مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    تنبيه مجتمعات حضارية .. فعلاً !!!

    سلامي للجميع .....


    عشرين بالمئه (20%) نسبة تزايد حالات الانتحار في هولندا


    أكد بحث صادر عن المكتب الرسمي للإحصاء على أن ارتفاع مستوى المعيشة الاقتصادي في هولندا لم يمنع الهولنديين من الشعور بالرغبة في الانتحار أو السقوط في حالات نفسيه تدفعهم إلى التفكير في الموت،
    بل لعل الرفاهية أحيانا تكون دافعا لهذا لانعدام الطموح والشعور بالفراغ وغياب الهدف الذي يمكن أن يعيش الشاب الهولندي لأجله ويحب الحياة. كما أكد البحث على تزايد حالات الانتحار في الأعوام الأخيرة، حيث سجلت في المتوسط 1500 حاله انتحار، وذلك بنسبه تزيد عن 20% عن خمسة أعوام مضت. وكشف أن الرجال سجلوا نسب انتحار أكثر من السيدات، في حين جاءت أعمار المنتحرين تحت سن الثلاثين بالدرجة الأولى لتمثل 60% من النسبة، و40% من المنتحرين نفذوا موتهم بأنفسهم، والنسبة الباقية بمساعدة آخرين، وتمثلت وسائل الانتحار في ابتلاع الأقراص ، تناول خمور ثقيلة بكميات ضخمة، القفز من القطارات أثناء سيرها، وأخيرا الانتحار غرقا.

    أمريكا تمنع عبادة الشيطان في سجونها مؤقتا

    [shadow]devil [/shadow]

    مفكرة الإسلام: منع مسئولو سجن كنتاكي الأمريكي [مؤقتا] قيام النزلاء بعبادة الشيطان منتظرين حكما حول استمرار هذه العبادة ومدى خطورتها على مجتمع السجن.
    وذكرت صحيفة 'الدايلي تليجراف' البريطانية أن هذا الموضوع ظهر أوائل هذا العام عندما طلب أحد نزلاء سجن 'جرين ريفرز' السماح له بعبادة الشيطان وبدافع من مبدأ الحرية الدينية، وقد وافق حارس السجن على السماح للسجين بعمل قداس أسبوعي له ولغيره من المساجين في مكان يتم مراقبته.
    وأضافت الصحيفة أن الجلسات قد تم إيقافها هذا الأسبوع بواسطة إدارة العقوبات.
    وصرح متحدث باسم الإدارة أن إدارته لم يكن لديها علم بأن عبادة الشيطان قد تم السماح بها داخل سجن 'جرين ريفرز' وأضاف أنه حتى الآن لن تقوم الإدارة بالمساعدة أو التحريض على عبادة الشيطان وأن المسئولين يقومون بالبحث عن الأمور المسموح بها داخل إطار قانوني .
    هذا وقد أعلن 'دونالد كاسبر' الواعظ بأحد سجون تكساس التي يمنع فيها تماما هذا النشاط بأن عبادة الشيطان أمر خطير خاصة وأنها تحض على الانتقام حيث تنص أحد تعاليمهم على رد الإهانة وعدم التسامح فيها.
    يذكر أن محكمة ألمانية قد قضت بالسجن على زوجين من عبدة الشيطان لمدة 15 عاما بسبب جريمة قتل ارتكباها واعترفا بها على أنها من الطقوس الخاصة بعبادتهم وقد حكم القاضي عليهما بدخول مصحة للأمراض العقلية حيث أشار أن ذلك أدعى لمنعهما من ارتكاب جريمة مشابهة في المستقبل.
    يذكر أيضا أن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي 'شاؤول موفاز' قد سبق وأصدر تعليمات لقسم القوى في الجيش بإعفاء الشباب الإسرائيلي الأعضاء في 'جماعة الشيطان' من الخدمة العسكرية.
    وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن تعليمات موفاز صدرت في أعقاب صدور تقرير حكومي يؤكد اتساع ظاهرة 'جماعة الشيطان' في المجتمع الإسرائيلي، وفي ظل كشف النقاب عن عمليات قتل قام أفراد هذه الجماعة بتنفيذها في المدن الإسرائيلية في الأعوام الماضية..


    بريطانيا والخوف من التودد للصغار عبر الإنترنت
    [shadow]internet_Problem [/shadow]

    هكذا حال المتخبطين إما الانحلال التام باسم الحرية أو التحجر واسعا خوفا من وقوع المكروه ودون العودة إلى جذور المشكلة، فقد أعلنت الحكومة البريطانية أنها تواجه ضغوطا لكي تسارع بتمرير قانون لملاحقة من يحاولون الإيقاع بالأطفال عبر شبكة الإنترنت بهدف ممارسة الجنس معهم، ويأتي ذلك إثر اختفاء طفلتين تبلغان من العمر 10 الأحد الماضي.
    فقد أعلنت الشرطة البريطانية أنها تلاحق 'آثارا مهمة' قد توصل إلى احتمال استعمال الفتاتين لجهاز الكومبيوتر الموصول بشبكة الإنترنت قبل اختفائهما.
    ونقلت وكالة 'رويترز' أن وزارة الداخلية كانت قد أعلنت أن قوة الإنترنت الخاصة التابعة للحكومة تعكف منذ شهور على صياغة مشروع قانون لتجريم التودد للأطفال عبر الإنترنت.
    وقالت المتحدثة باسم وزارة الداخلية البريطانية لـ 'رويترز': إنهم يبحثون إمكانية تجريم التودد للأطفال عبر الإنترنت، مضيفة: إن التحرك جزء من الحملة على مرتكبي الاعتداءات الجنسية التي شرح وزير الداخلية 'ديفيد بلانكيت' خطوطها العريضة في يونيو، والتي يريد نشر تفاصيلها هذا الخريف'.
    ويرى كثيرون أن حجرات الدردشة التي يتحدث فيها مستخدمو الإنترنت تعد الخطر الرئيسي خاصة أنها الوسيلة الأكثر جاذبية لدى صغار السن.
    وهناك حالات عديدة وقع فيها الأطفال ضحية لإيذاء جسدي عندما استقطبهم مدمنو ممارسة الجنس عن طريق تقديمهم أنفسهم على الإنترنت كأطفال أو مراهقين، حيث تمكنوا من خداع ضحاياهم لأخذهم بعيدا عن المنزل.
    وفيما يبدو فإن الغرب يثبت فشله في كل يوم مرات تلو مرات، ومع ذلك فهو لا يزال يكابر ويتعالى والسوس ينخر في جسده، حتى تهوي به الريح في مكان سحيق، وهو لا يزال يرفض الإسلام بتعاليمه وأخلاقه التي تردع أصحابه والمتمسكين به عن فعل الصغائر فضلا عن الكبائر، ولكنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور

    في بريطانيا , الآباء يفضلون ملذاتهم على مستقبل أولادهم
    [shadow] London_Bridge_3 [/shadow]

    معظم المسلمين عندما يتقدم بها العمر , تجدهم يؤثرون أبناءهم و أحفادهم على أنفسهم فجل أموالهم المدخرة تذهب للأبناء و الأحفاد , بل ربما يقتر الآباء على أنفسهم و يدفعون أموالهم التي تركوها لعلاج أمراض الشيخوخة لأبنائهم رجاء إسعادهم بالزواج أو تدبير نفقات الدراسة و ما نحوها . هذا عن المسلمين ,أما ما أنتجته الحضارة الغربية من أثرة و أنانية بغيضة فقد ظهر هذا الأسبوع جليا من خلال دراسة احصائية حديثة اجرتها احدى المؤسسات البريطانية
    أكدت على وجود نزعة جديدة تنتشر بين المتقدمين في العمر من الاباء والاجداد، الذين تمردوا على التقاليد القديمة التي تدعو الى تأمين مستقبل الاولاد والاحفاد بتوفير مبالغ مالية تعينهم على مصاعب الحياة، حيث اثبتت الدراسة وجود توجه بين هؤلاء الى الاستمتاع بأموالهم وممتلكاتهم وعدم الاهتمام بما سيحدث لابنائهم من بعدهم.
    فقد ركزت الدراسة التي اشرفت عليها مؤسسة ايجل ستار، على عدد كبير ممن تعدوا الخمسين عاما من البريطانيين وتبين ان
    % ممن اخذ رأيهم يفضلون الاستمتاع بأموالهم واوقاتهم بدلا من توفير الاموال لذرياتهم
    وان 15% فقط ممن استطلع رأيهم يفضلون ترك شيء للذرية في حين لم تبد النسبة الباقية رأيا واضحا.
    وتبين من خلال الدراسة ان المتقاعدين يستخدمون مدخراتهم في التسوق والسفر واقامة علاقات اجتماعية حيث اعترف ثلث هؤلاء ممن تعدى عمرهم 50 عاما و22% من هؤلاء الذين تعدوا السبعين من عمرهم انهم يسافرون بشكل متكرر للسياحة والتسوق.
    تقول احدى هؤلاء: «لقد امضيت شبابي في تربية اطفالي الاربعة، والآن اود ان اقوم بالاشياء التي كان من المفترض علي ان اقوم بها وانا مراهقة قبل ان تأخذ الامور منعطفا آخر».
    وقد اظهرت الدراسة ان واحدا من كل عشرة اشخاص ممن تعدوا الخمسين يخرج الى حفلات اجتماعية ثلاث او اربع مرات اسبوعيا وبوجه عام ينفق المتقاعدون 86 جنيها استرلينيا في المتوسط شهريا على السيارات و66 جنيها على الليالي الترفيهية في المدينة و40 جنيها على احفادهم.
    و الأرقام المتقدمة لا ريب جد خطيرة , و معبرة بما لا يدع مجالا للشك عن ما أفرزته الحضارة الغربية من تغليب حظوظ النفس عن أي معني فطري سام .

    وسلامتكم ..cool

    من الإيميل ..
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

    لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!



  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم،

    شكرا يا eternal-saudi على المعلومات ...

    فعلا ... الغرب أكثر تخلفا ممكا يظنون!!

    والحمد لله على نعمة السلام biggrin

    ملاحظة: أعتقد النسبة هنا غير موجوده .. هل بالإمكن إضافتها؟
    فقد ركزت الدراسة التي اشرفت عليها مؤسسة ايجل ستار، على عدد كبير ممن تعدوا الخمسين عاما من البريطانيين وتبين ان XYZ % ممن اخذ رأيهم يفضلون الاستمتاع بأموالهم واوقاتهم بدلا من توفير الاموال لذرياتهم


    وشكرا
    سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

  4. #3
    مرحبا

    مشكووورين على الموضوع المفيد

    وبصراحة
    انا اول مرة اقرا مثل هذا الموضوع

    مشكورين مرة ثانية gooood

    والحمد لله على نعمه علينا

    مع تحياتي wink

  5. #4
    مشكور eternal ععلى الموضوع


    وكمان بعد لقله الدين


    ويقولون بعد اننا حضارات متخلفه rolleyes rolleyes


    ومشكوووووووووووووور gooood gooood

  6. #5
    سلامي للجميع .....


    مشكورة اختي اوشن على الإضافة وماتبعة مواضيعي وايضاً مشكور للأخ الجحيم الأسود .. wink

    والباقي .. biggrin ... ومشكورين على الرد .. cool

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter