مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

تابع استفسار ؟؟؟لا تبخلوا علينا

السلام عليكم

عندي صورة واريد اكتب اسمي عليها بخط رائع لاني شاهدت الأعضاء يكتبون بخطوط جميلة...انا استخدم الفوتوشوب
    0

2. ...

0

مقال او خبر

:@: بسم الله الرحمن الرحيم :@:
    ::@:: السلام عليكم جميعــــا ورحمة الله وبركاته ::@::

.
    .
    .
    أخي العزيز ][ الشاكي z ][ .. في الواقع لم أفهم إستفسارك بالضبط ومغزاه .. هل تريد معرفة كيفية الكتابه بخطوط جميله في الفوتوشوب أم أنك تريد بعض الخطوط الجميله ..؟
    عموما على حد فهمي أخي الكريم .. أنت تحتاج لبعض من الخطوط العربيه والإنجليزيه الجديده ..

.
    .
    أولا : أخي الفاضل بعد تحميل الخطوط التي تعجبك من مواقعها على النت .. قم بنسخها ومن ثم لصقها في المسار التالي :
    C:\WINDOWS\Fonts
    ثانيا : بعد عمليتي النسخ واللصق عزيزي ... قم بفتح برنامج الفوتوشوب أو أي برنامج متعلق ومرتبط بالكتابه ستجد بإذن الله تعالى الخطوط الجديده متاحه أمامك ..
    .
    .
    والآن اليك بعض المواقع التي تقدم الخطوط العربيه والإنجليزيه مجانا ... اختر منها ما شئت ... وأي شيء آخر نحن في الخدمه ولا تتردد ... :
    .
    .
    .
    ][ خطـــوط قلعة الفوتوشوب .. العربيه ... اضغــط هـنـــا ][ >>>>>> يتوفر لها نموذج
    ][ خطـــوط إقلاع سوفت ... العربيه والإنجليزيه ... اضغــط هـنـــا ][ >>>>>> يتوفر لها نموذج
    ][ خطــــوط المشاغب ... العربيه ... اضغــط هـنـــا ][ >>>>>> لا يتوفر لها نموذج
    ][ مكتبة لطيـف للخطوط العربيه والإنجليزيه ... اضغــط هـنـــا ][ >>>>>> يتوفر لها نموذج

attachment
    In the past , the legend had begun , light has been merged with the darkness ... @ the place where`s no place 4 hearted , idealists and angels ... Just
    a place 4 the blood and demons .. The place where "SILENT HILL" .. is , u might think it`s been ended But actually the legend is still ongoing ...!! Love-story
    0

انا اريد اكتب على الصورة...ما اريد خطوط جديدة؟؟

مثلا اريد اكتب كلمة الشاكي z بطريقة جميلة لأضعها في التوقيع
    0

تابع

يعني اريد اكتب كلمة الشاكي بنفس تشكيلة الخطوط الي في التواقيع الي تحت

c916330a3d

w6w_2006020913583665e0bce9

attachment

ومثل تشكيلة هذا الخط لانه عجبني مرة

w6w_20060220162009dfdfab99
    0

0

وينكم وينكم وينكم وينكم وينكم وينكم وينكم وينكوينكم م وينكم وينكم وينكم وينكم
    0

مقال او خبر

:@: بسم الله الرحمن الرحيم :@:
    ::@:: السلام عليكم جميعـــا ورحمة الله وبركاته ::@::

.
    .
    .
    اخي الكريم الحين قد اتضحت الصوره ... يمكن أنت تقصد على ][ ستايلات الفوتوشوب ][ .. ما عليه ..
    .
    .
    بس تدخل ... ][ منتدى أداوت الفوتوشوب ... اضغط هـنــا ][
    .
    .
    وانت تلاقي مواضيع عن الستايلات .... وكل شيء هناك بتلقاه راح يحلو لك .. أتمنى لك التوفيق ..
    وما أوصيك زور موضوع ماما ][ Warm Heart ][ ........

.
    .
    طريقة تركيب أدوات الـ( PhotoShop ) جميعها....
    .
    .
    هذا الموضوع راح يفيدك كيف تركب الأدوات والستايلات ... والله الموفق
    ... ولا تنسى أخي شكر أصحاب المواضيع على مجهودهم ...

*^_^*
    .
    .
    .
    اخر تعديل كان بواسطة » Love-story في يوم » 14-03-2006 عند الساعة » 19:20
    0

اخوي انا اريد اكتب اسمي على اي صورة ويكون الخط مثل الخط الموجود في صورة رونالدينيو(عاشق البارسا) اريد اسوي مثل هذا الخط الرائع ارجو انك فهمت....ما اريد اكتب بخطوط عادية..

انا مبتدأما عرف ستايلات ولا شيء ممكن تشرحلي كيف ...ولك جزيل الشكر والتقدير
    0

0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter