الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

ابتسامه الفتاة المسلمة بنبونة مغلفة بورق سلوفان(للنقاش)

[glow]الفتاة المسلمة مثل البنبونة او قطعة الحلوى المغلفة بورق سلوفان[/glow]
    فاذا فتح شخص هذه الحلوى . نظر اليها ثم اعاد تغليفها فلن تكون مثل الاول
    واذا فتحها اخر ثم قطع منها جزء واعاد تغليفها فسيكون منظرها غير مقبول
    واذا فتحها اخر ووجدها على هذه الهيئة فسيتركها للحشرات تاكل منها
    اختاه انتى بنبونة جميلة فغلفى نفسك بالحجاب و حققى ذاتك بعملك لاجل خدمة الدين ولا تقبلى ابدا بنزع غلافك وانتظرى لياتى الشخص المناسب الذى تختاريه ويختارك فيحفظك ويصونك ولا تدعى ابدا اى شخص يفسد غلافك ليتركك للحشرات
    ولا تسمحى لنفسك ان تكونى فتنة للمسلمين [glow]"" فجمال الفتاة فى التزامها [/glow]
    [shadow] وان اردت محمدا فلتكونى عائشة[/shadow]

[shadow] فى النهاية [/shadow]! اخوانى واخواتى لم اكتب هذا الموضوع الا لاعرض وجهة نظرى ولاعلم
    ارائكم شبابا و فتيات و رجالا ونساء فدعونا نستفيد ونفيد ونتبادل الخبرات مهما كنا
    حديثى السنgooood

2. ...

السلام عليكم ..
    أنا وياج اختي ..
    لأن سبحان الله الشخص عندما يجلس على المائدة سيشد انتباهه الطبق المغطى وسيسعى لمعرفة مايحوي ..
    مهما بلغت لذة باقي الأطباق ..
    هذا رايي ..smile
    وجزاك الله خيراً على الموضوع ..gooood
    ووفقك الله ..

ابتسامه

[glow]الاختsmile العزيزة /[/glow] شكرا على رايك وقد توصلت الى قصدى ان عدم الالتزام ونزع الغطاء لن يكون السبيل لان يريدك اى انسان انما بحجابك والتزامك سيحبك و يرغب بكى الملتزم من الناس و غير الملتزم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك ياعسل

يثبت لفتح باب النقاشsmile
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة egypthian farah
    [glow]الفتاة المسلمة مثل البنبونة او قطعة الحلوى المغلفة بورق سلوفان[/glow]
    فاذا فتح شخص هذه الحلوى . نظر اليها ثم اعاد تغليفها فلن تكون مثل الاول
    واذا فتحها اخر ثم قطع منها جزء واعاد تغليفها فسيكون منظرها غير مقبول
    واذا فتحها اخر ووجدها على هذه الهيئة فسيتركها للحشرات تاكل منها
    اختاه انتى بنبونة جميلة فغلفى نفسك بالحجاب و حققى ذاتك بعملك لاجل خدمة الدين ولا تقبلى ابدا بنزع غلافك وانتظرى لياتى الشخص المناسب الذى تختاريه ويختارك فيحفظك ويصونك ولا تدعى ابدا اى شخص يفسد غلافك ليتركك للحشرات
    ولا تسمحى لنفسك ان تكونى فتنة للمسلمين [glow]"" فجمال الفتاة فى التزامها [/glow]
    [shadow] وان اردت محمدا فلتكونى عائشة[/shadow]

[shadow] فى النهاية [/shadow]! اخوانى واخواتى لم اكتب هذا الموضوع الا لاعرض وجهة نظرى ولاعلم
    ارائكم شبابا و فتيات و رجالا ونساء فدعونا نستفيد ونفيد ونتبادل الخبرات مهما كنا
    حديثى السنgooood

سلاااااااااااااااااام

جزيتي خير يا أختي asian

بجد موضوع رائعgooood

إن نساء المؤمنين يكن أجمل وأعلى مكانة من الحور العين

لأن الحور العين خلقن طائعات، بينما خُلِقتِ للجهاد في الدنيا والصبر عن المعاصي،

والتصبر على طاعة الله تعالى وامتثال أوامره!!!

إن نساء المؤمنين يكن أجمل

بحجابها

وبعفتها

وحيائها

جمالُ الحجاب بحَجب الجمالِ " *** ولولاهُ ضـاع الجمالُ سـُدى

هذا ما استطعت الحديث عنه فعذراً
    صبرا يا أهل غزة فإن موعدكم الجنّة بإذن الله
    حسبنــــــا الله ونعم الوكيل
    يا فارج الهم و كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين
    رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما
    أسألك برحمتك أن ترفع عن أهل غزة مصابهم وتنصرهم على عدوهم
    يا من ‏قلت ‏لتجدن ‏أشد ‏الناس ‏عداوة ‏للذين ‏آمنوا ‏اليهود ‏والذين ‏أشركوا
    ‏‏آتي ‏اليهود ‏و‏من ‏والاهم ‏ضعفين ‏من ‏العذاب
    ‏يا ‏جبار‏ اجعل ‏بيوتهم ‏عليهم ‏ردما
    وإحصهم ‏عددا واقتلهم ‏بددا ‏ولا ‏تغادر ‏منهم ‏أحدا
    وأنزل ‏عليهم بأسك و‏يتّـم ‏أطفالهم ‏ورمّـل ‏نساءهم‏
    وأحزنهم ‏كما ‏أحزنونا

السلام عليكم ..
    شكراً ياقوت لتثبيت الموضوع ..
    وشكراً همسات النسيم على إضافتج الجميلة ..
    جزيتم خيراً ..

باسم الله الرحمان الرحيم

الجنة غاية المؤمن والمؤمنة ..

وطريق الجنة محفوفة بالعقبات
    على المؤمن الحقيقي ان يتجاوزها ..

على الفتاة أن تعلم ان دونها ودون رضاء الله طاعته ..
    نعم ...

طاعته تعالى في سرها وعلانيتها ..
    أما سرها فالله به أعلم ...
    أما علانيتها فما تكون عليه من الإقتداء بالسلف الصالح من النساء ..

صحيح أنا عصرنا هو غير ذلك العصر ..

لكن صدقني ..
    الأمة المؤمنة في تمسكها بالشرع ... في عصرنا لهي أفضل ..
    مما لو عاشت في عصر يحترم الدين ويحرص على تطبيق تعاليمه ..

الحجاب تاج ..
    فهل بين العاقلات من تنزع التاج من على رأسها ..
    شرف الفتاة وكرامتها فوق كل اعتبار ..

وان اردت محمدا فلتكونى عائشة
    الزواج أيضا غاية ..

وحق شرعي ..
    تسنه الـفطرة قبل الدين ..
    لكن ماذا عن بواطننا .. ؟؟
    ماذا عن مكنونات الصدور .. ؟؟

ماذا عما يخفي الحجاب وراءه من مآاسي ؟؟

في النهاية ..
    لا يكون الحجاب دوما ضمانة ...
    ...

فجمال الفتاة فى التزامها
    أختي بارك الله فيك وصح لسانك وللأسف دعاة التغريب يحاولون بكل الوسائل خلع الحجاب عن أوجه بنات المسلمين لكن أسألأ الله أن يرد كيدهم في نحرهم
    وأسأل الله أن يرزقك وجميع المسلمين بأمنيتك بدخول الفردوس
    وفي أمان الله
    وداعاً منتدى مكسات

ابتسامه

اخوانى واخواتى/ شكرا جزيلا على تفاعلكم مع الموضوع وتثبيته للنقاش واسفة على تاخرى للتعقيب على ارائكم ولكن ساعات جلوسى على النت اصبحت محدودة لاقتراب موعد الامتحانات فى مصر وارجو رؤية المزيد من الاراء المؤيدة والمعارضة واحب اقول ان الحجاب الان ليس الدليل على نقاء الفتاة ولكنه بالتاكيد خطوة فى سبيل تحقيق هذا النقاءsmile

Thumbs up السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اختي فرح المصرية smile اسعد الله اواقتك و جميع المشاركين بكل خير و فرح

حقيقة اول ما قرأت كلمة سلفان ..قلت هالكلمة مصرية و شكله صاحب الموضوع مصري و صدق توقعي smile
    اختي موضوعك حقيقة روعة و اسلوبك جميل smile و عندي مداخلة بسيطة اتمنى تفيد الموضوع و من يقرأه

كثير من البنات و السيدات ...غير المحجبات يتضايقوا من قصة الحجاب خاصة و الجلباب عامة
    بس لو فكرنا بعقلانية شوية حنشوف انه الأصل في البنت و السيدة ما تلبسش حجاب و لا تغطي نفسها و انه البنت تاخذ راحتها طول ما هي بالبيت معززة مكرمة ..لكن متى ترتدي الحجاب و الجلباب smile

شئ طبيعي لما تخرج فقط smile
    في واحدة سألت نفسها ليه بتحجب بس اطلع مشوار او زيارة او اروح الكلية او المدرسة او العمل ؟؟؟
    الجواب الطبيعي : لأنك جوهرة ..و حبة بنبونة و وردة وكلها من النوغ الغالي جدا جدا جدا
    و ربنا لما فرض علينا معشر النساء و البنات البالغات الحجاب لم يفرضه عبثا او منعا للحرية الشخصية كما يدعي دعاة تحرير المرأة ... بل للحفظك يا عزيزة و اعطائك الهيبةو الوقار متى خرجتِ و اينما حللتِ

[GLOW]عمرك شفتي ألماسة مرمية بالشارع الكل بيتفرج عليها >>>>>اكيد شفتي كده ..لما تكون الألماسة دي مزيفة مش حقيقية لكن لما تكون الألماسة حقيقية فأكيد حتكون محاطة بحماية و حراسة ..و حجابك هو الحماية و الحراسة لكِ[/GLOW]

[GLOW]عمرك شفتي وردة ريحتها للرايح و الجاي وبيد كل انسان <<< طبعا شفت ده في محلات الازهار و هدايا الورود و ماتشتغربيش لمااقل لك انه الوردة بدون شوكها اللي بيحميها و بيزيدها حسنا و جمالاً لصعوبة نيلها ما دامت هذه الأشواك فيها .
    و فرق كبير بين رائحة و جمال و حسن و نضارة ورده ما زالت غير مقطوفة ، و بين وردة مقطوفة لانها حتبتذل و تموت بعد ايام قليلة و تروح ريحتها ..كذلك البنت بحجابها بتكون و تلك البنت من غير حجاب .[/GLOW]

طولت بالكلام عليكم ..بس الموضوع حقيقي رائع و كل اضافة منكم اعطت للموضوع حسن و جمال و قيمة

اختي فرح أتمنى تقبليني اخت لك في الله من الأردن و ربنا يوفقك بامتحاناتك يا رب
    و نتطلع لجديدك و مفيدك
    اختك في الله
    ديموند

Thumbs up

اختى العزيزة/[GLOW] ديموند[/GLOW]
    شكرا على مشاركتك فى الموضوع واتفق معكى فى الراى ان جمال الموضوع يزداد بكثرة المناقشة و بكثرة ما يضاف اليه وحقا اريد ان ارى هذه الاضافات لانتفع بها و لتكون خبرة لى فى مقتبل حياتى
    شكرا لكى اختى على الدعاء واتمنى ان يكون كل ما نقوم به من مذاكرة او ترفيه فى سبيل
    [GLOW] الله عزوجل[/GLOW]

مشكوره اختي

بارك الله فيكــ
    [CENTER][SIZE="7"][SIZE="6"][COLOR="Red"][SIZE="5"][COLOR="DarkRed"][GLOW][COLOR="Red"][attachment

لمن يريد التواصل

king_at_school@hotmail.com

بارك الله فيك على الموضوع الأكثر من رائع ..........

والحمد لله الأخوات المسلمات كلهم ممن يستمعن القول ويتبعن أحسنة ..

وأختم ردي الصغير ......

الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعب طيب الأعراق والنسب ...

أنتم يا معشر المسلمات أساس الأمة ...

.....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ........

أخي الكريم احمد ..اسمح لي ان اشكرك على مداخلتك القيمة جداً ..و اضيف عليها

ان الرجل المقبل على الزواج : محاسب على اختيار ام صالحة لابائه في المستقبل ... تنكح المرأة لأربع :لحسبها و جمالها و مالها و دينها فاظفر بذات الدين تربت يداك smile
    مداخلة قيمة و اتطلع لجديدك و حياك الله و بجميع اهل مصر
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jo_diamond
    أخي الكريم احمد ..اسمح لي ان اشكرك على مداخلتك القيمة جداً ..و اضيف عليها

ان الرجل المقبل على الزواج : محاسب على اختيار ام صالحة لابائه في المستقبل ... تنكح المرأة لأربع :لحسبها و جمالها و مالها و دينها فاظفر بذات الدين تربت يداك smile
    مداخلة قيمة و اتطلع لجديدك و حياك الله و بجميع اهل مصر

العفو أختى الكريمة ....... أنا اللى يشرفنى أن أكون ضمن أعضاء ممتازين مثلكم .....

أكيد المرأة مسؤلة من الرجل أليس هو بعلها .... وكلكم راعى وكلكم مسؤل عما إسترعى ...

والن يحاسب الرجل عن أهل بيته .....

الله يحيك .... ومرحب بأهل الأردن الشقيق ....

Thumbs up

[GLOW]اخوانى و اخواتى الاعزاء/[/GLOW]شكرا على مداخلاتكم واتمنى رؤية المزيد من ارائكم واهلا و سهلا بابن بلدى المصرى وبشقيقتى الاردنية العسولة واتفق معكما فى الراى و احب ان اؤكد ان الله عزوجل خلقنا نساءا و رجالا لنتكامل و لنبنى امة صالحة للحياة ولكن ليتمسك كل منا بدينه و يطبق شرع الله اولا ثم نسعى معا بغاية اصلاح الارض و تحقيق التكامل

واهلا و سهلا بابن بلدى المصرى وبشقيقتى الاردنية العسولة
    goooodgooood

احب ان اؤكد ان الله عزوجل خلقنا نساءا و رجالا لنتكامل و لنبنى امة صالحة للحياة ولكن ليتمسك كل منا بدينه و يطبق شرع الله اولا ثم نسعى معا بغاية اصلاح الارض و تحقيق التكامل
    ونعم الرأى

السلام عليكم أخت "فرح" .... و مشكورة يا حلوة على الموضوع الأحلى .. الله يوفقك في إمتحاناتك ...

و أنا عندي قصة صغيرة لكنها تعبر عن موضوع الحجاب ... صديقتنا أميريكية المولد و الجنسية ، بس أبوها عربي مسلم , و البنت أيضا مسلمة ، بس ما تلبس الحجاب ، بس بعد فترة من تعرفنا عليها و العيش معانا بمجتمعنا (أقل من شهر) لبست الحجاب .. و هذا شيئ يفرحنا كصديقات لأن البنت ملتزمة بالصلاة و الصيام و الأفعال الحسنة .. بس المفاجئة ،جاءتنا من طرف صديقتنا المسلمة و العربية التي عاشت طول حياتها معانا , و استهزئت بموضوع لبس الحجاب !!!! و أنا اقتبس كلماتها (الله يهدينا و إياها) ..."اشعر بالشفقة على فلانة لأنها لبست الحجاب و ضيعت فرص الحياة على نفسها !!!!!!!!!!! "

شوفوا بنت العرب و الإسلام شنو تقول على ما فرضه ربنا و هو ادرى بمصلحة عباده ؟! شيئ يحير .. بعد هالموضوع صرت موا قادرة اتصرف أو اتكلم معاها طبيعيا .. صحيح إنها مو محجبة بس بكلامها هذا خلتني ابني حاجز بيني و بينها .. و أنا اعرف الكثير من بنات العرب ما يلبسون الحجاب و يقولون "الله يهدينا و نلبسه" و هذا بالنسبة لي ارحم من إني اسمع وحدة تقول هذا الكلام ...

عذرا لأني طلعت عن الموضوع شوي ، بس رفيجتي هذي تعبانة نفسيا بسبب شكلها و تعاني و أنا في رايي لأنها مو محجبة و هذا يخليها تسابق الموضة علشان تطلع في أحسن صورة ...
    هدانا الله و إياها ... أبي رأيكم ؟

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter