الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

مجموعه Anime-Universe تقدم لكم فلم فاينال فانتاسي 7 ادفنت تشيلدرن بترجمه ممتازه

السلام عليكم

هذه ترجمتنا لفيلم فاينال فانتاسي 7 ادفنت تشيلدرن بعد إعادة الترجمه وجعلها تتطابق مع الترجمه الإنجليزيه التي قمنا بها قبل عدة أشهر، وكما تعرفون كنا قد قمنا بترجمة الفيلم للعربيه فى شهر 9 العام الماضي بعد صدور نسخة الديفيدي وهذه النسخه الجديده بالإضافه إلى أعتمادها على ترجمتنا بالإنجليزيه التى أصدرناها بعد ترجمتنا بالعربيه الأولى قمنا أيضا بإستعمال نسخة ديفيدي أصفى وافضل فى جودة الصوره.

فى الترجمه الإنجليزيه والترجمه العربيه الثانيه قمنا ببعض التعديلات ومنها:

فى الترجمه العربيه الاولى إستعملنا مسمى الأفكار لترجمة كلمة "Shinentai" والتى تعني بالياباني حرفيا الأفكار أو الجسم المادي لوصف كاداج ورفاقه وهذا ماقامت به مجموعات الترجمه الإنجليزيه التى قامت بترجمة الفيلم قبل صدور ترجمتنا وأعتمدنا عليها كثيرا، ولكن بعد صدور تلك الترجمات بمعني بعد حوالي الأسبوعين من صدورها وتوفر نسخ الديفيدي أصدرت شركة Square-Enix المنتجه للفيلم توضيحا بالقول أن كلمة "Shinentai" يقصدون منها "Remnants of Sephiroth" بمعنى البقايا الجينيه الحيه لسفيروث فقمنا بوضع هذا فى ترجمتنا بالإنجليزيه التى أعتمدنا فيها على ملف الترجمه بالإنجليزيه الذى أصدره Jasconius مع النسخه الخام بعد توفر الفيلم بعدة أيام وهي النسخه التى أعتمدت عليها بقية المجموعات ومنها الإنجليزيه.

فقمنا بتعديل تلك الترجمه وتصحيحها بالإعتماد على ملف الترجمه الذي بالإنجليزيه وملف ترجمه للفيلم باللغه اليابانيه وإستعمال برامج الترجمه من اليابانيه للإنجليزيه التى قمنا بوضع بعضها على موقعنا وأستغرقت العمليه منا حوالي الشهر، ومن بعض ما صححناه اسم شيون والمفروض تسنج وهو أحد العاملين فى شركه شينرا وغيره الكثير بالإضافه إلى وضعنا للملاحظات لتوضيح قصة الفيلم فى النسختين الإنجليزيه والعربيه، وللعلم معظم هذه التصحيحات كانت موجوده أيضا فى ترجمتنا العربيه الأولى ولم يتغير فى النسخه الإنجليزيه والعربيه الثانيه سوى كلمة الأفكار حيث أصبحت البقايا الجينيه وإضافة بعض الملاحظات البسيطه لتوضيح بعض الأشياء فى الفيلم مثل السبب لوضع كلاود ورفاقه لذلك الشريط وظهور الذئب لكلاود فى اكثر من مره فى الفيلم وإستعمال نسخه ذات جودة صوره أفضل.

وتفضلوا النسخه العربيه الجديده بجودة الصوره الممتازه:
    [img]http://www.**************/imghost/63453c6d99711b6.jpg[/img]

2. ...

يسللللللللللللللللموا على الفلم

صار لي مدة ادور عليه مترجم

الف الف شكر

وبانتظار ابداعاتكم

مشكور على الفلم الأكثر من رائع ...

ومشكور أنت والمترجم والموقع .... وبارك الله فيك وفي أعمالكم ...

وإن شاء الله نعطونا كل جديد ورائع .... سلام

مشكووووووووووووووورين
    على الردود وأتمنى لكم مشاهدة ممتعة
    أخوكم azizan2222

شكرا أخي على الفيلم الرائع و المجهود الجبا و الإهتمام الخارق في الترجمة ....
    و إلى الأمام دائما
    1b8c8f2fd5

شكرا أخي العزيز KingAnime على الإهداء الرائع ... سلمت الأنامل المبدعة

مشكوووووووووووووووووووووور على الفيلم

الـــــــرائــــــــــــع الترجمه .

حملته الفيلم رائع !!

يا سلام اتمنى منكم المزيد وخصوصآ حلقات Bleach الجديده ^_^ افضل ترجمه بلتج شفتها منكم ^_^

اتمنى ترفعون الكثير من من حلقات x-tv و ولفس راين

واتمنى تساعدني في الحصول على برنامج يشغل حلقات بصيغة mkv

سلام ..

مشكوور على الفيلم و الترجمه الـــــــرائــــــــــــعه
    ctkhl4l90

مشكووووووووووووورين
    على الردود والقادم أفضل بأذن الله وأتمنى لكم مشاهدة ممتعة
    أخوكم azizan2222

مشكووووووووووووورة
    أختي على الرد والقادم أفضل بأذن الله وأتمنى لكي مشاهدة ممتعة
    أخوج azizan2222

السلام عليكم

مشكور على الفلم لكني لا أستطيع تحميله بسبب حجمه الكبير و اتصالي بطيء
    أرغب و بشدة في الحصول على نسخة الفلم من ترجمتكم
    لذا أرجو أن تضعوا نسخة أخرى في الموقع بامتداد rm و حاولوا أن يكون الحجم 200 ميغا أو أقل و أكون شاكرة لكم

مجموعه Anime-Universe تقدم لكم فلم فاينال فانتاسي 7 ادفنت تشيلدرن بترجمه ممتازه
    شكرا أخي على الموضوع الرائع و الفيلم الأروع
    فقد عودتمونا دائما على أعمالكم المتميزة
    تحياتي على المجهود الجبار
    و شكرا مرة أخرى على الفيلم

مشكوووووووووور على الفلم اكتر من رائع

وانا مع الاختSun Shine لوتقدر انك تصغر حجمو شويه

لانو اتصالي بطئ ولو قعدت احمل ماراح اخلص الا بعد سنه

في امان الله

مشكوووووووووووورين على الردود
    وأنشاء الله بكلم رئيس القروب بخصوص وضع الفلم بحجم صغير
    أخوكم azizan2222

والله اني كنت متوقعه ان كلمه افكار غلط eek .. لانها جابتلي تسئلات كثيره rolleyes
    الحين تبين وش اصل مرض الجيوستيقما وتبين ان كاداج ولوز ويازو وش اصلهم بالضبط smile
    بخيرتي الكبيره عن العبه اعتقد انهم مجرد بقايا نسخ لسيفروث الذي انتجها البروفسور هوجو ( وكان في الفوهه الشماليه نسخه من سيفروث ومن الممكن ان فيه اكثر من نسخه واحده ) اما عن كاداج فهو بداخله جزء من روح سيفروث
    وان سيفروث لما مات بالمعركه الاخيره ( في اللعبه ) انقسمت روحه الى اجزاء متعدده والمعروف ان كل من يموت في فاينال فانتسي 7 يتحول الى الايفستريم
    وكانت روح سيفروث لها الوان منها الون الاخضر ومنها الاحمر والاحمر هو عباره عن خلايا جينوفا
    وكاداج قال ان اصل مرض الجيوستيقما هو نتيجه لتخالط افكار جينوفا مع الايفسرتيم << كما وضحتم في ترجمتكم (( وان الايفستريم انتشر حول الكوكب بعد موت سيفروث يعني بعد ماختلطت الخلايا التكانت بجسده مع الايفستريم ))
    لكن لما صححتوها تغير المعنى طلع تحليلي صح rolleyes
    بمجرد هذه الكلمه غيرت القصه بشكل كامل smile
    وانا استغربت اسم شيون مافيه احد في فاينال فانتسي 7 اسمه شيون بس لما نادى إلينا بأسمها وقالت له اهرب عرفت على طول انه تسينق ... لان ذولا الاثنين معروفين إلينا تحب تسينق biggrin
    يعني لو احد غيره معها كان ماقالت له اهرب بتقول العكس tongue

وحبيت اقول ملاحظتكم رائعه جدا جدا واعجبتني وانها مفيده جدا لمن لم يلعبو بالعبه gooood
    بغيت ازودكم ملاحظه ان لما تطلع المويه من كنيسه ايربس او ايريث redface
    ان هذي المويه هي اللميت بريك الخاصه بشخصيه ايريث وهي لمعالجه جميع الامراض واسمها ( geat gospel ) cheeky
    وشكراً لكم وعلى مجهودكم الرائع ترجمتكم للفلم تعتبر من افضل التراجم التي شاهدتها لحد الان wink
    اخر تعديل كان بواسطة » Cloud Strife في يوم » 08-04-2006 عند الساعة » 20:16

اخوي بس انا شفت الترجمه من فرقة ليالي الخليج

مدري نفس الشئ او فيه اختلاف اوجزء ثاني

<<<<<<<<<<< متكاسل يحمله مرة ثانية ان كان نفسه

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter