مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

التحميل بالـــــTorrent

السلام عليكم..

مين ممكن يساعدني ويقولي ايش هو الــــ[GLOW]Torrent[/GLOW]

confused confused

لاني حملت افلام واغاني كرتونات من مواقع اجنبيه
    وانبسطت مرررررره كان سريع biggrin biggrin

بس بعدين ما عرفت كيف افتحهم disappointed disappointed

ولكم مني كــــــــ الشكرــــــل....

2. ...

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    اهلا lomi
    انت قصدك من الطلب انك لم تعرفي مكان الملفات بعد ان حملتي الافلام و الاغاني ....
    لأنك سألت ماهو التورنت ...
    ثم قلتي انك حملتي الافلام .. يعني البرنامج موجود في جهازك !!
    ارجو التوضيح ^_^
    و ان شاء الله اقدر اساعدك
    attachment

[glow]اولا..[/glow]

مشكوره حبيبتي على اهتمامك وردك لي

[glow]ثانيا..[/glow]

انا فعلا" ما اعرف ايش هو بس كان مكتوب بالموقع التحميل بالتورنت..
    وبعدين انا بعد ما حملت بلاقي الملف في سطح المكتب وعجز حاولت اشغله بالريل ون بلاير والميدا ومشغل الام بي 3 بس ما في فايده يا ريت تساعديني

ومشكوررررره

مشرف سابق

أمممم فهمت ..
    الفكرة انك ليس لديك البرنامج إذاً ... من الأساس
    اولا .. سيكون الأمر ممتعا اذا كان عندك بعض المقومات ..
    1 ـ سواقة ناسخة ... لتفضية القرص الصلب عند تحميل ملفات خضمة الحجم و غير ضخمة ! ^_^ ... ( نصيحة .. مهم مررررة )
    2 - برنامج التورنت اصلاً .. و انصحك بالبت كومكت .. لأنه مره جميل و موجود باللغة العربية ... و سأعطيك الرابط
    3 ـ مهم ايضا ان يكون لديك انترنت دي اس ال .. الذي لا يتوقف ليل و لا نهار ...
    .... .................... ...........
    و ذلك لأن الملف الذي حملتيه و كان سريع مرة ما هو الا ملف التراكتر حق الفلم او الأغنية الذي سوف تنزليه بعد ذلك ... عبر الرنامج ..
    و موضوع الانترنت المتصل دائماً مهم لأن التنزيل بالتورنت ماهو الا شراكه بين بعض الأشخاص بالملف الواحد يعني انت تحملي من اشخاص معهم الملف كامل و يسمون مزودين ( انت ايضا ستصبحي مزودة بعد ان تنتهي من تحميل الفلم ^_^) او من المحملين الآخرين كذلك ...
    و كلما كان عدد المزودين كبير كان تنزيل الفلم اسرع ... و طبعا بعد ان تنتهي من التنزيل يجب ان تبقي الملف مفتوح لكي يحمل منك الناس الجدد .. و هكذا .. يعني التورنت عكس التحميل المباشر .. بإختصار
    فقولى لي أختي العزيزة اذا كان لديك هذه المقومات ... سأعطيك رابط البرنامج و ادور لك موضوع شرح بالصور ... لتثبيت البرنامج .. و كيفية تنزيل الملفات ...
    لأن هذا الامر يحتاج بعض البحث ^____^ ...
    و شكرا لك .. و على شجاعتك بالسؤال

تسلمي حياتي على مبادرتك واهتمامك لمساعدتي

و راح رد عليكي ...

1 ـ سواقة ناسخة ... لتفضية القرص الصلب عند تحميل ملفات خضمة الحجم و غير ضخمة !
    ما فهمت هدا السؤال >>>>واحده ما عندها خبره ولسا مبتدائه disappointed >>>cry

2 - برنامج التورنت اصلاً .. و انصحك بالبت كومكت .. لأنه مره جميل و موجود باللغة العربية ... و سأعطيك الرابط
    تسلمي حبيبتي وانا في الانتظار بس انا راح فرمت كمبيوتر قريب وبعد كذا اطلبه منك biggrin

3 ـ مهم ايضا ان يكون لديك انترنت دي اس ال .. الذي لا يتوقف ليل و لا نهار ...
    انا ما عندي بس قريب ادخله ..

بس هو ما ينفع غير لما ادخله ...؟

و ذلك لأن الملف الذي حملتيه و كان سريع مرة ما هو الا ملف التراكتر حق الفلم او الأغنية الذي سوف تنزليه بعد ذلك ... عبر الرنامج ..
    و موضوع الانترنت المتصل دائماً مهم لأن التنزيل بالتورنت ماهو الا شراكه بين بعض الأشخاص بالملف الواحد يعني انت تحملي من اشخاص معهم الملف كامل و يسمون مزودين ( انت ايضا ستصبحي مزودة بعد ان تنتهي من تحميل الفلم ^_^) او من المحملين الآخرين كذلك ...
    و كلما كان عدد المزودين كبير كان تنزيل الفلم اسرع ... و طبعا بعد ان تنتهي من التنزيل يجب ان تبقي الملف مفتوح لكي يحمل منك الناس الجدد .. و هكذا .. يعني التورنت عكس التحميل المباشر ..

confused confused confused confused

ترى اتلخبطت مرره واول مره احس اني غبيهbored بس والله حياتي ما فهمت disappointed

ومـــــــــــــــgooood ـــــــــــــشــــــــــــgooood ــــــــــــكــــــــــــــــgooood ــــــــــــــــــوررررررره

مشرف سابق

آسفه و الله لم اقصد ان اصعب عليك الامور ابدا ..
    و كلنا بدأنا و نحن لا نعرف شئ ابدا ابدا ابدا ..
    فلست وحدك ..و مع الايام ستعرفين كل شئ .. فلا تقولى عن نفسك ( غبية ) لو سمحت ^_^
    ... اولا اقصد بالسواقة الناسخة .. تلك التي تدخلى لها السيدي مثلاً لكي تشاهدي فلم ما .. او انمي او حتى تحملى برنامج..هناك نوعان قارئة ( و هي لدي الجميييع ) و الناسخة هذه ليست لدي الجميع و مهمتها تسجل على السيديهات .. الاغاني و الافلام و اى شئ من جهاز الكمبيوتر .. ...و هناك سواقات سيدي قارئة و ناسخة بنفس الوقت (2 في 1 ) ^_^
    و اقصد انه عندما تحملي الى الجهاز .. انت تملئي قرص الكمبيوتر الصلب .. الذي تخزن به المعلومات .. تمام .. فيجب ان تفرغيه و لا تجعليه يمتلى كثيرا لكي لا يؤثر على ذاكرة الكمبيوتر ..و اشياء كثيرة انت في غنى عنها

و ثانيا .. انشاء الله اول ما تجهزي كمبوترك .. قولي لي و انا سأعطيك رابط تحميل البرنامج و كل شئ .. بمشيئة الله تعالى ^_^

اما عن الانترنت الدائم الدي اس ال .. فهو مهم .. طبعاً ..وذلك لانك عندما تنزلى الفلم مثلا .. سيأخذ الموضوع وقت .. و يجب ان تدعى التنزيل مفتوح لكي ينزل الآخرون منك ..
    ( هذا الموضوع حاولت اني اشرحه بالكلام الكثير اللي عملتي لي تحته علامات الاستفهام هذه confused ...)
    و لكن يبدو ان فكرة ان اكون مدرسة فاشله ..كما قلت دائما عن نفسي ...

بكل الاحوال يستحسن الخط الدائم مع برنامج التورنت ...

انشاء الله عندما توصلوا خط الانترنت الدائم .. ستكتشفين عالم آخر .. أعدك بذلك ^_^
    و لكن اهتمى و أسألي المهندس الذي ستذهبي اليه لعمل الفرمته للجهاز عن موضوع السواقات الناسخه .. تمام ..و إذا استطعت .. ان تشتري واحدة .. فسيكون امر رائع .. لكي تستطيعي تخزين قصص وافلام الانمي.. والاغاني ..على سيديهات و تتجبي ضياعها او تلفها من الجهاز ...

و اخبريني ..بالجديد .. اتفقنا ..
    و مرة ثانية انا اسفة لو كنت صعبت عليك الامور ... و لكن اتطمنى البرنامج مريح ..و انشاء الله اقدر افيدك بالموضوع ..
    و شكرا

آسفه و الله لم اقصد ان اصعب عليك الامور ابدا ..
    با لعكس حياتي بس زي ما قلتي ..
    كلنا بدأنا و نحن لا نعرف شئ ابدا ابدا ابدا ..
    وانا شفت الموضوع صعب عشان لسا غريب و ما اعرف عنه شي biggrin

فلست وحدك ..و مع الايام ستعرفين كل شئ .. فلا تقولى عن نفسك ( غبية ) لو سمحت ^_^
    gooood تسلمي يالغاليه gooood

... اولا اقصد بالسواقة الناسخة .. تلك التي تدخلى لها السيدي مثلاً لكي تشاهدي فلم ما .. او انمي او حتى تحملى برنامج..هناك نوعان قارئة ( و هي لدي الجميييع ) و الناسخة هذه ليست لدي الجميع و مهمتها تسجل على السيديهات .. الاغاني و الافلام و اى شئ من جهاز الكمبيوتر .. ...و هناك سواقات سيدي قارئة و ناسخة بنفس الوقت (2 في 1 ) ^_^
    و اقصد انه عندما تحملي الى الجهاز .. انت تملئي قرص الكمبيوتر الصلب .. الذي تخزن به المعلومات .. تمام .. فيجب ان تفرغيه و لا تجعليه يمتلى كثيرا لكي لا يؤثر على ذاكرة الكمبيوتر ..و اشياء كثيرة انت في غنى عنها
    مشكوره حبيبتي الان فهمت ايش قصدك وان شاء الله اركبها لما افرمت الكمبيوتر biggrin

و ثانيا .. انشاء الله اول ما تجهزي كمبوترك .. قولي لي و انا سأعطيك رابط تحميل البرنامج و كل شئ .. بمشيئة الله تعالى ^_^

اكـــــــــــــــيد biggrin ما توصي حريص biggrin

اما عن الانترنت الدائم الدي اس ال .. فهو مهم .. طبعاً ..وذلك لانك عندما تنزلى الفلم مثلا .. سيأخذ الموضوع وقت .. و يجب ان تدعى التنزيل مفتوح لكي ينزل الآخرون منك ..
    تسلمي حياتي وان شاء الله ادخله gooood

( هذا الموضوع حاولت اني اشرحه بالكلام الكثير اللي عملتي لي تحته علامات الاستفهام هذه ...)
    و لكن يبدو ان فكرة ان اكون مدرسة فاشله ..كما قلت دائما عن نفسي ...

بالعكس يا عمري انتي gooood وانسي انك مدرسه فاشله لانك ما شاء الله ما قصرتي وشرحتي كويس gooood

انشاء الله عندما توصلوا خط الانترنت الدائم .. ستكتشفين عالم آخر .. أعدك بذلك ^_^
    والله ادري biggrin وادري انه اهلي ما راح يشوفوني ويني ؟؟ انا بح biggrin

هههههههههه

و لكن اهتمى و أسألي المهندس الذي ستذهبي اليه لعمل الفرمته للجهاز عن موضوع السواقات الناسخه .. تمام ..و إذا استطعت .. ان تشتري واحدة .. فسيكون امر رائع .. لكي تستطيعي تخزين قصص وافلام الانمي.. والاغاني ..على سيديهات و تتجبي ضياعها او تلفها من الجهاز ...
    اكيد حياتي ...راح اشتري واحد
    و اخبريني ..بالجديد .. اتفقنا ..
    و مرة ثانية انا اسفة لو كنت صعبت عليك الامور ... و لكن اتطمنى البرنامج مريح ..و انشاء الله اقدر افيدك بالموضوع ..
    و شكرا

مشكووووووووووووووررررررررررررره

و والله خجلتيني ما ادري كيف اشكرك واعبرلك عن اللي جوايا تسلمي حياتي gooood

مشرف سابق

اهلا .. lomi
    شكرا على الرد المفصل ...^_____^
    و اهم شئ انك فهمتيني ..
    المهم انا في انتظار ان تكملي مشاريعك الكمبيوترية ..
    و ان شاء الله بعدها يكون كل خير ^_^

اذا كان تنزيلك عن طريق هذا الموقع: فراح تحتاجين تنزلين برنامج bitcomet وراح تحصليه هنا وهذا البرنامج يكمل الأول و انشاء الله أكون ساعدت
    اخر تعديل كان بواسطة » طم طم انا في يوم » 24-03-2006 عند الساعة » 14:49

انت قصدك اختي انه مو قادرة تحملي ملفات زيادة و لا ماذا؟؟؟؟

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter