مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

كــــيف يمكـــــــن

السلام عليكم

مساء الخير

كيف حالكم يا اعضاء

عندي سؤال وارجو اني الاقي عندكم الاجابة

ممكن اعرف كيف يمكن عمل مثل الكتابة يلي تظهر في الصورة

بحيث كل مرة تظهرلي كتابة مختلفة

de0ce17b13

رجاااااااااااااااااااااااء لا تردوني

وشكراااااااااااااااااااااا سلفا
    { ,, الانسحاب لا يعني دائما الاستسلام
    بل يعني انك صمدت طويلا من أجل شيء لا يستحق
    ,,}

4\10\2013
    عيد التحرير

2. ...

مقال او خبر [ الدرس الخامس ] : درس كيفية عمل الكتابه المتحركه ... !!

:@: بسم الله الرحمن الرحيم :@:
    ::@:: السلام عليكم جميعـــا ورحمة الله وبركاته ::@::

.
    .
    .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماتيلدا
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    *^_^*
    .
    .

مساء الخير
    مســاء النور أختي الكريمه ][ ماتيلدا ][

كيف حالكم يا اعضاء
    الحمد لله بخيــر أختي ما قصرتي والله بالسؤال .. شخباركِ انتِ ..؟ .. ان شاءالله بخيـــر
    *^_~*
    .
    .

عندي سؤال وارجو اني الاقي عندكم الاجابة
    عسى الله يعطينا القدره على الإجابه ان شاءالله
    *^_^*
    .
    .

ممكن اعرف كيف يمكن عمل مثل الكتابة يلي تظهر في الصورة

بحيث كل مرة تظهرلي كتابة مختلفة

de0ce17b13

رجاااااااااااااااااااااااء لا تردوني

وشكراااااااااااااااااااااا سلفا
    بس كده ؟ ..... ما طلبتِ شيء أختي العزيزه ][ ماتيلدا ][
    *^_^*
    .
    .

++(( الشرح ))++

ينقسم العمل الى قسمين قسم ][ بالفوتوشوب ][ .. وقسم بالبرنامج الملحق له ][ الايمج ريدي ][

أولا : افتحي الفوتوشوب وسوي التصميم بالخلفيه والفرش والتأثيرات وكل شيء .... نفترض كانت هذي البدايه :

[IMG]http://www.*********/2006/03/12/320647468.jpg[/IMG]
    .
    .
    ثانيا : وبعد التأثيــر أصبح هذا gooood :

[IMG]http://www.*********/2006/03/12/736105948.png[/IMG]
    .
    .
    ثالثا : أهم شيء ... اخترِ أداة الكتابه هذي :

[IMG]http://www.*********/2006/03/12/103908696.png[/IMG]
    .
    .
    رابعا : ونكتب الجمله المراد ظهورها بالأول .. في أي جزء أو مكان بالتصميم .. وبعدين ننسخ طبقة الكتابه اذا كانت هناك جمله أخرى ثم نعدل الجمله الأولى ونكتب الجمله الثانيه .. نفس الشيء نسويه اذا كان هناك في جمله ثالثه نريدها تظهر .. ننسخ طبقة الجمله الثانيه .. ونعدل عليها بكتابه جديده .. وهكذا لين ننتهي من كل الجمل .. لاحظي الصوره الموضحه :

[IMG]http://www.*********/2006/03/12/866081318.gif[/IMG]
    .
    .
    س/ ما هي فائدة نسخ الطبقات .. وعدم اختيار أداة الكتابه في كل مره لكتابه جديده ... ؟؟
    ج/ بسيطه .... علشان تكون الكتابه منسقه وفي نفس المكان بعد الإختفاء والظهور الجديد .. لكي لا تصعد جمله الى أعلى أو أخرى تنزل الى أسفل ... gooood
    .
    .
    خامسا : الآن بعد الإنتهاء من التصميم ككل .. ننتقل الى الايميج ريدي عن طريق الضغط على هذه الأداة .. :

[IMG]http://www.*********/2006/03/12/542716869.jpg[/IMG]
    .
    .
    سادسا : الجزء المهم .... تأكدي أولا من وجود شريط الأنيميشن ... فإن لم يكن موجودا اذهبي الى :
    Window >>>>> Animation
    وحددي عليها ... الحين بيكون موجود ان لم يكن موجدوا مسبقا .. gooood
    من شريط الأنيميشن اضغطي على السهم الموجود بأقصى أعلى اليمين من الشريط واخترِ
    ][ Make Frames From Layers ][
    .
    .
    سابعا : اذهبي الى الفريم الأول من شريط الأنيميشن وحدديه .. ثم الغي العين من جميع طبقات الكتابه عدا الجمله الأولى
    ( التي نريد اظهارها أولا )
    بعدها حددي الفريم الثاني من الشريط .. وبعده الغي العين من جميع طبقات الكتابه عدا العين على طبقة الجمله الثانيه .. وهكذا ... لين ما تنتهي .. واضبطي توقيت الحركه أنصحكِ بهذه ( Sec 2 ) .. واحفظي العمل بهذه الطريقه :
    File >>>>> Save Optimized As
    وهذه هي النتيجه النهائيــــه ... gooood :

[IMG]http://www.*********/2006/03/12/812008197.gif[/IMG]
    .
    .
    (( وأخيـــرا أتمنى يكون الشرح مفهوم وأعتذر اذا كان هناك تقصير ما .. وأي شيء نحن بالخدمه أختي .. أو أي أحد غيركِ ان شاءالله ))

.
    .
    تحيتي وعطرها أخوكم :
    oOo Love-story oOo
    .
    .
    .
    .
    .
    اخر تعديل كان بواسطة » Love-story في يوم » 12-03-2006 عند الساعة » 23:19
    attachment
    In the past , the legend had begun , light has been merged with the darkness ... @ the place where`s no place 4 hearted , idealists and angels ... Just
    a place 4 the blood and demons .. The place where "SILENT HILL" .. is , u might think it`s been ended But actually the legend is still ongoing ...!! Love-story

مساء الخير

وعليكم السلام

هلا اخوي

شخباركِ انتِ ..؟ .. ان شاءالله بخيـــر
    الحمد لله على كل حال

تسلم ايديك اخوي على تلبيه طلبي ومساعدتي

بس انا عندي اشياء ودي اسالك عنها كنوع من التاكد

الجمله المراد ظهورها بالأول .. في أي جزء أو مكان بالتصميم .. وبعدين ننسخ طبقة الكتابه اذا كانت هناك جمله أخرى ثم نعدل الجمله الأولى ونكتب الجمله الثانيه
    انت قصدك اني لما انسخ الطبقة الاولى

ارجع للطبقة الاساسية وامسح الكلام الموحود عليها؟

شيئ ثاني

لما اريد ان امسح تظهرلي هذه الجملة

[IMG][/IMG]

وحتى اذا ضغت على موافق يالله تمسح معاي الكلمة

(( وأخيـــرا أتمنى يكون الشرح مفهوم وأعتذر اذا كان هناك تقصير ما .. وأي شيء نحن بالخدمه أختي ..
    يعطيك العافية اخوي ما قصرت

وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك

مقال او خبر

.
    .
    .

مساء الخير

مســــاء النــــور أختي العزيزه ][ ماتيلدا ][ أتمنى ما أكون تأخرت عليكِ أختي ؟ redface
    *^_^*
    .
    .

هلا اخوي
    هلا بأختي .. wink

الحمد لله على كل حال
    smile smile smile
    الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
    ~_~

تسلم ايديك اخوي على تلبيه طلبي ومساعدتي
    الله يسلمكِ ويسلم دربكِ للخيــر يارب ..
    smile smile smile
    .
    .

بس انا عندي اشياء ودي اسالك عنها كنوع من التاكد
    طبعـــا طبعــــا .... ولا يهمكِ أختي أي قصور بالشرح غصب اسالي ولا يهمكِ .. biggrin

انت قصدك اني لما انسخ الطبقة الاولى

ارجع للطبقة الاساسية وامسح الكلام الموحود عليها؟
    لا لا ...
    لمن تنسخي الطبقه الأولى مثلا بعد كتابة الجمله فيها نفترض " كلمتان حبيبتان الى الرحمن "
    روحي للطبقه المنسوخه ... وعدلي فيها الكتابه ... وبدلي الكتابه القديمه بأخرى جديده لأن هذه هي التي ستظهر بعد الجمله الأولى مثل
    " خفيفتان على اللسان "
    (( يعني من الآخر التعديل راح يكون على الطبقه المنسوخه وليست الأصليه ))

شيئ ثاني
    تفضلي أختي ولا يهمكِ أهم شيء تستفادين ..
    gooood gooood gooood

لما اريد ان امسح تظهرلي هذه الجملة

[IMG][/IMG]
    أيوه لأني أعتقد ان طريقتكِ في التعديل خاطئــه ... هذه الرساله أختي تظهر اذا كنتِ تطبقين على الكتابه فلتر مثلا أو تاثير ما .. فيجب عليكِ الموافقه لجعل الكتابه غير متاح التعديل عليها وهذا مالا نريده .. فلا تضغطين موافق ... وعموما اليكِ طريقة التعديل على النص الصحيحه :
    بعد ما تنسخي طبقة الكتابه الأولى روحي للطبقه المنسوخه وحددي عليها ...
    (( بالضغط مره واحده بالز الايسر للفأره على الطبقه ))
    وبعدين اخترِ أداة الكتابه مره ثانيه .. وانتِ مازلتِ محدده على الطبقه المنسوخه .. مرري مؤشر الكتابه على اي جزء من النص .. لكن راعي بأن يكون فوق الكتابه وحددي الكتابه
    (( بالتخزين على الزر الأيسر للفأره ومن ثم تحريك الماوس باتجاه اليمين على حسب بداية ضغطكِ بالفأره ... فإذا بدأتي من اليسار حركي الى اليمين . واذا بدأتي الضغط من اليمين اذن حركي الماوس الى اليسار gooood ))
    .
    .
    .

وحتى اذا ضغت على موافق يالله تمسح معاي الكلمة
    اصلا ما تنمسح الكتابه في الطبقه التي ضغطي عليها بموافق ... لأن هذا من شأنه منع التعديل على طبقة الكتابه ونحن اصلا نريد التعديل فلماذا نقول موافق ؟ nervous

يعطيك العافية اخوي ما قصرت
    الله يعافيكِ أختي الكريمه ][ ماتيلدا ][
    وسوي التصميم وحطيه هنا وورينا كيف مشي معاكِ .... ولو في اي شيء ثاني لا تترددين عادي والله ما فيها شيء .. اطلي ونحن بالخدمه ان شاءالله
    gooood gooood gooood

وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك
    اللهم آميـــن يارب العالمين .. مشكوره وايد .. واتمنى لكِ التوفيق من كل قلبي .. أخوكم :
    =------>(( Love-story ))<------=
    .
    .
    .
    .

السلام عليكم

كيف حالك اخوي [GLOW]Love-story[/GLOW]

وعليكم السلام

مســــاء النــــور أختي العزيزه ][ ماتيلدا ][ أتمنى ما أكون تأخرت عليكِ أختي ؟
    لا ابدا ماتاخرت

يكفي اني متعبتك معاي بطلبي

ولا يهمكِ أختي أي قصور بالشرح غصب اسالي ولا يهمكِ
    لا والله ماقصرت بالشرح

بس لاني مبتداة وفي اشياء ماكنت اعرفها

يعطيك العافية اخوي على توضيحك لاستفساراتي

والحمد لله قدرت اعرفها بعد جهد جهيد

وهذا المثال الي طبقته

2a6bcacc1e

شو رايك بشغلي وكم تعطيني عليه

دمتم بخير
    اخر تعديل كان بواسطة » ماتيلدا في يوم » 17-03-2006 عند الساعة » 18:30

مقال او خبر

.
    .
    .

السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    *^_^*
    .
    .

كيف حالك اخوي [GLOW]Love-story[/GLOW]

~_~

والله بخيــر والحمد لله على كل حال ... انتِ أخباركِ أختي ؟ ... عسى ربي حافظكِ بالخير ان شاءالله

لا ابدا ماتاخرت

*^_^*

الحمد لله رب العالمين ... أنا دائما اتأخر في أشياء كثير ومقصر لناس كثير في أشياء كثير ... يعني الله يسامحني على كل حال .. وأتمنى اني ما قصرت في شيء أختي معاكِ
    wink wink wink

يكفي اني متعبتك معاي بطلبي
    لا والله أبدا .. تعبكم راحه ... صدقيني انا ما أحس بالتعب .. بل والله يزيدني الإرتياح حين أقدم شيء في سبيل غيري يتعلمها .. وان شاءالله تصيرين أحسن مني ومن غيري يارب ..
    smile smile smile smile

لا والله ماقصرت بالشرح
    الحمد لله والشكر لله .... طمنتيني .. الله يذكركِ بالخير ويطمنكِ يارب

بس لاني مبتداة وفي اشياء ماكنت اعرفها
    معليش أختي ... كلنا في البدايه نفس الشيء .. فلم نولد ونعلم عن الفوتوشوب أو غيره من برامج التصميم والجرافيكس شيئا ... وخطوه خطوه يصعد الإنسان ... وبإذن الله تعالى ... تصبحين خبيره .. وتعلميننا .. بإذن الله تعالى .. gooood

يعطيك العافية اخوي على توضيحك لاستفساراتي

والحمد لله قدرت اعرفها بعد جهد جهيد
    ويعافيكِ أختي العزيزه ][ ماتيلدا ][ ... والحمد لله قدرتي تستفيدي من الردود على الإستفسارات .. لله الحمد
    *^_^*
    .
    .

وهذا المثال الي طبقته

2a6bcacc1e

شو رايك بشغلي وكم تعطيني عليه
    ما شاءالله .... ما شاءالله ... اللهم لا حسد .. وانا من جهة التقييم والدراجات أعطيكِ عليه .. عشره من عشره ان شاءالله , لكن انتِ متأكده بأنكِ بعد كتابة كلمة ( عيد ) نسختي الطبقه .. وعدلتي على النسخه وكتبتي فيها ( سعيد ) ؟ ... اذا عملتِ هذا اذن لماذا كلمة ( سعيد ) تظهر في مستوى أعلى من كلمة ( عيد ) ؟ ... واذا كانت الحركه مقصوده .. فدعيني أقول لكِ انت بالفعل ][ مبدعه ][ ... لأنها حركه حلوه ودائما أستخدمها ... وخدي مني بعض النصائح وأتمنى أن تخديها ودائما في كل تصميم تخوضين فيه في معركه بينكِ وبين أفكاركِ وبين تنفيذه .. الآتي :
    .
    .
    أول شيء : دائمــا تفكري انتِ ماذا تريدين أن تصممي .. هل بطاقه ؟ ... أو كارت مناسبات ؟ ... نصيحه رسوميه ؟ .... فكره معينه تودين تقديمها من خلال تصميمكِ ؟ ... الخ
    .
    .
    ثاني شيء : تنفذي الفكره في راسكِ ... وتحطي الشكل النهائي لها في راسكِ ومخيلتكِ ..
    .
    .
    ثالثا : حضَّري مقادير العمل .. أو مستلزمات ومتطلبات الشغل .. كمثلا الفرش والستايلات والأكشنات ... وغيرهم .. اذا كنتِ ممن يعتمدون على مثل هذه الأشياء في تصاميمهم .. وحبذا لو تكتبينهم على ورقه خارجيه
    .
    .
    رابعا : أفتحي عملين .. واحد للتنفيذ الأصلي .. وآخر لتجريب كل شيء عليه .. لكي لا تخطئين في التصميم الأصلي وتضطرين للرجوع خطوات نحن في غنى عنها ... وحاولي تطبيق ما قد نفذتيه في خيالكِ على ورقة العمل التجريبيه .. واذا حصلتي على ما قد كنتي تريدينه .. نفذيه فورا على الأصليه وسجلي الخطوات في ورقه خارجيه بالميللي .. وسجلي ملاحظاتكِ بلغتكِ العاميه مافيها شيء .. مثال :
    (( انا هنا استخدمت فرشة البنت اللي مسكه ورده في الحته الصغيره اللي على الشمال من التصميم وكان مقاس الفرشه صغير ولونها أزرق )) .. biggrin

.
    .
    خامسا : دائمـــا خذي في عين الإعتبار .. وضع اطار في التصميم ... وذلك لما فيه من اضفاء لمسات جماليه .. على التصميم ... وابراز جمال الشغل .. وتوضيح فن التصميم ...
    .
    .
    وهناك الكثير من لوف ستوري .. لكن أخاف أطيل عليكِ ... لذا سأدع الإبداع يصل لكِ من خلال طرق انتِ تكتشفينها بنفسكِ .. كما توصلت لهذه الأشياء بنفسي والحمد لله ...

دمتم بخير
    نراكِ دائمــا في الخير أختي الكريمه .. وموفقه بإذن من الله تعالى ... ولا تحرمينا تواصلكِ عزيزتي ... وأتمنى أن أرى لكِ شيء جديد وبالتوفيق ان شاءالله .. وأي شيء انا تحت أمركِ وأمر غيركِ بإذن الله تعالى .. فلا تترددوا بالسؤال .. أخوكم :
    oOo Love-story oOo
    .
    .
    .
    .

السلام عليكم

[GLOW]Love-story[/GLOW]

هلا فيك اخوي

وعليكم السلام

انتِ أخباركِ أختي ؟
    الحمد لله بخير

أنا دائما اتأخر في أشياء كثير ومقصر لناس كثير في أشياء كثير ... يعني الله يسامحني على كل حال .. وأتمنى اني ما قصرت في شيء أختي معاكِ
    لا ابدا اخوي ما قصرت بشيئ

معليش أختي ... كلنا في البدايه نفس الشيء .. فلم نولد ونعلم عن الفوتوشوب أو غيره من برامج التصميم والجرافيكس شيئا ... وخطوه خطوه يصعد الإنسان ... وبإذن الله تعالى ... تصبحين خبيره .. وتعلميننا .. بإذن الله تعالى ..
    كلامك صحيح
    وبالتدريب المتواصل نقدر نتعلم ونحترف
    بس مو لدرجة اني صير خبيرة واعلمكم العين ما تعلى عن الحاجب

من جهة التقييم والدراجات أعطيكِ عليه .. عشره من عشره ان شاءالله ,
    زين اقدر اسوي شيئ

لكن انتِ متأكده بأنكِ بعد كتابة كلمة ( عيد ) نسختي الطبقه .. وعدلتي على النسخه وكتبتي فيها ( سعيد ) ؟ ..
    ايه سويت متل ماقلت
    .
    اذا عملتِ هذا اذن لماذا كلمة ( سعيد ) تظهر في مستوى أعلى من كلمة ( عيد ) ؟ ... واذا كانت الحركه مقصوده .. فدعيني أقول لكِ انت بالفعل ][ مبدعه ][ ... لأنها حركه حلوه ودائما أستخدمها
    ...

بصراحة انا ما اتعمدتها
    جت بالصدفة

وخدي مني بعض النصائح وأتمنى أن تخديها ودائما في كل تصميم تخوضين فيه في معركه بينكِ وبين أفكاركِ وبين تنفيذه
    بصراحة نصائحك حلوة ومفيدة
    وانا كنت انتظر من احد ينصحني خاصة من خبراء

مشكور اخوي على المساعدة

سلااااااااااام

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter