مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

سؤال سؤال ؟ نحتاج الى الردود

مرحبا اخواتي
    وش اخباركم؟

سوالي هو
    ماهو الشيء الذي يعجب الرجل في المراءة؟

كيف يمكن معاملة الزوجه للزوج المتزوج مرة اخرى00

مع حبي0000000000
    confused

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شحالج؟؟

أول شي أنا أعتقد أن المرأة إلي تحافظ على دينها تكبر في عين زوجها و يحبها أكثر ... و المرأة الي تحافظ على جمالها الداخلي قبل الخارجي بعد أكثر من رائعة قدام ريلها .. تحافظ على رشاقتها .. وتتزين .. """ بس ما تحط علبة المكياج كلها"""" الرجال ما يحبون كذي ... وأعتقد بعد الي تتكلم بلباقة ورمانسية ..و تحسس الريلها شو كثر هو مهم في حياتها تحظى بالاهتمام... واذا كان عندهم عيال لازم تهتم بهم بنفسها تعلمهم و تربيهم صح ... و اهم شي عند الرجل يذوق طباخ زوجته .. مثل ما يقولون الطريق الى قلب الرجل معدته ..ههههه

مسكينه الزوجة عليها مسؤوليات كثيرة ... الصراحة انا اعتقد ان الزواج الناجح لازم يكون بالتعاون بين الطرفين مع بعضهم البعض يتعاونون بتربية العيال وغيرة وغيراته ..

ان شاء اكون رديت على اسئلتج ... انا بعدني على هذا الكلام بس هذا انا الي اشوفه لازم يصير و هذا الصح ... والاسلام هو اول من دعا لهذي الاشياء فلا دورين بالكتب ولا المجلات ...

شكراً لك smile

بنظري انا جمالها الداخلي اهم... مثلا باللباقة والذوق ...والاستيعاب السريع ...الرومانسية وتكون دوووم مرتبة....

attachment

والله اختي انا مادري
    اصلا حنا تونا صغار اة بالصح بعضنا بس انا مادري

اشكرك اختي الياقوته على الرد الرائع الدليل على فهمك ومعرفتك الحقوق لدى الزوج
    واشكرك اختي uae-souعلى الرد وحقاً الرشاقه مهم علشان الرجال ماتروح عيونها لاحد ثاني مثل البرتقاله وهيفاء
    واشكرك اختي الفراشه الملونه على الرد بس لازم تثقفي نفسك اكثر لانك انشاءالله مقبله على هالمرحله00

على حسب تربيتها وأخلاقها
    الزوج يحب زوجته تعتني فيه وتاخذ بالها منه
    يعني لما يجي البيت تعبان تحطله الغدا
    ولما يروح الشغل تقوم تسل عليه قبل مايطلع
    وتهتم في ملابسه وبعد في أطفاله

والموضوع حبيبتي وايييد حلو ومشكورة

اشكرك اختي شجون على الرد ويعطيك الف عافيه0000000
    تحياتي00

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter