الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 52
  1. #1

    مقارنة =بوفون Vs وكاسياس

    [SHADOW]المنــافسة القــوية
    بين أفضل الحراس[/SHADOW]


    attachment


    Thats My Way


  2. ...

  3. #2
    بوفون افضل من كاسياس
    صراحه افضل حارس في العالم وبعده تشيك
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

  4. #3
    مع اني برشلوني اعترف ان كاسياس افضل من بوفون ولكن شيك يتفوق عليهم الاثنين في رأي
    مع تحياتي
    foto_228245_CAS

    الساحر الصغير

  5. #4
    أنــا الصراحة

    رايي من راي أخووي إيمينم

    بوفون أفضل حارس

    وهو أيضا أغلى حارس في العالم

    ومشكــورين على المروور المشــرف

  6. #5
    انا كمان اقول بفون احسن حارس ودولي
    كاسياس ما احبه ولا احب الريال

  7. #6
    اعتقد انهم الاثنين في نفس المستوى
    لكن انا افضل كاسياس
    6d5420d704

  8. #7
    كاسياس أفضل أحيانا

    وكمان بافون


    بس مستوى كاسياس ما يتراحع أبدا

  9. #8
    مشكــورين أخواني

    ساحل العاج,XeMeX ,abu lamaa

    على مروركم وعلى آرائكم

    المهمة

  10. #9

  11. #10
    بوفون افضل ب 10000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000 مرة

  12. #11
    شكرا أخــوي

    walaataleb

    على المــروور الرائع


    أهلا فيك في أي وقت أخوي

    ساحل العاج

  13. #12

  14. #13

    ابتسامه

    بصراحه كاسياس افضل من بوفون ومشكوووووور اخو على الموضوع الحلو

  15. #14

  16. #15
    العفـو

    Thierry Henry , Ron@ldo , victoria

    تسلمــون على المــرور

  17. #16
    من وجهة نظري لكل حارس مميزات معينة

    لكن شخصيا افضل بوفون لأنه اكثر خبرة

    مشكور على الموضوع

  18. #17

    Talking

    الـسـلام عـلـيـكـم

    في البدايه احب اشكر صــاحب الموضوع الأخ الغالي [ ((^كايتو كيد^)) ] على هذا الموضوع الرائع وشكرآ ايـضـآ على ملف .. وجاري التحميل ^_^

    فـ عندما نتحدث عن هذين الحارسين الممتعين gooood فـ كأننـا نتحدث عن [ مارودونا و بيليه ] !!!!

    في الحقيقه تحتار بيـن من الـ الأفـضـل confused

    بــوفــون اغلا حــارس بـ العالم

    كـاسـيـاس صاحب المستوى الثابـت دائمآ

    في الحقيقه عندما تقارنون بين هذا و هذا يجب ان تترك العواطف جـانـبـآ biggrin يعني بلمختصر نقول الصراحه ومثل ما يقول المثل " الـصـراحـه راحــه " gooood

    في الحقيقه انا بحكم من خلال هذا الموسم طبعآ وليس عن المواسم الي طافت!!!

    < < كــاســيـــاس > >
    من خلال هذا الموسم اثبـت للجميع " كـاسـيـاس " علو كعبه على الجميع فـ لولا هذا الحارس لـ كان " نادي الريال " في المراتب المتأخره في الدوري لـعب تقريبآ جميع المباريات ولم اراه مره في مستوى هــابــط دائمآ تجده منقذ الريال في الحالات الصعبه .. !!!

    < < بـوفـون > >
    في هذا الموسن تسائلت كثيرآ أيــن بوفون؟! نعم غـاب عن مباريات كثيره جدآ وهمها مباراة ( اليوفي × ميلان ) << اقصد الدور الأول والتي انتهت بـ فوز الميلان بـ 3 اهداف مقابل هدف ومباريات كثيره لم نجده في مستواه المعهوود!! لا اعلـم السبب طبعـآ وحتى في مباراته ضد المـيـلان اخطـأ كثيرآ لولا الدفاع لكانت اهداف كثيره في مرماه >__< وغاب مباريات كثيره في الدوري ..!!!

    وفي النهايه احب ان اقول انا الأفضل في هذا العام هـو طبعآ منقذ الريال << كــاســيـــاس >> هو الأفضل الـ[ الجندي المجهول ] لـ ريال مديريد .. واحب ان اضيف اني ما اشجع لا ريال مدريد ولا يوفنتس !!

    فقط اقول رأأي بين هذين الحارسين العملاقين ^_^

    تقبل تحياتي .. حمودي كن ^___^ smoker

  19. #18
    < < بـوفـون > >
    في هذا الموسن تسائلت كثيرآ أيــن بوفون؟! نعم غـاب عن مباريات كثيره جدآ وهمها مباراة ( اليوفي × ميلان ) << اقصد الدور الأول والتي انتهت بـ فوز الميلان بـ 3 اهداف مقابل هدف ومباريات كثيره لم نجده في مستواه المعهوود!! لا اعلـم السبب طبعـآ وحتى في مباراته ضد المـيـلان اخطـأ كثيرآ لولا الدفاع لكانت اهداف كثيره في مرماه >__< وغاب مباريات كثيره في الدوري ..!!!
    هوغاب عن الدور الاول بسبب اصابتهdead

  20. #19
    مو لاني مدريدي


    بس كاسياس افضل


    وماصنع بافون الا دفاع اليوفي الركيك(((الضعيق)))
    الكأس ايطالــــــــــــــــــــــــــــــي


    attachment

  21. #20
    angel of hell
    شكــرا لج أختـــي على رايج الممـــيزgooood

    Hamody Kun
    شكــرا لك أخــوي على رايك المفصــل
    كاسيــاس طبعــا من أفضل حراس العالم
    لكــن حبيت أذكرك أنه بوفون كان مصــاب من
    لهــذا ما كــان على مســتواه


    وشـــكرا على رايك الهــام

    معجب برشلونة
    تسلــم على التوضيــح والمــرور

    rey mysterio
    بس حبــيت أوضحلك أخــوي
    أنه دفــاع اليــوفي من أقــوى الدفاعات في الدوري
    الإيطــالي
    وبــوفون من أول متألق ومحـتــاج لتعريف
    وكفايــة أنه أغلى حارس في العــالم

    وشكــرا على المــرور

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter