مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15
  1. #1

    حلم او حقيقة نحن لا نعلم

    هناك8أصدقاء جيم- ماكس- جاك- آليكس- جسيكا- برتني- بيونسي – آنجل بس آنجل و ماكس أخوانتوأم و جيم هادئ بعض الأحيان يحب كرة سلة و ماكس مشاغب يحب يسوي مقالب و دائمايعاقب في المدرسة و جاك ذكي مهتم بنظافة مرره لحد الجنون و مؤدب بس انقلب رأسا علىعقب انو صار مشاغب و عادي مش مرره مهتم بنظافته و سوف نعرف هادا في القصة و آليكسدائما يتفق مع ماكس و آنجل و هو مشاغب متسلط على اللي اصغر منه يحب يسمع أغاني ويتفرج أفلام كل الأنواع و بهلول وكمان يعجب بالبنات الجميلات و هو شعره طويل جسيكامرره أنيقة ما تلبس أي شيء وبرتني تحب الحلويات مرحة وعصبية المزاج و حبوبه كمان وتحب الاولاد ورياضية بس ماكس ينقهر منها لأنها تضربوا دائما و بيونسي هادئة دائمابس بعض الأحيان تأتيها حالات تصير مشاغبة تحب تقرأ بس تكره الأشخاص البله زى آليكسوهي أنيقة مرره و آنجل زى ماكس تماما و تحب تتفرج على الأفلام و هي خائفة تأكلحلويات و بطاطس و كاكاو و تشرب مشروبات غازية و....... و هي كمان مو زى جسيكا وبرتني و بيونسي أنيقات بالعكس مرره ما تهتم بمظهرها الخارجيكثير</B>
    في المدرسة جات جسيكا عند الأصحاب و عزمتهم في بيتها و في بيت جسيكا ..... كلهم جالسين قدام تليفزيون يلعبوا x box و يتكلموا و يضحكوا وفجأة ذهبوا إلىرحلة في العطلة الصيفية رحلة في الغابة و طبعا جمعوا أغراضهم عشان يروحوا الرحلةوهم كانوا ماشين مشوادخلوا مكان ابيض شافوا أميرة جميلة مقيدة تصرخ(ساعدوني أنا أثقبكم ساعدونيييييييييييييييييييييييييييييييييي) و شويا .شويا تختفي وبعدين اختفت وقال آليكس ( لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ) وماكس يستهزأ و قال ( بهاااااااااااااااااااااااااااااااااااء بهااااااااااااااااااااااااااء هادا أنت ياآليكس و ساعدوني أنا اتق بأيكم يا هوووووو ساإدونييييييييييييييييييي كاكا كا ) وقالت جسيكا ( يا أبلهأن اعتقد من جد ) قال جيم ( أنا كمانأوافقها الرأي )و قالت جسيكا ( خلاص هيا نمشي يمكن نحن نتخيل نفس الشيء ) ومشواومشوا و انصدموا بلعبة صغيرة على شكل دب ينفتح وقالت برتني ( ياااااااي شوفوا ذياللعبة مرة حلوة ) قالت جسيكا ( لا ترى هاذي اللعبة مو عادية فيها شيء ) فجات جسيكاتمسك باللعبة وقفها جاك وقال( لااااااااا لا تمسكي يمكن ونحن ما ندري فيها جراثيمالعالم خلوني امسحها ) مسح و مسح ومسح تقريبا 40 دقيقة فجات جسيكا تمسك اللعبة وتزحلق و تزحلق و تزحلق من كثرة المسح وتزحلق آخر مرة ومسكتها آنجل و أول ما فتحوهاتغير كل شيء وجا مكان ابيض مرره فيها أوراق مكتوب عليه قوة كل واحد منهم جسيكا قوةماء وماكس قوة نار و جيم قوة الكهرباء و آنجل تنويم الأشخاص و مضاربة بكل أنواع وتلاعب بعقول الأشخاص و برتني قوة الرمال و بيونسي قوة الثلج و آليكس قوتين سماعالأفكار و أطلاق اللهب و جاك قوتين أيضا قوة معرفة نقطة ضعف و قوة الرياح و قالماكس ( أكيد احد يمزح معنا مزحة ثقيلة ) و فجات برتني و هي غاضبة ضربت ماكس عدةضربات على رأسه وقالت له ( يا الله أنت مرره فاشلوما تفهم عقلك زيي الحجر مرره ماتفهم كلوا هذا سار وفي النهاية مزحة ثقيلة ههاي و الله أتحدى لو طلع مزحة ثقيلة ) قالت آنجل( خلينا نجرب و بعدين نقرر ) قال جيم ( ok) قالت بيونسي ( إي اسمع؟ جيميوافق على رأي آنجل ) قالت آنجل ( أنا أصلا ما طلبت رأيه ) وشمقت آنجل على وجه جيموبس كل واحد استخدم قوته و بالفعل طلع صحيح و فجأة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أغمي علىبيونسي لأن قوتها قوة ثلجية و هي ما تستحمل البرد الشديد شالها آليكس و جيم و ماكسووضعوها في مكان آمن و ماكس أشعل النيران و اجتمعوا حول النيران كلهم سو حلقة وجاجيم قرب من آنجل مرره و قلها ( المفروض أنا ما أوافقك الرأي ) قالت آنجل ( أنا إيشدراني عن قوتها لو كنت اعرف ما كنت اقلها تستخدم قوتها يا ذكي ) و زى كدا أضاربواهما الاثنين ويوم الثاني صحيت آنجل لاقت جيم لعب بكرة السلة حقه و صحيوا الباقينوشافوا هم يضاربوا وقالوا( إيش في ؟ أول الصباح تضاربوا ) قالت آنجل ( أنا لمن صحيتقل لي جيم روحي نامي نحن من طايقين وجهك اللي رايح زى القرود) وقال جيم ( هي لمنأنا قلت لها هذا الكلام أخذت الكرة مني وخبطتوا في وجهي ) قال جاك ( انتم الاثنينمخطئين ) وضاربوا الين ما صحيت بيونسي وقالت بيونسي ( يللا نمشي) قال آليكس ( لا لافين تروحي أنت ما تقومي الين ما تتعافي ok؟) قالت بيونسي بغضب ( لاااااااااااااااااااااااااا أنا ما أرضى أبدا انك تكلمني أنا أصلا ما اكلم منأمثالك أبدا فاهم وأنا الصراحة منقرفة منك ولا طايقتك ) قالت جسيكا ( هو اللي شالكو جابك هنا وفي النهاية كدا تعملي )قالت بيونسي بحزن ( حتى و لوما راحاكلم أمثاله أبدا ) جاءت جسيكا و صفعت بيونسي كف I على وجهها وصرخ آليكس بقوة وقال( خلااااااااااااااااااااص كيف تتجرئي و ترفعي يدك على صحبتنا أنا ما أرضى ولا أحدكمان حتى ولو تكرهني أنا عارف أنها زي كذا معايا دايما أنا متعود انتووا ما تفهمواو لا إيش؟) وخرج و غاضب قالت جسيكا ( شفتي يدافع عنك كمان و خاصمني و أنت كده معه )و كان آليكس قاعد يرمي حجارة في البحر و جاءت بيونسي عنده وقالت( أنا آسفة أنا ماكان قصدي .....) ولم تكمل كلامها بعد حتى قال ( لا مو مشكلة أصلا أنا مني بهلول بساستهبل عشان اضحكم أنا متعود من الابتدائية بس أنا ما كنت معكم كانوا كلهم يلقبونيبألقاب كثييييرة كنت أغضب صح بس خلاص ) و هو أصلا بهلول و كانت تبغى تقول (آآ..........) قال ( خلاص روحي سمعتك إيش قاعدة تفكري خلاص روحي أنا ما راح احتاجلك أول كنت أبغى أحتاج لك بس الحقيقة ظهرت أنا إنسان أنا عندي مشاعر أنت مات حسيكيف شعوري لمن احد يقول لي كدا أنت مات حسي عشان ما حد يستهزأ بك لأنك مهذبة ونصوحة و أنيقة و كثير أشياء فيك هادا لو تدري ! ته ترى أنك تعجبنيالصراحة لأنك طيبة ) قالت بيونسي ( شكرا)وزى كدا طول الليلقاعدين يحكوا و يضحكوا وشافت هم جسيكا و ابتسمتقالت ( كدا أفضل).
    يتبع ....انا ماراح اكمل اللين ما تردوا



  2. ...

  3. #2
    والله العظيم حلوه وتصلح كرتون او فلم روحي هوليوود عشان يسووها فلم
    ومشكووووووره على القصه
    ]storm_1623715820_1729102414

    [GLOW]
    دمت عزيزاً ياوطني
    [/GLOW]

  4. #3

    رائع

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمودي يو مشاهدة المشاركة
    والله العظيم حلوه وتصلح كرتون او فلم روحي هوليوود عشان يسووها فلم
    ومشكووووووره على القصه
    thanks very much hamoody oh

  5. #4

  6. #5
    و اليوم الثاني صحيوا كلهم لاقوا جيم و آنجل يضاربوا و قالوا ( إيش في هاذي المرة ) ونفس الكلام اللي قالوا أول وقالت برتني ( يللا خلاص أنا طفشت يللا نمشي ) ولموا أغراضهم ومشوا وجيم يطالع في آنجل بنظرة شريرة وهي كمان و عاد آليكس فضولي ويبغى يعرف ليه هاذي النظرة وبس و سمع أفكارهم جيم يقول ( فيا نفس أحط في ملابسها شيء اخلي الواحد يحك جسمه و بعدين وهي تحك حك أصورها بالفيديو كاميرا و أبيعها و أصورها بجوال كاميرا و انشرها بالبلوتوث يااااااااااااااااااااااااااااا الله كيف سيكون منظرها أول ما تخرج من بيتها سيكون المنظر كمن شاهد كائن فضائي ياااااااااسلاااااااااااااام ) و آنجل تفكر( فيا نفس أحط غراء في كرسي حق المعوقين و اجلسوا و بعدين يقع في الفخ واربط يدينوا و رجلين حقه و أقرص فيه و أول ما يصرخ ادخل تفاحة في فمه ومش أي تفاحة . تفاحة خربانة و أحط له ماكياج و ارفع له شعره على فوق و البسه نظارة شمسية و امسكه عصا و أخرجه بره و أمشيه و إذا احد سألني أقوله انه ما يقدر يمشي و أعمى وإذا قل لي انو هو يقدر يمشي فأقول هو يخاف انو يمشي ههههههههههههههههههههههه)وطاح آليكس من كلامهم المضحك Vوقال له ماكس ( ايش بك تضحك كدا؟) قال له آليكس (لا لا و لاشيء أقول لك في المدرسة بعدين تعال قومني ) و فجأة و هم ماشين وجا واحد ولد مرة قوي اسمه سبايك شرير Nمرره و قوي و قال ( تضاربوا معايا ) قال جيم ( لا بالطبع ) و أطلق عليه ليزر قوي وكلهم وجاك عارف نقطة ضعفه بس الشرير أطلق عليه كمان ليزر أقوى من حق جيم و آنجل صارت تعرف نقطة ضعفه و جات تضربه بس هو ضربها أول و طاحت بعدين اختطفها قام ماكس قال (ليش اختطفت أختي ليش ما مممم ليش مو جاك ) قال سبايك (هههههاي عليا أنا لو سمحت أنت تستهبل معي ؟ NO. NO هذا مو معايا لو سمحت أنا ما أبغى استهبال معايا أنت ما تعرف؟) قال ماكس ( لا ما اعرف ايش ؟) قال سبايك و هو يضحك (ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه أوه بطني يؤلمني منه الضحك ههههههههههههههههههه ايش تقول أنت ما تعرف أنا راح أعلمك الولد اللي قلت عليه هو أقوى من البنت هاذي ايش الغباء هادا؟) قال جيم ( لا تستهزئ تراها أقوى من جاك لأني أضارب معاها دايما ) قال سبايك ( و ليه تضارب مع بعض ؟) قال جيم ( و الله حرامي و يتشرط عشان يبغى يتلقف no no ايش اهلك ما علموك انك ما تتلقف في حياة أشخاص ثانين ها؟ بس خلاص راح أقول لك نحن مانتفق مع بعض وبس )قال سبايك (ها ! يللا bye bye) قالت جسيكا ( واااا اختطف آنجل من التالي يا ترى ؟ أنا خايفة لا يأذيها) قال جيم ( لا تخافي ترى مهي هينة) اليوم الثاني صحي آليكس شاف جيم واقف يلعب بالكرة حقه سمع آليكس ايش قاعد يفكر لأنوا وجهه شكلوا طفشان آنجل المكان هادئ بدونك أنت اللي تفر فشي المكان نحن من جد نفتقدك أنا مرره . مرره . مرره افتقدك يا صديقتي المفضلة L) و تعجب من كلامه مرررره ؟ و صحيوا كلهم عشان يبحثوا عن آنجل و في الطريق جاN سبايك قال (hi) قال ماكس (bye ) قالت برتني استهزاءاً ( hello) و معها آليكس قال( good bye) قال سبايك ( خلااااص أنا أبى هاذي التافهات فاهمين ولا لا ؟) قال آليكس و برتني مع بعض ( لا منا فاهمين نا نا نا نا ) قال سبايك (بكرة أشوفكم مع آنجل وراء شجرة صنوبر الأكبر شجرة في الغابة و أكيد سوف تعرفوها يللا إلى اللقاء) و اليوم الثاني كانوا يبحثوا عن الشجرة صنوبر الكبيرة و عند الشرير كانت بتفكر آنجل (يا الله وحشوني الجميع حتى جيم و لو كان عدوي ) و فكرت آنجل كمان بخطة عشان تهرب زهمت سبايك عشان تقول له أنها تبغا تروح الحمام و زهمته و أول ما فكها ركلته وبعدين ضربت على رجله بعدين على بطنه و بعدين على رأسوا تضربوا وطيحتوا على الأرض وهربت و لمن جاءوا أصحابها ما لاقوها ورجعوا مكانهم الأول و جا الولد اللي أسمو سبايك وشافوا ماكس وقال ( فين أختي يا معفن ؟) قال سبايك ( هربت ) قال ( كيف هربت ؟) قال ( هي خدعتني و قالت أنها تبغا تروح الحمام و فكيت لها الرباط و ركلتني وبعدين ضربتني على رجلي و بعدين على بطني و بعدين على راسي و طيحتني على الأرض من جد أنها بنت قوية و هي اعتقد أنها أقوى من الولد اللي اسمه جاك قالت جسيكا و بيونسي بصوت منخفض ( وه بركة ) وجا شيء من بعيد كانوا شخص جي و قرب و قرب دا الشخص لاقوا أنها آنجل وجريت و عانقت أخوها ماكس وبكيت من الفرحة و مسحت دموعها و طالعت في سبايك نظرة شريرة و هي مبتسمة و قالت (time to die ) خاف سبايك من آنجل قال ( لا لا أنا استسلم انتم عفاريت مو أناس ) و هررررب بسرررعة ويصرخ ويقول ( انتم عفاريييييييييت ) قالت بيونسي ( بسم الله أشبه هذا ؟) و كانوا جائعين مشوا ومشوا و لاقوا طاولة فيها أكل ما لذ و طابI و جسيكا أكلت من الأكل اللي في احد حط فيه شيء و ناموا كلهم و جسيكا يعورها بطنها و بتتعرق و تبكي وتبكي من كثرة آلام مشيت عشان تشرب موية بدال هذا قامت طاحت من التل و تنزف و تنزف و ننزف دم كثير وفي الصباح اليوم الثاني ما لاقوها و سأل جيم و ماكس ( فين جسيكا) قالوا ( ما ندري )ومشوا ومشوا عشان يبحثوا عنها و في الطريق حصلوها مرمية على الأرض مجروحة ونزف كثير من الدم و قال جاك أنا راح أعالجها و عالجها و شالوها و حطوها وصحيت بس مهي صاحية مرة مره يعني نص و نص وتمشي قالوا ( لا اجلسي ) و أتجمعوا حولها قالت ( لا. لا. لا تقربوا لا تقربوا ) و قربوا منها وقالت ( لاااااااااااا لااااااا لا تقربوا لااااا ) قربوا و إلا أنفجر المكان اللي جلسوا فيه و أتفرقوا صارت آنجل مع جيم و جاك . وماكس مع برتني و جسيكا . و آليكس مع بيونسي .

  7. #6
    هاااااااااااااااي marshmallow وينك من زماااااااااااااااان ما سمعنا صوتك

  8. #7
    معليش النت خربان عندي كان
    دحين شغلته و بقوة كمان

  9. #8
    مشكورة او ما قصرتي
    لقد تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى
    يجب أن لا تزيد أبعاد التوقيع عن 500 بيكسل للطول والعرض

  10. #9
    قصة راااااااااااااااائعة...ومثيرة ايضا ..يسلموا..
    [IMG][/IMG]


    يرجى رفع الصور من خلال مكسات .

  11. #10
    هو أساسا وفي الغابة الفئة الثانية اختبئ ماكس وراء الشجرة و لبسالقناع اللي يخوف جسيكا و بعدين جات جسيكا وبرتني عشان يدوروا على الباقين و قفزماكس قفزة شنيعة قفز وبعدين طاح على الأرض إنوا ما قدر يسوي الخطة اللي يباه والتوىرجله و عاد جسيكا أغمى عليها من الفجع وفي الفئة الأولى آنجل وجيم وجاك قاموا وقالتآنجل (وييييي ايش هذا المكان يخوف ) المكان يخوف ظلام مرره. مرره. كدا فيه خفافيش والأشجار كبييييييرة قال جيم( ههاي أنت خايفة صح ؟ اعترفي) قالت آنجل ( لا لا تفهمغلط أنا مني خايفة قول انك أنت اللي خايف صح يا جاك ؟) قال جاك ( yes )قالت آنجل ( ههاي شفت مين الشاهد ) وهو ما يستمع لها وقالت آنجل ( شف كيف أسوي نفسه بطل ) و أضاربوا هما الاثنين وطلع صوت صراخ بنتآآآآآآآآآآآآآآآ قال جيم ( ها ها ها لا تحاولي تخوفينا ) وبلعت آنجل حلقها وقالت ( هاذي مو أنا أنا صوتي دحين مبحوح كيف اصرخ؟ ) وبلعوا كلهم حلقهم وهربوا من الخوف وفي الفئة الثانية قامت جسيكا من الإغماء و بدأت تصرخ على ماكس ( كيف تتجرأوأنت.....) وما أكملت كلامها حتى شافت شيء تحتها أشياء مقرفة و كلهم نايمين صحتهموهي بتصحيهم بتصرخ ( قوووومممممممموووووا ) صحيوا مفجعين قالوا ( ها ها ايش في ؟) قالت جسيكا( يللا نمشي مكان ثاني المكان هنا مقرف قالوا ( إيوا صح نسينا يللا نمشي ) و هم ماشين يشوفوا أشياء مقرفة زي دم و مخاطيين و أشياء لزجة و .... و شافوا قلعةكثييييرة ودخلوها شافوا صور معلقة للأميرة هي في فستان كبير و هي معها عصا و هي معأصدقائها في حفلة و ..... قالت جسيكا ( ما أجملها أنها رائعة يا الله مرره حلوةأتمنى أني أكونزيها ) و هم في طريقهم يبحثون عن الأميرة دخلوا إلى غرفتها و هم لايعلمون لاقوا المكان كل شيء في غرفتها متناثر أي أنها اختطفت و بحثوا عن شيء لعل أنيكون دليل شافوا كتاب عنها مكتوب فيه ملخبط ( أنا اسمي آمبر عمري 14 سنة أنا أميرةهذه الغابة لا اخرج أي مكان زي أي شخص حتى لو أروح أي مكان لازم هناك موجود حراسشخصيين معي لا تحسبوا كوني أميرة أن أكون سعيدة لا أنا لست سعيدة أبدا أبي لا يسمحلي بالخروج أبدا فقط أصدقائي يأتون إلي حتى ولو يأتون إلى منزلي يفتشوهم كأنهم لصوصوفي المدرسة معي حراس في السوق حراس و في مطعم حراس و في الحديقة حراس و في مقهىحراس و في السينما حراس اكره الحرااااااااااااااس أتمنى لو لم أكن أميرة لما تعذبتهكذا أتمنى لو تبناني احد أتمنى لو لم أولد في الدنيا أساسا . لقد أتوا شخصين من ؟لا ادري من أين لكنني أظن إني اعرفهم لكنهم لابسين أقنعة و قتلوا أبي بوحشية و جثتهما زالت في القصر قتلوه فقعوا عيناه و سكين دخل من رأسه و الطرف الثاني خرج منالجهة الأخرى و قطعوا أصابعه كلها كلتا اليدين و حتى الرجلين لم يتركوها و قطعوالسانه آآآآآه لا استطيع أن أوصف لكم شده وحشيتهم أريد ابكي أريد ابكي و أصدقائيربما ليسوا أصدقائي و لن أناديهم بالأصدقاء لأنهم يستغلوني و يهددوني إذا لم اسمحلهم بشيء فأنهم سيخبرون أن أبي قد مات و عندما اسمح لهم بأي شيء يقولون لي ( كم أنتطيبة القلب تسمحين لنا بكل شيء ) يا لوقاحتهم يعملوا حفلات في منزلي دون أن اعلم أويستأذنوا مني أريد أن ابكي أريد أن ابكي عندما أمي كانت موجود أبي كان لطيفا و غيرعصبي و كنا نذهب كل مكان و لم يكن هناك حراس مممم ربما كان هناك حراس لكن أبي كانيطلب منهم أن يبتعدوا قليلا لكي لا أراهم و اغضب و عندما توفيت أمي أصبح أبي منهمكافي إعماله و أصبح عصبي أريد ابكي أريد ابكي لماذا اكرر هذه الكلمة لقد وعدت أمي قبلوفاتها بقليل بأن لا ابكي و ها انا ابكي لماذا و عد أمي لا أوفيه انا دائما أوفيبوعودي كلها و لم هذا الوعد لم وعد أمي ؟ و هو وعد وحيد لأمي لم أوعد أمي سوى هذاالوعد و هو وعد واحد فقط لأمي انا حقا فتاة بلهاء لا احد يعتمد عليها ) وانهمروابكاء و فجأة سمعوا خطوات أقدام وتقدموا هم كمان شوية شوية و فجأة !!!!!!\!!!! أولما شافوا من هم صرخت برتني و جسيكا والأشخاص الثانين طلعوا جيم و آنجل وجاك كلهم 3طلعوا لابسين أقنعة و كلهم 3 ضحكوا بصوت عالي وبكوا من الضحك قال ماكس ( هاذي هيأختي ) جات جسيكا و برتني ضربوا على رأس ماكس قالت جسيكا ( ها أنت اللي علمتها أنهاتخوفنا يا أبله دحين اوريك شغلك ) ضربت ماكس ضربات شنيعة قالت برتني ( كيف وصلتواهنا ؟) قال جيم ( ما ندري يس نحن كنا في مكان يخوف و انا و آنجل بنضارب مو بالأيديبالكلام مين هو الخواف وسمعنا صوت صراخ حسبت أنها آنجل قلت لها( ها ها ها لا تحاوليتخوفينا) قالت (هاذي مو أنا أنا صوتي دحين مبحوح كيف اصرخ؟ ) وهربنا ونحن بنجريلاقينا هادا المكان ) قالت برتني ( فين بيونسي و آليكس ؟ يا جاك ) قال جاك ( مومعانا ايش مو معكم ) قالت جسيكا ( يعني هم الوحيدين الضائعين ) وهم الاثنينمستمتعين شافوا مجوهرات و حلويات و كاكاو و شافوا القلعة اللي في الجميع و القلعةمرصعة بالمجوهرات و كل كل شيء ودخلوا وشافوا أشياء قالت بيونسي (يااااااااااه مرةحلو المكان ) وسمعوا الثانين صوت و مشوا ومشوا وااااااااااا بوووووووووووووووآآآآآآآآآآآآآآآآآوصرخوا كلهم قال جاك ( انتم؟) قالت بيونسي ( انتم ؟) قالت آنجل (انتم؟) قالت جسيكا ( انتم؟) قالت برتني (انتم؟) قال جيم ( انتم؟) قال ماكس ( انتم ؟) قال آليكس ( انتم؟) قال بيونسي ( المكان هنا مرة حلو ) قالت آنجل ( وه أنت غبية ولا ايش المكانيخوف ) قالت جسيكا ( لا المكان مقرف يا أغبياء ) قال جاك ( أنا أقول لكم ايش صارلمن أتفرقنا وصرت أنا مع آنجل و جيم و جسيكا مع ماكس وبرتني و آليكس مع بيونسي صاركل مجموعة تشوف شيء مختلف المجموعة الأولى وأنا معهم نشوف المكان مرره يخوف والمجموعة ال2 تشوف المكان مقرف و المجموعة ال3 تشوف المكان مرره حلو هذا هوالاستنتاج)

    يتبع...

  12. #11

  13. #12
    بسم الله الرحمن الرحيم ...

    مشكورة أختي على القصة مره كانت روعــــــــــــــــــــــــــة ...

    أكثر شخص يعجبني بالقصة هي بيونسي...

    مشكورة مره اخرى ولا تحرمين من جديدك...

  14. #13
    قالت برتني ( ها عشان كدا ) و بيونسي تبغى تأكل حلاوة وأكلت و قالت جسيكا ( يع الله يقرفك تأكلي مخاطيين ) و قال جيم ( وع وع وع تأكلي فارحي ) قالت بيونسي ( لا أنا ما أكل هاذي الأشياء المقرفة أنا بأكل حلاوة يا أغبياء ) قالوا( طيب لا تأكلي قدامنا عشان نحن بننقرف ) قالت بيونسي ( طيب ) وتأكل . و تأكل . وتأكل . وتأكل كلوا قدامهم وبعدين أضاربت هي و جسيكا و وقفوهم هم الاثنين و قالجيم ( خلينا نتفرق عشان ندور على أشياء يمكن نستفيد منه ) قالوا (طيب ) قال جيم ( أنا و جسيكا و آنجل مع جاك و برتني مع آليكس و ماكس مع بيونسي ) و أتفرقوا و آنجل وجاك هما ماشين يدوروا على شيء و هم وراء الباب و الباب انفتح عاد هم كانوا يشوفواكل شيء مرعب بس دحين لا و خرجت خادمة البيت و أول ما شافها جاك (آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ)و الخادمة على رأسها فأس و يخرج من رأسها دم لونهأزرق و استغربت آنجل منه يعني ليه خايف قالت له ( ليه ما شفت قبل كدا أفلام مرعبة ) قال لها (لا و أبدا ) قالت له (ايش قلت لا لااااا كيف تجرؤ انك كدا تقول) قالتالخادمة (ايش شكلي يعني في فيلم مرعب ؟) قالت آنجل ( لا هو أنوا نحن نتخيل كل شيءمرعب و بعضهم مقرف و بعضهم مرره حلو عشان كده ) قالت الخادمة انتوا متفرقين يعني ؟) قال جاك وهو يتلك لك ( لااااااا ايوة هي هي هي) قالت الخادمة ( مين انتوا ؟) قالتآنجل ( كيف يعني؟) قالت الخادمة ( يعني إنكم جئتوا تساعدوا الأميرة و لا رحلةاستكشافية و لا سياحة ولا إيش ؟) قالت آنجل ( نحن جينا عشان بس كدا فشفنا مكان ابيضو جات أميرة وقالت أنا نحن نساعدها و زي كدا نحن ما أتوقعنا إنوا يحصل كدا و نحنحسبنا إنوا الغابة غابة عادية ) قالت الخادمة ( هي مو غابة مرره عادية أول كانتيعني شوية فيها أشياء خيالية بس إيش ما تخوف و مو كل واحد يتخيل شيء لا كل واحديتخيل نفس الشيء و أشياء حلوة و ذكريات حلوة بس دحين تجي حالات ألواحد يتذكرالذكريات المؤلمة هادا في في هاذي الغابة ) قالت آنجل ( ها !!) قالت الخادمة ( أناترى كلامي صح بس أنا مشتهية آكلكمymmy in the tummy) وفجأة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! صارت وحش وظهر لها أنياب وأظافر طويلة وحادة و العيون حممممممرة و الوجه اخضر مرر ه و الشكل يخوف بشكل لايصور و آنجل وجاك صرخوا ويهربوا ويهربوا و مروا هم ال2 على جسيكا و جيم و هربوامعهم و مروا هم 4 على برتني و آليكس و هربوا و هربوا و هربوا ومرواهم 6 على ماكس وبيونسي و هربوا و هربوا وهربوا هم ال 8 و اختفى الوحش و دخلوا بالغلط على غرفةشافوا جثة في الغرفة وطلع جثة أبو آمبر و آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ و هربوا وخرجوا من القصر فجأة تخرج الوحوش من كل مكان و أشكالهم مخيفة لونهم اسود و اخضرغامق و بني غامق و أشكالهم مرره تخوف و الكل خايف و جات الوحوش تبغى تآكل هم وحاولوا يجربوا قوتهم تنفع ولا لا و قضوا عليهم و بعدها مشوا وصلوا لكهف جلسوا فيه وجا ولد اسمه جوي مرره حلو وعاد برتني أتجننت لمن شافت الولد وجريت عنده تسأله ( ايشاسمك ؟ كم عمرك ؟ سنة كم ؟ من فين ؟ ايش تحب ؟ ايش ما تحب؟ ايش لونك المفضل ؟ ايشهو اللون اللي تكره ؟ تحب الدراسة ولا لا؟ ايش المادة اللي تحبه ؟ ايش أكلتكالمفضلة ؟ تحب الخضراوات ولا لا؟ هممممم!) قال ( ممكن إن تعيدي الأسئلة ؟) قالت ( خلاص مو لازم ايش اسمك ؟ ) قال ( جوي) قالت برتني ( كم عمرك ؟) قال(17) قالت ( هيزي أنا ) قال ( ايش اسمك ؟) قالت ( برتني ) قال ( اسم جميل ) جات جسيكا شدت إذنهاوقالت في أذنها (لا تقربي منه يمكن يكون وحش متنكر و لو ما كان وحش نحن ما نعرفه ) قالت برتني (أرجوك همم(قالت جسيكا ( طيب بس ما لي صلاح لو صار لك شيء ) قالتبرتني ( شكرا أنت أفضل صديقة شفتها في حياتي ) قالت جسيكا ( هو يعجبني ) ضحكت برتنيو قالت ( ههههه ضحكتني كثير ايوة صح .صح بس لا )و سأل جيم جوي كيف جئت و نحن لمنشفنا الكهف ما لاقينا احد ) قال جوي ( كده جيت عادي ) قال جيم في نفسه ( ايش يحسبنفسه) و زي كده اليوم التاني مشوا مشوا مشوا و ارتاحوا و ناموا و اليوم التانيصحيوا لاقوا جيم و آنجل يضاربوا مضاربة بقوة و قال جوي ( هم كده دايما يضاربوا ) قال آليكس ( ايوة ) قال جوي و ما توقفوهم ( لا للأسف ) قال جوي ( و ليه ؟) قالآليكس ( عشان يدخلونا في مضاربتهم و هم من كثر معصبين يضربونا نحن كمان بقوة علىوجهنا وأي مكان ) قال جوي ( اللي زي كده اعرف كيف أتعامل معهم ) و دخل جوي في نصالمضاربة و أعطى كل واحد ضربة قوية و راح و قالت آنجل لجيم ( ايش لقفه من جد هذاالولد غبي مرة تانية لو قرب مني راح يشوف نهايته في يدي ) قال جيم ( ايوة صح كلامك ) و برتني و جسيكا يطالعوا في جوي بإعجاب و دايما يقضي على الوحوش اللي تجي فيالطريق بضربة واحدة و اليوم التالي و هم في الطريق جا وحش شرير و مرررره قوي وأضاربوا معه و الوحش كان سوف يطلق النار على برتني و جسيكا و دخل جوي في النص ودافع عنهم و فجأة !!!!!!!!!!!!! مات . مات . جوي .جوي هكذا نهايته و برتني و جسيكاانصدموا صدمة شديدة و انهمرتا بكاء قالت برتني و جسيكا مع بعض (لاااااااااااااا) وفجأة أتى نور ودمر الوحش و الكل حزينيتبع .......

  15. #14
    صراحة مشكووووووره على التكمله انا كنت انتظرها من زمان
    ولا تنسين تكميليها بس مو دحين بعد الاختبارات ذاكري كويس والله يوفقك

  16. #15
    شكرا على ردك حمودي يو و من زماااااااااااااان عنك ما دخلت المنتدى

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter