مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

المواضيع: من هنا و هناك ..

من هنا و هناك ..

من عدت ايام شفت مواقف غريبه ....طبعا مب مواقف مره علي ..
    بس لناس و بنات ..احب اطرحها للنقاش و نشوف تفسير لهذي الاشياء التي تحدث في الحيايه اليوميه ..

من عدت ايام كنت امشي مع امي ..طبعا انا كل يوم امارس رياضه المشي ( اندليس تيرز تعتبر المشي لمسافه طويله نوع من انواع الرياضه )آ .......المهم نرجع للموضوع او السالفه الي استوت . يوم كنا انا و امي نمشي ..فجأه نسمع صوت ياي من وراء
    .. "دوب دوب ..دوب !!" ..وكل ما مشينى خطوه زاد الصوت .. "اندليس تفكر و تقول شو هذا " الا نشوف هذي السياره الفور ويل ..و ما اعرف شو اسمها ..تمر عدالنا ..وواحد يطل من دريشه السياره ...و هو يهتز و يرقص !! .. الصراحه انا استغربه و خفت في نفس الوقت ..لكنه مشى بسيارته ..وانا ظنيت انه سار في دربه ..ولكني تفاجأه ..انه تم يدور بسيارته علينا !!!!!!!!

الحين ؟ ليش هذا التصرف ؟! شو الي يدفع هذا الشاب بمثل هذا التصرف الغريب ؟؟ هل هذا لانه فاضي و يحب يزعج غيره ؟! ! !؟!؟! ان كان هو يتسلى ..فغيره ينزعج من تصرفه ..

من ايام ..كنت جالسه في احد زوايا الجامعه ..فكانت هناك مجموعه من البنات يتكلمون ..طبعا انا اعرفهم """" اعرف نص بنات الجامعه !"""""" .....كانت وحد تتمنا فارس احلمها و تقول ..اتمنى لو يكون زوج المستغبل غني ..وكل ما نسافر .نسير بطياره خاصه .... فردت عليها صديقتها " انتي مجنونه تتزوجين غني ..ايام و يمل منج و تتزوج ثانيه .."" فترد البنت الي تتحلم ..و تقول "" لا والله ..بخليه نفس المهر الي يدفعه لها يدفعه لي ....فردت عليها صاحبتها ..وقالت لها ...""حبيبتي خذي الفقير ..و سيطري عليه و بيعطيج قلبه ""........واخر الشهر خذي المعاش عنه .. و عطيه 50 درهم تكفيه ....
    فترد عليها و تقول .....حرام عليج 50 ..ليش شو بيسوي بالخمسين ..لا بسه 20 درهم ..!!

السؤال .. هل فعلا الرجل الغني لعوب ؟! لماذا تفضل الفتاه الزوج الفقير ؟؟هل لانها تظمن عدم خيانته

تحياتي
    اندليس تيرز

2. ...

سلامي للجميع.....

أختي أندليس ......هناك نقاط كثيرة تتكليمن عنها في موضوعك ...... ورغم إنّي فاضي ....رايح ....أشرح وجهت نظري لهذا الموضوع .......

أولاّ إذا كنتي تتكلمين عن الشباب الطائش .......هذه وسيلة .... للتسلية ...وكمان يضربوا عصفورين بحجر ..... يعني يمكن .....يضحكوا ...ويمكن .....ربنا يرزقه بوحده ...... هذه التوقعات ...أمّا من جهة الصوت والأغاني والرقص ......فهذه لا تتعلق أبداّ للبنات ..إنما هي تحديات مع الشباب ...وأنا أحياناً أكون منهم .... أو أيضاً ليفت الإنتباه .... وطبعاً هذه أمنية كل بدوي إنه في بنت تبتسم في وجهه ...... أنا عن نفسي ...... لا أرضى بالغزل ......ولا أريده ....لكن أضحك عندما ...أرى الناس يغازلون .....بكلاماتهم الغبية والسخيفة ( أعذروني )
    .........

أمّا من جهة الجل ...الغني لعّوب .......ليس كلّهم البدو لهم صيغة خاصة في الزواج ... يريدوا الأبناء ليكونوا رجال .... يساندوا الأب ....... لا يهمه الفلوس ....سوف ينشر أبناءه في كل مكان للقمة العيش ....... أمّا الحضر .... ليس هناك من لديهم زوجتين ..لأن بنات الحضر أولاً ......الاغلبية...... لا يكونوا ....... بخلاء ...... ويكون المهر ..... أكثر شي 50 والله أعلم ...أمّا البدو أنا أذكر صديق أخوية .....غامدي مهر زوجته 500 ألف ......طبعاً يمكن أب الزوجة فقير ......فقال خذها لو تبغى تتزوج فوقها عشر ........ أمّا الحضر ..... 30 .... فأظن الزوج .....لا يريد أن يتزوج أكثر من هذه المرأة .........

ومن ناحية أخرى .....زبنات الحضر أقوياء ...يأكلون الرجال ........بالذهب ..... والفلوس ...... وإستخدام الخادمات .......هذه ناحية تجعل الرجل يتزوج ..... غيرها smile ....... أمّا بنات البدو .....الرجال أقوياء عاشوا على الفقر ....وذاقوا المر ...... ولابد .....زمن أنهم مسيطرين على نسائهم ..... المفروض وحده تكفيه .....لكن كثرة العيال عندهم ..... ترضيهم ...... وفي حديث والله ما أذكره وإنشاء الله أجيبه من بين الردود ......smile

الفقر أحلى حياة أو بالأصح ..... التواضع ...... لكن بنات اليوم .... ::مأزق:: الله يهديهم ذهب ولام وشغل ......فاضي ......
    من جهة الخيانة ...... همممممممممممممممم ........على حسب المرأة تستحق أم لا ....هذا إذا كان الرجل شريف ..ليس لئــــــــــــيم ::غضب شديد فهو لئيم لابد أن يتزوج كثير .....smile .لأنه لئيم smile

عموماً الله يسعدنا في حياتنا ........
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

اممممممم حلو موضوع جميل بس راح يكون ردي عنيف شوي لاني ماحب اجامل المهم اذا كان على الشاب فهو يمكن نيته الله العالم فيها بس هذي منتشرة بالشباب كلهم انا يا محاجيج ارقص وانا بالسيارة بس لما يكون زملائي وياي ماسوي شيء ولا ارقص بس لما اوقف عند الاشارة ارقص ولا بعد توصل الامور لابعد من جيه تصدقين اني لما اكون ارقص عند الاشارة وجالس انتظر متى تصير خضراء والدريشة مفتوحة يقطون ارقامهم علي smile biggrin
    يعني حتى البنات يشجعن على هذا الشيء ويوم شفت الدعوة خربت خربتها زيادة جلست افحط جدامهم ومسكتني الشرطة وخذو سيارتي المهم wink
    هذي اعتبرها فترة اثبات وجود في المجتمع يعني تبع المراهقة بس ارفع بدرجات شوي cool
    اما عن الغني والا الفقير فراح اقول شيء واحد يمكن راح يغير وجهة نظركم شوي وبعيد عن الامر
    انا بقول اللي يبي يخطب وطلبو منه مهر مو معقول ابد ياعزيزي قوم وقول كثر الله خيرك واكو غيرك يزوج وخل بنتك لك الله يحفظها لك وبس
    يعني بمعنى اصح وادق بالطقاق asian
    وسوري على الكلمة بس يستاهلون اللي يتبعون هذا النمط وباي::غضب شديد

اولا انا احب ان اشكركم على الرد ......
    البنسبه لمسألت ( البدو و الحضر) على الرغم اني ما تطرقت الى هذا في موضوعي..بس من كلامك يبين اننا نعيش في مجتمهات مختلفه فعلا ....

فنحن في الامارات عندنا العكس ...تلقى الحضريه قنوه باي شي ...امم حتى البدويه ..بس ! بالنسبه للريال الحضري ..تلقى قله ما يتزوج على الزوجته ..اما البدوي ..ما شاء الله عليه
    اي بنت عيبته تلقاه اليوم الثاني يخطبها و يتزوجها .. و اغلب البدو عندنا عندهم من الحريم 3 او 2 او 4 ..وان بغى الخامسه ..طلق اي وحده من حرماته و تزوج !!........أما عن الرقص بالنسبه لنا ..فعندنا الريال عيب يرقص و يهتز ..عيب !!
    ان بغى فعنده الحربيه و العياله ...يرزف هناك ..بس ما يرقص..

اما عن المغازل ! فهذا اكيد مرفوض ..ونحن عندنا الي يغازل و شافته الشرطه تنحط صورته في الجريده ..
    .. طبعا ...في بنات يشجعون الشباب على هذا ؟!

وتحياتي
    اندليس تيرز

سلامي للجميع.....

هممممممممم ...أختي أندليس ......أعذريني كنت أفكّر إنك من السعودية .............لو كنتي من السعودية ...كان عرفتي معنى كلامي .......

وشكراً لمتابعة ردودي ......

Talking

العفوا اخويه ..بس انا مب من السعوديه ^_^
    على العموم انا احب ان اناقش الموضوع المطروح بزوايا متعدده ^_^
    و يسعدني انك لبيت هذا الشي ..

وتحياتي لك اخويه
    اندليس تيرز

سلامي للجميع.....

أختي إذا كان قصدك الرقص فأنا أقول الرقص الغربي إلّي هو : FUNKY وهو فعلاً عيب .... أمّا عن الرقوص الشعبية ..... smile.. أظنها واجب تعلّمها .... redface

رائع سبيشل

الموضوع حلوا يازهرة المنتدى

بس مهو كل رجل غني لعوب ومهو كل رجل فقير مايخون

هو على حسب التربيه بس الرجل الغني تتوفر عنده السبل الي تخليه ياخذ اربع اما الفقير ماتتوفرعنده عشان كذا تكون الزوجه موطمئنه.
    ....................
    محبكم
    سبيشل

اهلا يا سبيشل
    هو فعلا ما له علاقه ان كان الرجل غني او فقير ..من ناحيه عدد الزوجات التي سيتزوجهن !!
    بس مخاوف المرأه !!و شو نقدر نقول .......على طول تترجم اي شي انه يفكر بزواج من ثانيه !او حتى مجرد تفكير بها

تحياتي
    اندليس تيرز

بنات زمان ما يهمهن فلوس وذهب بل هم يهتمون راحه زوج وهذا صحsmile

أما هالحين ....... ياما تروح سوق ياما تاخذ من راتب زوجها ثلاث ارباع وتروح وتشتري فى هذه الحاله زوج ماله كلمته على زوجته ولا له شخصيه وعاد يجيوا عياله ويرفعون صوتهم على وجهه

ابوهم ويمكن عيال يضربو ابوهم هذا لان شخصيه زوج او الاب ضعيفه هذى هي مشكله

ومشكور على موضوع مميز يا اغلى دمعه فى العالم

كككككككككخخخخخخووووووووووووbiggrin biggrin biggrin biggrin smile smile smile

والله كلامك صحيح يا سيلفر ..بس زمن !!
    وانا احب اشكرك على هذي المشاركه

تحياتي
    اندليس تيرز

بالنسبة للشاب الراقص .. laugh

انا لست ضد الرقص... ولكن النوع اللحجي اللي يستمتع بهواه على حس مضايقة الآخرين ذا شيء غير مقبول em_1f62c

بالنسبة لموضوع الغني والفقير اتفق كليًّا مع رد الأخ سبيشل gooood
    attachment

شكرا كارو ع التوقيع biggrin

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter