الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

ايام المدرسة .. حلوها .. ومرها ... (( للي مخلص مدرسة فقط))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ؟؟ ان شاء الله بخير gooood
    في البداية احب اشكر الجميع لمرورهم على الموضوع ... واشكر إلي ما خلصوا مدرسة بعد على مرورهم ... لأن الجميع شكلهم بيدخلون ...ان شاء الله ..

قبل بقولكم شي: لا تضحكون :
    -مدرس اتزوج مدرسة كتبوا اكتابهم على اللوح ، وزفوهم بالطباشير.
    -معلم يسأل أحد الطلاب لماذا القلب يدق؟
    التلميذ : علشان المعدة ترقص.
    -المعلم : ما هما الكلمتان اللتان يستخدمهما التلاميذ كثيراً ؟
    الطالب: لا أعرف.
    المعلم : أحسنت.
    هههههههههههههههههههههههه biggrin

المهم موضوعي عن ايام المدرسة .. ايام الخوالي ... biggrin .. ولا شرايكم ؟؟ كانت ايام الخوالي فعلا ولا لا ؟؟ ..الايام إلي مرت علينا كلنا .. سواء كانت ....ايام حلوة smile .. او ...ايام مرة dead ...

القصد ... اننا ندردش عن هذه الايام ....

شو هي احلى الايام إلي مريت بها ؟؟..... و شو هي اسوء الايام؟؟ ... وهل صحيح ان المدرسة بنسبة لك قامت بدورها الفعال في بناء الركيزة الاساسية لمستقبلك ؟؟

شو بدردشون معاي ولا ... rolleyes
    بابداء انا الاول .. اوكي ..

وان شاء الله يعجبكم موضوعي ..
    [IMG]http://www.*********/2006/03/19/510200251.gif[/IMG]

مدحوني عاد .. اول موضوع لي في القسم .. هههههههه biggrin

2. ...

وعليكم السلام
    <<<مبسوطه انها اول وحده ترد عليك

-معلم يسأل أحد الطلاب لماذا القلب يدق؟
    التلميذ : علشان المعدة ترقص.
    ههههههههههههه
    رهيبه ههههههههههههه

طيب شوفي
    المفروض انتي تبدأي لانك صاحبة الفكره
    انتي احكي لنا
    وحنا بعدك
    بس كان ودي امدحك هههههه
    حلو الموضوع وفكرته جديده
    وانا حاسه ان الاعضاء بيتفاعلون معاه
    يلا اتفضلي
    a6219a68ad6a3db640ff7251bf0244c8

..براحتك..nervous

مرحبا

يلا بأبداء الايام الحلوة:

المدرسة حلوة بدون دراسة طبعاً ..biggrin .. محد يحب الدراسة .. بس هذي مش قاعدة .. العلم ممتع جدا جدا .. يمكن نحن نستمتع في حصة و الباقي لا .. يعتمد على المادة و طريقة التدريس..
    بنسبة لأيام الحلوة ... السوالف مع صديقاتي .. اللعب .. المقالب الي كنا نسويها في بعض ... المشاغبات في الصف .. والشردة من الحصص احياناbiggrin .. حتى ايام الامتحانات ... صح ايام رعب .. بس لها طعم ونكهه ثانية ... التوتر و الضغط .. واحلى الايام ايام الثانوية العام .... واليوم الي ما انساه في المدرسة يوم التخرج .. asian

ايام المرة : cry

هي الايام الي كنا نتشاكل فيها مع المدرسات .. فاذا اشتكينا على مدرسة مش فاهمين لشرحها او عاملتنا بسوء الادارة تحط اللوم علينا .. كاننا نحن اساس المشكلة ... وهذا كان يقهرني

واسواء يوم في حياتي يوم صار معاي موقف مع المديرة.. السالفة ... الصبح ركبت الباص .. كنت نشيطة والله .. واختي تاخرت 5 دقايق او اكثر ... اوكي .. ركبت بعدين ورحنا المدرسة ... في الطابور المديرة محتشرة .. و معصبة عشان الباص تاخر .. و سالت من خلى الباص يتاخر .. اشرت وحدة من المدرسات الي كانت في الباص علي و على اختي .. وقالت المديرة من الاخت الكبيرة .. انا عاد تقدمت .. وما لقي الا الكـــــف على وجهي .. و صوت الكف يدوي في ساحة المدرسة قدام كل البنات و في الطابور .. شعور جدا مالم .. مع اني انا ما سويت شي و اختي اهي الي اخرت الباص ... الحين اتذكر الكف المحترم الي اخذته و الصوته في اذني ... عاد بعدين ابوي راح المدرسة وكلمها المديرة .. كنت في 6 ابتدائي .. وكل ما اشوفها تمشي في المدرسة .. ما احس بشي لا اني كارهتنها ولا اني احبها .. بس اقعد اتذكر هذاك الكف ... ولليوم اريد اسالها ليش ؟؟ انا شو سويت ؟؟اريد اعرف .. شو الموضوع بضبط .. هذاك اليوم حسيت صدق باحساس المظلوم .. صدق ظلمتني والله .. مش كذي الانسان يناقش او يعاقب اذا بيعاقب ..cry

ااااه .. المهم هذا بس اسواء يوم لي من ايام المدرسة ... والحمدلله
    وهل صحيح ان المدرسة بنسبة لك قامت بدورها الفعال في بناء الركيزة الاساسية لمستقبلك ؟؟
    اكيد للمدرسة دورها الاساسي لبناء الاساس لكل طالب مقدم على دراسات عليا .. او وظيقه وغيرة .. ولله الحمد اعتقد كانت الامور ما شية ... لو انه في اشياء لو قامت بها المدرسة لاتفع بها الطالب اكثر.. كان في تقصير من جهة اساليب التدريس .. معلمات كبار في السن وماعندهن تقنيات المناسبة لتعامل مع الطالب وما عنهن خبرة في طرق التدريس الحديثة ... مش بالعصا .. العصا لمن عصى مثل ما يقولن ... 3d

smile

مرحباااااااااااااا

تووووووحة .. تسلمين على المرور smile
    مبسوطه انها اول وحده ترد عليك
    انا الاكثر و يسعدني جدا جدا.. wink
    طيب شوفي
    المفروض انتي تبدأي لانك صاحبة الفكره
    انتي احكي لنا
    وحنا بعدك
    اوكي بديت ... يلالالالا الي بعدي biggrin
    بس كان ودي امدحك هههههه
    حلو الموضوع وفكرته جديده
    وانا حاسه ان الاعضاء بيتفاعلون معاه
    حبيبتي ما يحتاج انج تمدحين مرورج و سلامج يكفي وزيادة ... tongue
    وتسلمين ... انا دايما اسعى الى افكار .. ومواضيع جديدة .. اقعد اعصر مخي إلين ما تطلع .. ههههههbiggrin
    هذا كله عشانكم .. عشان اعضائنا الحلووين smile
    اخر تعديل كان بواسطة » اليـــــاقوتــة في يوم » 19-03-2006 عند الساعة » 19:40

ياقلبي عليك اعطتك كف هههههههههههههههههه <<< ماقدرت امسك نفسي هههههه

حرام عليها بجد
    التعليم ابدا مهو كذا ولامن حقها تعمل كذا
    حتى لو عقاب مو كذا
    اهب عليها كف وكمان قدام الملأ على عينك ياتاجر
    الله يسامحها

تسلمين على كلامك العسل ياعسل
    وبرجعلك واكتبلك كل بلاويه

السلام عليكم

مرحبا بج تفاحة

تسلمين على المرور

وانا بعد برجعلج .. خلص البريك مالي و عندي كلاس ... الاخت المجدة ....ههههههههههههههههه
    يسلموووو smile

المديره تضربني كف قدام كل المدرسه

حزنتني قصتك

المهم
    أنا ماخلصت المدرسه لاكن
    إني أفكر إني أفترق عن صديقاتي
    يخليني أدمع

السلام عليكم

مشكورة أختي على المشاركة
    أنا ماخلصت المدرسه لاكن
    إني أفكر إني أفترق عن صديقاتي
    يخليني أدمع
    بتوفيق ان شاء الله بدراستج .. و صحيح صعب الاحساس انا افترقت عن صديقاتي .. الي سافرت والي اتزوجت والي كملت دراستها في غير كلية او جامعة ...

مشكورة على تعاطفج ... سالفة وانتهت ... ههههههههه smile

هلالالالالالالالالالالالا توحة رجعتلج ..
    ياقلبي عليك اعطتك كف هههههههههههههههههه <<< ماقدرت امسك نفسي هههههه
    حرام عليها بجد
    التعليم ابدا مهو كذا ولامن حقها تعمل كذا
    حتى لو عقاب مو كذا
    اهب عليها كف وكمان قدام الملأ على عينك ياتاجر
    الله يسامحها
    صدق الله يسامحها ... شونقول عن ناس مخهم صغير ... الله يستر على الاجيال القادمة rolleyes
    تسلمين على كلامك العسل ياعسل
    وبرجعلك واكتبلك كل بلاويه
    والله انتي العسل ... ومشكورة على المرور
    اترياج .. smile

صراحة اسألوني انا المدرسة معانا هالأيام عذاااااب
    جابولنا أبلة رياضيات جديدة مسوية لنا هدوووووء في الفصل
    ومسببة رعب لبعض الطالبات وعلى قولة بنات صفنا مسوية
    موقع تصوير برنامج (( حاجز الصمت ))
    أنا ما اصدق متى أرجع البيت وافتح الكمبيوتر وانسى الزفت المدرسة
    هذا رأيي واللي موعاجبه كلامي يبلط البحر

تحياتي

السلام عليكم

مشكوووووووووووووووورة شجون على المرور و المشاركة الظريفة ... biggrin
    صراحة اسألوني انا المدرسة معانا هالأيام عذاااااب
    جابولنا أبلة رياضيات جديدة مسوية لنا هدوووووء في الفصل
    ومسببة رعب لبعض الطالبات وعلى قولة بنات صفنا مسوية
    موقع تصوير برنامج (( حاجز الصمت ))
    هههههههههههههههههههههه biggrin خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... وحليلكم و الله يكون في عونكم
    تقربوا من المعلمة .. حاولوا تكسبون ودها .. وان شاء الله الامور بتمشي .. ذكرتيني بمعلمتي الرياضيات نفس الحالة يوم كنت في ابتدائي ... الرعب يدب في قلبي الين ما تطلع من الصف .. هههههههههههه tongue
    أنا ما اصدق متى أرجع البيت وافتح الكمبيوتر وانسى الزفت المدرسة
    هذا رأيي واللي موعاجبه كلامي يبلط البحر
    وانا بعد ما اصدق متى اوصل البيت عشان افتح الكمبيوتر ... وافتك من زفت الجامعة ... biggrin
    انتي حرة وراااااايج ماشي وعاجبنا ... كيف ما يعجبنا لازم يعجبنا مادام انتي قلتيه هههههههههههwink

وتسلمين على المشاركة smile

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

أحم أحم<<<<<اشوي اشوي لايطيح حلجك^_^..tongue

الموضوع فكرته حلوة ....وأعجبتني جداً...

وبما أن أسلوب الموضوع يتطلب التكلم باللهجة العامية فسوف أتكلم بها ^_^...biggrin

هيييييييييييييييه...الموهيم ماعلينا من هالخرابيط خلنا ندخل في الزبدة مثل مايقولون ^_^...

أنا بابتدي بيوم من الأيام المرة ^_^:-

هالأيام هذي صحيح أنها مرة لكن مع ذلك فهي عزيزة على قلبي ^_^...<<<<<تخيلوا عادtongue

خليني أبتدي بيوم أختبار الفقه....
    سلمكم الله هاليوم هذي كان يوم نكد بمعنى الكلمة...
    ففي يوم من الأيام الدراسية وبينما كانت حرارة الجو تكاد تصل إلى 100 درجة مئوية ^_^<<<<مو تصدقون الحين....
    المهم في حكايتنا أن هذا اليوم كان يوم اختبار الفقه الشهري...
    عاد تدرون أيام المدرسة مانرضى بغير الدرجة الكاملة وإذا تجي غير العلامة الكاملة نهم بالحزن والكآبة اللامحدودة...والحسرة على مافات ^_^...المهم أن قبل هذا اليوم كنت دارس المادة مضبوط خصوصاً وأنها مادة سهلة..المهم جاءت الحصة الأخيرة واللي هي فيها الأمتحان ...ودقت أجراس الامتحان وبدأت القلوب بالخفقان وانتهى الأمتحان في نصف ساعة واخذ الاستاذ يصحح الأوراق وعاد ومن سوء حظي وصل إلى ورقتي وصححها وبعد ماصححها....
    حصلت الكارثة dead ....تخيلوا نقصت علامتين ...واخزياه ...واحسرتاهdisappointed bored ...ههههههههه
    ويوم قالي الاستاذ علامتك 13 من 15 ....وقف قلبي عن الخفقان...وصارت عيوني اكبر من بيالة الشاي ^_^ ...ومو مصدق عاد المهم زي ماقلتلكم كانت هذي الحصة الأخيرة فتخيلوا شلون البؤس والحزن اللي انا فيه وانا رايح للبيت cry ...المهم وزي ما اسلفت كان الجو هذاك اليوم حار لدرجة غير طبيعية فتخيلوا شلون الموقف صاير الشمس تضرب فراسي خارجيا والدرجة تضرب فراسي داخلياً خخخخخخخخ ...يعني باقي حبة ويصير انفجار في دماغي...المهم ترى ليلحين مابعد نوصل للموقف اللي ماينسى^_^...
    وبينما كانت خطواتي تتلاحق وتتسارع ذهاباً إلى المنزل إلا وان واحد من ربعي المخرفين شافني من بعيد وجاني يركض يركض عاد عاد اهو يبي يستخف دمه ....وشافني قاعد اسرع في المشي وقام ضرب رجلي من الخلف وبس ضربني واتكرفس واقعا على الأرض وكتبي تتبعثر وثوبي يتسخ والشمس تكاد تحرقني cry cry dead dead ....تخيلوا الموقف شلون كان ...بذمتكم ماكسر الخاطر خخخخخ
    <<<<<<بس على فكرة يومن قمت من الوقعة بديت اضحكeek خخخخخخ <<<<خبل مو ؟ خخخخtongue

أما بالنسبة للأيام الحلوة فهي كثيرة ^_^:-
    احلى أيام بالنسبة لي هي أيام الإبتدائي....صراحة أيام روعة بكل ماتحمله الكلمة من معنى..
    وبالنسبة لأحلى يوم هو يوم فزنا ببطولة الدوري المدرسي <<<<<على فكرة يومن وصلت المرحلة المتوسطة فزنا بهالبطولة مرتين ^_^..طبعا في قاعدة اللي يفوز بالبطولة يلعب مع فريق مكون من المدرسين...طبعا أبوي موجود في فريق المدرسين ^_^..<<<<تخيلوا الأب في فريق المدرسين والولد في فريق الطلاب ...كشخة مو؟^_^

عاد المهم اليوم اللي فيه مباراتنا مع المدرسين كان الملعب كله طين من آثار المطر ...وطبعاً الجماهير الطلابية كلها معانا ضد المدرسين ....وصفر الحكم في بداية المباراة وانا العب دفاع وابوي يلعب هجوم ...عاد المهم جات هجمة مرتدة لفريق المدرسين والكورة عند أبوي ومافي إلا أنا في الدفاع ....خخخخخخخخخخ....وشفته يركض بأقوى سرعة أنا احترت شسوي...وفي لمحة قررت أني أعرقله خخخخخخ ....وجيت اسرع ناحيته وتزحلقت عليه ورحت أنا وابوي في الطين خخخخخخخخخخخخخخخخخ....عاد أبوي لابس ثوب وهو يلعب خخخخ وصار الثوب ملون هههههههه وقاموا يصفقون بعدين الجماهير لي ^_^tongue biggrin خخخخخخخ

ممكن هذا أحلى موقف في حياتي الدراسية كلها...

وهل صحيح ان المدرسة بنسبة لك قامت بدورها الفعال في بناء الركيزة الاساسية لمستقبلك ؟؟
    يمكنني أن أقول نعم بنسبة 90% ....بس صراحة معظم أساتذتي تحف وماينسون ^_^<<<<طبعاً لكل قاعدة شواذ tongue

ادري تعبتكم باللي كتبته بس شسوي نفسي افضفض في مكسات ...لي فترة طويلة ماسولفت مع الأعضاء ^_^ خخخخخخخ...

وفي الختام مني لكم كل السلام ...
    وبالتوفيق....أخوكم,,,,
    كريس
    attachment

أمي يانبع الحب عطاء...أمي ياجود الخير وفاء...أمي أنتي ضياء..في قلبي صبح مساء
    أمي ياطيف جمال...غناكي لحن دلال...صاغ الخلاق لنا...من ذاك اللحن جلال
    سكرى أشواقي بها...هيمان الوجد شجون...كل الآلام على...صدر الأحلام فتون

السلام عليكم ..

اشكركي اختي ياقوته على الموضوع الحلو ... ^^
    و بصراحه ردود كل الاعضاء تحفه و حلو .. ^^ ... و كمان حبيت .. طبعا بعد اذنك يا اختي ... اني ارحب باخي كريستيان في الموضوع .. مع انه مش موضوعي ... بس بجد مشتاقين لردودك يا اخي redface

اممم ... اما عن فكرة الموضوع .. فهي بجد حلوه

انا طبعا مخلصه المدرسه .. بس ضروفي الى بعض الاعضاء يعرفوها رجعتني للدراسه و المدرسه من جديد ..
    على كل ... الف الحمد لله على كل حال rolleyes

الايام بصراحه كلها كانت حلوه في مدرستي .. بس كمان في ايام نكد ... بس هلاء من اتذكره اضحك على مواقفنا smile

في يوم من الايام كانت عندنا حفله في المدرسه و الكل مبسوطين .. و انا قاعده جمب الحائط مع صديقاتي الا اشوف المديره بنفسها eek ... مسكت بأيدي و اخذتني لدفترها .. و بدأت تبهذلني و انا ما بعرف شو السالفه ... اذكر يومها بقيت معلقه في غرفة المديره و الوكيله لحد ما فهمو ان اصلا انا ما كنت عامله ذلك الشئ ... تسألون شو .. !! و الله انا كمان لحد هلاء ما بعرف ...
    مع اني طلعت من الغرفه المديره و انا بريئه بس دمعتي على خدي ... الله يسامحها ...

هذه كانت من اسوأ الايام في دراستي

اما الايام الحلوه .. فبجد هي كثيره و ما اقدر انتخب وحده .. بس اتذكر مدرستنا كانت جمب شارع كبير كثير و كنا بس نطلع من المدرسه نمشي في الشارع و ما نعطي للسيارات مجال لحتى يعبرو .. و مرة واحد من الشباب الله يهديه ضرب بنت من بنات مدرستنا بـ الـ ... و الله ما بعرف شو اسمه بالعربي .. الموتور .. cheeky ,,, المهم البنت انكسرت قدمها ... و نحن البنات كلنا صرنا نضرب الولد بحقائبنا .. لان مو اول مرة يفوت من بين البنات هيك بعشوائيه ...

على كل .. بجد كان موقف حلو ... و رهيب ... مع ان اليوم الى بعده وقفنا كل المدرسه عقاب نصف ساعه تحت الشمس ... بس كمان كان حلو ^^

سوري ... دوختكم بمواقفي ...
    و كمان سوري اذا في كلمات ما تفهموها ... عاد دبرو حالكم biggrin

شكرا على الموضوع مرة ثانيه ..

بالتوفيق

زينب
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مشكور أخي christian vieri على مشاركتك و حضورك المميز ..
    أحم أحم<<<<<اشوي اشوي لايطيح حلجك^_^..
    biggrin
    الموضوع فكرته حلوة ....وأعجبتني جداً...
    وبما أن أسلوب الموضوع يتطلب التكلم باللهجة العامية فسوف أتكلم بها ^_^...
    تسلم اخوي هذا من ذوقك ... تكلم باللي يعجبك ان شاء الله ياباني ... هههههههههههه tongue
    هالأيام هذي صحيح أنها مرة لكن مع ذلك فهي عزيزة على قلبي ^_^...<<<<<تخيلوا عاد
    صح انا اوافقك الراي ... حتى الايام المرة حلووووووووة ولها طعم ثاني ..cool
    ففي يوم من الأيام الدراسية وبينما كانت حرارة الجو تكاد تصل إلى 100 درجة مئوية ^_^<<<<مو تصدقون الحين....
    اوففففففففففففففففففففففففففف ... biggrin biggrin
    مانرضى بغير الدرجة الكاملة وإذا تجي غير العلامة الكاملة نهم بالحزن والكآبة اللامحدودة...والحسرة على مافات
    امممممممممممممممممممممم rolleyes ... اكيد .. ما احيد الاولاد كانوا يهتمون بالدراسة لهذي الدرجة .. tongue
    ودقت أجراس الامتحان وبدأت القلوب بالخفقان
    بلييييييييييييييييييز لا تذكرني cry ... عندي امتحانات الاسبوع الجاي ... اه اه اه nervous
    علامتك 13 من 15 ....وقف قلبي عن الخفقان...وصارت عيوني اكبر من بيالة الشاي ^_^ ...ومو مصدق عاد
    بنات ادونا صغرووووووووووووووووووووووطة .... لالالالالالالالالالالالوش ... مبروك .. مبروك biggrin
    هذاك اليوم حار لدرجة غير طبيعية فتخيلوا شلون الموقف صاير الشمس تضرب فراسي خارجيا والدرجة تضرب فراسي داخلياً خخخخخخخخ ...يعني باقي حبة ويصير انفجار في دماغي...المهم ترى ليلحين مابعد نوصل للموقف اللي ماينسى^_^...
    اييييييييييييييييييه والله وذكرتني بايام الشقاء و العناء ... الايام الي كانت الشمس تلعبنا لعب .. الله يسقىcool
    ربعي المخرفين شافني من بعيد وجاني يركض يركض عاد عاد اهو يبي يستخف دمه
    الله يكون في العون .. ههههههههههههههههههههه .. ناس صدق دمهم ثقيل .. rolleyes
    وشافني قاعد اسرع في المشي وقام ضرب رجلي من الخلف وبس ضربني واتكرفس واقعا على الأرض وكتبي تتبعثر وثوبي يتسخ والشمس تكاد تحرقني
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .... اااااااايييييييي ... حركة عجيبة ... والله زعلت عليك .. موقف لا تحسد عليه .. هههههههههههههههه biggrin
    بس على فكرة يومن قمت من الوقعة بديت اضحك خخخخخخ <<<<خبل مو ؟ خخخخ
    عاااااااااااااادي يصير ... عشان ما تحس بالفشلة .. هههههه tongue
    طبعا في قاعدة اللي يفوز بالبطولة يلعب مع فريق مكون من المدرسين...طبعا أبوي موجود في فريق المدرسين ^_^..<<<<تخيلوا الأب في فريق المدرسين والولد في فريق الطلاب ...كشخة مو؟^_^
    يا عيني حلو والله ... تلعب مع ابوك ... اي كشخة ونص وثلاث تربع هههههههههههههههههه biggrin

الي قبله ترى ما فهمت منه شي ... الي فهمته انكم تلعبون كورة ... ما افهم بالكرة القدم .... tongue
    وجيت اسرع ناحيته وتزحلقت عليه ورحت أنا وابوي في الطين خخخخخخخخخخخخخخخخخ....عاد أبوي لابس ثوب وهو يلعب خخخخ وصار الثوب ملون هههههههه وقاموا يصفقون بعدين الجماهير لي ^_^ خخخخخخخ
    ههههههههههههههههههههههههه biggrin biggrin ... المهم تسليتوا .. صدق تستاهل صفقة gooood
    يمكنني أن أقول نعم بنسبة 90% ....بس صراحة معظم أساتذتي تحف وماينسون ^_^<<<<طبعاً لكل قاعدة شواذ
    كلنا في الهوى سوى ...
    ادري تعبتكم باللي كتبته بس شسوي نفسي افضفض في مكسات ...لي فترة طويلة ماسولفت مع الأعضاء ^_^ خخخخخخخ
    ابدا .. بالعكس .. فاضفض على كيف كيفك ... وتسلم على المرور ... smile

وعليكم السلام

شكرا اختي zainab يا زوزووو ... على مشاركتج الحلوة مثلج ...
    اشكركي اختي ياقوته على الموضوع الحلو ... ^^
    و بصراحه ردود كل الاعضاء تحفه و حلو .. ^^ ... و كمان حبيت .. طبعا بعد اذنك يا اختي ... اني ارحب باخي كريستيان في الموضوع .. مع انه مش موضوعي ... بس بجد مشتاقين لردودك يا اخي
    العفو .. العفو ... ما سويت شي ... مسموووووووووووحة اختي قولي الي في خاطرج .... هذا موضوعكم مش موضوعي ... لكم كامل الحرية ... خذوا راحتكم البيت بيتكم ... اقصد الموضوع موضوعكم wink
    انا طبعا مخلصه المدرسه .. بس ضروفي الى بعض الاعضاء يعرفوها رجعتني للدراسه و المدرسه من جديد .. على كل ... الف الحمد لله على كل حال
    GOOOD LUCK gooood
    اذكر يومها بقيت معلقه في غرفة المديره و الوكيله لحد ما فهمو ان اصلا انا ما كنت عامله ذلك الشئ ... تسألون شو .. !! و الله انا كمان لحد هلاء ما بعرف ...
    مع اني طلعت من الغرفه المديره و انا بريئه بس دمعتي على خدي ... الله يسامحها ...
    اي والله ... الله يسامحها .... بس الي عملتو فيكي ارحم بمليون مرة ... في الي عملتو مديرتي في ...خلي الطابق مستور rolleyes
    اما الايام الحلوه .. فبجد هي كثيره و ما اقدر انتخب وحده .. بس اتذكر مدرستنا كانت جمب شارع كبير كثير و كنا بس نطلع من المدرسه نمشي في الشارع و ما نعطي للسيارات مجال لحتى يعبرو .. و مرة واحد من الشباب الله يهديه ضرب بنت من بنات مدرستنا بـ الـ ... و الله ما بعرف شو اسمه بالعربي .. الموتور .. ,,, المهم البنت انكسرت قدمها ... و نحن البنات كلنا صرنا نضرب الولد بحقائبنا .. لان مو اول مرة يفوت من بين البنات هيك بعشوائيه ...

على كل .. بجد كان موقف حلو ... و رهيب ... مع ان اليوم الى بعده وقفنا كل المدرسه عقاب نصف ساعه تحت الشمس ... بس كمان كان حلو ^^
    عن جد رهييييييييييييييييييييييييييييييييب .... ههههههههههههههههههههههههههه ... يستاهل ... ارواح بنات الناس مو لعبة ... لازم يوقف عشان تمرون .. يقولون ليديز فيرست ... شكله مو سامع بهذي القاعدة ... والله وخليتها قاعدة biggrin biggrin tongue biggrin biggrin
    سوري ... دوختكم بمواقفي ...
    و كمان سوري اذا في كلمات ما تفهموها ... عاد دبرو حالكم
    شكرا على الموضوع مرة ثانيه ..
    لالا ابدا ما في اي ازعاج ... كلام ناس عسل مثلكم كييييييييييييف ما نفهمه .. cool هههههههههه
    والعفو اختي مرة ثالثه ورابعه وخامـــــــــــــــــــــــسة .. smile

السلام عليكم

مشكورة اختي enaaso على المرور .. biggrin

يا حلو ايامكم...
    وياااااااااا حلوج انتي .... ليش ما خبرتينا عنج .. اه ؟؟؟ هههههههههههههههههه فيني فضول ... tongue

كلنا عندنا ايام حلوة .... محد ما عنده .... بس الي يحليها الناس الي يشاركونج فيها اصداقائج .. وربيعاتج وناسج ... شوفايدة .. تمر عليج لحظات حلوة وانتي بروحج ... هذي ما تنسمى ايام حلوة .. هذي ايام الوحدة ... وبعد الايام المرررررررررررررة احلى و احلى ... فنحنا كيف بنعرف الايام الحلوة بدون ما نذوق و نعرف الايام المرة ...

ييييييييييييييييييييييييه قاعدة اتفلسف ... سكتوني ولا ماراح اسكت ... بقعد اتكلم لصبح ههههههههههه biggrin

تسلمين على المشاركة ..... واهم شي انكم تحافظون على هذا الذكريات اذا كانت حلوة او مرة wink
    smile

لي عودة بكرة
    اخر تعديل كان بواسطة » MAXWEll في يوم » 21-03-2006 عند الساعة » 17:40

السلام عليكم

يلا بستناك ... يلا باكر الملتقى ..مش تنسى ... انا ماصدق حد يشارك ... ههههههههههه .. بخوف الاعضاء ههههه

وهذا اذا الله كتبلنا عمر .. ههههههههههههههههههه

smile
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

الله يعينا ويعنكم علي مابلانا
    بصراحة كل يوم من الصباح لوعة جبد ع المدرسة
    ومجابلة ويوة المعلمين
    ومشكورة اختي الياقوتة ع الموضوع
    سبحـآن الله وبحمـده ,,, سبحـآن الله العظيــم
    إن كنت صاحبي علمني ..وش سر المقاهي ..
    والكراسي .. اللي تبقى لا حنا سرينا !
    تجمع أطراف "الحزن" ..اللي حكينا
    وتبيعه لنا .. دخان وقهاوي !

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter