الدراسه ؟؟؟ افا وانا من يقعد معي يمسك وزارة الحرب مين الميجر جنرال حق المنظمه .. صعب نعطيها لأشخاص ما يمتلكون خبرتك الزحفيشنيه .. خصوصا واني مربيك بيدي ذول ومجهز لتكون الفوهرر بعدما يذبحني الوالد لما انطرد من الجامعه ... tongue

اوشن : الدراسه حلوه ؟؟؟ وععععع ما عندك ذوق .. باريس حلوه .. باسكن روبنز حلو ... ايلين خلف حلوه ... اسامه حلوووووو ... بس الدراسه مووووو حلوه
    ولا زي مايقولون قناة زين ( الدراسه مو زين )

tired

باقتباس من مشاركة ZA7EF

اوشن : الدراسه حلوه ؟؟؟ وععععع ما عندك ذوق .. ( الدراسه مو زين )

انا ما عندي ذوق وإلا انت ... اذكرك بماضيك الأسود وانت حاط أبشع صورة لـ Shaggy .. من بين كل صور العالم ما لقيت إلا ذيك اللي تخوف!!! وعععععععع

tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » OceanBreeze في يوم » 17-09-2002 عند الساعة » 15:13

اهلين اسامة كيفكtongue <--------------- على باله ماسنجر

رهيييبة المذكرات ذي بس نشوووف الفضايح حقت الشماغ لا تنسى تقولنا عليها..

اييييييييش

دوبي استوعبتها mad قصدك انا ا::غضب شديد

<==== طلعت هبنقه من جدconfused

بس يله مسامحتك ومافيه للخناقه اصلي مبسوووووووطه tongue

من رحمه ربك اني رايقه لان بكرة ماعندي رياضيات ولا فيزياء ولا احياء cool

<=== بكرة دشرة tongue

بكرة بنحول ادبي بس بناخذ مواد عربيه ودين اما احياء رياضيات فيزياء احياء مافي ارتحت كنت شايله هم الواجبااااات biggrin

قال انا باص قال mad يبغالك بالشلوووووت انت دمك كان فاير ساعتها اكيد ولا ماكان قلت كده mad

بس سؤال ايش معنى انا من بين الجميع confused

تحياتي
    chirolp_hello
    اخر تعديل كان بواسطة » المجهولة في يوم » 17-09-2002 عند الساعة » 16:42

هلا والله مجهوله :
    لا بدخل
    بس المشكله وقت الدخله متى وكم اقعد
    ادخل بين المغرب والعشا واقعد ساعه ::محتار::
    وش الفايده
    اذا ما صلخت لافاتوره ست ساعات ما اعتبر نفسي دخلت النت

وبالنسبه للبيبسي والباص
    البيبسي يعني انك ما شاء الله تكرعين من ذاالبيبسي الين تضيعين الطاسه والباص هذه كنيه (( حلوه كنيه هذي سمعتها بحصة الأدب )) كنيه عن السمنه المفرطه tongue

======================
    الطائر الجريح الله يسلمك ........

=================
    كويس انت ابوك كذا وهينه

انا ابوي يقول انه طلع من بيته وعمره ثلاث سنوات وراح توضف عشان يساعد جدي (( ايه اتفل بوجهي يا شيخ )) وهو رجل عصامي (( ايه افلقني )) انا اتمنى يعني واعرف الحين هو مسوي لي فيها ويقعد يرسل علينا طيب ورى ما يورينا شهادته الثانويه confused ...................
    (( ابوي محترف wink ))

والله يا زاحف يعني بصراحه انت احول واحد بالمنتدى اقصد اكول واحد بالمنتدى
    وتبيها على بلاطه انا احبك يا زاحف والله اني احبك (( احبك في الله لا تروح بعيد )) tongue

حلوه كلمة في الصميم يا سي السيد زاحف الظاهر انك تتفرج على الجزيره كثير wink

لا ما عليك يا فوهرر زاحف انا بتصفح المنتدى من وقت لثاني واي واحد ممكن يتعدى على المنظمه والله غير بمفتاح العجل بس مني معوره بطقه شوي شوي tongue

وحلوه منك حقت قناة زين (( الدراسه مو زين ))

================================

ايه على سيرة الفضايح يا اخ كاسح :

اقولك اليوم جو الطلاب طبعا اليوم الثلاثاء

ويجونك غير السعوديين بشمغ على كيف خشمي يا شيخ
    واحد جايب شماغ لونه اححححححححححححححمممممممممممر الظاهر مغسله بصلصة السعوديه

والثاني مطيح ام المرزام يسار هذا اللي مخلي نفسه فضيحه

وواحد ما تترك يده الشماغ كل شوي يهوجس ويوسوس ويعدل بذا الشماغ وانا من زود نذالتي devious اقوم العب عليه واقول : هيه وراك لابس الشماغ كذا الا ويرح سيدا للحمام يعدل شماغه

والا اللي احلى من كذا اذا عندنا استاذ زقرتي (( زقرتي = عربجي )) يا زين حصته وانا و واحد من الشباب بالفصل نستلم هذولي اللي اول مره يلبسون شماغ وما فيه الا تقطيع لدرجة انه خبى شماغه بالطاوله و قام يصرف cool

==============================================

سلاموووووووووووووووووووووو

bloblaughbloblaughbloblaughbloblaughbloblaugh

<=== طلعت هبنقه من جد bloblaugh1

سب يا حبيبي سب على كيف كيفك rolleyes

والله انك برايق انا اريق منك ما همني لو سبيت تحسبني بصير::غضب شديد ولا mad

لاني مبسووووووووطه وما بدي اعكنن مزاجي اليوم بس استنى يوم اجي مو برايقه وعلى الخاص تهزيء مع اني ما اعتقد بياثر لان ما عندك دم tongue

تحياتي
    pangel1

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter