مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    لقاء مع مؤلف Crying Freeman .

    10
    Kazuo Koike يمين و Carl Horn -الذي قام بإجراء المقابلة - يسار .


    يعتبر Kazuo Koike من القلائل الذين بنوا شهرتهم في عالم المانجا في اليابان عن طريق تأليف القصص فقط .ثلاثة من أعماله حسب علمي تم تحويلها إلى أفلاما سينمائية Lady Snowblood Lone Wolf and Cub , و Crying Freeman .
    في 1977 أسس برنامج Gekiga Sonjuku لتعليم فناني المانجا كيفية بناء الشخصيات .تخرج منها بعض مشاهير عالم المانجا مثل Rumiko Takahashi مؤلفة Inu-Yasha, Ranma 1/2 , و Tetsuo Hara رسام Fist of the North Star .
    إسم Gekiga Sonjuku مؤخوذ من حركة gekiga الأدبية التي أخذت المانجا الى الواقعية المعاصرة , و اخرجتها من قصص الأطفال في خمسينات و ستينات القرن الماضي.

    من مؤلفاته Lone Wolf and Cub, Samurai Executioner, Lady Snowblood, Path of the Assassin, Crying Freeman .تم ترجمتها الى الإنجليزية من قبل دار النشر الأمريكية Dark Horse
    وصلة تستطيعون تصفح إحدى مؤلفاته هنا
    مقتطفات من المقابلة :

    - عندما سؤل عن إزدياد شعبية المانجا في أمريكا أجاب :
    الفضل في ذلك يعود الى مانجا الشوجو - الموجه للفتيات- و البناء القصصي و الشخصيات القوي في المانجا بشكل عام .تختلف شخصيات المانجا عن شخصيات الكوميكس الأمريكية في مقدرتها على القتال و لكن في أعماق تلك الشخصيات يكمن بعض اللين و العطف .عكس الأمريكية التي تبغي روح الإستقامة .أبطال المانجا أشخاص , بشر ,و و ضعفهم ليس بخدعة.

    - عندما لمح Horn الى أن المجتمع في المانجا أقوى من أبطاله معظم الأحيان أجاب :
    بالتأكيد .معظم شخصيات المانجا إما في قتال ضد المجتم , أو ضد مؤسسة إجتماعية .نادرا ما نجد في الكوميكس الأمريكي شخصيات تحارب بلدها .

    - عندما أشار Horn الى تغير وجهة النظر الأمريكية تجاه اليابان , في ثمانينات القرن الماضي , حيث كانت تعتبر اليابان تهديد إقتصادي . أما الآن فالتهديد إنتقل الى الصين . و لا يسمع عن اليابان سوى المانجا و الأنمى . أجاب :
    هنالك تغير في تعامل الحكومة اليابانية مع المانجا . من تجاهلها في السابق .الى إعتبار المانجا أحدث السلع المصدرة من اليابان الى العالم بعد السيارات و الإلكترونيات .و أشار الى إرتفاع نسبة مبيعات الممتلكات الفكرية التي منها المانجا الى ¥14.7 trillion - دولار 125 بليون .

    وصلة المقابلة المصدر ميفومادو dead جومارو"ز فان الذي نشر هذا الخبر في منتدى آخر.
    اخر تعديل كان بواسطة » meifumado في يوم » 20-03-2006 عند الساعة » 08:48
    attachment


  2. ...

  3. #2
    مشكور اخونا على الاخبار...
    والمقابلة جميلة...^_^ اتمنى ان اصبح رسامة مانجا مثله....

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter